الجمعة، 31 أكتوبر 2014

نماذج تحريف القرآن في كتب الشيعة


نموذج لتحريف الروافض الشيعة للقرآن الكريم :

المكتبة الشيعية - كتاب بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج 23 - الصفحة 222:
تفسير القمي - علي بن إبراهيم القمي - ج 1 - الصفحة 100 :.
Quote: وقوله (ان الله اصطفى آدم ونوحا وآل إبراهيم وآل عمران على العالمين) فلفظ الآية عام ومعناه خاص وإنما فضلهم على عالمي زمانهم وقال العالم عليه السلام نزل " وآل عمران وآل محمد على العالمين " فأسقطوا آل محمد من الكتاب.

المصدر :http://www.shiaonlinelibrary.com/%D8%A7%D9%84...%D8%AD%D8%A9_126#top
Quote: تفسير علي بن إبراهيم: قال العالم عليه السلام: نزل " وآل إبراهيم وآل عمران و آل محمد على العالمين " فأسقطوا آل محمد من الكتاب "

كتاب امالي ابن الشيخ: 188.
Quote: أمالي الطوسي: الفحام عن محمد بن عيسى عن هارون عن أبي عبد الصمد إبراهيم عن أبيه عن جده إبراهيم بن عبد الصمد قال: سمعت جعفر بن محمد عليه السلام يقرأ " إن الله اصطفى آدم ونوحا وآل إبراهيم وآل عمران وآل محمد على العالمين " قال: هكذا نزلت


المصدر : 
http://shiaonlinelibrary.com/%D8%A7%D9%84%D9%...%D8%AD%D8%A9_224#top

السؤال للأخوة المتشيعيين من الذي أسقط " وآل محمد " من الآية الكريمة -- وما سند في ذلك ?????.........

=========
=========

القرآن الكريم هو العدو اللدود للروافض الشيعة لانهم يؤمنون أن المهدي المنتظر سيترك القرآن ويحكم بحكم داوود

المكتبة الشيعية --- بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج 52 - الصفحة 339
Quote: الإرشاد: روى جابر، عن أبي جعفر عليه السلام أنه قال: إذا قام قائم آل محمد عليهم السلام ضرب فساطيط لمن يعلم الناس القرآن، على ما أنزل الله جل جلاله، فأصعب ما يكون على من حفظ اليوم لأنه يخالف فيه التأليف.

Quote: الإرشاد: روى عبد الله بن عجلان، عن أبي عبد الله عليه السلام قال: إذا قام قائم آل محمد عليهم السلام حكم بين الناس بحكم داود لا يحتاج إلى بينة، يلهمه الله تعالى فيحكم بعلمه، ويخبر كل قوم بما استبطنوه ، ويعرف وليه من عدوه بالتوسم قال الله سبحانه " إن في ذلك لآيات للمتوسمين وإنها لبسبيل مقيم "


المصدر :http://shiaonlinelibrary.com/%D8%A7%D9%84%D9%...%D8%AD%D8%A9_341#top

==========

- كتاب مكيال المكارم - ميرزا محمد تقي الأصفهاني - ج 1 - الصفحة 61
Quote: وفي الكافي بإسناده (5) عن سالم بن أبي سلمة قال: قرأ رجل على أبي عبد الله وأنا أستمع حروفا من القرآن، ليس على ما يقرؤها الناس، فقال أبو عبد الله (عليه السلام): كف عن هذه القراءة اقرأ كما يقرأ الناس، حتى يقوم القائم (عليه السلام) فإذا قام القائم قرأ كتاب الله عز وجل على حده وأخرج المصحف الذي كتبه علي (عليه السلام) وقال: أخرجه علي (عليه السلام) إلى الناس حين فرغ منه وكتبه فقال لهم: هذا كتاب الله عز وجل كما أنزل الله على محمد (صلى الله عليه وآله) وقد جمعته من اللوحين، فقالوا هوذا عندنا مصحف جامع فيه القرآن لا حاجة لنا فيه، فقال (عليه السلام): أما والله ما ترونه بعد يومكم هذا أبدا، إنما كان علي أن أخبركم حين جمعته لتقرأوه.


==================


المكتبة الشيعية --- كتاب كشف الحقائق - الشيخ علي آل محسن - الصفحة 43

Quote: قول الجزائري: وكيف تجوز قراءة تلك الكتب المنسوخة المحرفة والرسول صلى الله عليه وآله يرى عمر بن الخطاب رضي الله عنه وفي يده ورقة من التوراة فينتهره قائلا: ألم آتيكم بها بيضاء نقية؟!
جوابه: أن ما عند أئمة أهل البيت عليهم السلام من كتب الأنبياء السابقين لم تصل إليها يد التحريف كما مر، وحينئذ يجوز التحديث عنها وإن كانت منسوخة، ولا سيما فيما يتعلق بالدعاء والمواعظ ونحوهما.
وأما نهر النبي صلى الله عليه وآله لعمر فلعله كان في بداية الدعوة، ثم رفع المنع منه لما استقرت الأحكام

المصدر : http://shiaonlinelibrary.com/%D8%A7%D9%84%D9%...1%D8%AD%D8%A9_38#top

المكتبة الشيعية --- الانتصار - العاملي - ج 3 - الصفحة 332
Quote: لعالم الشيعي المقدس الأردبيلي: قال: إن عثمان قتل عبد الله بن مسعود بعد أن أجبره على ترك المصحف الذي كان عنده وأكرهه على قراءة ذلك المصحف الذي ألفه ورتبه زيد بن ثابت بأمره وقال البعض إن عثمان أمر مروان بن الحكم، وزياد بن سمرة. الكاتبين له أن ينقلا من مصحف عبد الله ما يرضيهم ويحذفا منه ما ليس بمرضي عندهم ويغسلا الباقي .

Quote: ملا محمد تقي الكاشاني: قال: (إن عثمان أمر زيد بن ثابت الذي كان من أصدقائه هو وعدوا لعلي، أن يجمع القرآن ويحذف منه مناقب آل البيت وذم أعدائهم، والقرآن الموجود حاليا في أيدي الناس والمعروف بمصحف عثمان هو نفس القرآن الذي جمعه بأمر عثمان).

المصدر : http://shiaonlinelibrary.com/%D8%A7%D9%84%D9%...9%81%D8%AD%D8%A9_320

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق