الثلاثاء، 7 مارس 2017

مشروب لزيادة حرق الدهون - فوائد الاعشاب ووصفات أخرى | حلو و حادق حلقة كاملة


مثال ليوم المشروبات التابع للعشر نصائح من سالى فؤاد

ينصح لليوم الثالث من العشر نصائح بشرب المشروبات فقط و تكون مشروبات قليلة السعرات و ينصح بشرب الديتوكس لتنقيه الجسم ولانه يساعد على تشغيل الجسم بكفاءة أعلى ..
يوم الديتوكس يعتبر مثال صغير او نظام صغير لتنقية الجسم  و ينصح به كل ثلاثة ايام لانه يساعد على الحرق 
ينصح بشرب كوب لبن فقط فى اليوم خالى الدسم او قليل الدسم و شرب الشوربة الخالية من الدهون فى طبق و ليس فى كوب كما ينصح ينصح بشرب 8 كوبيات مياه على الاقل وتناول فيتامين c كل اربع ساعات لانه بيساعد على رفع الحرق جدا و رفع المناعة
ينصح بالمشروبات الطبيعية مثل الينسون و الكراوية , الجنزبيل , القرفة, الشاى الاخضر , العصائر الطبيعية , عصير طماطم طبيعى ويمكنك التحلية بملعقتين صغيرتين من العسل الابيض وليس أكثر من ذلك .

واليك فوائد كل مشروب 

فائدة الينسون : بيساعد على تهدئة الاعصاب و بيساعد على النوم .. بيخفف المغص و سوء الهضم .. طارد للبلغم و يخفف من الصداع
فائدة القرفة :  تساعد على تنظيم مستوى سكر الدم وتقليل الكوليسترول وتساعد على الهضم وايضا تساعد على تقويه الجهاز المناعى
فائدة الشاى الاخضر : بساعد على حرق الدهون و يحمى القلب من الامراض .. يقلل من الكوليسترول فى الدم و بيمنع تشكيل الجلطات الدموية الغير طبيعية كما يساعد فى تخفيض ضغط الدم
دة العسل الابيض : يقي من امراض القلب و ارتفاع ضغط الدم و يقوى عضلة القلب كما يعد علاج لهبوط ضغط الدم و الذبحة الصدرية و مسكن للسعال و طارد للبلغم و يعالج التهاب الكلة الحاد وايضا غنى بفيتاميات و المعادن
فائدة الجنزبيل : معالج اضطرابات المعدة كما يساعد فى تخفيف اعراض الصداع النصفى ويستخدم فى تقوية العضلات فى الجسم كما يساعد فى تخفيف درجة حرارة الجسم وتقليل القلق و التوتر كما انه معالج للسعال المستمر و يقوى الذاكرة
فائدة عصير البرتقال : فيتامين سي فبتالى بيرفع المناعة  ووقاية من السرطان  ويقلل الكوليسترول و ضغط الدم المرتفع كما انه مفيد للقلب و الاوعية الدموية و علاج لالتهاب المفاصل  و الجهاز المناعى ويقلل الوزن اذا تم تناوله كوب فقط و ليس كوبين  كما انه يساعد على صحة الجلد
فائدة الطماطم : غنية باملاح كثيرة جدا ومفيدة للبشرة و للقلب وتساعد على تقوية العظام  وضبط سكر الدم و تقوية النظر
فائدة اللبن : يقلل من مشاكل هشاشة العظام ويساعد على انقاص الوزن و خصوصا قليل الدسم منه وايضا يساعد على معالجة التسمم و يقوى الجهاز المناعى كما انه يساعد على عملية الهضمومفيد جدا للشعر
فائدة القهوه : تحمى القلب و تحمى من الزهايمر و تمنع جفاف الجسم وتقضى على الاورام السرطانية و تحمي الكبد ولكن يجب الا تزيد عن كوب او اثنين على الاكثر يوميا لان أكثر من ذلك ستصبح ضارة 




https://www.youtube.com/watch?v=tkk6VhqMtT0

===========================
=============





الي فؤاد تقدم 4 مشروبات سحرية لتنقية الجسم من السموم

الثلاثاء 29/ديسمبر/2015 02:37 م
Tweet


whatsapp

سالي فؤاد سالي فؤاد






إن المعدة هي بيت الداء والدواء لأن كل ما يتم تناوله يؤثر على صحة الجسم والبشرة والشعر ،ويحتوي الكثير من طعامنا اليوم على المواد الحافظة، الدهون المهدرجة، والمكونات غير المفيدة التى تقلل من كفاءة أعضاء الجسم فتؤثر على الصحة الداخلية والمظهر الخارجى ولذلك أتينا لك ببعض المشروبات كما أعدتها خبيرة التغذية والطهى سالى فؤاد و التى تساعد فى تنقية الجسم من السموم ومساعدته لجعله أكثر شبابا وصحة :

المشروب الأول:
يتكون من ملعقة عسل أبيض، كوب من الماء، ويفضل أن يكون الماء دافئ وليمون ويتم إذابة العسل فى الماء ثم إضافة الليمون ويشرب صباحا ويفضل تناوله ثم الإنتظار ساعة قبل تناول الإفطار.

المشروب الثانى:
يتكون من حبة خيار واحدة، كزبرة خضراء، عيدان من البقدونس الطازج، كرفس، عصير ليمون وماء ويضرب الجميع فى الخلاط الكهربائى ثم يصفى ويمكن تحليته بالعسل الابيض.

المشروب الثالث:
يتكون من لتر من الماء، 2 حبة تفاح أخضر، ملعقة كبيرة من خل التفاح ويتم تحضيره عن طريق تقطيع التفاح الى شرائح ويوضع فى الماء المضاف له الخل ويشرب منه طوال اليوم ويمكن أكل شرائح التفاح بعد إنتهاء المشروب.

المشروب الرابع:
يتكون من شرائح برتقال،شرائح ليمون ،شرائح خيار وماء ويتم وضع المكونات مع بعضها وتناول مشروبها طوال اليوم .

وتنصح "فؤاد" بأن يتم تخصيص يوم لتناول تلك المشروبات فقط بدون تناول طعام إذا أمكن فذلك يساعد على تنقية الجسم من السموم ومساعدة الكبد على القيام بنشاطه حيث ان جميع المكونات طبيعية؛ فالخيار يساعد فى تخليص الجسم من الماء الزائد المخزن به، والعسل فيه شفاء من كل داء ويساعد فى زيادة مناعة الجسم، والحمضيات كالليمون والبرتقال تمد الجسم بفيتامين سى، وجميع المشروبات السابقة تساعد فى حرق الدهون بصورة سريعة وآمنة وتعطى نضارة للبشرة والجسم.


=================
 سالي فؤاد
25 نوفمبر، 2013 ·


نصايحي العشرة في الدايت عن تجربة:

هذه هي النقاط الأساسية التي ساعدتني على فقدان 25 كيلو من وزني في خلال 6 شهور و هذا معدل صحي:
1- باني بمنع أكل النشويات و السكريات و الفاكهة بعد المغرب لأن الجسم لا يحرقها جيدا بل يحولها دهون حتى تخزن في الجسم.
2- أكل وجبات صغيرة على مدار اليوم لا تتعدى ال200 سعر للحفاظ على معدل سكر الدم في الجسم بالتالي للحفاظ على مستوى الحرق على مدار اليوم و يفضل لو يكون وجبة من نوع واحد لهضم أفضل.
3- تقليل السكريات و الدقيق الأبيض و المشروبات المحلاه لأن كل ده يجعل الجسم في حالة تخزين دهون لمدة ساعتين بعد الأكل فلا يحرق أبدا و اذا استمرينا نشرب سكريات او ناكل نشويات كل ساعتين حيفضل الجسم في حلقة مغلقة من الجوع و تخزين الدهون.
4- أكل البروتينان بأشكال كثيرة مدار اليوم يساعد على الشبع المستمر و حرق الدهون و لكن لا تفرطوا لأن الافراط يضر أعضاء بالجسم مثل الكلى.
5- شرب الماء مهم لتنشيط كل الأعضاء و منهم الكبد لحرق أفضل فالبول لابد أن يكون لونه فاتح لضمان أن الجسم يخرج المواد التي حرقت بصورة طبيعية فاللون هو المؤشر لكم. بالاضافة ان احيانا الجسم يكون في احتياج الى ماء لكن باشارة خاطئة من المخ نعتقد اننا في احياج الى الاكل فناكل اكل اضافي بدون لازمة.
6- اكل البروتين في الليل قبل النوم بثلاث ساعات و خالي من الدهون مثل زبادي اللايت او جبن قريش أو فيتا لايت يساعد على التخسيس لأن هرمون التخسيس الأساسي يعمل أثناء النوم و يخمل تماما من النشويات و السكريات.. عند عمل هذا الهرمون بكفاءة ممكن يحرق حتى 80 جرام دهون صافي في كل ليلة. خصوصا الزبادي قبل النوم بعصرة ليمونة يحفز هذا الهرمون بشدة.
7- فحص الغدة الدرقية و فحص الحساسية من أطعمة مهم جدا جدا لأن الأطعمة ممكن تكون صالحة للرجيم و لكن لا تناسب جسمنا فتسبب التخن و التعب و الصداع و الانتفاخ كما يحدث لي عند أكل البرتقال و العيش فبتجنبهم تماما لتهيئة جسمي للقدرة على التخسيس.
8- منع الدهون المضرة و هي الدهون الحيوانية و أكل الدهون المفيدة مثل زيت الزيتون و الكتان و الصويا و المكسرات و الأسماك الدسمة كالسلمون و الماكريل في اطار السعرات المسموحة لتحفيز الحرق.
9- أكل الشوربات و السلطات قبل أي وجبة أحسن طريقة لتقليل تناول كميات من الوجبة الرئيسية لأن الشبع يبدأ تلقائيا من المخ بعد 20 دقيقة.. و لكن راعوا أن السلطات و الشوربات تكون أقل دسم و نشويات بيضة ممكنة.
10- هذه أهم نصيحة في الاخر و هي بعد كل ثلاث أيام مما ذكرت نحاول أن نخصص يوم لتناول كميات صغيرة جدا من الأكل و الاكثار من الشرب مثل الشوربات قليلة السعرات و الماء.. فيوم واحد كل ثلاث أيام يحرق بشدة و يفرق على الميزان بدون ما يحفز الجسم لتحويش الدهون في الأيام المقبلة..
و أرجوكم انسوا أي أدويا أو منتجات لأني جربت كل شيء و لا نتيجة لها بل أموالنا فقط التي تخس و ليست أجسامنا!!
أنا حكتبلكم دائما نصائح ان شاء الله و يارب أكون فدتكم
رجيمي شكله كالاتي: الصبح أشرب شاي باللبن بمعلقة سكر فركتوز و أزود بسكر دايت حسب الرغبة حتى لا أزيد من السكريات في المرة.. بعد ساعة واحدة أكل تفاحة أو أي نوع اخر و لكن ثمرة واحدة لأن كل ما زدنا يعلى سكر الدم و بالتالي الجوع و تخزين الدهون.. …بعد ساعتين أكل كوب زبادي و عليه معلقة شوفان و معلقة دقيق شعير و معلقة عسل أبيض و قرفة حسب الرغبة .. و بعد ساعتين أشرب كوب نسكافيه بسكر دايت و بعد ساعة و احدة شرائح الخيار و الطماطم و الفلفل الملون مع معلقتين جبن فيتا بطعم قوي مثل الاسطمبلي و بعد ثلاث ساعات بروتين مثل بيضة مع جبن قريش أو صدر فراخ مخلي مشوي أو سمك فيليه مع شوربة قليلة الدسم أو سلطة بعد ساعتين كوب شاي باللبن بسكر دايت فقط و قبل النوم بساعة كوب زبادي لايت بسكر دايت و عصير ليمونة و أحيانا معلقة صغيرة عسل أبيض.. المهم ان الفاكهة بالنهار و البروتين بعد المغرب و الزبادي قبل النوم و كنت أقلل النشويات بقدر المستطاع لأجعل جسمي يحرق من دهون جسمي بدل مخزون السكريات.. جربوا و قولولي رأيكم و يا رب بالفايدة ان شاء الله!



‏8.3‏ ألف تسجيل إعجاب‏2.5‏ ألف تعليق‏4.3‏ ألف مشاركة
العشر نصائح لفقدان الوزن | حلو و حادق حلقة كاملة
https://www.youtube.com/watch?v=OTkldKQcOyI

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق