الثلاثاء، 16 فبراير 2016

مدير المباحث العامة في السعودية يشير الي مركز المسبار وحملات التشويه التي يشنها على السعودية


مسؤول سعودي: مركز إعلامي في دولة مجاورة يشن حملات تشويه على المملكة


كتب : عمر نايل الثلاثاء، 16 فبراير 2016



مدير عام المباحث العامة السعودي

كشف مدير عام المباحث السعودي، الفريق أول عبدالعزيز بن محمد الهويريني، عن وجود مركز إعلامي في دولة مجاورة يقوم بشنّ حملات تشويه على المملكة عن طريق أشخاص عاشوا بيننا.
وفضّل الفريق "الهويريني" في أول ظهور إعلامي له، ارتجال كلمة للحضور على إلقاء الكلمة المعدة؛ متحدثاً عن الدور الذي يجب أن يُبنى على شراكة بين الإعلام والأمن؛ من أجل هذا الوطن، وكشف مخططات الأعداء الساعين للفُرقة وتشتيت المجتمع، عبر بث الشائعات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها.
وقال "الهويريني": ينشر الأعداء الأكاذيب التي تحاول النيْل من مجتمعنا ووطننا، وينبغي أن نواجه هذه الأكاذيب من خلال توضيح الحقائق التي نملكها، ونحن حريصون كإعلاميين وأمنيين على التأكيد على دور اللحمة الوطنية، ونبذ الخلافات التي تدعو إلى الفرفة، وعدم الالتفات لها، والسير نحو هدف مشترك يحقق التكامل فيما بيننا لتوجيه الرأي العام نحو السلوك الصحيح البعيد عن التقسيمات المجتمعية.
وأكد ‏مدير عام المباحث العامة امتلاك الحقائق؛ ولكن هناك ضعفا بالنشر والعرض وتقديمها للعالم؛ الأمر الذي يجعل العدو ينشر الشائعات.
وختم ‏مدير عام المباحث العامة بالقول: ‏لن نسمح للتطرف في أي اتجاه أن يقودنا؛ فلدينا وطن عظيم كل مقومات الحياة الكريمة متوفرة فيه؛ فلنحافظ عليه. ‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق