الأربعاء، 23 ديسمبر 2015

اكل البراز وشرب البول في الانجيل الكتاب المقدس

Hezekiah was practicing ritual Eating shit and drink urine it was not related to the siege, because when Rab-Shaqi came it was matter of days There was no siege and he spoke to those sitting on the fence who are accustomed to eating shit and drink urine



اكل البراز وشرب البول كان طقس يمارسه حزقيا وليس متعلق بالحصار لان عندما جاء ربشاقي لم يكن هناك صار حصار لذلك كان يتكلم عن الجالسين على السور الذي اعتادوا ياكلون برازهم وشرب بولهم

===========


المسيحية المقرفه حسبى الله ونعم الوكيل

هل القذارة والقرف دا كلام الله هل هذه القذورات دين مقدس هل ت

كلوا برازكم واشربوا أبوالكم
كلمات رَبشاقا إلى اتباع حزقيا (أتَحسَبونَ أنَّ سيّدي أرسَلَني إلى سيِّدِكُم وإليكُم لأقولَ هذا الكَلامَ؟ لا، بل إلى هؤلاءِ الرِّجالِ القائمينَ على السُّورِ. فهُم مِثلُكُم سيَأكلونَ رَوثَهُم ويَشرَبونَ بَولَهُم) “(اشعياء 36:12) .

اش-36-12: فقال رئيس السقاة: (( ألعله إلى سيدك وإليك أرسلني سيدي لأقول هذا الكلام؟ أليس إلى الرجال القائمين على السور، المضطرين إلى أكل برازهم وشرب بولهم معكم))…. الكاثوليكية – دار المشرق

2مل-18-27: فقال لهم رئيس السقاة: ((ألعله إلى سيدك وإليك أرسلني سيدي لأقول هذا الكلام؟ أليس إلى الرجال القائمين على السور المضطرين إلى أكل برازهم وشرب بولهم معكم))

جاء في تفسيرات القمص تادرس يعقوب ملطي لسفر اشعياء : جاء الرجال إلى حزقيا وثيابهم ممزقة فأخبروه بكلام ربشاقي … جاءوا في حزن ومرارة إلى الملك.

جاء في تفسيرات القمص تادرس يعقوب ملطي لسفر ملوك الثاني : قال القديس أمبروسيوس : بالتأكد البار حزقيا لم يفرح في كارثة السبي التي ستحل على أولاده، لكنه لم يستطع أن يعترض على إرادة الرب، فتقبل أمر الرب بصبر بكونه خادمًا متواضعًا.

أما القس أنطونيوس فكري فقد هرب من تفسير هذه الفقرات لسفر اشعياء وايضاً لسفر الملوك الثاني .

بعد أن كشف العلم الحديث صدق ما جاء به رسول الله صلى الله عليه وسلم حول العلاج بألبان الإبل وأبوالها من خلال الأدويه ومنها التي تستخدم في علاج الجلطه الدمويه مجموعة تسمى FIBRINOLYTICS
تقوم آلية عمل هذه المجموعه على تحويل ماده في الجسم من صورتها الغير نشطه PLASMINOGEN إلى الصوره النشطة PLASMIN وذلك من أجل أن تتحلل الماده المسببه للتجلط FIBRIN
أحد أعضاء هذه المجموعة هو UROKINASE
الذي يستخرج من خلايا الكلى أو من البول كما يدل الإسم URO- البول في الإنجليزيه URINE

لقد وصى النبي به كعلاج لمرض خطير وهو الإستسقاء ، وما كان العربي القديم يتورع عن فعل ذلك لأنه لم تكن متوفره له السبل المطلوبه لإستخلاص ماده الشفاء من البول كما فعلنا نحن اليوم .

فلم يجد يسوع معجزة يمكن أن تفوق شهرة معجزات الإسلام فجاء لنا بمعجزة لم تأتي من قبل وهي :

اشربوا أبوالكم وكلوا برازكم

إن التخاريف التي اتحفنا بها يسوع رب العهد القديم بشرب بول البشر يجب أن يطبيقها أتباعه لمدة ألف جيل أي لمدة مائة ألف سنة كما جاء سفر التثنية 7
9 فَاعْلَمُوا أَنَّ الرَّبَّ إِلَهَكُمْ هُوَ اللهُ ، الإِلَهُ الأَمِينُ الْوَفِيُّ بِالْعَهْدِ وَالإِحْسَانِ لِمُحِبِّيهِ وَحَافِظِي وَصَايَاهُ إِلَى أَلْفِ جِيلٍ.

ماذا حدث ؟

كان إله إسرائيل مع حَزَقِيَّا بْنُ آحَازَ وكلل أعماله بالنجاح وكان يتكل عليه في كل الأمور (الملوك الثاني 18: 5) ، وفجأة جاء القائد الأشوري الربشاقى بجيشه ليدمر أورشليم ، فعسكر بجيشه خلف أسوارها ، ومن خلال حوار الربشاقى مع القائم بأعمال حزقيا وهو الياقيم بن حلقيا أكتشفنا أن الربشاقى كان يعلم أن حَزَقِيَّا بْنُ آحَازَ وشعبه كانوا يشربون أبوالهم وياكلون برازهم كطقس من طقوسهم الدينية ، ولذلك جاء الربشاقى ليُخلص هذا الشبعب من هذه البدعة القذرة التي تلقاها حَزَقِيَّا بْنُ آحَازَ من إله إسرائيل (يسوع) الذي كان يتكل عليه .

والادهى من ذلك ، تعهد الربشاقى للشعب بأنه سيخلصهم من حزقيا وسلطته ، ومن اعتاد على شُرب بوله وأكل برازه فلن تكون هناك مشكلة البتة لحين أن ياخذهم إلى أرض اخرى ينعموا فيها بما تشتهي الأنفس والتخلي عن بدع إله فقد حاسة الآدمية البشرية .

وقد إدعى البعض أن سبب شربهم لأبوالهم هو الحصار .. وهذه إدعاءات كاذبة لعدة أسباب وهي :

* الأمر لم يقف عند شُرب الأبوال فقط ، بل وصل الأمر لأكل البراز .. جتكم القرف ………. وهذا أولاً

* ثانياً : لأن المعلوم من الحدث أنه بعد وصول الربشاقى على الفور أرسل رسول إلى حَزَقِيَّا ، وهذا يعني أن الأمر لم يصل إلى يوم أو يومين ، والمعلوم أن في هذه الأزمان كانت هناك أجران ((يو 2:7 قال لهم يسوع املأوا الاجران ماء . فملأوها الى فوق)) ولذلك للأستخدام المنزلي إلى أن تفرغ الأجران ويعاد ملئها من جديد ، غير أننا نعلم أن النخيل تعطينا سوائل للشرب عن طريق قطع الجزء العلوي بشكل مائل ويوضع جرن فيمتلئ ، وهذا معلوم للزُراع .

* ثالثاً : ولم يكن الحصار بهذه الطريقة البشعة والتي تمنع الحصول على نقطة مياه بدليل أن حزقيا أَرْسَلَ أَلْيَاقِيمَ مُدِيرَ شُؤُونِ الْقَصْرِ وَشِبْنَةَ الْكَاتِبَ وَرُؤَسَاءَ الْكَهَنَةِ وَهُمْ مُرْتَدُونَ ملبس الحداد إِلَى النَّبِيِّ إِشَعْيَاءَ بْنِ آمُوصَ ، ولم يذكر السفر أين كان إشعياء ، ولو كان إشعياء داخل أورشليم لعلم إشعياء الأحداث وشرب بوله وأكل برازه كما فعلوا، ولكن إشعياء لم يكن يعرف شيء ، فلو كان الحصار هو حصار كامل كما يدعي المسيحيين للهروب من عار الحدث لما تمكن حزقيا بإرسال رسله .

غير أن البايبل ذكر لنا من قبل الأرتواء من ظمأ والإشباع من الجوع أمر سهل جداً حيث قال :

خروج 16: 4
فقال الرب لموسى ها انا امطر لكم خبزا من السماء فيخرج الشعب و يلتقطون حاجة اليوم بيومها لكي امتحنهم ايسلكون في ناموسي ام لا

خروج 16: 8
و قال موسى ذلك بان الرب يعطيكم في المساء لحما لتاكلوا و في الصباح خبزا لتشبعوا لاستماع الرب تذمركم الذي تتذمرون عليه و اما نحن فماذا ليس علينا تذمركم بل على الرب

إذن كون جزقيا كان يتكل على إله اسرائيل وكان الرَّبُّ مَعَهُ وَكَلَّلَ أَعْمَالَهُ بِالنَّجَاحِ ، ولم يُنزل عليهم لحماً أو خبزاً كما حدث في عهد موسى ، فهذا يؤكد ان إله إسرائيل هو الذي دفعهم لشرب أبوالهم وأكل برازهم ، فالطعام الومشرب من أبشع ما يكون ولا يطيقه بشر إلا إذا كانوا مجبرين على ذلك لما عرفوه من بطش معبودهم والذي هو يسوع كما يؤمن المسيحي أن يسوع هو رب العهد القديم .

وما يؤكد صدق كلامي نجد أن حزقيا ابن آحاز كان يأكل برازه ويشرب بوله … وهذا ما دفع الإسرائليين أن يعتبروه قدوة لهم لانه عبد صالح يتكل على معبوده وأكيد أن ما يفعله هي دعوة من معبوده .

وتعالوا نرى الموضوع بشكل طبي … هل أُصيب أحد من جراء شرب أبوالهم أو أكل برازهم ؟ .. لا

لذلك هذه هي دعوة يسوعية لكل مسيحي أن يشرب بوله ويأكل برازه ولن يحدث له شيء والضامن يسوع رب العهد القديم .

وبذلك سيتم تحويل دورات المياه بالمساكن المسيحية إلى حجرات للنوم وذلك تخفيفاً على المواطن المسيحي من غلاء السكن والمعيشة.:p015:

ولا مانع من أكلة أرز وشوربة بول بالبراز … وهذا لمراعاة الظروف المادية بسبب غلاء المعيشة .

فاشربوا ابوالكم وكلوا برازكم

الآن أقدم لكم الفقرات التي جاءت للدعوة لك فرد أن يشرب بوله .



ترجمة كتاب الحياة
سفر اشعياء 36
11فَقَالَ أَلِيَاقِيمُ وَشَبْنَةُ وَيُوآخُ لِرَبْشَاقَى: «خَاطِبْ عَبِيدَكَ بِالآرَامِيَّةِ لأَنَّنَا نَفْهَمُهَا، وَلاَ تُكَلِّمْنَا بِاللُّغَةِ الْيَهُودِيَّةِ عَلَى مَسْمَعِ الشَّعْبِ الْمُتَجَمِّعِ عَلَى السُّورِ». 12فَأَجَابَ رَبْشَاقَى: «أَتَظُنُّ أَنَّ سَيِّدِي قَدْ أَرْسَلَنِي إِلَى سَيِّدِكَ وَإِلَيْكَ فَقَطْ لِكَيْ أَتَحَدَّثَ بِهَذَا الْكَلاَمِ؟ أَلَيْسَ هَذَا الْكَلاَمُ أَيْضاً مُوَجَّهاً إِلَى الرِّجَالِ الْمُتَجَمِّعِينَ عَلَى السُّورِ، الَّذِينَ سَيَأْكُلُونَ مِثْلَكُمْ بِرَازَهُمْ وَيَشْرَبُونَ بَوْلَهُمْ؟»
الترجمة المشتركة
سفر اشعياء 36
12فقالَ لهُم رَبشاقا: ((أتَحسَبونَ أنَّ سيّدي أرسَلَني إلى سيِّدِكُم وإليكُم لأقولَ هذا الكَلامَ؟ لا، بل إلى هؤلاءِ الرِّجالِ القائمينَ على السُّورِ. فهُم مِثلُكُم سيَأكلونَ رَوثَهُم ويَشرَبونَ بَولَهُم)).

الترجمة الكاثوليكية
سفر اشعياء 36
12 فقالَ رَئيسُ السُّقاة: (( أَلَعَلَّه إلى سَيِّدِكَ وإِلَيكَ أَرسَلَني سيِّدي لِأَقولَ هذا الكَلام؟ أَلَيسَ إِلى الرِّجالِ القائِمينَ على السُّور، المُضطَرِّينَ إلى أَكلِ بِرازِهم وشُربِ بَولهم معكم؟ ))………… وضع تحت كلمة المُضطَرِّينَ مائة سطر .

ترجمة فاندايك
سفر اشعياء 36
12فَقَالَ رَبْشَاقَى: ((هَلْ إِلَى سَيِّدِكَ وَإِلَيْكَ أَرْسَلَنِي سَيِّدِي لأَتَكَلَّمَ بِهَذَا الْكَلاَم؟ أَلَيْسَ إِلَى الرِّجَالِ الْجَالِسِينَ عَلَى السُّورِ لِيَأْكُلُوا عَذِرَتَهُمْ وَيَشْرَبُوا بَوْلَهُمْ مَعَكُمْ؟))…. ما هو المقصود بكلمة عَذِرَتَهُمْ ؟

ترجمة البروتستانت
سفر اشعياء 36: 12
فقال ربشاقى هل الى سيدك و اليك ارسلني سيدي لكي اتكلم بهذا الكلام اليس الى الرجال الجالسين على السور لياكلوا عذرتهم و يشربوا بولهم معكم

ترجمة كتاب الحياة
سفر الملوك الثاني 18: 27
فَأَجَابَهُمْ قَائِدُ الْجَيْشِ: «أَتَظُنُّ أَنَّ سَيِّدِي قَدْ أَرْسَلَنَا لِنَتَحَدَّثَ إِلَيْكُمْ وَإِلَى مَلِكِكُمْ فَقَطْ بِهَذَا الْكَلاَمِ؟ أَلَيْسَ هَذَا الْكَلاَمُ مُوَجَّهاً إِلَى الرِّجَالِ الْمُتَجَمِّعِينَ عَلَى السُّورِ الَّذِينَ سَيَأْكُلُونَ مِثْلَكُمْ بِرَازَهُمْ وَيَشْرَبُونَ بَوْلَهُمْ؟» ….

الترجمة المشتركة
سفر الملوك الثاني 18: 27
فأجابَهُم: ((أتحسَبونَ أنَّ سيِّدي مَلِكَ أشُّورَ أرسلَني لأقولَ هذا الكلامَ لِسيِّدِكُم أو لكُم، كلاَ، بل لأقولَهُ أيضًا لِلرِّجالِ الذينَ على السُّورِ وقريبًا مَعكُم يأْكلونَ وسَخهُم ويشرَبونَ بَولَهُم)).

الترجمة الكاثوليكية
سفر الملوك الثاني 18: 27
فقالَ لَهم رَئيسُ السُّقاة: ((ألَعَلَّه إلى سَيِّدِكَ وِإلَيكَ أرسَلَني سَيِّدي لأقولَ هذا الكَلام؟ ألَيس إِلى الرِّجالِ القائِمينَ على السُّورِ المُضطَرِّينَ إِلى أكلِ بِرازِهم وشُربِ بَولهم معَكم؟ ))

ترجمة فاندايك
سفر الملوك الثاني 18: 27
فَقَالَ لَهُمْ رَبْشَاقَى: ((هَلْ إِلَى سَيِّدِكَ وَإِلَيْكَ أَرْسَلَنِي سَيِّدِي لأَتَكَلَّمَ بِهَذَا الْكَلاَمِ؟ أَلَيْسَ إِلَى الرِّجَالِ الْجَالِسِينَ عَلَى السُّورِ لِيَأْكُلُوا عَذِرَتَهُمْ وَيَشْرَبُوا بَوْلَهُمْ مَعَكُمْ؟))

ترجمة البروتستانت
سفر الملوك الثاني 18: 27
فقال لهم ربشاقى هل الى سيدك و اليك ارسلني سيدي لكي اتكلم بهذا الكلام اليس الى الرجال الجالسين على السور لياكلوا عذرتهم و يشربوا بولهم معكم

ولا حول ولا قوة إلا بالله

===============
Ezekiel 4 ►
King James 2000
The Siege of Jerusalem Pictured
9Take also unto yourself wheat, and barley, and beans, and lentils, and millet, and spelt, and put them in one vessel, and make yourself bread of it, according to the number of the days that you shall lie upon your side, three hundred and ninety days shall you eat of it.
10And your food which you shall eat shall be by weight, twenty shekels a day: from time to time shall you eat it.
11You shall drink also water by measure, the sixth part of a hin: from time to time shall you drink.
12And you shall eat it as barley cakes, and you shall bake it, using human waste, in their sight.
13And the LORD said, Even thus shall the children of Israel eat their defiled bread among the nations, where I will drive them.
========

كان لديهم قمح وعدس
كان عقاب لهم اكله مع الخرى
امرهم باكل  القمح والعدس بالخرى وقال انه لم ياكل طعام نجس فسمح له الرب ان يطبخ اكله على روث البقر 
wheat, and barley, and beans, and lentils
12And you shall eat it as barley cakes, and you shall bake it, using human waste, in their sight.
13And the LORD said, Even thus shall the children of Israel eat their defiled bread among the nations, where I will drive them.
=======
14Then said I, Ah Lord GOD! behold, my soul has not been polluted: for from my youth up even till now have I not eaten of that which dies of itself, or is torn in pieces; neither came there abominable flesh into my mouth.
15Then he said unto me, Lo, I have given you cow's dung for human waste, and you shall prepare your bread over it.
16Moreover he said unto me, Son of man, behold, I will cut off the supply of bread in Jerusalem: and they shall eat bread by weight, and with care; and they shall drink water by measure, and in dismay:
17That they may lack bread and water, and be dismayed one with another, and waste away for their iniquity.

========

انظر الى ما قبل النص و ما بعده لتعلم المقصود

أصحاح 4 من سفر حزقيال 
3 وَخُذْ أَنْتَ لِنَفْسِكَ صَاجًا مِنْ حَدِيدٍ وَانْصِبْهُ سُورًا مِنْ حَدِيدٍ بَيْنَكَ وَبَيْنَ الْمَدِينَةِ، وَثَبِّتْ وَجْهَكَ عَلَيْهَا، فَتَكُونَ فِي حِصَارٍ وَتُحَاصِرَهَا. تِلْكَ آيَةٌ لِبَيْتِ إِسْرَائِيلَ.
4 «وَاتَّكِئْ أَنْتَ عَلَى جَنْبِكَ الْيَسَارِ، وَضَعْ عَلَيْهِ إِثْمَ بَيْتِ إِسْرَائِيلَ. عَلَى عَدَدِ الأَيَّامِ الَّتِي فِيهَا تَتَّكِئُ عَلَيْهِ تَحْمِلُ إِثْمَهُمْ.
وَأَنَا قَدْ جَعَلْتُ لَكَ سِنِي إِثْمِهِمْ حَسَبَ عَدَدِ الأَيَّامِ، ثَلاَثَ مِئَةِ يَوْمٍ وَتِسْعِينَ يَوْمًا، فَتَحْمِلُ إِثْمَ بَيْتِ إِسْرَائِيلَ.
6 فَإِذَا أَتْمَمْتَهَا، فَاتَّكِئْ عَلَى جَنْبِكَ الْيَمِينِ أَيْضًا، فَتَحْمِلَ إِثْمَ بَيْتِ يَهُوذَا أَرْبَعِينَ يَوْمًا. فَقَدْ جَعَلْتُ لَكَ كُلَّ يَوْمٍ عِوَضًا عَنْ سَنَةٍ.
7 فَثَبِّتْ وَجْهَكَ عَلَى حِصَارِ أُورُشَلِيمَ وَذِرَاعُكَ مَكْشُوفَةٌ، وَتَنَبَّأْ عَلَيْهَا.
8 وَهأَنَذَا أَجْعَلُ عَلَيْكَ رُبُطًا فَلاَ تَقْلِبُ مِنْ جَنْبٍ إِلَى جَنْبٍ حَتَّى تُتَمِّمَ أَيَّامَ حِصَارِكَ.
9 «وَخُذْ أَنْتَ لِنَفْسِكَ قَمْحًا وَشَعِيرًا وَفُولاً وَعَدَسًا وَدُخْنًا وَكَرْسَنَّةَ وَضَعْهَا فِي وِعَاءٍ وَاحِدٍ، وَاصْنَعْهَا لِنَفْسِكَ خُبْزًا كَعَدَدِ الأَيَّامِ الَّتِي تَتَّكِئُ فِيهَا عَلَى جَنْبِكَ. ثَلاَثَ مِئَةِ يَوْمٍ وَتِسْعِينَ يَوْمًا تَأْكُلُهُ.
10 وَطَعَامُكَ الَّذِي تَأْكُلُهُ يَكُونُ بِالْوَزْنِ. كُلَّ يَوْمٍ عِشْرِينَ شَاقِلاً. مِنْ وَقْتٍ إِلَى وَقْتٍ تَأْكُلُهُ.
11 وَتَشْرَبُ الْمَاءَ بِالْكَيْلِ، سُدْسَ الْهِينِ، مِنْ وَقْتٍ إِلَى وَقْتٍ تَشْرَبُهُ.
12 وَتَأْكُلُ كَعْكًا مِنَ الشَّعِيرِ. عَلَى الْخُرْءِ الَّذِي يَخْرُجُ مِنَ الإِنْسَانِ تَخْبِزُهُ أَمَامَ عُيُونِهِمْ».
13 وَقَالَ الرَّبُّ: «هكَذَا يَأْكُلُ بَنُو إِسْرَائِيلَ خُبْزَهُمُ النَّجِسَ بَيْنَ الأُمَمِ الَّذِينَ أَطْرُدُهُمْ إِلَيْهِمْ».
14 فَقُلْتُ: «آهِ، يَا سَيِّدُ الرَّبُّ، هَا نَفْسِي لَمْ تَتَنَجَّسْ. وَمِنْ صِبَايَ إِلَى الآنَ لَمْ آكُلْ مِيتَةً أَوْ فَرِيسَةً، وَلاَ دَخَلَ فَمِي لَحْمٌ نَجِسٌ».
15 فَقَالَ لِي: «اُنْظُرْ. قَدْ جَعَلْتُ لَكَ خِثْيَ الْبَقَرِ بَدَلَ خُرْءِ الإِنْسَانِ، فَتَصْنَعُ خُبْزَكَ عَلَيْهِ».
16 وَقَالَ لِي: «يَا ابْنَ آدَمَ، هأَنَذَا أُكَسِّرُ قِوَامَ الْخُبْزِ فِي أُورُشَلِيمَ، فَيَأْكُلُونَ الْخُبْزَ بِالْوَزْنِ وَبِالْغَمِّ، وَيَشْرَبُونَ الْمَاءَ بِالْكَيْلِ وَبِالْحَيْرَةِ،
17 لِكَيْ يُعْوِزَهُمُ الْخُبْزُ وَالْمَاءُ، وَيَتَحَيَّرُوا الرَّجُلُ وَأَخُوهُ وَيَفْنَوْا بِإِثْمِهِمْ».

هل النصوص تبين أنّ بنو إسرائيل فى موضع ذم و عقاب أم فى موضع مدح أو تعليم !؟
و أين قيل أنّ الخبز على خرء الإنسان ينجس و الخبز على خثي البقر لا ينجس !؟
و إن كان خثي البقر لا ينجس فأين العقاب !؟

==============
الموسوعة المسيحية

https://mycommandmets4.wordpress.com/%D8%B2%D9%88%D8%A7%D8%AC-%D8%A3%D8%B7%D9%81%D8%A7%D9%84-3-%D8%B3%D9%86%D9%88%D8%A7%D8%AA/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق