الأربعاء، 8 أكتوبر 2014

اخطاء سيدنا علي من كتب الشيعة والتي تبين انه ليس معصوم وليس الاعلم وليس الاشجع وليس لديه انجازات

اخطاء سيدنا علي على لسان الشيعة

من يطالع فترة خلافة سيدنا علي لايجد اي انجاز في عهده
بل كانت هناك فتن وحروب وسفكة دماء ولم يتم فتح اي دولة في عهده

=========

1-لا يعرف حكم المذي
2-خالف فتوى الرسول في مسألة عدة الحامل المتوفي عنها زوجها
-3-يقول الشيعة انه اخفى المصحف وهذا خطىء ارتكبه سيدنا علي حيث ترك الامة بدون القرآن الصحيح الذي هو موجود مع المهدي في سرداب الغيبة منذ 1124 عام حسب دين الشيعة الاثناعشرية
4- لايعرف حكم الخصي
عن عبد الله بن عامر عن عبد الرحمن بن أبي نجران عن صالح بن عبد الله الخثعمي قال :
كتبت إلى أبي الحسن (ع) أسأله عن خصي لي في سن رجل مدرك
يحل للمرأة أن يراها وتنكشف بين يديه ؟
فلم يجبني !! قرب الإسناد ص : 304
5-خالف النص الالهي و بايع الظلمة و المغتصبين
6-اخطىء في مشورته للنبي بتطليق ام المؤمنين عائشة
و القرآن يبطل رايه
خالف امر النبي صلى الله 7-لم يطع النبي و
و هذا خطا ان يخالف امر النبي
في صلح الحديبية
فمسحها النبي بيده الشريفة
8-اعتدي على زوحته و لم يدافع عنها
9-صار مستشار للظلمة و مغتصبي الولاية و الكافرين
10-
ينظر الي بين فخذيي امرأة
11-
الشيعة باختلاق روايات قذرة على لسان سيدنا علي بالفاظ شوارعية

مثل
شعيرات استك و مثل
12- يشتم امرأة
يا سلفع يا جريئة يا بذية يا مذكرة يا التي لا تحيض كما تحيض النساء
يا التي على هنها شي‏ء بين مدلى
13-
اخطىء بقتال الخوارج و قتلهم في النهروان
14-
-اغضاب سيدنا علي للرسول لانه كان ينوي ان يتزوج على فاطمة الزهراء
واغضب علي فاطمة الزهراء مرة ثانية
حينما رأت رأسه في حجر جارية أُهديت له
15- يتهمون الفاروق بالجهل في الاحكام ويقول المعصوم الزاني المجنون يرجم اذا كان محصنا؟؟؟؟؟

16-
يدعي الشيعة ان سيدنا علي بايع مكرها و تم جره من عنقه بحبل مثل الخروف
17-
علي يفتي بفتاوى غريبة

(1467) محمد بن أحمد بنيحيى عن عباد بن سليمان عن سعد بن سعد عن محمد بن القاسم بن الفضيل بن يسار عن الحسن بن الجهم قال سألت أبا الحسن عليه السلام: عن رجل صلى الظهر أو العصرفأحدث حين جلس في الرابعة فقال: ان كان قال: أشهد أن لا إله إلاالله وأن محمدا رسول الله فلا يعيد،وإن كان لم يتشهدقبل أن يحدث فليعد .

18-
علي جاهل !!



يجهل عدد أضلاع الرجل


وروى ميسرة بن شريح قال: تقدمت الى شريح امراة، فقالت: اني‏جئتك مخاصمة.

19-
علي يكتب حرز بأسماء الجن !


بسم الله الرحمن الرحيم . أي كنوش أي كنوش أرشش عطنيطنيطح يا ميططرون فريالسنون ما وما ساما سويا طيطاشالوش خيطوش مشفقيش مشاصعوش او طيعينوش ليطفينكش ، هذا هذا وما كنت بجانب الغربي !!


20-اخطاء سيدنا علي بانه لم يقتص من قتلة سيدنا عثمان رضي الله عنه
و الخطاء الثاني انه كافىء المجرم مالك الاشتر بتوليته ولاية مصر
21 و قاتل ولي دم الخليفة عثمان معاوية وترك القتلة

21-تنازل علي لمعاوية عن الخلافة بعد قبل التحكيم و خلع نفسه و جاء التحكيم لصالح معاوية
و بعدها بايع الحسن والحسين معاوية على السمع والطاعة
22-لم يستفد الإسلام شئ من علي بن أبي طالب.

24-بل خسر الإسلام كثيراً بخلافته فلم يفتح بلداً و لا أرضاً
25-و ما قاتل إلا ضد الصحابة رضوان الله عليهم.
فالحمد لله ان ارسل لهذا الدين عمراً نشره و ثبته
بينما علي كل ما فعله هو انه قاتل المسلمين ثم خلع نفسه و قعد ملوماً محسوراً
26-النبي محمد صلى الله عليه وسلم أمر بالاقتداء بالشيخين ابوبكر و عمر و لم يذكر يقل اقتدوا بعلي
27-تزويج علي ابنته ام كلثوم لسيدنا عمر
28- تحريف القرآن روايات التحريف كثيرة لا تعد ولا تحصى
ولكن سنختار منها ما ذكره علماء الشيعة في كتبهم
29-الإجماع قد ثبت على إمامة أبي بكر بل لا يوجد أصلاً إجماع على إمامة عليّ لا من مصادر السنة ولا من مصادر غيرهم
اختير ابابكر الخليفة الاول و عمر الخليفة الثاني و عثمان الخليفة الثالث
30-عقيل بن أبي طالب يترك اخية سيدنا علي في صفين و يذهب الي معاوية رضي الله عنهم
ومن المفارقين لعلي عليه السلام أخوه عقيل بن أبي طالب، قدم على أمير المؤمنين بالكوفة يسترفده

31-ابن عباس يتهم سيدنا علي بقتل المسلمين في كتب الشيعة

وقد روى أرباب هذا القول أن عبدالله بن عباس كتب إلى علي عليه السلام جوابا عن هذا الكتاب قالوا : وكان جوابه : أما بعد فقد أتاني كتابك تعظم علي ما أصبت من بيت مال البصرة ولعمري إن حقي في بيت المال لاكثر مما أخذت والسلام .
32-

علي ليس حجة لانه لم يعلم
روايات الشيعة تعارض كتاب الله في هذه الرواية:

1 - محمد بن يحيى، عن سلمة بن الخطاب، عن سليمان بن سماعة وعبدالله بن محمد، عن عبدالله بن القاسم البطل، عن أبي بصير قال: قال أبوعبدالله عليه السلام:
أي إمام لا يعلم ما يصيبه وإلى ما يصير، فليس ذلك بحجة لله على خلقه.

=============

اسئلة اباضية للرافضة الاثني عشرية
هذه الاسئلة منقوله من نقاش يدور بين الاباضية والاثتي عشرية وجدتها منقولة في منتدى الدفاع عن السنة واحببت ان انقلها بدوري الى الاعضاء الاثني عشرية في هذا المنتدى

*************************

1- أكتشاف أباضي ومن كتب الشيعة: علي ابن أبي طالب يصلي في الناس علي غير طهارة ....
وهذا نص المداخلة من أحد الأباضية مع أحد الأحاديث الشيعية كما كتبه هو وكما نقله هو من كتب الشيعة فماذا قال الأباضي؟ كتب الأباضي ما يلي:
( وبإسناده عن علي بن الحكم، عن عبد الرحمن العرزمي، ( عن أبيه ) (1)، عن أبي عبدالله (عليه السلام) قال: صلى علي (عليه السلام) بالناس على غير طهر وكانت الظهر ثم دخل، فخرج مناديه، أن أمير المؤمنين (عليه السلام) صلى على غير طهر فأعيدوا فليبلغ الشاهد الغائب.
(1)ـ التهذيب 3: 40 | 140، والاستبصار 1: 433 | 1671
كتاب وسائل الشيعة ج8 ص352 ـ ص376
(مع أن العصمة اصلاً مردودة فلا فائدة اصلاً من إمام معصوم لا فائدة منه للأمة و لا يقتل إلا من قال لا إله إلا الله))
الشيعي الذي يتناقش مع الأباضي عصره الألم مما يسمع ومما يقرأ وتورط ولم يستطع أن يرد بكلمة فما كان من هذا الشيعي المسكين والمغلوب علي أمره سوي أنه بدأ يذكر هذا الأباضي ببعض أفضال سيدنا علي ابن أبي طالب ( وقد يكون منها بعض الأكاذيب ) عله أن يجد ما يرد به علي هذا الأباضي....
فما كان من أحد الأباضية إلا أنه سأل الشيعي السؤال التالي:
ايش دخل هذا الكلام بالموضوع

2- يستمر الاعصار الأباضي بسؤال للشيعة: ما هو الدليل علي أن علي ابن أبي طالب لم يسجد لصنم.....

يسأل الأباضية زملاؤهم الشيعة: هل عندكم أي دليل من القرآن أو من أحاديث الرسول الصحيحة علي أن علي ابن أبي طالب لم يسجد لصنم قط؟
الأباضية يقولون بأن علي ابن أبي طالب ولد قبل بعثة الرسول حتي أصبح صبيا في العاشرة من عمره تقريبا... وحيث أنه ولد في بيت كفار وأنه عاش في بيئة تعبد الأصنام فكيف نضمن أنه لم يسجد لصنم قط إلا بدليل من قرآن أو من أقوال الرسول الصحيحة؟... فهل عند الشيعة دليلا من قرآن أو دليلا من أحاديث الرسول الصحيحة تثبت أن علي ابن أبي طالب لكي نخرم به عين الأباضية؟
يعني الأباضية: يريدون دليلا صحيحا كالتالي: عن فلان عن فلان عن فلان قال... قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم -: علي ابن أبي طالب لم يسجد لصنم قط..
ملاحظة: لو قال أحد الزملاء الشيعة: وهل عندكم دليل علي أن علي بن أبي طالب سجد لصنم لقلنا إذن فإن مسألة عدم سجوده لصنم قط ليست مؤكدة فليس هناك ما يثبت عدم سجوده وليس هناك ما يثبت سجوده... ولكن الأباضية يرجحون سجوده للأصنام خاصة وأنه ولد في بيت كفار وعاش في بيئة كان السجود للأصنام أمر عادي وطبيعي..

3- سؤال أباضي بسيط: من الذي أطلق لقب الزهراء علي السيدة فاطمة؟ هل الله تعالي أم الرسول؟

يسأل الأباضية سؤالا بسيطا جدا وهو: من الذي أطلق لقب الزهراء علي السيدة فاطمة؟ (هل الله سمّاها هذا الاسم أم رسول الله هو الذي سمّاها هذا الاسم؟ ) مع الدليل من فضلكم...
الأباضية يريدون دليلا صحيحا علي أن لقب فاطمة هو الزهراء... كأن يقال ما يلي:
عن فلان عن فلان عن فلان قال, قال رسول الله – صلي الله عليه وسلم - فاطمة هي الزهراء... أو ما شابه ذلك..
فهل عند الزملاء الشيعة دليلا من القرآن أو من السنة النبوية المطهرة يثبت بأن فاطمة لقبها الزهراء؟
(( الحمد لله تعالي أن نجانا نحن أهل السنة والجماعة من الأوحال التي سقطت بها هذه المذاهب المنحرفة فاليهود تخصصوا بالهجوم علي السيدة مريم والنصاري تخصصوا بالهجوم علي السيدة هاجر والشيعة تخصصوا بالهجوم علي السيدة عائشة والآن جاء دور السيدة فاطمة...))

4- سؤال أباضي صاروخي: ماذا استفدنا من خلافة علي ابن أبي طالب سوي قتله للمسلمين؟!!...

قال أحد الأباضية (( وأنا أتكلم علي لسانه بالمعني)):
ماذا استفدنا من خلافة علي ابن أبي طالب سوي قتله للمسلمين؟ يعني كل خليفة من خلفاء المسلمين عرفنا فائدته:
1- أبو بكر: حارب المرتدين الذين ارتدوا عن الإسلام وحارب من ادعوا النبوة وكانوا يريدون أن يعيثوا في دين الإسلام خرابا ودمارا حتي ثبت الدين في الجزيرة من جديد واستمر نقيا كما تركه المصطفي صلي الله عليه وأزواجه وسلم.
2- عمر بن الخطاب: هذه الفتوحات التي تمت في عهده وانتشار رقعة الإسلام التي جعلت الإسلام ينتشر انتشارا رهيبا لدرجة أن إيران نفسها والتي تلعن عمر بن الخطاب لم تكن ستعرف الإسلام لولا الله تعالي ثم عمر.
3- عثمان بن عفان: كفاية عليه حفظه للقرآن وتوحيده للقراءة التي حتي الشيعة يتبعونها الآن.
ولكن أنا نفسي أعرف ماذا استفدنا من علي ابن أبي طالب منذ أن استلم الخلافة سوي قتله للمسلمين... اذكروا لي فائدة واحدة استفادها المسلمين من خلافة علي ابن أبي طالب سوي حروبه مع المسلمين وقتله للمسلمين..... الشهادة لله أن علي ابن أبي طالب منذ أن مسك الخلافة لم يقتل يهوديا واحدا ولا نصرانيا واحدا ولا كافرا واحدا إلا كل الذي قتلهم كانوا مسلمين... وختمها بقتله لقراء القرآن في معركة النهروان.... قراء القرآن الذين خرجوا معه لمساعدته في حربه مع معاوية فترك معاوية وأخذ يقتلهم في معركة النهروان.... وعندما قالوا له نحكم كتاب الله قال لهم: "إنها كلمة حق أريد بها باطل". يا سبحان الله لقد علم علي ابن أبي طالب بأنها كلمة حق فكيف عرف أنهم أرادوا بها باطلا؟!!
(انتهي).

=======

اخطاء سيدنا علي من كتب الشيعة والتي تبين انه ليس معصوم  وليس الاعلم وليس الاشجع وليس لديه انجازات


http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=153010


==============

مقارنة بين شجاعة سيدنا عثمان و سيدنا علي

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/10/blog-post_41.html

الشيعة و اتهام علي بالجبن

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/10/blog-post_87.html

=============

خلال دراسة كتب التاريخ لسيرة الصحابة برز الدور الكبير المهم للخليفة ابو بكر 
حيث كان الداعم المعنوي الاكبر للنبي وهو كان يعطيه القاعدة التي يبني عليها ثقته واعلانه الصريح بالنبوة للبشر كافة
وكان عمر بن الخطاب مثال عن العدالة والصرامة في فرض العدالة على اي شخص نافذ في الدولة وكان مشهور بالزهد
وكان عثمان بن عفان يقوم بتمويل الغزوات والفتوحات
لكن ايام خلافة علي حصلت الفتن والحروب الداخلية الاهلية التي لم يتم حسمها وهو كان مزواج وكم اشتكت منه فاطمة لمحاولته التزوج من غيرها من النساء وتوقفت الفتوحات الخارجية في زمنه؟؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=146918




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق