الأحد، 21 فبراير 2016

سامي كمال الدين يفجر مفاجأة: دحلان هو المدير الحقيقي لـ “قناة العربية”

 الكاتب : وطن 21 فبراير، 2016  

أكد الاعلامي سامي كمال الدين أن محمد دحلان مستشار ولي عهد ابوظبي للشؤون الأمنية هو المدير الحقيقي لقناة”العربية” وان كان يديرها بطريق غير مباشر عبر رجاله.
قال كمال الدين عبر حسابه على “تويتر” تعليقا على بث قناة “العربية” السعودية فيلم “حكاية حسن” الذي يمجد زعيم حزب الله حسن نصر الله الذي يخوض حربا لا هوادة فيها ضد المملكة ” لماذا لا تعلن قناة العربية أن مديرها هو محمد دحلان.. وتنشيء مركز تدريب للإعلام يعلمنا فيه دحلان فن الصنعة #العربية_تطعن_السعوديين_في_الظهر?”.
تجدر الإشارة إلى أن عناصر ليبرالية سعودية متشددة موالية لأبو ظبي، تسيطر على العديد من وسائل الإعلام السعودية، وعلى رأسها قناة “العربية” وغالباً ما تتناول تلك الوسائل قضايا تخالف سياسة المملكة وتستفز السعوديين الذين تمول هذه الوسائل الاعلامية من أموالهم، وأطلق السعوديون  حملات عدة ضدها فضحوا من خلالها ما تبثه أو تنشره عبر موقعها الإخباري ويخالف سياسة السعودية وفق موقع “بوابة القاهرة”.
وفي الوقت الذي تسعى فيه المملكة العربية السعودية لتقليم أظافر عملاء إيران في المنطقة ومنهم حزب الله، والحشد الشعبي ونظام بشار، سارعت قناة العربية الممولة سعوديا والتي تبث من الامارات الى التغريد خارج سرب الاعلام السعودي كعادتها إلى تجميل حزب الله ببث فيلم “حكاية حسن” الذي أظهر  نصر الله كزعيم شعبي عربي واسلامي من طراز فريد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق