الأربعاء، 8 مارس، 2017

الاكاديمي الاماراتي عبدالخالق عبدالله يسلط الضوء على سياسة الامارات العبثية في الدول

حديثه عن قمع الحريات في الامارات

«صدق من قال: أنا حر في حياتي.. إذا أنا سعيد في حياتي»..

في 29 نوفمبر/تشرين الأول 2015: «في دولة خليجية بلغ عدد الذين أُسقطت عنهم الجنسية، وهم مواطنون أبا عن جد، نحو 200 مواطنا، وعدد المعتقلين بتهم سياسية أكثر من 4 الف (آلاف) سجين».

وفي 2 يناير/كانون الثاني 2017، انتقد وضع الحريات في الإمارات، قائلا: «أزعجني تقرير منظمة العفو الدولية، أهم منظمة حقوقية دولية، عن وضع الحريات وحقوق الانسان وسجناء الرأي في الامارات2016. أتمنى أن يُقرأ (التقرير) بحرص وطني».

وفي 4 يناير/كانون الثاني 2017، واصل الانتقادات في الشأن ذاته، قائلا: «الإمارات الأولى عربياً وعالمياً وفق 15 مؤشر حيوي، لكن ترتيبها 119 عالميا وفق مؤشر الحريات. متى ستكون الإمارات الأولى عربياً وعالمياً في الحريات؟».

وفي 5 يناير/كانون الثاني 2017 علق على تغريدة لوزير الخارجية الإماراتي «عبدالله بن زايد» ‏ «نهاية جمعية الإصلاح الجديدة تلحق زميلتها»، قائلا: «وإن شاء الله نهاية الوطنجية والأمنجية والمكارثية الجديدة على أرض الامارات»، مواصلاً انتقاد الأوضاع الداخلية في البلاد.

وفي 6 يناير/كانون الثاني 2017، انتقد احتضان أبناء «زايد» للشخصية الفلسطينية المثيرة للجدل «محمد دحلان»، قائلا عبر تغريدة له: «شخصية فلسطينية مثيرة للجدل في قطر (عزمي بشارة) وشخصية فلسطينية مثيرة للجدل محسوبة على الإمارات (محمد دحلان). هل حان وقت إنهاء دور شخصيات وافدة مثيرة للجدل في دولنا».

انتقد الأكاديمي الإماراتي الحكم النهائي الصادر العام الماضي بسجن الرئيس المصري «محمد مرسي» 20 عاما في قضية أحداث قصر الاتحادية، ووصفه بأنه «قاسي وظالم».

غرد «عبدالله» في 15 يناير/كانون الثاني الجاري، قائلا: «ليت لدينا في إمارات التسامح حرية تعبير وحرية صحافة وحرية تجمع وحريات سياسية كما لدينا حرية معتقد وحرية تجارة وحرية شخصية وحريات اجتماعية».
========================
الكاتب الاماراتي عبدالخالق عبدالله الإمارات كسبت عداوة ملايين المسلمين

https://www.youtube.com/watch?v=qklxqxHqDss

خلف الحبتور نحن السبب في مهاجمة الإمارات و ضاحي خلفان ، لأننا نستفز الآخرين ونهاجمهم

https://www.youtube.com/watch?v=wMrf-a6o9pM


ملف تدخلات الامارات في الكويت 
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2015/07/blog-post_10.html …

تجسس الامارات على عمان
https://www.youtube.com/watch?v=FQBQUZ90Tpg

ملف وسيم يوسف حقيقته و اﻷجندة التي تسيره ، والهدف من إعداده 

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2016/02/blog-post_426.html

قيادي بـ”المؤتمر” يشن هجوما على الإمارات ويحذرها.. ماذا قال؟ http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2017/02/blog-post_684.html …

تهجمات الامارات على السعودية و الكويت و قطر و عمان http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2015/07/blog-post_742.html …

ملف المغردين الذين جندهم جهاز الامن في الامارات

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2015/07/blog-post_60.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق