الأربعاء، 8 أكتوبر 2014

الشيعة و اتهام علي بالجبن

الشيعة و اتهام علي بالجبن 



يروون القصة الخرافيه وهي كسر ضلع فاطمة زوجة علي بن ابي طالب وإسقاط جنينها 

ويؤمنون بها إيمان مطلق 
والدليل أيامهم البدعيه مثل فرحة الزهراء ومظلوميه الزهراء وغيرها من خرافات الشيعة !!

وفي هذا القصة طعن في شرف علي بن أبي طالب 

لو كان الشيعة يعرفون معنى الشرف الحقيقي !!

وأن علي بن أبي طالب لم يستطع أن يدافع عن عرضه !!


وبناءً على هذه القصه سيقول لهم النواصب والإباضيه إن علي بن أبي طالب لا يصلح لحكم الأمة 

لأنه لم يستطيع أن يدافع عن زوجته ؟

فكيف يدافع عن الأمة ؟

والأمة تحتاج إلى رجل شجاع وغيور ؟


======

بحار الأنوار ج 28 ص 309
أقول : قال علي بن الحسين المسعودي في كتاب الوصية : قام أمير - المؤمنين علي بن أبي طالب ( عليه السلام )
 بأمر الله جل وعلا ، وعمره خمس وثلاثون سنة واتبعه المؤمنون ، وقعد عنه المنافقون ، ونصبوا للملك وأمر الدنيا رجلا اختاروه لأنفسهم
 دون من اختاره الله ، عز وجل ، ورسول الله ( صلى الله عليه وآله ) . فروي أن العباس رضي الله عنه صار إلى أمير المؤمنين ( عليه السلام ) 
وقد قبض رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) فقال له : امدد يدك أبايعك ، فقال : ومن يطلب هذا الامر ؟ ومن يصلح له غيرنا ؟ وصار 
إليه ناس من المسلمين منهم الزبير وأبو سفيان صخر بن حرب فأبى واختلف المهاجرون والأنصار ... إلى أن قال ..... فوجهوا إلى 
منزله فهجموا عليه وأحرقوا بابه ، و استخرجوه منه كرها ، وضغطوا سيدة النساء بالباب ، حتى أسقطت محسنا ، وأخذوه بالبيعة فامتنع 
، وقال : لا أفعل : فقالوا نقتلك فقال : إن تقتلوني فاني عبد الله وأخو رسوله ، وبسطوا يده فقبضها ، وعسر عليهم فتحها ،
 فمسحوا عليه وهي مضمومة .... ألخ 

===============

كتاب سليم بن قيس ص 223

قال أبان : قال سليم : فلقيت عليا عليه السلام فسألته عما صنع عمر ، فقال : هل تدري لم كف عن قنفذ ولم يغرمه شيئا ؟ قلت : لا . قال : لأنه هو الذي ضرب فاطمة عليها السلام بالسوط حين جاءت لتحول بيني وبينهم ، فماتت صلوات الله عليها وإن أثر السوط لفي عضدها مثل الدملج

=======
إن من المسلمات عند الشيعة الإمامية وقوع بما يسمى بمظلومية الزهراء وتحديدا \\\\\\\\\\\\\\\" كسر ضلع الزهراء \\\\\\\\\\\\\\\".. وهي قصة يتوارثونها أبا عن جد يعتقدون فيها أن عمر بن الخطاب رضي الله عنه هم بحرق منزل علي بن أبي طالب رضي الله عنه وأنه قام بعصر الباب على فاطمة رضي الله عنها وأسقط جنينها محسن ولطمها على وجهها كل ذلك بمحضر من علي بن أبي طالب رضي الله عنه بطل الأبطال وفتى الفتيان .. بل أن بني هاشم كلهم كانوا في المنزل كالعباس عم رسول الله صلى الله عليه وسلم والزبير .. وقد انبرى أحد مراجعهم ( محمد حسين فضل الله ) يتسائل .. فقط يتسائل عن السبب الذي من أجله لم يحرك علي بن أبي طالب رضي الله عنه ساكنا تجاه هذه الأحداث التي حصلت في داره .. فكان الجواب من جميع فئات الشيعة وأطيافهم كبيرهم وصغيرهم عالمهم وجاهلهم بالقيام بتكفيره وتضليله وتفسيقه .


يقول المرجع محمد حسين فضل الله في هذا المقطع الصوتي :


1- ماهي المصلحة من إرباك هذه الحالة في هذه الأمة ؟

2- إذا كان المراجع والعلماء صادقين في إخلاصهم للزهراء عليهم أن يأتوا ويناقشوا .

3- بعض الناس ( يقصد بطبيعة الحال المراجع والعلماء ) يحاولوا إستغلال بعض الطيبيين ( أي عوام الشيعة بتأجيج عواطفهم ) .

4- مثال : مسألة كسر ضلع الزهراء عليها السلام قضية تاريخية لا قضية تمس العقيدة .

5- هناك تساؤلات حول مسألة كسر ضلع الزهراء ( فمن يجيبه ) ؟

6- إذا أتى من يهجم على زوجتك هل تقول لا حول ولا قوة إلا بالله أم تهجم على من يريد أن يضرب زوجتك ؟ .. زوجتك .. أمك .. أختك . إذا تركتهم يضربونها فماذا سيقول عنك الناس ؟ هل سيقولو ا بطل ؟
علي بن أبي طالب سلام الله عليه هذا الرجل الذي دوّخ الأبطال يترك الجماعة يهجمون على بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم ووديعة رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو جالس في البيت يقول لا حول ولا قوة إلا بالله ؟ أي شخص يقبلها على نفسه ؟

\\\\\\\\\\\\\\\" الآخرين يسألوننا عن هذه المسألة فيجب علينا الإجابة \\\\\\\\\\\\\\\"

7- كل بني هاشم كانوا موجودين في منزل علي بن أبي طالب سلام الله عليه .. أمير المؤمنين والعباس عم النبي زالزبير .. فهل هؤلاء كانوا يسمعون صراخ الزهراء وجالسين يكرروا كلمة لا حول ولا قوة إلا بالله ؟ كيف هذا ؟

8- لماذا الزهراء تفتح الباب ؟ الجماعة أتوا ليهجموا بقولهم افتحوا الباب وإلا أحرقناه عليكم بالنار .. فلماذا هي تفتح الباب ؟ الزهراء المخدرة والتي لا ترى أحدا .. هي من تفتح الباب ؟ فهناك بني هاشم بالمنزل بل وعندها جاريتها فضة فلماذا لم تفتح هي الباب ؟.
مثلا : إذا كنت موجود مع زوجتك وأهلك وهناك من طرق الباب خصوصا إذا كان الطارق من رجال الأمن يريد أن يعتقلك فهل زوجتك هي من ستخرج وتفتح له الباب ؟ .

9- ثم هؤلاء أتوا ليعتقلوا عليا عليه السلام ولم يأتوا للزهراء . عمر بن الخطاب الذي أتى ليعتقل علي بن أبي طالب قال له جماعته بالبيت فاطمة قال \\\\\\\\\\\\\\\" وإن \\\\\\\\\\\\\\\" فهو لا يريد فاطمة سلام الله عليها بل يريد علي بن أبي طالب .

10- هل تريدون أن تقولوا بأن الإمام علي \\\\\\\\\\\\\\\" جبان \\\\\\\\\\\\\\\" وليس لديه \\\\\\\\\\\\\\\" غيرة \\\\\\\\\\\\\\\" ؟ .

11- هناك من سيقول بأن النبي صلى الله عليه وسلم أوصاه .. نعم أوصاه بأن لا يفتح معركة ضد الخلافة .. لا أن يدافع عن زوجته .

12- مشكلة بعض الناس إنهم لا يريدون أن يفكروا .



==========



القصه الثانيه هي قصة أم كلثوم بنت علي بن أبي طالب زوجة عمر بن الخطاب

فقد روى شيخهم الكليني أن ( ذاك فرج غُصبناه ) الكافي 5/347 

وحاشا علي بن أبي طالب وحاشا إبنته من ذلك 

لكن الشيعة يؤمنون بذلك 

وفي هذا سيُـلزم النواصب والإباضيه الشيعة 

بأن علي بن أبي طالب لم يكتفي بالسكوت عن من ضرب زوجته وكسر ضلعها وأسقط جنينها 

بل أكرمه وزوجه إبنته أم كلثوم !!

وفي هذه القصة أيضاً طعن في شرف علي بن أبي طالب 

فكيف يرضى علي بن أبي طالب أن يزوج بنته لغاصب إمامه وضارب زوجته وقاتل جنينه !!

وبهذا يصبح علي بن أبي طالب في نظر النواصب والإباضيه جبان !!

ومن فم الخصم الشيعي نفسه !!


القصة الثالثه قصة بيعة علي بن ابي طالب لأبي بكر كما يرويها الشيعة أنفسهم :

فقد روى الطبرسي في الاحتجاج كيف أن عمر ومن معه اقتادوا أمير المؤمنين رضي الله عنه والحبل في عنقه وهم يجرونه جراً حتى انتهى به إلى أبي بكر، ثم نادى بقوله: ابن أُم، إن القوم استضعفوني وكادوا يَقْتُلونَنِي!!

وفي رواية أخرى أن علي بن أبي طالب لحق بقبر رسول الله (ص) يصيح ويبكي وينادي: (يابن أم إن القوم استضعفوني وكادوا يقتلونني

وفي هذه الروايه الخنفشاريه والخرافيه إلزام للشيعة من النواصب والإباضيه

بأن علي بن أبي طالب جبان كما تطفح به عقيدتهم وكتبهم 

وأنه بايع مكرهاً وتخلى عن إمامته الإلهيه المزعومه 

فكيف يصبح مثل هذا الرجل إماماً وحاكماً للمسلمين !!

فما قول الشيعة في هذا ؟

==========

وصف علي بانه جبان حيث جر سيدنا علي مثل الخروف

الشيعة و اتهام سيدنا علي بالجبن 


بالرجوع الي كتب الرافضة واكاذيبهم على سيدنا علي نجد انهم يشهدون ان سيدنا علي جبان وسيدنا عمر اشجع منه وهذه هي القصة التي اختلقها الشيعة حتى تعرفوا حقيقة هؤلاء الرافضة المجوس 

عند الشيعة سيدنا علي جبان يجر كالخروف من حبل في عنقه 

أين شجاعة علي 

.....ثم نادى عمر حتى اسمع عليا عليه السلام: والله لتخرجن ولتبايعن خليفة رسول الله او لاضرمن عليك بيتك نارا، ثم رجع فقعد إلى ابى بكر وهو يخاف أن يخرج علي بسيفه لما قد عرف من بأسه وشدته. ثم قال لقنفذ: ان خرج وإلا فاقتحم عليه، فان امتنع فاضرم عليهم بيتهم نارا. فانطلق قنفذ فاقتحم هو واصحابه بغير اذن، وبادر علي إلى سيفه ليأخذه فسبقوه اليه فتناول بعض سيوفهم فكثروا عليه فظبطوه وألقوا في عنقه حبلا اسود، وحالت فاطمة عليها السلام بين زوجها وبينهم عند باب البيت فضربها قنقذ بالسوط على عضدها، فبقى أثره في عضدها من ذلك مثل الدملوج(1) من ضرب قنفذ اياها، فأرسل ابوبكر إلى قنفذ اضربها فالجأها إلى عضادة باب بيتها، فدفعها فكسر ضلعا من جنبها وألقت جنبا من بطنها، فلم تزل صاحبة فراش حتى ماتت من ذلك شهيدة صلوات الله عليها. ثم انطلقوا بعلي عليه السلام ملببا بحبل حتى انتهوا به إلى ابى بكر وعمر قائم بالسيف على رأسه وخالد بن الوليد وابوعبيدة بن الجراح وسالم والمغيرة بن شعبة واسيد بن حصين وبشير بن سعد وسائر الناس قعود حول ابى بكر عليهم السلاح وهو يقول: أما والله لو وقع سيفي بيدي لعلمتم انكم لن تصلوا الي، هذا جزاء مني وبالله لا ألوم نفسي في جهد ولو كنت في أربعين رجلا لفرقت جماعتكم، فلعن الله قوما بايعوني ثم خذلوني، فانتهره عمر فقال: بايع. فقال: وان لم افعل؟ قال: اذا نقتلك ذلا وضعارا. قال: اذن تقتلون عبدالله واخا رسول الله صلى الله عليه واله. فقال ابوبكر: اما عبدالله فنعم [ كلنا عبيد الله ] واما اخو رسوله فلا نقر لك به.... الاحتجاج / ذكر طرف مما جرى بعد وفاة رسول الله (ص) من اللجاج والحجاج في أمرالخلافة...


يا لغباء القوم حين نسجوا قصة كسر الضلع..
يا له من فخ نصبه الرافضة لأنفسهم من حيث لا يشعرون.
فقد أرادوا التشنيع به على عمر فصار شناعة على علي بن أبي طالب رضي الله عنه.
بل هو شناعة على مذهبهم وحاشا لعلي أن يكون بما وصفوه به.
لإن القصة لو صحت للزم منها جبن علي وارتعاد فرائصه.
لقد جعلوا من علي جبانا رعديدا تضرب زوجته فيبايع الضارب ويزوجه ابنته ويبقى مستشارا له.
ويسمي ابنه باسم قاتل أخيه ((( عمر ))).
ويزوج ابنته لمن ضرب أمها.
ويبايع من ضرب عقيدة الإمامة وسلب عليا حقها.
تبا لهذه العقول التي شلها وعطلها حب المتعة

===============

الامام علي في كتب الشيعة  أذل من الحذاء

[ 137 ]


في البحار، قال إبن أبي الحديد، سئلت النقيب أبا جعفر يحيى بن زيد، فقلت له إني لأعجب من علي عليه السلام كيف بقي تلك المدة الطويلة بعد وفاة رسول الله صلى الله عليه وآله: وكيف ما اغتيل وفتك في جوف منزله مع تلظي الأكباد عليه، فقال: لو لا أنه أرغم أنفه بالتراب ووضع خده في حضيض الأرض لقتل، ولكنه أخمل نفسه واشتغل بالعبادة والصلوة والنظر في القرآن، وخرج عن ذلك الزي الأول وذلك الشعار ونسي السيف وصار كالفاتك، يتوب ويصير سايحا في الأرض أو راهبا في الجبال، فلما أطاع القوم الذين ولوا الأمر وصار أذل لهم من الحذاء تركوه وسكتوا عنه، ولم تكن العرب لتقدم عليه إلا بمواطاة من متولي الأمر وباطن في السر منه، فلما لم يكن لولاة الأمر باعث وداع إلى قتله وقع الأمساك عنه، ولولا ذلك لقتل، ثم الأجل 



http://www.yasoob.com/books/htm1/m025/29/no2927.html
=================

تشبيه سيدنا علي بالحمار 
و اليعسوب
و البعوضة 
والابل

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=98358

=================

الائمة يطبخون و لهم و وصفات طبخ فهل قول المليفي ان المهدي يطبخ مشكلة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=145335


مقارنة بين شجاعة سيدنا عثمان و سيدنا علي


http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/10/blog-post_41.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق