الخميس، 3 ديسمبر 2015

إعلامي سعودي لـ"شيوخ الإمارات": المملكة أكبر من أن تُحاصروها !


: محمد الصديق الخميس، 03 ديسمبر 2015


وجه الكاتب الإعلامي السعودي المعروف، تركي الشلهوب، رسالة إلى شيوخ دولة الإمارات العربية المتحدة.


وقال "الشهلوب" فى تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " السعودية أكبر من أنْ يُحاصرها: تقاربٌ مع إيران.. فتح مكتب للصهاينة.. إيواء أولاد المخلوع اليمني.. تحريك إعلام السيسي !!" كما جاء فى نص التغريدة.

وتعد دولة الإمارات ثاني أكبر شريك تجاري لإيران في منطقة الخليج، بحسب البيان الصادر عن اللجنة الأوروبية، رغم الخلاف السياسي، الذي تبديه الإمارات صوب إيران في العلن.


جدير بالذكر، اعتبار الكثير من الأكاديميين والمحللين السعوديين، فتح الإمارات فرع للأزهر وممثلة إسرائيلية على أراضيها، محاصرة للمملكة العربية السعودية.


وتجدر الإشارة إلى، أن دولة الإمارات العربية المتحدة رفضت سابقًا طلبًا تقدمت به الحكومة اليمنية الشرعية، لتوقيف نجل الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح، المقيم على أراضيها.


ويتهم المخلوع صالح ونجله بالتحالف والقتال مع الحوثيين، والعمل على إسقاط العاصمة اليمنية والاستيلاء على المدن والمؤسسات الحكومية والعسكرية، والانقلاب على السلطة الشرعية، وتهديد أمن المملكة العربية السعودية.

وأفادت العديد من التقارير العربية والغربية، أن الهجوم الغير مبرر والمتزايد على السعودية، كشف تورط دولة خليجية في شن حملات وتوجيه وشراء صحف وولاءات للإساءة للمملكة، وتشوييها لمجرد إختلاف في الرؤىبين البلدين إزاء بعض القضايا الإقليمية، وبالأخص الموقف من سوريا واليمن.

شاهد..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق