الجمعة، 17 أكتوبر 2014

اسماء الائمة الذين قتلهم الشيعة و كذبوا عليهم / و الائمة الذين لعنوا الشيعة و بغضوا الشيعة

دين الشيعة قائم على الكذب والبهتان 
بداية من كذبة الولاية الي خرافة  المهدي الذي لم يولد 
ونسف تلك الكذبة كمال الحيدري الذي اعترف لايوجد دليل سندي صحيح 
على ولادة المهدي ومن بين تلك الاكاذيب الادعاء ان الائمة الاثناعشر قتلهم الامويون والعباسيون وتلك اكاذيب سارد عليها

======

من قتل امامنا علي بن ابي طالب رضي الله عنه انهم الشيعة الخوارج 


1- الإمام علي بن أبي طالب


قتله / الشيعي الخارجي  عبدالرحمن بن ملجم


القبانجي الشيعة هم من قتل علي ابن ابي طالب


https://www.youtube.com/watch?v=53KD1pTEVbM


دعاء الامام علي على الشيعة


http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/07/blog-post_9528.html


دعاء الامام علي على الشيعة


http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/07/blog-post_9528.html


القبانجي الشيعة هم من قتل علي ابن ابي طالب


https://www.youtube.com/watch?v=53KD1pTEVbM


اعتراف الحسن ان الشيعة قتلوا اباه


=========


2- الإمام الحسن بن علي بن أبي طالب


يدعي الشيعة كذبا  ان زوجة الحسن سم الحسن بامر من سيدنا معاوية 

ابنت الاشعث بن قيس 

الأشعث بن قيس، والي علي على أذربيجان (نهج البلاغة 3/ 6). قال له (ع): أنت منافق بن كافر (نهج البلاغة 1/ 56 ، مصباح البلاغة 4/ 151 ) .

 والغريب أنه (ع) زوّج إبنه الحسن من إبنته (جعدة) التي إتُّهمت فيما بعد بدسّ السم للحسن !
لا أظن أن الأشعث بن قيس بهذا السوء ، ولكن الإثناعشرية يصرّون على تشويه سمعته ، فيقعون في ورطة : كيف يعيّن (المعصوم!) والياً مثله ؟!

الرد على كذبة ان معاوية سِمَّ الحسن بن علي


http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=56188




دعاء الامام الحسن على الشيعة

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/07/blog-post_4091.htm


الحسن طعنه  حجر بن عدي وكاد يقتله

===========


3- الإمام الحسين بن علي بن أبي طالب (شهيد كربلاء)


 الشيعة قتلوا الحسين
ويتهمون  يزيد بن معاوية بن أبي سفيان


اقوال الائمة وعلماء الشيعة اثبات ان الشيعة قتلوا الحسين


http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/07/blog-post_3091.html


دعاء الامام الحسين رضي الله عنه على الشيعة


http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/07/241-949-8-9-2-300.html


إعتراف كمال الحيدري من قتل الحسين هم الشيعة:



http://youtu.be/2Y-RkdXKu5E 



علماء الشيعة يعترفون ويقررون أن الشيعة هم الذين قتلوا سيدنا الحسين رضى الله عنه
http://www.youtube.com/watch?v=bJTXicgUXeU

=====


4- الإمام علي بن الحسين (السجاد)


 كذبة الشيعة قتله / الوليد بن عبدالملك بن مروان

صدق امامنا الصادق ان الشيطان ليحتاج الي كذب الشيعة لم يقتل عبدالملك زين العابدين تلك كذبة شيعية هات الدليل على قتله 


بل ان كذبة الشيعة المكشوفة وضع السم لزين العابدين تنسف ادعاء الشيعة ان الائمة يعلمون الغيب 


اذا زين العابدين يعلم الغيب ويشرب السم اذا مات منتحرا يا مجوس 


=======


5- الإمام محمد بن علي (الباقر)


كذبة الشيعة قتله / هشام بن عبدالملك
كذبة
بدليل
رملة بنت محمد بن جعفر بن أبي طالب تزوجها سليمان بن هشام بن عبد الملك بن مروان بن الحكم



شهادة الباقر ضد الشيعة

الشيعة حمقى

وهو نفسه لايحبهم

هـذا محمـد الباقـر خـامس الأئمـة الاثـني عشر يصف شيعـته بقولـه (( لو كان الناس كلهم لنا شيعة لكان ثلاثة أرباعهم لنا شكاكاً والربع الآخر أحمق )) !! رجال الكشي ص (179).



=======

محمد الباقر وابنه

وأما محمد الباقر وابنه جعفر فهما المظلومان الحقيقيان لأنه لا يوجد فضيحة ولا قبيحة إلا وقد نسبوها إليهما من الجبن والنفاق والغدر والخيانة والكذب، وباسمهما اخترعوا مذهباً، واختلقوا مسلكاً وهما لا يدريان عنه وعنهم شيئاً، فلقد قالوا إن الباقر كان يحل ما حرمه الله خوفاً وجبناً. فمثلاً كان يفتي "أن ما قتل البازي والصقر فهو حلال - مع كونه حراماً –" ["الفروع من الكافي" ج6 ص208، باب صيد البزاة والصقور وغير ذلك].ولقد أورد روايات عديدة في حرمة ما قتله البازي والصقر.
ويقول له زرارة بن أعين من كبار رواة الشيعة ومشائخهم الذين عليهم مدار المذهب. يقول في محمد الباقر :
شيخ لا علم له بالخصومة" ["الأصول من الكافي"].
هذا ولقد نقلوا أن زرارة بن أعين قال : سألت محمد الباقر :
"عن مسألة فأجابني، ثم جاءه رجل فسأله عنها، فأجابه بخلاف ما أجابني، ثم جاء رجل آخر فأجابه بخلاف ما أجابني وأجاب صاحبي، فلما خرج الرجلان قلت : يا ابن رسول الله! رجلان من أهل العراق من شيعتكم قدما يسألان فأجبت كل واحد منهما بغير ما أجبت به صاحبه؟
فقال : يازرارة! إن هذا خير لنا وأبقى لنا ولكم، ولو اجتمعتم على أمر واحد لصدقكم الناس علينا ولكان أقل لبقائنا وبقائكم.
قال : ثم قلت لأبي عبد الله عليه السلام : شيعتكم لو حملتموهم على الأسنة أو على النار لمضوا وهم يخرجون من عندكم مختلفين، قال : فأجابني بمثل جواب أبيه" ["الأصول من الكافي" كتاب فضل العلم ص65 ط طهران].

=======


6- الإمام جعفر بن محمد


(   جعفر الصادق) وصف الشيعة انهم :




كذابين

=====

و قد روى عن جعفر الصادق عن كذب الشيعة حيث قال إن ممن ينتحل هذا الأمر (أي التشيع ) ليكذب حتى إن الشيطان ليحتاج إلى كذبه !! 
الكافي و قال كذلك : لو قام قائمنا بدأ بكذاب الشيعة فقتلهم . رجال الكشي
وقال أيضا (جعفر الصادق) : إن الناس أولعوا بالكذب علينا ، وإني أحدثهم بالحديث فلا يخرج أحدهم من عندي حتى يتأوله على غير تأويله وذلك أنهم لا يطلبون بحديثنا وبحبنا ما عند الله وإنما يطلبون الدنيا . بحار الأنوار ج2 ص 

=======

جاء في " بحار الأنوار 25 / 302 ، رجال الكشي 208 " أن مصيبة جعفر الصادق أنه ( اكتنفه قوم جهال يدخلون عليه ويخرجون من عنده ، ويقولون حدثنا جعفر بن محمد ويحدثون بأحاديث كلها منكرات كذب موضوعة على جعفر ليستأكلوا الناس بذلك ويأخذوا منهم الدراهم )


=============

 عن هشام بن الحكم , أنه سمع أبا عبد الله (عليه السلام) يقول :" كان المغيرة بن سعيد يتعمد الكذب على أبي , ويأخذ كتب أصحابه , وكان أصحابه المستترون بأصحاب أبي يأخذون الكتب من أصحاب أبي فيدفعونها إلى المغيرة فكان يدس فيها الكفر والزندقة ويسندها إلى أبي , ثم يدفعها إلى أصحابه ويأمرهم أن يبثوها في الشيعة , فكلما كان في كتب أصحاب أبي من الغلو فذاك ما دسه المغيرة بن سعيد في كتبهم" . (رجال الكشي ص196)


==========

 عرف ان الشيعه اولعو بالكذب على الصادق كما تشير الروايات وقد قال الحر العاملي 
قال الحر العاملي في كتابه ( وسائل الشيعة 30 / 260 ) أحد الكتب الثمانية المعتمدة عند الشيعة :
( الحديث الصحيح هو ما رواه العدل الإمامي الضابط في جميع الطبقات ... ) ، ثم قال : ( ... وهذايستلزم ضعف كل الأحاديث عند التحقيق، لأن العلماء لم ينصوا على عدالة أحد منالرواة إلا نادرا ، وإنما نصوا على التوثيق وهو لا يستلزم العدالة قطعاً......ودعوى بعض المتأخرين : أن [ الثقة ] بمعنى [ العدل ، الضابط ] ممنوعة ، وهومطالب بدليلها ، كيف ؟! وهم مصرحون بخلافها ( أي العدالة ) حيث يوثقون من يعتقدون فسقه وكفره وفساد مذهبه) .

==============


الضراط في لحية الامام الصادق عندما ضرط زرارة في لحيتة وقال ان الصادق لن يفلح 

هذه الرواية في احد كتب الشيعة ونقله احد العارفين بالرواة الشيعة 

رجال الكشي ج1ص379ح265 : 

" يوسف (ابن السخت وهو ضعيف ) : قال : حدثني علي بن أحمد بن بقاح ( لم أعرفه ) ، عن عمه ( مجهول ) عن زرارة قال : سألت أبا عبد الله عليه السلام عن التشهد ؟ فقال : اشهد ان لا اله الا الله وحده لا شريك له وأشهد ان محمدا عبده ورسوله ، قلت التحيات والصلوات ؟ قال التحيات والصلوات فلما خرجت قلت ان لقيته لاسألنه غدا فسألته من الغد عن التشهد ، فقال كمثل ذلك قلت التحيات والصلوات ؟ قال التحيات والصلوات ، قلت : القاه بعد يوم السألنه غدا فسألته عن التشهد : فقال كمثله ، قلت التحيات والصلوات ؟ قال التحيات والصلوات فلما خرجت ضرطت في لحيته وقلت لا يفلح ابدا


===========


7- الإمام موسى بن جعفر (الكاظم)


كذبة الشيعة قتله / هارون بن محمد الرشيد

الذي قتلة الشيعة العجم  البرامكة


نائب الإمام المهدي النوبختي: بنات النبي (أربع) والمجوسي يحي بن خالد البرمكي سم الكاظم

وأخبرني جماعة عن أبي عبد الله محمد بن أحمد الصفواني قال حدثني الشيخ الحسين بن روح رضي الله عنه أن يحيى بن خالد سم موسى بن جعفر عليه السلام في إحدى وعشرين رطبة وبها مات وأن النبي والأئمة عليه السلام ما ماتوا إلا بالسيف أو السم وقد ذكر عن الرضا عليه السلام أنه سم وكذلك ولده وولد ولده. وسأله بعض المتكلمين وهو المعروف بترك الهروي فقال له كم بنات رسول الله ص. فقال أربع قال فأيهن أفضل فقال فاطمة فقال ولم صارت أفضل وكانت أصغرهن سنا وأقلهن صحبة لرسول الله ص

(الغيبه للطوسي)


======

موسى الكاظم (ع) كانت الدولة الاسلامية بزعامة هارون الرشيد تعيش مجد عظمتها، الفتوحات الاسلامية واصلة للصين، وبغداد صايرة أعظم مدينة في العالم، جامعات ومكتبات ومستشفيات ومراكز ترجمة وفلك ورياضيات وطب وشعر وفلسفة.. والعراق يجوه إيفادات من كل دول العالم لاستحصال العلم والمعرفة.. ويوميا ابتكار واختراع جديد مخبل الدنيا وحاجة آخر حلاوة، والعراقي أغنى شخص بكل العالم.. آني أكلك بس لتنطخ بالنظام الحاكم وتتحارش بيهم.


12..... يعني اذا دا تتخيلون الوضعية فهارون الرشيد ماكان عنده لا وقت ولا خلك لتنظيرات الأحزاب والتجمعات والفرق والطوائف، واذا هو ما يعمل بمبدأ الشورى فمديشوف الآخرين أحسن منه.. على الأقل هو داير باله على دولة عظيمة ممتدة من الصين للمغرب، ومن روسيا لأفريقيا.. والآخرين ملتهين سوالف وخلافات.. يعني اذا ناظرته أو حاججته أكيد راح يكول يابه انته شتريد؟ انتصارات الجيوش الاسلامية وين متروح، الناس تدخل في دين الله أفواجا بالملايين، الفقهاء من جميع المذاهب يدرسون بكل جوامع بغداد، الكهرباء متنطفي (كل شوارع بغداد صارت بيها انارة زيتية في زمانه)، المي الصافي واصل للبيوت، التعليم مو بس مجاني بس الدولة تنطي منحة للطلاب.. الفقير اله مخصصات من بيت المال يستلمها راس كل شهر.. لا مفخخات ولا مداهمات ولا حواجز كونكريتيه والناس عايشة بأمان ورغد.. هذا الكلام سنة 800 ميلادي، يعني قبل 1200 سنة..!!! 13


. هناك حقيقة أخرى مهمة ربما هواية ميعرفوها.. العباسيين من انتصروا على الأمويين رافعين شعار إعادة حق الحكم المسروق من آل بيت النبوة متقاسموا السلطة ويه ولد عمهم العلويين، وجلبوا بالحكم ميقبلون ينطون غيرهم مناصب.. فكانت هناك 40 محاولة انقلابية أو انفصالية في عهد الدولة العباسية كان يتزعمها أشخاص كلهم يدعون الانتماء لآل البيت، وبعض هذه المحاولات كانت خطيرة وأزهقت فيها أرواح كثيرة، وبالتأكيد كانت تصرف هموم الدولة ومقدراتها من الدفاع عن حدود الأمة الاسلامية المترامية الأطراف الى حل النزاعات الداخلية.. لذلك كانت الأجهزة الأمنية لهارون الرشيد شديدة الحذر والحساسية من النشاطات التي تهدد أمن الدولة وكان أخطرها تلك التي تستعمل شعارات (الثأر للحسين) و (نصرة آل البيت)......


14. كان العباسيون قد استعانوا بناس من دول الجوار - تحديدا بالبرامكة (وهم من الفرس) - في إنشاء جيشهم والاطاحة بالأمويين، فالبرامكة الفرس استفلكوا الوضع واستأثروا بمناصب الدولة وأبعدوا العرب عنها.. ولتحقيق مزيد من النفوذ في الدولة، وعملا بمسلسل إبعاد العرب عن السلطة لكي لاينافسهم أحد، فقد وشى أحد قادة البرامكة بالامام موسى الكاظم عند هارون الرشيد متهما إياه بالتخطيط مع مجاميع أخرى لعمل مسلح للاطاحة بنظام الحكم.. فأمر الرشيد بسجنه ولكن لم يأمر بقتله، ثم استغل قائد الشرطة الفارسي (ابن شاهك السندي) فرصة غياب الرشيد خارج بغداد فدس السم للامام موسى بن جعفر (كما تقول الروايات)، فأسلم الشهيد الروح الى بارئها في 183 هجرية.

وبعد هذه الحادثة وغيرها قرر هارون الرشيد الانتقام من البرامكة الذين استفحل خطرهم وشرهم فدبر لهم مكيدة وقضى على نفوذهم وكيانهم في الدولة العباسية فيما اصبح يعرف في التاريخ بـ (نكبة البرامكة)...
في عام 187 هجرية.. شوفوا هاي طلايب دول الجوار من ذاك الوكت سبحان الله..!

15. لم أجد في كل ما قرأت ما يبرر أو يؤكد أن ملك أعظم وأكبر دولة اسلامية عرفها العالم كلف حراسه أن يدسوا السم لشخص مثل الامام موسى الكاظم.. لأن هارون الرشيد كان قد واجه وقضى على تمرد مسلح للطالبيين والخوارج (وهم يطالبون أيضا أن يكون الحكم لأئمة العلويين) وهم أخطر بكثير من الامام موسى الكاظم (ع) والذي لم يجاهر طوال حياته بالعمل المسلح لقلب نظام الحكم، بل لم يكن متفقا مع الطالبيين وغيرهم لأنهم لايعترفون اصلا بإمامة موسى الكاظم...! يعني الرشيد مجان خايف من أحد، والأرض كلها تخاف وترتعش من الجيوش الاسلامية.. فلو كان الرشيد يريد قتل شخص لفعل ذلك على الملأ..


16. ولكن طبعا هو مجرد سجن الامام الكاظم عليه سلام الله جريمة، بس اللي عنده سلطة يصير يخاف ويحسب هواية حسابات.. لذلك السلطان نوري المالكي مثلا (وهو من أتباع آل البيت)، قتل وعذب وسجن المئات من أبناء شيعة الزركة (حتى النساء والأطفال) لمجرد أنهم عرب ميحبون البرامكة الفرس

(جماعة المجلس الأعلى).. وعدهم اجتهاد يخالف السلطة، وخطية ممسوين شي غير شايلين لافتات وصور.. ونفس الشي سوه ويه جماعة السيد الحسني الصرخي وغيرهم.. ومو بس هاي، إنما قتل وعذب وسجن الآلاف من ابناء التيار الصدري - رغم أنهم كلهم شيعة إمامية - لأن خايف من منافستهم القوية على السلطة.. لا وياريت اللي يريدون يكتلوه يخلوله سم ويموت بهدوء.. كلها درلات وصلخ وذبح وتيزاب واغتصاب وياهه.. هذا كله وسلطان المالكي يادوب خارج المنطقة الخضراء وبحماية أمريكية.. لعد لو مالك نص الأرض شجان سوه؟؟ عمي ياريت على هارون الرشيد.. لو شتكولون؟ أخيرا رحم الله إمامنا الجليل موسى الكاظم (ع) في الأولين والآخرين

==========




الامام الكاظم يصف الشيعة انهم شبه الحمير

ففد خاطب الشيعي علي بن ابي حمزة البطائني بانه واصحابه شبه الحمير

الأصول الستة عشر ص126 نوادر على بن اسباط
ح وأبو داود قال كنت انا وعينيه بياع القصب عند علي بن أبي حمزة فسمعته يقول قال لي أبو الحسن موسى (ع) يا علي إنما أنت وأصحابك أشباه الحمير قال فقال لي عينية سمعته قال قلت نعم قال فقال لا والله لا انقل قدمي إليه ابدا بعد هذا



=========

(الإمام موسى الكاظم ووصفه للشيعة)


 موسى  الكاظم فإنه وصفهم بوصف لا يعرف وصف جامع ومانع لبيان الحقيقة مثله، وبه نتم الكلام، فإنه قال : 

لو ميزت شيعتي لم أجدهم إلا واصفة، ولو امتحنتهم لما وجدتهم إلا مرتدين، ولو تمحصتهم لما خلص من الأف واحد، ولو غربلتهم غربلة لم يبقى منهم إلا ما كان لي، إنهم طالما اتكؤوا على الأرائك، فقالوا : نحن شيعة علي" ["الروضة من الكافي" ج8 ص228].


===========


8- الإمام علي بن موسى (الرضا)


كذبة الشيعة قتله / المأمون عبدالله بن هارون

كيف وابنه تزوج ابنة المامون كيف يتزوج ابنة قاتل ابيه

=======

الشيعة يشكون في ابن الرضا 

..............................

الشيعة يشكون في ابن الرضا هل هو ابنه او لا عن علي بن جعفر الباقر أنه قيل للرضا عليه السلام :


( ما كان فينا إمام قط حائل اللون - أي تغير واسوَّدَ - فقال لهم الرضا عليه السلام : هو ابني ، قالوا : فإن رسول الله صلى الله عليه وآله قد قضى بالقافة 


لماذا تلعنون يزيد ولا تعلنون الناصبي هشام بن الحكم الذي شارك في مقتل الرضا يا شيعة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=146029

=========

9- الإمام محمد بن علي (الجواد)


مفاجأه للشيعه - الجواد يتزوج ابنة المأمون !!

كيف يتزوج ابنة قاتل ابيه 

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=72901


========


10- الإمام علي بن محمد (الهادي)


طعن  الشيعة في


 جعفر بن (الامام علي بن محمد (الهادي وهو الامام العاشر )


ويصفونه بجعفر الكذاب http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=167196

=========


11- الإمام الحسن بن علي (العسكري)


مات على  يد  ام المهدي صقيل 


نترككم مع الروايات المعتبرة والحكم لكم انتم :
نبذة عن
حياة المعصومين (ع)
المؤلفة: والدة السيد محمد حسين الشيرازي
قال إسماعيل بن علي: دخلت على أبي محمد الحسن بن علي (ع) في المرضة التي مات فيها وأنا عنده، إذ قال لخادمه عقيد، وكان الخادم أسود نوبياً، خدم من قبله علي بن محمد (ع) وهو ربي الحسن (ع) فقال: «يا عقيد، اغل لي ماء بمصطكي(34)».
فأغلى له.
ثم جاءت به صقيل الجارية أم الخلف (ع) فلما صار القدح في يديه وهم بشربه فجعلت يده ترتعد حتى ضرب القدح ثنايا الحسن (ع) فتركه من يده،وقال لعقيد: «ادخل البيت فإنك ترى صبياً ساجداً فأتني به».
قال أبو سهل: قال عقيد: فدخلت أتحرّى، فإذا أنا بصبي ساجد رافع سبابته نحو السماء، فسلمت عليه.
فأوجز في صلاته.
فقلت: إن سيدي يأمرك بالخروج إليه، إذا جاءت أمه صقيل فأخذت بيده وأخرجته إلى أبيه الحسن (ع) .
قال أبو سهل: فلما مثل الصبي بين يديه سلّم، وإذا هو دُرّي اللون وفي شعر رأسه قطط، مفلج الأسنان.
فلما رآه الحسن (ع) بكى وقال: «يا سيد أهل بيته اسقني الماء فإني ذاهب إلى ربي».
وأخذ الصبي القدح المغلي بالمصطكي بيده ثم حرك شفتيه ثم سقاه، فلما شربه، قال: «هيئوني للصلاة».
فطرح في حجره منديل فوضأه الصبي واحدة واحدة ومسح على رأسه وقدميه.
ومات الحسن بن علي من وقته، صلوات الله عليهم أجمعين (35)
35) الغيبة للطوسي: ص272-273 ف3.

========

زيدك ايضا اقوال الامام الحسن العسكري في تبرئة الخليفة العباسي من قتله :
يقول الحسن العسكري :
روي الصميري بالاسناد عن المحمودي ، قال : « رايت بخط ابي محمد عليه السلام لما خرج من حبس المعتمد ((يريدون ليطفئوا نورالله بافواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون)) » (1). 
وذكر نصر بن علي الجهضمي في (مواليد الائمة عليهم السلام) ان الحسن بن علي العسكري عليه السلام قال عند ولادة محمد بن الحسن عليه السلام : « زعمت الظلمة انهم يقتلونني ليقطعوا هذا النسل ، كيف راوا قدرة القادر؟ » (2). 

(1) مهج الدعوات : 334 ، اثبات الوصية : 255 ، بحارالانوار50 : 314 ، والاية من سورة الصف : 61/8. 
(2) مهج الدعوات : 334. 

اذا هذا تصريح من المجني عليه رحمه الله بخط يده ان الظلمة زعموا انهم يريدون قتله ليقطعوا هذا النسل . ولكن لم يفلحوا .

فهذه تبرئة من الضحية للخليفة العباسي .
والروايات الاخرى تبين ايضا ان الخلفاء العباسيين قبل المعتمد ارادوا ايضا قتله ولكن الله لم يمهلهم فقتلهم . كما قال الحسن العسكري في الرواية التي اتيتك بها هنا .

هل انتهيت ؟
لا ازيدك ايضا :

هناك من طمع بورث الحسن العسكري 
طبعا انت تعرف اخوه جعفر بن علي الذين يلقبوه بجعفر الكذاب . حيث انه ادعا بانه الوريث الوحيد .
ولكن توقف .
فمن خلال التحقيق في الروايات 
تبين ان الخلاف جرى بين جعفر هذا المتهم بدعوة الورث .
وبين امرأة اخرى ظهرت على مسرح الجريمة والحادثة .
وهذه الامرأة هي السيدة المدعوة ((حديثة )) حيث يقال انها ام الحسن العسكري جائت من المدينة او مكة وادعت انها هي التي تستحق الورث . تقول الرواية :

فلما دفن وتفرق الناس اضطرب السلطان واصحابه في طلب ولده ، وكثر التفتيش في المنازل والدور ، وتوقفوا علي قسمة ميراثه ، ولم يزل الذين وكلوا بحفظ الجارية التي توهموا عليها الحبل ملازمين لها سنتين واكثر حتي تبين بطلان الحبل ، فقسم ميراثه بين امه واخيه جعفر ، وادعت امه وصيته ، وثبت ذلك عند القاضي والسلطان علي ذلك يطلب اثر ولده... » (1). 
(1) اكمال الدين ـ المقدمة : 42 ـ 43. 

ما ذا نفهم ونخلص من هذه المستندات والدلائل ؟

طيب 
المهم مما ذكرته لك هو هذا الذي سياتي :
حيث بعد المنافسة والصراع بين الاقرباء على ورث المجني عليه الله يرحمه ماذا ظهر ؟ :

ظهرت الجارية نرجس او المدعوة باسماء اخرى وادعت انها حامل حتى لايأخذ المتهافتين على الورث نصيبها الاول و الوحيد ولا يقسم بين الادعياء . فحبست لمدة سنتين ومراقبة جواري الخليفة او السلطة لها . 
حيث :

روي الشيخ الصدوق والطبري الامامي عن محمد بن الحسين بن عباد ، قال : « قدمت ام ابي محمد عليه السلام من المدينة واسمها (حديث) حين اتصل بها الخبر الي سر من راي ، فكانت لها اقاصيص يطول شرحها مع اخيه جعفر ومطالبته اياها بميراثه وسعايته الي السلطان وكشفه ما امر الله عزوجل بستره ، فادعت عند ذلك صقيل انها حامل ، فحملت الي دار المعتمد ، فجعل نساء المعتمد وخدمه ونساء الموفق وخدمه ونساء القاضي ابن ابي الشوراب (1) يتعاهدون امرها في كل وقت ، ويراعون الي ان دهمهم امر الصفار (2) وموت عبيدالله بن يحيي بن خاقان بغتة ، وخروجهم من سر من راي ، وامر صاحب الزنج بالبصرة وغير ذلك ، فشغلهم ذلك عنها » (3). 

(1) هو قاضي القضاة ابو محمد الحسن بن محمد بن عبد الملك بن ابي الشوارب الاموي ، ولي قضاء المعتمد ، وقد ناب في قضاء سامراء منذ سنة240هـ ، مات بمكة سنة261هـ. سير اعلام النبلاء12 : 518/193. 
(2) هو يعقوب بن الليث الصفار ، مؤسس الدولة الصفارية منذ سنة (247 هـ) كانت له حرب طاحنة مع جيش الدولة العباسية في زمان المعتمد ، حينما اراد ان يستولي علي بغداد ، وتوفي سنة265هـ. سير اعلام النبلاء12 : 513/191 ، اعلام الزركلي8 : 201. 
(3) اكمال الدين : 474 ، دلائل الامة : 424نحوه. 

فتبين لنا من مسرح الجريمة وعلاقة المجني عليه من المشتبه بهم :
1 - ان جعفر بن علي لم يكن على ما يرام مع اخيه وانه كان وقت وقوع الجريمة قد ذهب الى الحاكم او الخليفة العباسي للحصول على منصب الزعامة الرافضية ,

2 - ام الحسن العسكري :حديثة . 
حيث اثبتت الروايات والشهود انها كانت وقت وقوع الجريمة في المدينة .
بقي لنا من الذين يطلبون الميراث ويتنازعون عليه :
3 - وهي الجارية الرومية الاصل النصارنية الدين في الاصل هي التي كانت عند المجني عليه ساعة وقوع الجريمة مع الخادم عقيد ومن لا يجوز ذكر اسمه . 

4 - وكذلك بقي شخص اخر يبحث عنه الانتربول العباسي منذ 1200 سنة ولم يعرف اثره ولم يلقى القبض عليه ايضا لحد الان 

اذا الى ماذا نتوصل وننستنتج ؟؟؟


======= 

الكذب على الامام الحسن العسكري 



مات الحسن العسكري(سنة260هـ) والذي تزعم الشيعة أنه إمامها الحادي عشر (ولم يعرف له خلف ولم ير له ولد ظاهر)([1])، كما تعترف كتب الشيعة، وقال ثقات المؤرخين بأنه مات عقيماً([2]). فكانت هذه الواقعة قاصمة الظهر للتشيع، لأن هذا مؤذن بنهايتهم، إذ أن أساس دينهم هو الإمام الذي يزعمون أن قوله قول الله ورسوله والإمام توفي ولم يخلف ولداً يتعلقون به، وحينئذ توقف النص المقدس سنة (260هـ) وانقطع سيل الأموال الجارية التي تؤخذ من الأتباع باسم الإمام، فافترق الشيعة، وتشتت أمرهم، وعظم الخطب عليهم، وضاقت بهم السبل

([1]) المقالات والفرق: ص102.

([2]) انظر: المنتقى ص 31.


الحسن العسكري عقيم مات و لم يتزوج من كتب الشيعة

==================

عدم محاربة الحكام لأئمتهم لعدم تشكيلهم خطراً عليهم

وهذه الحقيقة نطق بها في معرض جوابه عن إشكال وجِّه بوجه التفريق بين غيبة الإمام الثاني عشر وظهور من تقدمه من الأئمة مع أن خوف القتل من حكام أزمانهم كان حاصلاً للجميع ، فهنا تناسى أصوله ومقررات المذهب مدعياً أن الأئمة ما كان عليهم خوف من حكام أزمانهم بسبب التزامهم بالتقية وعدم تجويزهم الخروج بالسيف عليهم وإليكم نص كلامه في نفس كتابه السابق ( رسائل الغيبة ) ( 4 / 12 ) حيث قال :[ وذلك أنه لم يكن أحد من آبائه عليهم السلام كلف القيام بالسيف مع ظهوره ، ولا ألزم بترك التقية ، ولا ألزم الدعاء إلى نفسه حسبما كلفه إمام زماننا ، هذا بشرط ظهوره عليه السلام ، وكان من مضى من آبائه صلوات الله عليهم قد أبيحوا التقية من أعدائهم ، والمخالطة لهم ، والحضور في مجالسهم وأذاعوا تحريم إشهار السيوف على أنفسهم ، وخطر الدعوة إليها ].

ونقل محقق الكتاب محمد رضا الحسيني الجلالي كلام المفيد بالمعنى في نفس الكتاب ( 3 / 3-4 ) حيث قال:[ وأجاب الشيخ : باختلاف الحالتين ، حالة صاحب الزمان عليه السلام ، وحالة الأئمة من آبائه عليهم السلام . إن الذي يظهر من أحوال الأئمة الماضين عليهم السلام أنهم أبيحت لهم التقية من الأعداء ، ولم يكلفوا بالقيام بالسيف مع الظهور ، لعدم مصلحة في ذلك ، ولم يكونوا ملزمين بالدعوة ، بل كانت المصلحة تقتضي الحضور في مجالس الأعداء ، والمخالطة لهم ، ولهذا أذاعوا تحريم إشهار السيوف عنهم ، وحظر الدعوة إليها ، لئلا يزاحم الأعداء ظهورهم وتواجدهم بين الناس . وقد أشاروا إلى مجئ منتظر يكون في أخر الزمان ، إمام منهم ، يكشف الله به الغمة ، ويحيي به السنة ، يهدي به الأمة ، لا تسعه التقية عند ظهوره . و قد ذكر الشيخ في هذا المورد عدة من علامات الظهور . فلما ظهر ذلك من السلف من آباء صاحب الزمان عليهم السلام ، وتحقق عند سلطان كل زمان وملك كل أوان ، علموا من الأئمة الماضين عليهم السلام أنهم لا يتدينون بالقيام بالسيف ، ولا يرون الدعاء إلى أنفسهم ، وأنهم ملتزمون بالتقية ، وكف اليد ، وحفظ اللسان ، والتوفر على العبادات ، والانقطاع إلى الله بالأعمال الصالحات ].



وكرر المفيد تقريره لتلك الحقيقة في كتابه ( الفصول العشرة ) ( ص 73-74 ) حيث قال:[ والذي دعا الحسن إلى ستر ولده ، وكتمان ولادته ، وإخفاء شخصه ، والاجتهاد في إهمال ذكره بما خرج إلى شيعته من النهي عن الإشارة إليه ، وحظر تسميته ، ونشر الخبر بالنص عليه. شئ ظاهر ، لم يكن في أوقات آبائه عليهم السلام ، فيدعونه من ستر أولادهم إلى ما دعاه إليه ، وهو : أن ملوك الزمان إذ ذاك كانوا يعرفون من رأي الأئمة عليهم السلام التقية ، وتحريم الخروج بالسيف على الولاة ، وعيب من فعل ذلك من بني عمهم ولومهم عليه ، وأنه لا يجوز عندهم تجريد السيف حتى : تركد الشمس عند زوال ، ويسمع نداء من السماء باسم رجل بعينه ، ويخسف بالبيداء ، ويقوم آخر ائمة الحق بالسيف ليزيل دولة الباطل . وكانوا لا يكبرون بوجود من يوجد منهم ، ولا بظهور شخصه ، ولا بدعوة من يدعو إلى إمام ، لامانهم مع ذلك من فتق يكون عليهم به ، ولاعتقادهم قلة عدد من يصغي إليهم في دعوى الامامة لهم ، أو يصدقهم فيما يخبرون به من منتظر يكون لهم ].

============

============

لم يكتفى الرافضة بتكفير ابن على ابن ابى طالب بل قالوا انه زانى !! 



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساجد لله مشاهدة المشاركة
  
[ 34197 ] 1 ـ محمد بن يعقوب ، عن علي بن إبراهيم ، عن أبيه ، عن ابن محبوب ، عن عليّ بن أبي حمزة ، عن أبي بصير ، عن عمران بن ميثم ، أو صالح بن ميثم ، عن أبيه ، إن امرأة أقرت عند أميرالمؤمنين ( عليه السلام ) بالزنا أربع مرات ، فأمر قنبرا فنادى بالناس فاجتمعوا ، وقام أميرالمؤمنين ( عليه السلام ) فحمد الله وأثنى عليه ، ثم قال : أيها الناس إن إمامكم خارج بهذه المرأة إلى هذا الظهر ليقيم عليها الحد إن شاء الله ، فعزم عليكم أميرالمؤمنين لما خرجتم ، وأنتم متنكرون ، ومعكم أحجاركم لا يتعرف منكم أحد إلى أحد ، فانصرفوا (1) إلى منازلكم إن شاء الله ، قال : ثم نزل ، فلما أصبح الناس بكرة خرج بالمرأة وخرج الناس معه متنكرين متلثمين بعمائمهم وبأرديتهم ، والحجارة في أرديتهم وفي أكمامهم حتى انتهى بها والناس معه إلى الظهر بالكوفة ، فأمر أن يحفر لها حفيرة ثم دفنها فيها ، ثم ركب بغلته وأثبت رجله في غرز الركب ، ثم وضع اصبعيه السبابتين في اذنيه ، ونادى بأعلى صوته : أيها الناس ، إن الله عهد إلى نبيه ( صلى الله عليه وآله ) عهدا عهده محمد ( صلى الله عليه وآله ) إليّ بأنّه لا يقيم الحد من لله عليه حد ، فمن كان لله عليه مثل ماله عليها فلا يقيم عليها الحد ، قال : فانصرف الناس يومئذ كلهم ما خلا أميرالمؤمنين والحسن والحسين ( عليهم السلام ) ، فأقام هؤلاء الثلاثة عليها الحد يومئذ وما معهم غيرهم ، قال : وانصرف يومئذ فيمن انصرف محمد بن أميرالمؤمنين ( عليه السلام ) .

1 ـ الكافي 7 : 185 | 1 . 

(1) في المصدر : حتى تنصرفوا . 
وسائل الشيعة ج 28 ص50 ـ ص69
31 ـ باب أنه يكره أن يقيم الحد في حقوق الله من لله عليه 
حد مثله 
وعن عدة من أصحابنا ، عن أحمد بن محمد ، عن محمد بن خالد ، عن خلف بن حماد (2) ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) ، وذكر نحوه (3) . (2) في التهذيب : خالد بن حماد . 
(3) الكافي 7 : 188 | ذيل 1 . 
ورواه الصدوق بإسناده إلى قضايا أميرالمؤمنين ( عليه السلام ) (4) . الفقيه 4 : 22 | 52 . 
ورواه الشيخ بإسناده عن الحسن بن محبوب (5) . التهذيب 10 : 9 | 23 . 
وبإسناده عن أحمد بن محمد ، عن محمد بن خالد (6) . التهذيب 10 : 11 | 24 . 

ورواه البرقيّ في ( المحاسن ) عن أبيه ، عن عليّ بن أبي حمزة (7) مثله إلى قوله : ما خلا أمير المؤمنين ( عليه السلام ) (8) .في المحاسن : علي بن حمزة . المحاسن : 309 | 23 .

================

المصيبة أن الشيعة (ومعهم الروافض) تغلغلوا في مفاصل الدولة العباسية ..

وهذا ما إعتراف به الروافض أنفسهم .. حيث يؤكد أحدهم أن العديد من الوزراء عند العباسيين كانوا شيعة ،( أو حتى روافض ) . فقد استوزر مؤسس الدولة العباسية أبو العباس السفاح : أبا سلمى الخلال الكوفي الشيعي . واستوزر المنصور الدوانيقي : محمد بن الأشعث الخزاعي . واستوزر المهدي : أبا عبد الله يعقوب بن داود . واستوزر الرشيد : علي بن يقطين (رافضي) ، وجعفر بن الأشعث الخزاعي . واستوزر المأمون : الفضل بن سهل ذا الرياستين (رافضي) ، وأخاه الحسن بن سهل . واستوزر المعتز والمهدي : أبا الفضل جعفر بن محمد الإسكافي . واستوزر المقتدي : أبا شجاع ظهير الدين محمد بن الحسين الهمداني . واستوزر المستظهر : أبا المعالي هبة الدين بن محمد بن المطلب . واستوزر الناصر والظاهر والمستنصر : مؤيد الدين محمد بن عبد الكريم القمي المقدادي . واستوزر المستعصم : أبا طالب محمد بن أحمد العلقمي (الرافضي الخبيث الذي تحالف مع هولاكو) ( الكليني والكافي لعبد الرسول الغفار (إثناعشري) - ص 74 ) 
=========

في كتب الشيعة من خلافات الائمة و ابناء الائمة موسى الكاظم يقتل بوشاية أخيه و ابن أخيه

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=167714


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق