الأحد، 8 مارس 2015

وثيقة بمنتهى الخطورة: طعنة مجوسية حاقدة بكتاب الله تعالى للنيل من عظمته وحرمته


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد ، فإليكم نص الوثيقة التي ينقلها آيتهم الحاج محمد الحسين الحسيني الطهراني في كتابه ( نور ملكوت القرآن ) ( 4 / 201-202 ) قائلاً:[ ونتساءل : ما معنى أن يكتب البعض في القسم العلوي من صفحات القرآن ألفاظ " خوب " ( = جيد ) و " بد " ( = سيِّىء ) ]
======

وهي طعنة مجوسية حاقدة ربما لم يتجرأ عليها حتى اليهود والنصارى ، وهي من الوضوح بدرجة لا تحتاج إلى تعليق لكني ألفت نظر القراء إلى نقطتين هامتين هما:
1- إن الطاعن بكتاب الله تعالى هو ممن يتكلم الفارسية من أحفاد بني ساسان الحاقدين على دين الإسلام ، ولذا تراهم تارةً يطعنون بقرآننا, وأخرى برموزنا من كبار صحابة نبينا صلى الله عليه وسلم ممن ساهموا بإسقاط عرشهم وإطفاء نار المجوس وإلى الأبد.

2- إن الناقل لهذه الطعنة المجوسية الحاقدة ليس من خصوم إيران الفارسية بل أحد مراجعهم وعلمائهم ، إذ قام بنقل هذه الوثيقة بعدما وقف عليها.



ولا أخفكيم أن هذه الطعنة الحاقدة الغادرة قد ولدَّت عندي وستولِّد عن الكثيرين السؤال التالي:
هل الباعث لهذه الطعنة هو الحقد المجوسي الساساني تجاه القرآن الكريم لأنه كتاب المسلمين الذين دمروا امبراطوريتهم وأطفأوا نارهم ؟!
أو هو الحقد الرافضي تجاه هذا القرآن الكريم لأنه من جمع الخلفاء الراشدين - رضي الله عنه - الذين يكفِّرونهم ؟!


ملاحظة مهمة:
أرجو من جميع الزملاء الأفاضل نشر الموضوع في جميع المنتديات لتعم به الفائدة انتصاراً لكتاب الله تعالى وفضح أعدائه الحاقدين من المجوس وأذنابهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق