الاثنين، 19 سبتمبر 2016

ملف جرائم جيش المهدي


اكتشاف مقبرة لضحايا سنة بالمحمودية

الأحد 7 من ربيع الثاني1429هـ 13-4-2008م الساعة 11:30 ص مكة المكرمة 08:30 ص جرينتش

http://208.66.70.165/ismemo/media//i...ng-killed1.jpg

العثور على مقبرة لقتلى عراقيين 

مفكرة الإسلاممقبرة جماعية في المحمودية:
على جانب آخر، تمكنت السلطات الأمنية العراقية، استنادًا إلى اعترافات أشخاص ينتمون لمليشيات مسلحة شيعية، من العثور على 15 جثة جديدة في مقبرة جماعية جنوب العاصمة بغداد، هي الثانية التي يتم اكتشافها خلال أسبوع.
وقال مسئولون في الجيش العراقي: إنه تم اكتشاف هذه المقابر في أعقاب اعتقال قادة إحدى المليشيات المسلحة الشيعية واعترافهم بقتل عشرات المدنيين العراقيين من السنة وخصومهم من الشيعة ودفن جثثهم في المنازل المهجورة والحقول المجاورة.
وطبقًا لما أورده "الجزيرة نت"، فقد أفاد مسئول محلي بمدينة المحمودية بأنه عُثر على 13 جثة من أصل 15 على مقربة من مكتب محلي للتيار الصدري، في حين عثر على الجثتين الباقيتين في منطقة مجاورة.
وأكد سكان المنطقة أن المنازل المهجورة التي تم العثور على عدد من الجثث فيها يوم الخميس الماضي، كانت تستخدم من قبل عناصر جيش المهدي كمراكز اعتقال.


المصدر

http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/.../13/62377.html

=========

الكشف عن "مسلخ" تعذيب تابع لميليشيا المهدي في الكوت

الأحد 21 من ربيع الثاني1429هـ 27-4-2008م الساعة 10:10 ص مكة المكرمة 07:10 ص جرينتش


http://208.66.70.165/ismemo/media//Army%20militants.jpg

أفراد من جيش المهدي 

مفكرة الإسلامعثرت القوات العراقية في مدينة الكوت على غرفة للتعذيب تابعة لميليشيا "جيش المهدي" قرب مقر للتيار الصدري في المدينة الواقعة على بعد نحو 180 كلم جنوب بغداد.
وقال النقيب عزيز الإمارة آمِر قوات التدخل السريع في الكوت: إن قواته تحركت بناءً على معلومات استخبارية وردت إليها واتجهت إلى منطقة الشرقية في الكوت؛ حيث عثرت على تلك الغرفة التي تقع خلف مقر التيار الصدري كان أفراد جيش المهدي التابع للتيار يستخدمونها لتعذيب ضحاياهم.
وبحسب النقيب الإمارة؛ فقد تم العثور في الغرفة على أدوات تعذيب على شكل مقاود خشبية وأخرى بلاستيكية وكهربائية، كما تم العثور على بقايا ملابس أشخاص عليها آثار دماء كما كانت الأرضية والجدران مغطاة بالدماء.
ومعروفٌ أن ميليشيا "جيش المهدي"، التابعة لرجل الدين الشيعي مقتدى الصدر، متورطة بشكل كبير في عمليات تعذيب وتهجير واضطهاد طائفي ضد المسلمين السنة في العراق. وتم الكشف في مرات كثيرة عن أوكار لجيش المهدي كان يتم فيها احتجاز المختطفين من المسلمين السنة؛ حيث يجري تعذيبهم ثم قتلهم.


المصدر

http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/.../27/62946.html

========
اكتشاف مقبرة جديدة لضحايا جيش الدجال.. وأكثر من (4020 جثة) معظمها لنساء وشباب يافعين بمقبرة في المحمودية, وآمر اللواء 45 من الفرقة السادسة يرفض فتح أخرى في جامع الأمين..!
2008-04-16 :: بغداد ــ المحمودية - كريم عبد زاير* ::


http://iraqirabita.org/upload/1101.jpg


صدم العراقيون يوم امس باكتشاف أكبر مقبرة جماعية في تاريخهم المعاصر تضم 4020 جثة معظمها لنساء وشباب يافعين ورجال من أبناء قضاء المحمودية وما حولها. وقال شهود عيان من السكان المحليين انهم ضحايا اختطاف وذبح مليشيات جيش المهدي وبدر وأحد أجنحة حزب الدعوة في عامي 2005 و 2006.

وقالت مصادر قريبة من التحقيق في المقبرة الجماعية إن آمر اللواء 45 من الفرقة السادسة رفض فتح مقبرة جماعية للجثث في جامع الأمين لتضاف الي مقبرة سابقة اكتشفت قبل ساعات وضمت 114 جثة من شباب مدينة المحمودية. الى جانب العثور علي 100 جثة في مركز النفايات الخاص بالمحمودية .

وضغطت أحزاب عراقية نافذة علي القوات العراقية للتلاعب بإحصائيات المقابر الجماعية التي عثر عليها حيث قال علي الفراجي قائد احدي تشكيلات الجيش العراقي: انه تم العثور علي 4 جثث في المحمودية مشيرا الي ان عدد الجثث خلال 3 أسابيع ضمن المقبرة الجماعية وصل الي 40 جثة. وأوضح ان الجثث مدفونة منذ اكثر من عام. وذكرت مصادر أمنية عراقية ان هذه المقبرة الجماعية جري الابلاغ عنها من مواطنين من ابناء المنطقة اكثر من مرة خلال السنة الماضية في تبليغات وصلت الي عناصر عسكرية مرتبطة بالمليشيات والاحزاب الدينية وجري التستر عليها واشار المصدر الي ان المقبرة الجماعية مذهلة من حيث عدد الجثث وان الاحصائية لم تكتمل حتي الآن عن عدد الجثث التي زادت عن 4 الاف.

فيما حاول بعض المسؤولين فيها التقليل من اهمية المجازر التي ارتكبت ضد العراقيين في المحمودية وما حولها..!؟
* الزمان
------
تعليق الرابطة العراقية: لم تكتشف أية مقبرة جماعية لدعاة المظلومية وصدعوا العالم بها..؟ فكيف بهذه المقابر الهائلة التي وثقت بشهود عيان وماذا سيفعل ذوي هؤلاء المغدورين.. فيا لعار حكومة المقابر الجماعية تلك التي دعمت جيش الدجال ويا لعار الصدريين الذين سيكتب لهم التاريخ هذا الاجرام الذي أجرمه جيشهم السفاح, ويا لعار الاحزاب الطائفية المنضوية في حكومة القتل وجيشها مغاويرها وشرطتها, إن كانت هناك مقبرة واحدة بهذا الحجم, فكيف بالمقابر الجماعية الأخرى..! وتذكروا أن المقابر الجماعية التي دوخ بها الاكراد العالم لم تكن تحوي اكثر من 300 جثة كما اثبت الخبراء الذين أتوا بهم في محاكمة (الانفال)..!



المصدر

http://iraqirabita.org/index.php?do=article&id=13521

بنت السنة10-07-08 01:23 PM

مليشيات جيش الدجال تقتل 14 مواطنا في الطوبجي وتستحوذ على ممتلكاتهم


2008-04-16 :: الهيئة نت - خاص ::


http://www.paliraq.com/site/images/gaza/ma01.jpg



قتلت المليشيات الطائفية جيش المهدي في منطقة الطوبجي 14 مواطنا على اساس طائفي في حملة لها ابتدأت يوم الاحد ولاتزال مستمرا لساعة كتابة هذا الخبر. وقد عثر على جثث القتلى الذي قضوا على ايدي المليشيات وعليها اثار تعذيب ومن بينها جثتان لامرأتين احداهما وجدت محروقة و2 من الفلسطينيين المقيمين في العراق.

يذكر ان المليشيات كانت ولازالت تتخذ من منطقة الطوبجي مسرحا لعملياتها التي تستهدف المكون المعروف من اجل السيطرة على المدينة وضمها كليا لسيطرتها وتوفير الاموال عن طريق الاستحواذ على الممتلكات التي تخص المواطنين الذين قضوا .

وتشهد المنطقة تصعيدا خطيرا لعمل هذه المليشيات التي تزعم الحكومة انها ستقوم بحلها على الرغم من ان دعاوى الحل قديمة تعود الى الايام الاولى لولاية المالكي..

المصدر

http://iraqirabita.org/index.php?do=article&id=13530

بنت السنة10-07-08 01:30 PM

تنور الزهرة) محرقة لشباب السنّة بحسينية منطقة (بوب الشام) على أيدي جيش الدجال..! - حقائق مرعبة يرويها رياضي عراقي خرج من المحرقة باعجوبة

2008-04-22 :: صديق الرابطة العراقية ::


http://iraqirabita.org/upload/1149.jpg

تبادل لادوار البلطجة والاجرام..


تنور الزهرة.. قصة حقيقية حدثت في بغداد في العام 2008
انا رياضي عراقي من اب سني وام شيعية وكنت ومازلت اكره هذه التسميات التي اتت الى بلدي العراق مع الساسة والمعممين ..
ولكن هذا التنوع انقذ حياتي في لحظات كنت فيها بين ايدي جلادين لايعرفون الرحمة واليكم القصة من اولها:
-باب المعظم ..سيطرة الشرطة..
تم اختياري ضمن منتخب العراق لبطولة كمال الاجسام ووعدنا بدورة خارج العراق وقمت باكمال الاجراءات المتعلقة باصدار جواز سفر حيث لم يسبق لي ان سافرت الى خارج العراق من قبل وفرحت بالحصول على جواز من فئة (ج) اكثر من فرحي بنيل شهادة الاعدادية, حيث ان ايام الفرح عندنا نحن العراقيين مغيبة من سنين طويلة وفي اثناء عودتي عبر باب المعظم باتجاه الاعظمية
كانت هنالك سيطرة رسمية لقوات الشرطة العراقية بالزي الرسمي توقف السيارات وعندما وصل الدور للسيارة الكيا التي انا كنت من ركابها سألني أحد أفراد الشرطة عن هويتي واعطيته هويتي بالحال ولم ينظر الى تفاصيل الهوية وطلب مني النزول من السيارة ونفذت ماطلب مني ولكن وبسرعة قدم الي اربعة من الشرطة وطلبوا من الاستدارة الى الحائط وقاموا على الفور بتكبيلي بالاصفاد ووضع قطعة من القماش على عيني وتم اقيادي الى احد السيارات المتوقفة وانهالوا علي ضربا باعقاب البنادق ورموني في السيارة من نوع مونيكا وكان قد تحرك الغطاء الملفوف على عيني .

حسينية حي الحكيم (القاهرة سابقا)
تحركت السيارة من باب المعظم مرورا باكاديمية الفنون الجميلة وعبر تقاطع جامع النداء الى منطقة القاهرة (حي الحكيم) وقام أحد رجال الشرطة بالاتصال الهاتفي الى شخص يدعى (السيّد) وقال له بالحرف الواحد (مولاي القينا القبض على ارهابي سعودي..! ) وبعد دقائق وصلنا الى حسينية, حيث كان هنالك العديد من ابطال الحسينية في انتظاري في حي الحكيم (حي القاهرة سابقا) وما ان فتحت ابواب السيارة حتى انهال حرس الحسينية علي بالضرب والشتم والسب البذيء على السنّة وعلى الخلفاء الراشدين واحد تلو الآخر وادخلوني في غرفة صغيرة ملحقة بالحسينية وتهافت عدد من حراس الحسينية علي بالضرب والتعذيب بالكيبلات والعصي حتى فقدت الوعي والدماء تسيل مني..

وبعدها قام شخص يدعى (أبو قمر) طالب الدهلكي (ابن حجي حميد الدهلكي ) وأخوه دلال بحي الحكيم وفي الكم يقوم بتمرير معلومات عن أهل السنة الى جيش المهدي ومنظمة بدر لخطفهم ومساومتهم على دورهم ويقوم الاخير بشرائها بابخس الاثمان وبيعها الى عناصر من الشرطة والحرس الوطني لتشييع المناطق السنية في حي القاهرة (الحكيم) يساعده في ذلك الدلال السيد (جاسم الميالي) لتصفيتهم و بأيقاظي بالسب والشتم وسكب الماء المغلي على اعضائي الـ... واخبرني بانه سيقطع اضلاعي كما قطع ابي بكر ضلع السيدة فاطمة الزهراء (سلام الله عليها)..!

وبدأ بتعذيبي ولا احد ينصت لاستغاثتي وعند حلول المغرب وكنت اسمع صوت الاذان يرفع من الحسينية واقيمت الصلاة وبعدها بساعة تمّ سحلي الى غرفة أخرى بالحسينية وكان يجلس رجل معمم ويقف ورائه اثنين من المسلحين واربعة يقفون عندي راسي وكان هذا( السيّد) يحقق معي من اي مكان انت في السعودية.. قلت له انا عراقي ابا عن جد وانا رياضي عراقي ضمن أحد المنتخبات العراقية وان سأسافر لأمثل العراق وان عمامي فلان وفلان وان خوالي فلان وفلان وهم من شيعة أهل البيت ويسكنون في بغداد ولديهم محلات وقال لي سأقطعك وارميك اسوة بألاف الكلاب من السنّة اذا طلعت معلوماتك غلط والتفت الى ابو قمر (طالب حميد الدهلكي) وقال له كيف تقول انه سعودي خذوه الى شيخ جواد لانه من اختصاصه..!

بوب الشام ...منطقة الحسينية:
بعد ساعة وقد حل الظلام على بغداد اتت سيارتين من الشرطة العراقية واخذتني الى منطقة بوب الشام (الحسينية) وفي احد الحقول كان هنالك سقيفة بها زنزانات ورائحة الموت وانين الشباب العراقيين وصيحاتهم تقرع في اصدائها.. كنت قد تشاهدت لحد الان عشرات المرات واعتقدت اني لن ارى نهار الغد وكان يوم الخميس وعندما توقفت السيارت فتح الباب الخلفي وسحبت بقوة وتم رفع القماش من على عيني وكانت هناك عدد من سيارات الشرطة والسيارات المدنية في المزرعة وبدأت كأنها مسرحية, حيث انهال عدد من رجال الشرطة ضربا على وانا مرهق من التعذيب المستمر والحروق من الماء الحار على ايدي الجلاد طالب حميد الدهليك (ابو قمر) الى ان فقدت الوعي ثانية ولولا اني اتمتع بلياقة بدنية عالية وجسم رياضي لما قاومت التعذيب.

تنور الزهرة:
ادخلت الى الجملون وكان الجو باردا في الخارج ورطباً ومدخناً في الداخل تشم فيه رائحة اللحم البشري المشوي وبني داخل الجملون تنور كبير يسمى تنور الزهرة يلقى به الشباب بعد ان يتم تكبيلهم حيث تدخل رؤوسهم لتحترق ومن ثم اجسامهم بعد ذلك ..وقد تقيئت من شدة الموقف وانا ارى اجساد الشباب في عمر الورد محترقة واستطعت ان اعد اكثر من احدى عشرة جثة محترقة اضافة الى سبعة شباب مازلوا تحت التعذيب ..

تقدم الي ضابط شرطة يشد عصابة سوداء على راسه مكتوب عليها ياحسين وبيده صندوق خشبي به قصاصات من الورق واخبرني بان اختار قصاصة من الورق والتي سيكون فيها الطريقة التي ساعذب بها قبل شويي في تنور الزهرة انتقاما منكم ايها السنة ومع السب والشتم لما فعلتموه مع اهل البيت وقلت له مولاي اني شيعي ويمكنكم ان تتأكدوا من اقاربي واصدقائي ..وبدأت اعدد له اسماء خوالي وابناء خولتي من الشيعة ويبدو ان النعرة الطائفية قد حركته وبدا بالاتصال بخالي ...وطلب من التحدث معه على ان افتح السماعة ..وقلت لخالي انا عند الجماعة ..جيش الامام المهدي ..وبدأ خالي بالسب والشتم عليهم لولا ان تداركته بانني تحت رحمتهم وهكذا توالت اللاتصالات طيلة الليل وان اسمع صيحات خيرة شباب العراق وهي تغادر اجسادهم الطاهرة على ايدي وحوش مجرمون الى ربها لا لذنب ارتكبته الا لانها تشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله ...!

اطلق سراحي بعد صلاة الفجر ونقلت بسيارات الشرطة العراقية الى سيطرة شرطة تحت جسر محمد القاسم قرب جامع يوم النداء باتجاه الآعظمية وقبل ان يفوتني ان اذكر ان عدد من سيارات الشرطة قد دخلت الى المزرعة محملة بشباب أخرين لتشويهم في تنور الزهرة..!؟


المصدر

http://iraqirabita.org/index.php?do=article&id=13600

============
الكشف عن غرف تعذيب واعدام باحدى حسينيات الصدر في حي البياع جنوب غربي بغداد


2008-08-30 :: وكالة الاخبار العراقية (واع) ::

كشفت حكومة الاحتلال الامريكي - الاختلاف على المصالح والاموال- عن غرف مخصصه لتعذيب وأعدام ألاهالي، بالإضافة إلى رفات العديد من الضحايا، في حسينيه كانت تسيطر عليها مليشيا مقتدي الصدر في حي البياع جنوب غربي بغداد.

وقالت حكومة الاحتلال على لسان المسؤولين إن حسينية "أديب الجميلي" وهي مسجد لاهل السنه أغتصب من قبل ميليشيات الصدر وأصبحت تخضع لسيطرة مليشيات "جيش المهدي " لمدة أكثر من عام ونصف تقريباً، قبيل أن تهجره تلك العناصر المواليه لمقتدي الصدر، منذ نحو ثلاثة أشهر خلال تراجعها وأنسحابها الى معاقلها في محافظات الجنوب ومدينة الثوره بالاضافه الى أيران وسوريا ولبنان.
ونقلت شبكة "سي إن إن" الأمريكية عن "أبو مهند" قائد مجموعه مسلحه تابعه لحكومة الاحتلال تسيطر حاليا على الحسينيه بعد ترك ميليشيا المهدي لها قوله:" هنا حذاء امرأه ضحيه لتلك المليشيات.. عثرنا على رفاتها داخل قبر".

وشرح وهو يشير لحبل يتدلى من سقف غرفة التعذيب: "هذا استخدم للشنق.. وهنا سلسلة عثرنا عليها وقد أوثق بها جسد رجل عجوز أخرجنا رفاته من داخل أحد القبور".
وأوضح مشيراً إلى سلسلة ملطخة بالدماء في الأرض:" انتشلنا بقايا أكثر من 22 جثه، ثم خمسة جثث أخرى لاحقاً". وحملت جدران القاعه تحذيراً خط بطلاء أسود جاء فيه: "للنواصب... ستحفرون قبوركم بأيديكم.. يحيا جيش المهدي".!

وقال أبو وسام، وهو يشير لعدد من القبور السطحيه في حديقة الحسينيه : "هذا قبر ابني.. انتشلنا جثته وهي بحالة تحلل شديد.. قطعت يديه ورجليه كما جز أعلى رأسه.. لم يكن سوى خريج جامعي ونظيف، والدته تنتحب طوال الوقت وهي متشبثه بصورة ابنها البالغ من العمر 25 عاماً".
واضطرت عائلته للفرار من المنطقه بعد اختطافه وتعرض منزلها للنهب من قبل ميليشيا الصدر في المنطقه، وتلقيها شريط فيديو يصور جسم الابن خلال وبعد تقطيع أوصاله، وأحاط بالحسينيه العديد من العائلات المتلهفه لتحديد مصير أبنائهم وأقاربهم المختطفين على يد ميليشيات الدجال.

وذرفت بالدموع عينا كريمة قريبة أحد الضحايا وهي تقول :" اقتادوه بدعوى استجوابه لدقائق، إلا أنهم لم يطلقوا سراحه أبداً وسمعنا أنه قد يكون مدفوناً وراء الحسينيه"، وقالت "أم ذياب" والدة أحد الضحايا إنه رغم تواري مليشيات الصدر مقتدي عن الأنظار في المنطقه بسبب خلافاتهم مع الاحتلال وحكومته على نهب الاموال والحصول على المناصب، إلا أنهم مازالوا هنا وهناك يترصدون بنا وغالبيتهم ينتمون الى قوى الحرس الوطني والشرطه وأجهزه أخرى للاحتلال وحكوماته..



المصدر

http://www.iraqirabita.org/index.php...ticle&id=15418

بنت السنة09-09-08 03:13 AM

مناشدة: شرطة الفلوجة بقيادة المدعو (جمال أحمد عبد حمادي) وزمرته متهمون بقتل رواد المساجد ورميهم في الطرقات بعد حصولهم على الثمن من جهات مشبوهة .!

2008-08-05 :: أرسلها للرابطة: عبدالله العيساوي - الفلوجة ::

http://www.iraqirabita.org/upload/2078.jpg


بسم الله الرحمن الرحيم

عندما كنا نسمع ما ترتكبه ميليشيات جيش الدجال بحقّ المساجد وروادها, كنا نعلم أن وراءهم أحقاد تأصلت لما غرسه فيهم عمائم الشيطان من أتباع جارة السوء, فيمارسون جرمهم الفاحش وهم صم عمي لا يفقهون.. لكن أن يتم القتل والاعتقال بمدينة الفلوجة وعلى يد زمرة من المجرمين يدعون أنهم من الشرطة فهذا مدعاة للتدخّل السريع لمنع هذه المجازر التي تفرح العدو وتشفي بنا الإحتلال..

وننقل لكم ماذا يحصل.. وقد سبق أن أرسلنا قائمة سابقة لأسماء الضحايا واليوم نرسل لكم قائمة جديدة لشهداء الغدر.. حيث تقوم عصابات من الشرطة بمداهمات ليلية إلى منازل الشباب من اهل المساجد وتعتقلهم ومن ثم تقتلهم وترميهم في الطرقات هذه العصابة يقودها كل من النقيب (جمال أحمد عبد حمادي) واخوه الشرطي واولاد عمه عثمان نعيم عبدالله وابن المدعو (ملوكي عبدالله).. وهم معروفون بالصيت السيء, يساعدهم قريبهم النقيب (سعيد طلب الجميلي)..

وهناك شائعات أنهم يتقاضون أموالا جراء قتل الشباب والتمثيل بهم..
وفي مايلي قائمة بأسماء الشباب الذين قتلوهم وألقوا بهم في الطرقات وكانوا يهتفون عند القاء القبض عليهم انهم يبحثون عن نماذج من أهل المساجد وطلاب المدارس الدينية.. وهم:
1- الشهيد عبد القادر ياسين عبد مطارد.
2- الشهيد عمر طارق المحمدي.
3- الشهيد عمر محمد فرحان الجميلي.
4- الشهيد عبد الله بلال طه الجميلي.
5- الشهيد عمر سعيد احمد الجميلي.
6- الشهيد بلال سعيد احمد الجميلي.
7- الشهيد سيف خضير شرقي.
8- الشهيد انمار الفلاحي.
9- الشهيد نزار الفلاحي.

وتطول قائمة الشهداء فعلى الشرفاء في كل مكان متابعة القتله وايقاف نزيف الدم من أهل الفلوجة المجاهدة..


المصدر

http://www.iraqirabita.org/index.php...ticle&id=15059

mhmud01-10-08 09:05 PM

ان التفجير والقتل والارهاب الذي حصل في العراق مصدره ومنبعه من التكفريين والكل يعرف بذلك ومن فتاويهم التي لم تمت بصلة الى الاسلام وعندما تسأل احد هولاء المجرمين لماذا فعلت هذا يقول لك انه جهاد اي جهاد هذا المسلم يقتل اخوه المسلم فوالله العظيم لايوجد عندنا اي مرجع ديني يبيح بقتل او تحريض على القتال على السنةواليكم بيان احد المراجع ....
بسم الله الرحمن الرحيم
اخوتي واحبتي في دين الله سبحانه وتعالى سلام من الله عليكم ورحمته وبركاته
يعتصر القلب الما وأنا أراكم بهذه الحالة من التصارع والتناحر فيما بينكم ،في وقت يتحد ويتو حد فيه الاشرار وقواهم
أنسيتم أم تناسيتم أقوال وافعال نبيكم رسول الرحمة وماأمركم به ربكم بقوله واعتصموا بحبل الله جميعا ولاتفرقوا......)وسنة نبينامثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم كمثل الجسد الواحد اذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى)واقول الله الله في الاسلام ......
الله الله في وحدة المسلمين
الله الله في القرآن
الله الله في نبيكم نبي الرحمة فماتتصورون قوله عندما يراكم وانتم على هذه الحالة
وهل حالكم تسر ذو الاخلاق الساميه؟
وأسأل الله لي ولكم ولوالدينا العفو والمغفرة والرضوان ولكل المؤمنين والمؤمنات انه سميع مجيب الدعوات.

بنت السنة02-10-08 01:51 AM

اقتباس:

فوالله العظيم لايوجد عندنا اي مرجع ديني يبيح بقتل او تحريض على القتال على السنة


http://frqan.com/shows.php?showid=129



http://frqan.com/shows.php?showid=113



http://frqan.com/shows.php?showid=130



http://frqan.com/shows.php?showid=70


http://frqan.com/docs.php?docid=21

بنت السنة02-10-08 02:00 AM

نظرة الشيعة إلى أهل السنة


http://www.hwazn.com/vb/showthread.php?t=88145&page=2

سنيه وافتخر18-10-08 02:20 AM

حسبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي الله علـــــــــــــــــــــــــــــى كل ظالم

بنت السنة27-10-08 12:27 AM

جيش الدجال يقوم بحرق منزلين بمنطقة الحرية لمنع عودة الأهالي إليها..!؟


2008-09-14 :: صديقة الرابطة العراقية ::



السلام عليكم ورحمه الله

قيل على الوضع الامني ان العراق الان 90% من الامن واين الامان اتسأل..!؟
منذ فترة وجيزة قامت الحكومه بارجاع المهجرين الى منازلهم واخراج من اغتصبوها ظلما وبهتان اما اليوم واهالي منطقه الحرية اردوا الرجوع الى مساكنهم وتحت حماية القوات الحكومية وبعد رجوع عدة منازل واهلها وقسم من هذه البيوت تم تنظيفها ونقل قسم من الاغراض الى البيوت قاموا جيش الدجال باحراق بيتين لحد الان لتخويف اصحابها بعدم الرجوع اليها والاستيلاء عليها وجاءت القوات الامريكية وقامت باعتقال عدد من الاشخاص واجبارهم على التكلم على المجرمين وتبين انهم من اهل المنطقه لغرض السيطرة على المنطقه وطرد السنة..



المصدر

http://www.iraqirabita.org/index.php...ticle&id=15658

حمد الكعبي28-10-08 06:43 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

اختي الغاليه بنت السنه

بارك الله فيكي

علي المجهود الذي تبذلينه جعله الله في ميزان حسناتك

ثقي ثقه تامه يا اختي ان الشيعه او الفرس الصفوين اشد كفر من اليهود

ولاكن انشاء الله وبعونه راح تكشف الغمه عن اهل السنه في العراق

وراح ننتقم لهم والله اكبر من الضالم

وان اشاء الله وانا اتمني ان تضرب ايران من امريكا والله اني اتمنها اليوم قبل بوكره

ليضوقو ماضاقه العراق منهم

وعلي فكره عندي شي سار ايران عمرها مانتصرت علي العرب من بعد الرسول صلي الله عليه وسلم

تقبلي مروري

بنت السنة29-11-08 08:16 PM

حمد الكعبي ,,


شرفني مرورك ..


جزاك الله خير ..

بنت السنة27-12-08 01:03 PM

أين الحكومة العميلة من هؤلاء السفاحين.. أعتراف أحد قادة جيش الدجال بالقتل الطائفي وغير نادم على قتله أحد الأساتذة في بغداد!


2008-09-18 :: موقع الحوارات الالكترونية ::



http://www.iraqirabita.org/upload/2693.jpg


اعترف المدعو ياسين بقلاء لجريدة الحوارات الالكترونية أنه كان "قياديا مخلصا في جيش المهدي"، ويعترف الرجل، الذي وافق على تصويره أمام باب منزله وحوله مجموعة من أطفاله بشرط عدم نشر الصورة، يعترف بالمشاركة في "عشرات عمليات القتل الجماعي والفردي"، وأنه كان "مشرفا على قتل احد الأساتذة في جامعة بغداد وخمسة من ضباط الجيش السنة " مضيفا أنه جماعته "اشرفت على اختطاف اثنين من اقارب احد المسؤولين الذي حرض على استهداف جيش المهدي" وينهي كلامه بالقول: "الآن اشعر انني بدأت ادفع ثمن اخطائي".!

الأسف الذي يبديه ياسين، ليس لأجل تورطه في إنهاء حياة أناس مسالمين، فهو يقول لمراسل نقاش: "لست نادما على ما فعلت لكنني نادم لان افعالي جعلتني حبيس المنزل بعدما وضعت القوات الأميركية اسمي بين لائحة المطلوبين المتهمين بقيادة فرق الموت".

و كانت مدينة الصدر قد شهدت مواجهات عسكرية عديدة بين عناصر جيش المهدي والقوات الاميركية في العراق اثر ظهور حالات تمرد ضد الوجود الاميركي في البلاد. كما خضعت المدينة إلى حصار عسكري فرضته عليها الحكومة العراقية والقوات الأميركية في آذار/مارس الماضي لاكثر من شهر بهدف نزع سلاح جيش المهدي، وعاش السكان حينها أوضاعا إنسانية صعبة، دفعت قياديين في تيار الصدر الى المطالبة بفصل المدينة عن بغداد وتشكيل محافظة جديدة تحمل اسم المدينة ذاتها.

لكن الازمة انتهت بتفاوض العشائر الشيعية التي تسكن المدينة مع الحكومة وتوقيعها على ميثاق شرف يقضي بتسليم المطلوبين الذين تثبت إدانتهم بجرائم. وحاولت الحكومة العراقية والجيش الأميركي بعد هذه الازمة محاصرة المليشيات فأقدمت على بناء جداران كونكريتية عازلة شطرت المدينة إلى ثلاثة أجزاء، وأحاطتها بسور خرساني فتحت القوات الاميركية فيه منفذان الأول للدخول والثاني للخروج. أما الجيش الأميركي الذي اتخذ من أحد مراكز الشرطة عند مدخل المدينة مقرا له فلا يتجاوز السور العازل ويحافظ على تواجده خارجه.

الأمريكيون عندما طوقوا المدينة بالسور العازل حرصوا على عزل الجامع الكبير للصدريين، وأبقوه خارج السور، ما دفع انصار الزعيم الشاب مقتدى الصدر إلى إقامة صلوات الجمعة في داخل مكتب الصدر، ليتدافعوا بعد كل صلاة خارجين في مظاهرات تطالب بانسحاب القوات الأمريكية من العراق.



المصدر 


http://www.iraqirabita.org/index.php...ticle&id=15751

بنت السنة27-12-08 01:28 PM

السيد المعمم (كمال زامل الموسوي) يعترف بقتل 33 من السنة بضمنهم نساء من أهالي حي الأسكان..!!


2008-10-27 :: مراسل الرابطة في بغداد ::


http://www.iraqirabita.org/upload/2847.jpg



يحار المرء عندما يريد كتابة موضوع أو خبر يخص أحد سفاحي القرن الواحد والعشرين ... بماذا يكتبه بقلمه أم بدموعه أم بدمه الذي سفكه (ولا يزال ينزف) مجموعة من القتلة والوحوش فاقدي كل معاني الإنسانية والشرف.. أشربوا في قلوبهم تعاليم وفتاوى عمائم الولاء الايراني الخسيس، والذين أتعجب لماذا لم يحاكموهم لحد ألآن بجريمة الأرهاب والتشجيع عليه ؟! (مثل فتوى حازم الأعرجي لجيش الدجال : أقتلوا النواصب وخطيتكم برقبتي !!!)..

فكيف يتصرف شاب منحرف خلقيا أدمن المخدرات وأمتلأت جيوبه بدولارات جارة الشر وزودته حكومة العملاء بالسيارات الحكومية الحديثة ومسدسات الكلوك والأسلحة المتوسطة والهاونات وألبسته ملابس الحرس والمغاوير وقالوا له أنك (من أتباع آل البيت) فأثبت ولاءك لآل الييت ولحكومة العمائم بقتلك أكبر عدد

ممكن من النواصب وبلا رحمة ولا تستثني منهم إمرأة ولا شيخا ولا طفلا !!؟؟ ماذا ستكون النتيجة ؟؟!! أليست هذه الجرائم المروعة والتي تقشعر لها الأبدان ؟! أليس قلع الأعين والتثقيب بالدريل والحرق بالتيزاب والتقطيع بالمناشير الكهربائية وسلخ الجلود والشوي بتنور الزهرة .. أليست كل هذه الفضائع هي نتيجة حتمية وإستجابة دقيقة لمثل هذه الفتاوى ؟! والتي تجري أمام مرأى ومسمع وتسهيل من جيش الأحتلال .

قبل أيام قامت قوات الأحتلال بإنزال جوي على وكر السفاح السيد المعمم (كمال زامل الموسوي) وأعتقلته ، ومثل هذه المسرحيات الهوليودية التي تقوم بها قوات الأحتلال كثيرة لتوهم بها البسطاء والجهال بأنها جادة في القضاء على المجرمين وأعضاء الميليشيات ، وكأن الميليشيات نزلت على الشعب العراقي فجأة من كوكب آخر وليست أميركا هي نفسها التي صنعتها ! وألآن تهدد بهم الشعب العراقي الجريح بإعادة نشاطها إذا لم توقع حكومة عملاء إيران على الأتفاقية الأمنية ! .

السفاح كمال زامل الموسوي أعترف بقتل 33 شخص من الأبرياء من أهل السنة بضمنهم نساء مثل الشهيدة الحاجة الفاضلة باسمة الجواري ! وهو ليس بحاجة للأعتراف فأهالي الأسكان يعرفون ذلك والحرس الحكومي يعرف ذلك ومغاوير الشرطة يعرفون ذلك وجيش الأحتلال يعرف ذلك ، وما كان لهذا السافل النذل سليل ( العائلة القذرة المعروفة في حي الإسكان ) أن يرتكب كل هذه الجرائم لولا مساندة أجهزة الحكومة والأحتلال له ، فأين كانت طائرات الأحتلال عندما قتل هذا المجرم أول 5 ضحايا مثلا ؟! ولا أقول عندما قتل أول ضحية بريئة !

وفي إجراء غريب عقب إعتقال هذا السفاح من قبل الأميركان أستدعت إستخبارت الحرس الحكومي ذوي الضحايا لرؤية قاتل ضحاياهم في مقرها قرب منطقة علي الصالح !!! ولا أدري بماذا يفسر هذا الإجراء غير الشماتة بهم ..!!

ويتساءل أهالي الضحايا عن مصير هذا السفاح ؟ هل سيقدم لمحاكمة عادلة وينال جزاءه العادل وهو الإعدام ؟ أم ستبرأ ساحته ويطلق سراحه لعدم ثبوت الأدلة ضده كما حدث مع السفاح حاكم الزاملي ؟ ولماذا لم تعرضه قناة اللاعراقية على شاشتها ليدلي بإعترافه أمام الناس كما أوجعت رؤوسنا بـ (إعترافات! ) النواصب في قتلهم لأتباع آل البيت !

لماذا تلتزم وسائل الأعلام الحكومي الطائفي جانب الصمت إزاء مثل هذه الجرائم المروعة!؟ ولماذا سكتت عن جرائم جيش مقتدة في منطقة الوشاش بحق الأبرياء فيها، واكتفت قناة اللاعراقية بإذاعة خبر العملية المشتركة لجيش الأحتلال والحرس الحكومي ضد المسلحين في منطقة الوشاش فقط ، ولم تذكر جثث النساء والأطفال المغدورين من أهل السنة والمدفونين في كراجات بيوت أتباع العمائم النتنة والمصبوبة فوقها طبقات الكونكريت ! ولم تذكر جثث المغدورين السنة المدفونة على جانب شارع سوق مفتن ! ولم تذكر الصناديق الـ 13 التي تحوي على مسدسات كلوك جديدة وغير مستعملة و كواتم الصوت وقنابر الهاون وحتى مضادات الطائرات 57 ملم التي عثر عليها في بيوت الميليشيات التي تدين بالولاء للصدر وغيره... أبعد كل هذا لماذا تغضب حكومة العملاء المتسمة نصفها بالطائفية المقيتة؟

نرجو ممن لديه اية معلومات إضافية حول السفاح (الموسوي) والجرائم التي ارتكبها وأسماء ضحاياه أن يوافينا بها لنقوم بتوثيقها على الوجه الأمثل.. فيوم الحساب بات قريبا.




المصدر


http://www.iraqirabita.org/index.php...ticle&id=16338

بنت السنة27-12-08 01:30 PM

بعد استلامهم 30 مليون دينار غدروا به.. الميليشيات المدعومة من إيران تغتال تاجرا من السنّة في بغداد 


2008-10-27 :: وكالة حق ::



في واحدة من ابشع الجرائم التي ترتكبها فرق الموت والميليشيات المدعومة من ايران والتي تستهدف السنة في العراق قتلت مجموعة مسلحة الحاج سعدي العجيلي بعد ان قامت بخطفه من محله في شارع الشيخ عمر ببغداد صباح يوم الثلاثاء الماضي ثم وجدت جثته في الطب العدلي أمس الجمعة.

وقال احد أقاربه لوكالة حق ان المجرمين أطلقوا ثلاثة رصاصات على رأس الحاج أودت بحياته وأنهم قبل قتله بساعات طالبوا بفدية مقابل أطلاق سراحه بلغت "30" مليون دينار وقد تم دفعها لكنهم على الرغم من ذلك غدروا به وقتلوه.

والحاج سعدي العجيلي معروف بورعه وتقواه وله سمعه ومكانة اجتماعية مرموقة اذ اشتهر بالانفاق على بيوت الله وعلى العوائل المتعففة والمحتاجة وزار البيت الحرام ومسجد المصطفى صلى الله عليه وسلم عدة مرات وكما يعد من أشهر التجار في سوق المواد الاحتياطية الخاصة بالسيارات وله تعاملات مع العديد من الشركات العالمية.



المصدر


http://www.iraqirabita.org/index.php...ticle&id=16349

نابا03-01-09 02:26 PM



بنت السنة07-02-09 12:25 PM

قتلت ثمانية من أفراد هذه العائلة من بينها ستة نساء. ميليشيات القتل الطائفية ترتكب مجرزة بحق عائلة مهجرة عادت لمنطقة المعامل في قضاء بلدروز التابع لمحافظة ديالى 





مازالت المليشيات الطائفية الصهيوصفوية موغلة في جرائمها الوحشية القذرة ضد شريحة من شرائح شعبنا العراقي مدفوعة بكل الكراهية والحقد المريض الأسوّد الذي عشعش في دواخلهم المريضة العفنة وبدعم وتشجيع من جارة الشر والسوء إيران الفارسية, في الوقت الذي تروِّج فيه حكومة المزبلة الغبراء الطائفية العميلة لدعاية التحسّن الأمني داعيةً عودة العوائل التي تم تهجيرها بسبب هذه الدوافع الطائفية الى العودة الى ديارها..

وقد خُدعت إحدى العوائلِ بهذه الكذبة الوسخة وعادت الى دارها في منطقة المعامل في قضاء بلدروز التابع لمحافظة ديالى , حيث دخلت عليهم مجموعة من هذه المليشيات المارقة فقتلت ثمانية من أفراد هذه العائلة من بينها ستة نساء وخطفت إثنين من أفراد هذه العائلة وإقتادهما الى جهة مجهولة في الوقت الذي تنصلت فيه الشرطة الاحتلالية العميلة من معرفة دوافع هذه الجريمة البشعة وأنكرت معرفتها بالمجرمين وهو كمّن يقتل القتيل ويمشي خلف جنازته نائحاً , وأية حكومة هذه تستقوي بالاحتلالين الأمريكي والايراني على الشعب العراقي؟ بئسها وتبّاً لكل من يمثلها ويشارك فيها. 



المصدر


http://www.iraqirabita.org/index.php...ticle&id=17736

بنت السنة07-02-09 12:34 PM

تفاصيل جديدة عن مجزرة منطقة المعامل التابعة لقضاء بلدروز بديالى وأنباء عن ارتكاب جيش الدجال للمجزرة..!


2009-01-24 :: وكالة حق - خاص ::


افاد مراسل وكالة حق في ديالى نقلا عن مصادر امنية وشهود عيان ان مسلحين يرجح ان يكونوا من مليشيا جيش المهدي هاجموا في ساعة متأخرة من ليلة امس عائلة من اهل السنة كانت مهجرة وعادت الى منزلها الواقع في منطقة المعامل التابعة لقضاء بلدروز والقريبة من منطقة النهروان جنوب شرقي بغداد فقتلوا ثمانية من افرادها وخطفوا اثنان اخران من نفس الاسرة .

وقال ان العائلة المستهدفة عادت الى منزلها قادمة من مدينة بعقوبة قبل شهرين وان المسلحين اقتحموا المنزل بينما كان جميع افراد العائلة نياما فقتلوا ثمانية من افرادها على الفور منهم ستة نساء ورجلين ثم اختطفوا اثنان اخران من افرادها واقتادوهما الى جهة مجهولة .

واضاف ان مصير باقي افراد الاسرة لم يتضح لكن مصدرا في الشرطة قال ان الشرطة تجهل هوية المسلحين ولا الدوافع وراء الهجوم الذي تعرضت له هذه العائلة مشيرا الى ان المنطقة التي وقع فيها الهجوم تسكنها اغلبية شيعية هي خليط من عوائل قادمة من جنوب العراق تعمل في معامل الطابوق المنتشرة في المنطقة التي تحمل اسم هذه المعامل موضحا ان العائلة كانت قد تلقت تهديدات بترك منزلها الذي عادت اليه من مجاميع مسلحة تنتمي لمليشيات طائفية لم يسمها لكن العائلة لم تلق بالا لهذه التهديدات .

واذا ما تأكدت المعلومات بتنفيذ مليشيا المهدي هذا الهجوم فأن ذلك يعني تطورا خطيرا في عودة العنف الطائفي الذي شهد انخفاظا ملحوظا خلال العام الماضي لاسيما في محافظة ديالى التي تعد من اخطر المحافظات العراقية واكثرها عنفا .


المصدر


http://www.iraqirabita.org/index.php...ticle&id=17742



للمزيد 


ملف مقتدى الصدر
http://alakhabr.blogspot.com/2013/05/blog-post_9.html

فتوى قتل السنة حازم الاعرجي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق