الأحد، 19 يناير 2014

ملف غدر وخيانة و كذب عصابة داعش في السوريين الجزء الثاني



غدر و كذب عصابة البغدادي 


======
لتتأكدوا أن البغدادي نصير الأسد..
حيث غدر في الوية الفرقان لم تتدخل بالاقتتال بين داعش وخصومها وآثرت القتال في دمشق، ولكن !!!
===========

 القيادة العامة  ألوية الفرقان

 بيان الفرقان بما وقع عليه من البغي والعدوان من قبل عصابة داعش


 الوية الفرقان_الصفحة الرسمية

 بسم الله الرحمن الرحيم 

 القيادة العامة  ألوية_الفرقان

 بيان الفرقان بما وقع عليه من البغي والعدوان من قبل عصابة داعش الأسدية في دمشق الشام 


 قال سبحانه : {فَمَنِ اعْتَدَى عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُوا عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَى عَلَيْكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ } [البقرة: 194]

 منذ الطلقة الأولى التي زغردت في سماء دمشق كان الفرقان في ميدان دمشق وتضامنها وجنوبها بل هو من أطلقها !!..
ومازالت ألوية الفرقان صامدة صابرة حتى اللحظة تقاوم الحصار والجوع والنار وتروي أرض الفيحاء بدماء خيرة شبابها ... 
وتقف في وجه عصابات النظام وحزب اللات وعصابات المالكي والباسيج الإيراني ، وأضف إليهم عصابات داعش الخائنة المأجورة !!
كثير من الناس يظن أن شر داعش منحصر في الشمال السوري ، لكننا نريد أن نصرح ولأول مرة وعلى رؤوس الأشهاد وكنا قد آثرنا السكوت ولزمنا الصمت ؛ خشية الفتنة لكن وقد بلغ السيل الزبى وجاوز الحزام الطُّبْيَيْنِ وامتدت يد داعش الغدر إلى شبابنا وولغت في دمائنا للمرة الثالثة ، وفي هذه المرة الأخيرة نهبت فيه داعش مقراتنا وسرقت السلاح الذي دافع عن جنوب دمشق شهوراً طويلة وأسرت ثلة من مقاتلينا الذين كفوا أيديهم لا عجزاً ولا جبناً لكنهم خافوا الفتنة وكانوا قد عاهدوا الله من قبل على ألا يصوبوا سلاحهم إلا في صدور عدوهم من عصابات الرافضة والنظام المجرم !!.
ولعلك تسأل عن سر هذه الغارة التي شنتها عصابات داعش على الفرقان !!؟
لم نجد مبرراً لذلك ولا تفسيراً لما أقدمت عليه داعش إلا مؤازرة النظام والتمهيد لتسليم المناطق الجنوبية التي تحميها بنادق الفرقان وإخوانهم من فصائل المجاهدين ...
وإننا إذ نصدر هذا البيان ، حتى يعلم الناس من الباغي المعتدي ، ولكشف المؤامرة الرخيصة التي تنفذها عصابات داعش التي ابتلينا وابتلي بها السوريون ، وليأخذ بقية الفصائل حذرهم وليكونوا على أهبة الاستعداد لإحباط المكر السيء الذي يدبر لهم وألا يقفوا موقف المحايد وليذروا سياسة النأي بالنفس التي لا تقيهم خطر هذه العصابة العميلة !!. 

ولتعلم عصابات داعش أنها لن تجد من أسود الفرقان بعد اليوم إلا ما يسوؤها ويردها على أعقابها مدحورة صاغرة بإذن الله سبحانه وأن الله مخزي الظالمين .
======
الشيخ المحيسني يكذب داعش




الشيخ المحيسني" ينفي اعتقال زوجة حجي بكر كما ينفي وجود مهاجرات معتقلات في سجون "لواء التوحيد"


.. الشيخ "المحيسني": لا محتجزات لتنظيم "الدولة الإسلامية" بسجون "لواء التوحيد"

الأربعاء 20 ربيع الأول 1435هـ - 22 يناير 2014مـ 

 
الدرر الشامية:
نفى الشيخ "عبد الله محمد المحيسني" مساء أمس الثلاثاء الأنباء التي ترددت عن احتجاز "لواء التوحيد" لبعض نساء المهاجرين التابعين للدولة الإسلامية، مؤكدًا على ضرورة وأد الفتنة لتحرير النساء في سجون النظام في حلب.

وقال الشيخ عبر حسابه الشخصي على تويتر: " منذ أن بدأت الفتنة ومحبكم يسعى - وغيره كثير - ممن سبقوه لوأد الفتنة"، مضيفًا" ويعلم الله أني من أولى ما أهتم به مسألة تأمين الأخوات فما سمعت عن أخت إلا طرت لها في أي مكان ولو اضطررت للدخول تحت وقع الاشتباكات".

وأوضح الشيخ "عبد الله" أنه ما أن سمع أنباء عن اعتقال زوجة "حجي بكر" وبعض النساء عند "لواء التوحيد" إلا وقد ذهب إلى هناك للقاء قائد "لواء التوحيد".

وتابع: "قلت لقائد لواء التوحيد: هل صحيح أن لديكم أختًا معتقلة، قال: لا لسنا من يعتقل النساء، وليس ذلك من شيمنا، قلت: وزوجة حجي بكر، قال: هي في بيت مع أبنائها الاثنين وترغب أن تكون قريبة من أبنائها، قلت: أرغب في زيارتها، قال: الآن ننطلق بك".

وذكر الشيخ "المحيسني" الحوار الذي دار بينه وبين زوجة "حجي بكر" في حضور ابنها المعتقل لدى لواء التوحيد فقال: هل رأيتِ شيئًا تكرهينه، قالت : لا والله يا ولدي الظلم حرام ما رأيت إلا خيرًا وقد عرضوا علي الذهاب إلى تركيا قلت: أحب البقاء قرب أولادي وخروجهم معي".

وتابع: " فقلت لقائد لواء التوحيد: ألا تخرجون أبناءها؟

قال: عند الدولة ( الإسلامية) محتجزون لنا وعندنا محتجزون لهم، فقط يخرجون محتجزينا، ونخرج محتجزيهم".

وقد طالب الشيخ زوجة "حجي بكر" بالخروج معه على أن يتولى هو رعاية أبنائها المعتقلين لدى "لواء التوحيد" فوافقت على حد قوله. وراسل الشيخ "عبد الله" جبهة النصرة ليستلموها.

كما أكد الشيخ "المحيسني" أنه لا يوجد أخوات معتقلات لدى "لواء التوحيد" غير أنه اجتمع عدد من المهاجرات في بيت لإحدى نساء الدولة في المنطقة في انتظار الإفراج عن أزواجهن.

وأشار الشيخ المحسيني إلى أنه قام بزيارتهن والاطمئنان عليهن، مؤكدًا أنه سألهن عن شهادتهن عما يشاع في وسائل الإعلام فقال: "هل ثبت عندكن الإساءة لأخت؟ قلن: سمعنا بما سمعتم به في تويتر وغيره ولم نر شيئًا".

وناشد الشيخ "عبد الله" الجميع بعدم نشر الأخبار الكاذبة التي تؤجج نار الفتنة بين الفصائل المتقاتلة بسبب إشاعة أخبار اعتقال النساء المهاجرات، موضحًا في نفس الوقت: "لا أنكر وجود فساق وشبيحة يعتدون على النساء، ولكن ليس كما يصور، فاتقوا الله في أخواتنا، فوالله إن إشعال الفتنة والقتال بنشر تلك الأخبار هو والله الخذلان".

وطالب الجميع لوأد الفتنة ووقف القتال حتى يتسنى للجميع تحرير النساء المعتقلات في سجون نظام الأسد في حلب وغيرها.   
============
 اياد قنيبي


بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله.

بالنسبة لخطاب قائد جماعة الدولة البغدادي، والذي استعد فيه لمسامحة الكتائب التي حاربت "الدولة" ودعاها إلى الاتحاد على قتال النصيرية وأكد فيه على أنه وجنوده ما جاؤوا إلا لينصروا أهل الشام فمن الفرية أن يتهموا بقتلهم، وعلى أنهم يرفعون لواء تحكيم الشريعة فمن الظلم أن يتهموا برفض التحاكم إليها.

ما موقفي منه؟ الجواب ببساطة: هذا الكلام كله ما عاد يعنيني! وما عاد يعنيني كثير من خطاب الطرف الآخر كذلك.
-       ما عاد يعنيني خطابات تتجاهل سبب الفتنة الدائرة وتنفصم تماما عن الواقع وتتجاهل السياسات الخاطئة التي حذرنا منها خطوة بخطوة ونبهنا أنها ستكون سببا في انفجار القنبلة.
-       ما عاد يعنيني خطابات تتجاهل الاعتقال والاختطاف والقتل دون بينة، والذي كان من أواخره قتل الدكتور الريان القيادي في الأحرار وتعذيبه والتمثيل به، وقتل أبي سعد الحضرمي والي النصرة في الرقة بعد اختطافه. وتتجاهل أن قتل هذين القياديين واستفزاز حركتهما كان بعد دخول القادة في المفاوضات، وبالتالي فهم يتحملون مسؤوليته وليس "خطأ فرديا".
-       ما عاد يعنيني خطابات ترفض الاعتراف بالخطأ وترفض معالجته وتحصر الشر في المخالف وتختزل القصة بطريقة لا تحترم عقول المستمعين: أن الدولة كانت متفرغة لفتح الأمصار فوجدتها الفصائل الأخرى فرصة للغدر بها وطعنها من الخلف مع أنها لم تذنب في حقها من قبل.
-       ما عاد يعنيني خطابات تكتفي بالنفي العام دون إعطاء تفسير للحوادث الأليمة الكثيرة المنسوبة إلى هذا الفصيل، كقتل الأسرى أثناء الانسحابات...فلم نسمع نفيا أو إثباتا أو تبريرا أو تفسيرا. 
-       ما عاد يعنيني التأكيد على الالتزام بالاحتكام إلى الشريعة إن كان هذا الاحتكام يعني الاختطاف ثم القتل ثم التبرير، كما حصل مع القائد المجاهد أبي سعد الحضرمي، الذي أكد بيان الدولة أنه "ثبتت ردته" دون بينة ولا محاكمة علنية!!!
-       ما عاد يعنيني الخطاب المتسامح الذي يخالفه على أرض الواقع تفجير المفخخات، الذي برر بأنه ضد "الصحوات"، ثم رأيناه يطال ليس فقط من تعرض للنساء وقتل المهاجرين على الهوية، بل وعامة الكتائب المناوئة للدولة.
-       ما عاد يعنيني خطاب يؤكد على أن قتال النصيرية هو الهدف الحقيقي ونحن نرى عدد المفخخات في أسبوعين من استخدامها ضد "الصحوات" بتعريفها الفضفاض الواسع جدا يفوق عددها ضد النصيرية وأحلافهم في ثمانية أشهر (27 مقابل 20، غير شامل لما تبرأت الدولة منه اليوم).
في المقابل أيضا:
-       ما عاد يعنيني خطاب قائد جيش الإسلام زهران علوش عن خارجية جماعة الدولة ووجوب محاربتها بعدما أدى قتالها إلى وقوع مظالم جديدة وتسلق المجرمين واللصوص والصحوات حقا ليمارسوا إجرامهم مستغلين حالة الفوضى.
-       ولن يعنيني أي خطاب للجبهة الإسلامية أو جيش المجاهدين يؤكد على ضرورة الاستمرار في هذه المعركة التي نعلم أن أعداءنا يريدون لها أن تستمر، وأنها بشكلها هذا لا تحق حقا ولا تبطل باطلا، ويضيع فيها شباب من الطرفين ضحية الغلو وضحية التقصير في سد ذرائع هذا الغلو وما يغذيه.
-       ولن يعنيني أي خطاب للجبهة الإسلامية يؤكد الاستمرار بعدما أدى هذا القتال إلى ظهور كتائب حسنة السمعة وكأنها في صف سيئة السمعة كـ"جبهة ثوار سوريا" و"أحرار سوريا"، ولم نر الأولى تأخذ على يد الثانية في إجرامها وبغيها أثناء الفتنة.

الخطابات ما عادت تعنيني. والتدبيج اللغوي والضرب على وتر العاطفة ما عاد يعنيني. والجمهور المراهق من المشجعين لأي فريق، الذي يُلزمني بتعليق عندما يسجل فريقه "هدفا" في مرمى الفريق الآخر...ما عاد يعنيني. 

الأخبار المهيجة والمحرضة التي لا سبيل إلى التوثق منها دون تحكيم، والتي تظهر "المجاهدين" عموما أمام الناس بأسوأ مظهر بينما صاحبها ينشرها لينصر "فريقه" ولا يفكر بغير ذلك...ما عادت تعنيني.

ما عاد يعنيني هذا كله، وأنا أرى الشعب المسكين المحطم يوشك أن يمقت كل من خذله وراعى مشاعر الآخرين وطبطب على عيوبهم وداهنهم لئلا يصاب بشتيمة أو ينقص متابعوه!! بينما هذا الشعب يموت جوعا واغتصابا وتشريدا وبردا وقصفا.

ما عاد يعنيني هذا كله، وأنا أرى أن الله تعالى يوشك أن يسلط علينا جميعا بذنوبنا من لا يخافه فينا ولا يرحمنا، فيكنسنا عن المشهد في الشام بينما نحن نتناطح.  

الذي يعنيني هو ترجمة هذه الخطابات لأفعال. البغدادي أبدى تسامحا؟ إذن فليعلن عن وقف المفخخات ووقف القتال وسحب جنوده من نقاط التماس. وإنا لسعداء بتبرؤ الدولة اليوم من المفخختين، فلعلها بادرة خير. أما إن استمرت الدولة فيها فهي مسؤولة عن المندسين الذين يستغلون حالة الفوضى والضوء الأخضر للتفخيخ الذي يقتل بلا تمييز.

الجبهة الإسلامية وجيش المجاهدين يريان لهما حقوقا عند الدولة؟ إذن فليوقفا القتال الذي لم يحق لهما حقا وليعلنا عن تهدئة وسحب الجنود من مناطق التماس وليعلنا مفاصلة مع عصابات معروف وعفش. 

الكل يؤكد احتكامه إلى الشريعة ويستنكر وصفه بغير هذا؟ إذن فلتُشكل هيئة تحكيم مستقلة يتراضى عليها الطرفان لتقضي في الأمور كلها، وبسقف زمني محدود جدا، وليكن رجال هذه الهيئة ممن اعتزلوا القتال، فإن خلت ربوع الشام من ثقات يحكمون في المظالم بشرع الله فلا خير في الأمة!

هذا الذي يعنيني. وإني بعد ذلك نصير لمن يرضى بالتهدئة والتحكيم ولا يماطل ثم يلتزم بما يصدر عن التحكيم. وإن أصر أي طرف على خلاف هذا، وغبش عليه وشوش بتعليلات وأبحاث "شرعية"! ومزيد من الخطابات أو الأخبار المستفزة التي يبرهن بها شيطانية الطرف الآخر ليبرر التفلت من التحكيم، فإنا والحمد لله لا نتبع لأية جهة ولا نأخذ منها أجرا، ولن نجد أدنى غضاضة في أن ندعو أفرادها إلى الانفضاض عنها ما دامت ترفض التحكيم المستقل. فأن يقاتلوا فرادى خير لهم من أن يقاتلوا تحت راية عمية.

اللهم ألف بين قلوب المجاهدين واجمع كلمتهم ووحد صفهم.
والسلام عليكم ورحمة الله. 
اياد قنيبي


========


يتاجر الخوارج بلا خجل ولا مروءة بقصص مزعومة لاغتصاب نساء على يد بعض المجاهدين وبعض الجهات ويتوعدون بالثأر وبالقتل 



ونحن نوجه لهم هذه الأسئة

 

1- اين انتم من النساء في السجون النصيرية منذ اعوام؟ فالصحوات كما تسمونهم عاصفة الشمال انقذت العديد من المعتقلات في سجون النصيرية

 

2- لماذا تركتم نسائكم وهربتم؟ ولم تدافعوا عنهم؟  فكيف تنصرون أهل السنة إن كنتم عاجزين عن نصرة نسائكم؟


 

4- لماذا كل هذا الأصرار على نشر هكذا قصص؟ والتشهي بها؟ أليست هذه دياثة؟


 

5- لماذا تتهمون فصائل كاملة بهذا الأمور العظيمة؟ ولا تقولون أن هناك أشخاص محددين قاموا بها إن ثبتت طبعا؟ كما تحبون ان يصف الناس جرائمكم على أنها اخطاء فردية؟


 

6- لماذا تتجاهلون شهادات الثناء على ما قامت به الجبهة الإسلامية من حماية واجلاء بعض عوائل الخوارج؟

 


7- لماذا لا تقبلون بمحكمة مستقلة للبت بهذا الموضوع وغيره من المواضيع لإحقاق الحق وانصاف الناس أم أنكم فقط تتاجرون بالأعراض وتساومون علبها لتبرير سفككم الدم وقتلكم للمجاهدين؟


========


أخبار الآن - انشقاق أحد أمراء داعش عن التنظيم وانضمامه الى جبهة النصرة


و تكذيبه عصابة البغدادي بشان الاغتصاب

داعش على خطا قناة الدنيا للنظام النصيري تجبر مجموعة من النساء المأسورات عندها 1
من الفصائل الأخرى على روايات اغتصاب مكذوبة فعلا فاجعة!!  فالحرب بحسب اعتقاد عصابة ابن سبا البغدادي يجوز فيها
الكذب2
عصابة البغدادي  اباحت دماء المسلمين وكفرتهم لا اتستبعد عنه الكذب باعتقادهم يباح الكذب في الحرب

====

إعلام الطغاة واحد ll الحلقة الأولى ll تشابه أبواق الطغاة



==

هام: حقيقة مظلومية دولة العراق والشام


====


كذبت هدم الاسوار التي ادعتها داعش يكشف حقيقتها وزير العدل العراقي
حسن الشمري وزير العدل:هروب قادة القاعدة لتعظيم دورها وتخويف امريكا
اكاذيب داعش و تواطىء   حكومي  لغرض الضغط على اوباما لمنع  ضرب سوريا


لواء  وفوج كامل يغيب عن السجن


================
كذب داعش




شاهد الصورة - كيف يكذب الخوارج داعش
على أتباعهم وتنسب شهداء جبهة النصرة له
=====
شاهد بالدليل كذب شبيحة الخوارج داعش
بادعائهم أن ثوار العراق يرفعون رايتهم


=======

===========


البغدادي أقسم أن من بايع الدولة محلول البيعة  
شرعي عصابة البغدادي يتحدث عن بيعة الدولة مبادرة_الأمة
=======

الإدعاء كل يتقنه وتصديق القول بالعمل يحتاج إيمان وبذل..
والدولة لو أنها تريد حكما شرعيا لشاركت في الهيئات الشرعية!
=============




كلمة الشيخ ابو انس في تشييع عدد من مجاهدي جيش الاسلام قتلوا على يد داعش

=======


الشيخ ناصر العمر

الافتراء على الدعاة والعلماء عبر صفحات التواصل الاجتماعي




======

حقائق وخفايا تكشف من قبل بعض المجاهدين المهاجرين
الذين كانو في صفوف تنظيم داعش



مداخلة أبو صفية اليمني - الجزيرة - والحديث عن اعتقاله في سجون تنظيم داعش


=======

الخوارج لا عهد لهم ولا آمان
هذه قصة غدر عصابة داعش بالمجاهدين

بعد توقيع اتفاق بينهم في دركوش بريف إدلب


========

شهادة ثوار العراق عن سرقة الخوارج داعش

لانتصارات الثوار ودخولهم المعركةبعد انتهائها




==========
ملف غدر وخيانة و كذب عصابة داعش في السوريين الجزء الاول




=======


شهادة قاضي في العراق القاعدة ( أبو سليمان العتيبي ) على جماعة البغدادي




=======

الحق الصادع في كشف الكذب الشائع - الإصدار الثاني
في الرد على أكاذيب الخوارج داعش حول زوجات المهاجرين


===========



 ملف جرائم عصابة داعش دولة العراق والشام ضد المجاهدين 

والعلماء



جرائم دولة العراق (الإسلامية) بحق أهل السنة في العراق





ملف أقوال أهل العلم في داعش عصابة البغدادي ( دولة العراق و 

الشام )





ملف تكفير عصابة البغدادي اهل الشام و اباحة دماء اهل السنة






هل البغدادي صنيعة مخابرات الواقع والقرائن / دولة العراق والشام


اوضح دليل على اختراق عصابة داعش اجرامها ضد المجاهدين و 

المشايخ و الشعب السوري




الاعلام النصيري والايراني يدافع عن تنظيم #داعش في سوريا لأنه 


يخدم ايران


تحذير الي المجاهدين في سوريا من عصابة البغدادي المسماة دولة 

العراق الاسلامية

http://alakhabr.blogspot.com/2014/01/blog-post_9.html

" قواعد تاريخية تربط داعش بأصولها الخارجية "








ملف صور النهج المدروس لقطع الرؤوس والتمثيل في الجثث على 

يد عصابة داعش البغدادي





دفاع عن الجيش الحر ضد اكاذيب زبانية البغدادي من عصابة 


داعش





نماذج من اكاذيب داعش قصص مزعومة عن اغتصاب بعض نساء 


الخوارج






تسجيل صوتي : أبو بكر البغدادي يقسم بوجوب خلع بيعته

 إذا حكم الظواهري لجبهة النصرة..!






شهادة الشيخ أبي سليمان المهاجر حفظه الله بما سمع من أبي بكر البغدادي.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق