الثلاثاء، 18 أكتوبر، 2016

الايكونومست السنة اكثرية المنطقة يسيطرعلى عواصمهم اليهود الشيعة المسيحين و معظم اللاجئين بالمنطقة سنة وتحاصرهم ايران

اسمعوا ماذا تقول أهم مجلة بريطانية "الايكونومست":
من البحر المتوسط إلى الخليج صار من يكتوي بنار الحرب هم العرب السنة، فمع أنهم يشكلون أكبر تجمع إثني، وهم ورثة إمبراطوريات عظيمة، إلا أن الكثير من مدنهم العظيمة يسيطر عليها غيرهم: اليهود في القدس، والمسيحيون، والشيعة في بيروت، والعلويون في دمشق، وفي الفترة الأخيرة الشيعة في بغداد، ويشكل السنة معظم اللاجئين في المنطقة، وفي المناطق التي يحكم فيها السنة يشعرون بالحصار من إيران، وتخلي الولايات المتحدة عنهم.
===========

The crisis of the Arab world
From Aleppo to Mosul
Oct 8th 2016

 from the Mediterranean to the Gulf, those bearing the brunt of war are for the most part Sunni Arabs. Though they form the largest ethnic group and are heirs of fabled empires, many of their great cities are in the hands of others: the Jews in Jerusalem; the Christians and Shias in Beirut; the Alawites in Damascus; and, latterly, the Shias in Baghdad. Sunnis make up most of the region’s refugees. Where Sunnis hold on to power, as in the Gulf states, they feel encircled by a hostile Iran and abandoned by an indifferent America.

http://www.economist.com/news/leaders/21708259-liberation-iraqs-second-largest-city-offers-rare-chance-assuage-sunni-anger

============
يبدو أن أحد الاتفاقات السرية بين أمريكا وإيران منذ الغزو الأمريكي للعراق تغيير التركيبة السكانية للعراق بتهجير السنة وزيادة عدد الشيعة، وهذا يتطلب إدخال داعش ومثيلاتها إلى العراق وسوريا ثم التحجج بطرد الجماعات الإرهابية كذريعة لتهجير السكان الأصليين واستبدالهم بشيعة إيران. مخطط التغيير الديمغرافي اصبح مفضوحاً في سوريا والعراق على حد سواء. والسكاكين الإيرانية تفعل فعلها لتنفيذ المخطط بمباركة أمريكية. والعرب نائمون ويلطمون.

============================
ماذا يبقى من الوجود السني في العراق بعد تحرير الموصل من داعش ومن سكانها السنة؟ وقبل ذلك تحرير الفلوجة وغيرها من داعش ومن سكانها السنة. هل كان الدواعش في العراق والثوار في سوريا مجرد أدوات استغللتها إيران وأمريكا لبسط النفوذ الإيراني على سوريا والعراق بحجة محاربة الإرهاب؟
==========

اتهمت منظمة العفو الدولية فصائل شيعية مسلحة في #العراق بارتكاب ما وصفته بانتهاكات حقوقية ترقى إلى مرتبة جرائم حرب
العفو الدولية تتهم فصائل شيعية بارتكاب "انتهاكات بحق عراقيين سنة"
https://www.youtube.com/watch?v=JY0cJDawVTo
قيس الخزعلي قائد مليشيا عصائب الحق معركة الموصل هي انتقام وثأر من قتلة الحسين
https://www.youtube.com/watch?v=6lNKtBtVXFM

ام هنادي تقود تشكيل في الحشد الشعبي تقطع رؤوس السنة وتطبخها اجرام بشع

https://www.facebook.com/100009485532004/videos/vb.100009485532004/1697197560606412/?type=2&theater

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق