الخميس، 20 أكتوبر، 2016

انواع الزواج عند الشيعة

الشيعة  نكاح السائق والخادم السائق  نكاح المتعة مع  الخادم والسائق عند الشيعة والبنت الصغيرة 

https://www.youtube.com/watch?v=Ktb0ZikVV8k


 الشيخ الشيعي العرادي مارسوا المتعة و لو مرة واحدة في العمر لاحياء السنة


https://www.youtube.com/watch?v=2XWhIcSAklM


المعمم الرافضي   الكوراني : لا ينظف

المجتمع إلا بالمتعة !! ديانة الدعاره
واضح  والدليل مجتمع #إيران 🔴 #العراق

 https://www.youtube.com/watch?v=ooUNG7IL9DE



نكاح الجهاد الشيعة المتعة الجماعية عند الشيعة


http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/10/blog-post_267.html


===================


الشيعة اتهموا الحسن بانه مطلاق 



الامام الحسن مزواج مطلاق = الزواج بنية الطلاق

الامام الحسن مطلاق عند الشيعة الاثناعشرية

[ 27882 ] 1 ـ أحمد بن أبي عبدالله البرقي في ( المحاسن ) : عن ابن محبوب ، عن عبدالله بن سنان ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : أتى رجل أمير المؤمنين ( عليه السلام ) فقال له : جئتك مستشيرا ، إنّ الحسن والحسين وعبدالله بن جعفر خطبوا إليّ ، فقال أمير المؤمنين ( عليه السلام ) : المستشار مؤتمن ، أما الحسن ، فإنه مطلاق للنساء ، ولكن زوجها الحسين فانه خير لابنتك .

المحاسن : 601 | 20 , وكتاب وسائل الشيعة ج22 ص1 - ص24 
الامام الحسن مطلاق عند الشيعة الاثناعشرية


الامام المعصوم يهين ويشكك باخلاق ابنه المعصوم ويتهمه انه مبغض لله !!

[ 27889 ] 1 ـ محمّد بن يعقوب ، عن حميد بن زياد ، عن الحسن بن محمّد بن سماعة عن محمّد بن زياد بن عيسى ، عن عبدالله بن سنان ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : إن عليا ( عليه السلام ) قال وهو على المنبر : لا تزوجوا الحسن فانه رجل مطلاق ، فقام رجل من همدان فقال : بلى والله لنزوجنه وهو ابن رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) وابن أمير المؤمنين ( عليه السلام ) ، فإن شاء أمسك وإن شاء طلق .

[ 27890 ] 2 ـ وقد تقدم حديث يحيى بن أبى العلاء ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : إن الحسن بن علي ( عليه السلام ) طلق خمسين امرأة ، ثمّّ ذكر نحوه . 

أقول : وتقدم ما يدل على ذلك هنا (1) وفي المهور (2) ، ويأتي ما يدل عليه في الطلاق ثلاثا (3) وتسعا (4) وغير ذلك (5) . 
____________
(4) تقدم في الحديث 1 من الباب 49 من أبواب المهور . 

(5) تقدم في الاحاديث 6 ـ 9 من الباب 10 من أبواب ما يحرم بالكفر . 

(6) تقدم في الباب 50 من أبواب الدعاء . 

(7) تقدم في الحديثين 6 و 9 من الباب 5 من أبواب مقدمات التجارة . 

(8) يأتي في الحديث 1 من الباب 2 من أبواب الايمان .

الباب 4

فيه حديثان

1 ـ الكافي 6 : 56 | 4 .

2 ـ تقدم في الحديث 2 من الباب 2 من هذه الابواب . 

(1) تقدم في الباب 2 من هذه الابواب . 

(2) تقدم في الحديث 1 من الباب 49 من أبواب المهور . 

(3) يأتي في الابواب 1 و 2 و 3 من أبواب أقسام الطلاق . 

(4) يأتي في الباب 4 من أبواب أقسام الطلاق . 

(5) يأتي في الابواب 6 و 7 و 8 من أبواب أقسام الطلاق .

كتاب وسائل الشيعة ج22 ص1 - ص24

=============
===============

سيدنا علي يحذر من تزويج الحسن لانه مطلاق 

[ 27882 ] 1 ـ أحمد بن أبي عبدالله البرقي في ( المحاسن ) : عن ابن محبوب ، عن عبدالله بن سنان ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : أتى رجل أمير المؤمنين ( عليه السلام ) فقال له : جئتك مستشيرا ، إنّ الحسن والحسين وعبدالله بن جعفر خطبوا إليّ ، فقال أمير المؤمنين ( عليه السلام ) : المستشار مؤتمن ، أما الحسن ، فإنه مطلاق للنساء ، ولكن زوجها الحسين فانه خير لابنتك .

المحاسن : 601 | 20 , وكتاب وسائل الشيعة ج22 ص1 - ص24

كا : العدة ، عن أحمد بن محمد ، عن محمد بن إسماعيل بن بزيع ، عن جعفر ابن بشير ، عن يحيى بن أبي العلا ، عن أبي عبدالله عليه السلام قال : إن الحسن بن علي عليهما السلام طلق خمسين امرأة ، فقال علي عليه السلام بالكوفة فقال : يا معشر أهل الكوفة لا تنكحوا الحسن فانه رجل مطلاق ، فقام إليه رجل فقال : بلى والله لننكحنه إنه ابن رسول الله صلى الله عليه وآله وابن فاطمة عليها السلام فان أعجبه أمسك وإن كره طلق ( 3 ) .

الكافى : ج 6 ص 56 . وكتاب وسائل الشيعة ج22 ص1 - ص24

هذا راى سيدنا على رضى الله عنه بابنه المعصوم الحسن رضى الله عنه من وجهة نظر الرافضة ( النواصب ) !!

الان :

بعد ان اتهمه بانه مطلاق واهانه على الملا وفضل عنه الحسين رضى الله عنه تعالوا معا لنرى هل المعصوم يبغض الله ؟؟!!!

الهالك الكلينى يبين لنا بل ويثبت لنا ان الحسن لاعلاقة له بالعصمة يعنى العصمة كذبة اطلقها اصحاب العمائم وصدقوها  
=============================================

انواع زواج المتعه لدى الشيعة  وسترى عجباً

1- زواج المتعه - متعة المزار

هذا النوع من زواج المتعة واسع الانتشار في مشهد ، ويسميه أبناؤها زواج ( المتعة فوق رأس السيد ) في اشارة الى الإمام الثامن الإمام الرضا المدفون في المدينة.

هذا النوع من زواج المتعة غير جنسي بخلاف زواج المتعة المعتاد حيث تتفق عائلتان على جميع الشروط والترتيبات الخاصة بزواج ولديهما ، تسمحان لهما بعقد زواج ( متعة غير جنسية ) في مزار الإمام ، وبذلك يكسبان البركة !!

اضافة إلى درجة من الحرية تمكنهما من الانفراد ، ولأداء هذه الطقوس ، يرتدي العريس وعروسه المفترضة ثياباً جديدة ويتوجهان إلى المزار بصحبة أقاربهما وممثليهما ، وغالباً ما يكون هؤلاء من أفراد العائلة ، ولا يدخل إلى قاعة الضريح سوى العريس وعروسه أو ممثليهما ، ويقف الجميع قرب المكان الذي يعتقد أن رأس الإمام تحته ، ويعقد ممثلاهما زواج ( متعة غير جنسية ) بينهما ، ثم يخرج الجميع للقاء سائر أفراد العائلة والأقارب ويتناولون الحلوى
======

2- متعة التجربة : يقول آية الله المطهري ( من حيث المبدأ ، بإمكان رجل وامرأة يريدان عقد زواج دائم ، ولكن لم تتح لكل منهما الفرصة الكافية لمعرفة الآخر أن يعقدا زواج متعة لفترة محددة على سبيل التجربة ، فإذا وجد كل منهما أنه راض عن شريكه خلال فترة التجربة ، يمكنهما عندئذ عقد زواج دائم ، واذا لم يتفقا يفترقا ) 
3- المتعة من أجل الإنجاب : أحد أنواع زواج المتعة التي يرتبط بها رجل وامرأة لا من أجل الاستقرار العائلي بل من أجل الاتيان بطفل لأحد الطرفين وبعدها يتم الفراق بعد المدة التي اتفقا عليها ! وهو قرين زواج المباضعة 
4- المتعة من أجل المنفعة المادية : هذا نوع آخر من أنواع المتعة وهو منتشر في إيران
5- المتعة الغير جنسية : هذا نوع آخر من أنواع المتعة عند الرافضه ، يتم فيه اشتراط عدم إقامة علاقة جنسية . بحيث يتمتع الشاب بصحبة الشابة التي يريدها شريطة ألا يمارس الجنس معها ، يطلق على هذا الزواج في ايران اسم ( سيغيه محرّميه ) 
والمضحك في هذا الزواج افتراض ما إذا أراد الشاب بعد هذه المصاحبة أن يتحول إلى علاقة جنسية كأي زواج متعة لساعات أو أيام معدودة فماذا يفعل؟ 
تبدى المرأة رغبتها أمام الرجل تحويل ( المتعة الغير جنسية ) إلى ( متعة جنسية ) ، وتغيير طبيعة العقد أو إنهاؤه لا يتطلب طبعاً أي إجراءات إضافية ليس إلا رغبة المرأة وموافقتها على التحويل من مؤقت إلى دائم .
6- زواج المتعة من أجل حرية الاختلاط : وهو زواج متعة غير جنسية بين رجل راشد وفتاة أو أكثر دون سن البلوغ ، من أجل جعل الرجل وأفراد عائلته من الذكور من محارم والدة الطفلة أفراد عائلتها من الإناث ، وهذا يسمح لأفراد العائلتين بالاختلاط والاجتماع بحرية !! ! ، و تتم إجراءات العقد وسط الضحك واللهو والمرح ! ، وكثيرا ما يكون المهر علبة من الحلوى أو هدية ، وبعد انقضاء مدة العقد فإن صلة القرابة التي ينشئها الشباب مع أمهات الفتيات تدوم إلى الأبد ، مثل العلاقة بين امرأة وصهرها 
7- المتعة الجماعية : هو عقد زواج يبيح المتعة الجماعية بين امرأة ومجموعة من الرجال خلال مدة لا تتجاوز بضع ساعات ، والعقد ليس كتابة وإنما ألفاظ متبادلة بين الرجل والمرأة . وقد أباح المدعو مقتدى الصدر هذا الزواج لما يسمين أنفسهن الأخوات الزينبيات على أن يكون فى حفل جماعى يخصص دخلة لمقاتلى جيش الدجال الرافضي المدعوم إيرانيا للقضاء على أهل السنة!!!!!
والغريب أن النساء التى تمارس المتعة يطلقون على أنفسهم الأخوات الزينبيات( أى متدينات جدا ) نسبة إلى السيدة زينب وهى منهم براء
زواج المتعه - المتعه الجماعيه

قالت شهلا : قال لي بعض رجال الدين ، بالإمكان عقد المتعة الجماعية بين امرأة ومجموعة من الرجال خلال مدة لا تتجاوز بضع ساعات ! ثم ذكر لها مثالا لذلك قال : إذا عقد أحدهم زواج متعة غير جنسية مع المرأة فبإمكانه الإستمتاع بصحبتها بأي طريقة يرغب بشرط عدم الدخول بها !! وهكذا الثاني والثالث والرابع ! إذ ليس عليها عدة !!!! ص 147
======
8 ـ نكاح الخوالى . وهو ما يعتبره الرافضه من باب إكرام الضيف . إذ يقدمون المطلقات والأرامل للضيف يبيت معها ويستمتع بها دون الفرج ، وهو ما يفعله شيعة 
نجران بجنوب السعودية فضلا عن شيعة إيران والبحرين والعراق
9 ـ نكاح الترزق : وهو على غرار الرايات الحمر . إذ تقيم العواهر بيوتا لممارسة المتعة الجنسية تعرف بالكوليات تجتمع فيها العواهر ، لكل عاهرة منهن غرفة عليها قواد ينظم عملية الدخول ويقبض الأجر ،وفى هذه الحالة لا يشترط التلفظ بالقبول والإيجاب لأن القلب منعقد على ذلك ، وهذه الكوليات منتشرة فى جنوب العراق ، جميع مدن الشيعة وقراهم 
10 ـ إعارة الفرج : وهو مزيج من أنكحة الجاهلية وأنكحة مجوسية وبوذية ، وهو نكاح ابتدعه الرافضه بغرض عفة المرأة فى حال سفر زوجها ، وهو أن الرجل إذا أراد السفر أودع زوجته عند أحد أقاربه أو أصدقائه تقيم معه يستمتع بها ، ويحدد له الزوج حدود الاستمتاع .إما استمتاع كامل ومعاشرة كمعاشرة الأزواج ، وإما استمتاع دون الفرج ، ولا يحل له تعدى الحدود التى حددها الزوج ، وإذا ما تعدى الصديق أو القريب تلك الحدود يكون خائنا للأمانة ويدخل فى دائرة الحرام ، وهذا النكاح عرف سائد عند المجوس والبوذيين أتت به الرافضه وجعلته من كمال الدياثة 
حيث يقول الرافضه عن هذا النكاح . إنه حصن للزوجة وضمان للرجل أن زوجته لم تخنه!!
11 ـ زواج التحليل . وهو ما يسميه الرسول صلى الله عليه وسلم بنكاح التيوس المستعارة . إذ يقوم الرجل بزواج المرأة التى طلقها زوجها ثلاث طلقات . فيتزوجها هذا التيس المستعار زواج متعة ساعة أو يوما أو شهرا يستمتع بها . ثم يطلقها ليتزوجها الزوج الأول . وهو تحايل على الشرع لتحليل المرأة لزوجها التى طلقها ثلاثا طلاقا بائنا بينونة كبرى
12 ـ زواج المباركة : وهو نكاح مستمد من عقائد النصارى ، وهو معتقد سائد عند كثير من الرافضه إذ يقدمون العروس للسيد ليلة عرسها يستمتع بها ويفض بكارتها كى يكون زواجا مباركا ، ويكون أول سائل منوى يدخل رحمها من السيد الشريف .
ولقد كان هذا الفعل سببا فى فشل كثير من الزيجات ، وترك كثير من الشباب للتشيع فى دول الخليج وخاصة فى الكويت .
13 ـ زواج الجمع : وهو على درب أنكحة الجاهلية التى هدمها الإسلام . إذ يبيح الرافضه الجمع بين البنت وخالتها والبنت وعمتها . لكن الجراحة التجميلية والصبغة الباهتة سريع الذوبان فقد جمل الرافضه هذا الزواج بشرط هزلى فاشترطوا موافقة الأولى أيا كانت ( البنت أو العمة أو الخالة ) على الزواج من الزوجة الثانية.
14 ـ نكاح المصاهرة : وهو أن يزوج الرجل أحد بناته متعة للأعزاء من أصدقائه لمدة ساعة أو يوم ليكون بينهم نسبا وصهرا . فيحل له أن يدخل بيته فى غيابة وأن 
يطلع على زوجته ، ويدوم النسب بعد الطلاق 
15 ـ نكاح الضيافة : وهو ما يقوم به تجار اللحوم البيضاء فى مطارات وفنادق الجمهورية الإسلامية ( إيران ) بتزويج العواهر للسياح أيا كانت ديانتهم ( يهودى ـ مسيحى ـ بوذى ... ) زواج متعة . فتكون العاهر مع السائح فى حله وترحاله لا تفارقه إلا عند مغادرة البلاد ، وهذا الزواج تحت رعاية السادة المراجع ، وذلك حفاظا على صورة الجمهورية الإسلامية ، وأنها بلد العفة والطهارة ، وضمانا لتحصيل الخمس من العواهر حيث أنه عمل شرعى تعبدى 
16 ـ نكاح التعدد : وهو نتاج الفهم الفاسد والتأويل المنحرف لكتاب الله إذ يؤل الرافضه قول الحق ( وأنكحوا ما طاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع ) فقالوا إنه يجوز الجمع بين أكثر من أربع نسوة ، وجعلوا الواو عاطفة وأن الآية مسـألة حسابية فجمعوا مثنى وثلاث ورباع فقالوا بجواز الجمع بين تسعة نسوة ، وهو فهم لا يستقيم مع العقل ولا يتوافق مع اللغة ولم يدل عليه فعل الصحابة ولا الأئمة ، ويقول ابن عباس رضى الله عنه . ولأن المقام مقام امتنان وإباحة فلو كان يجوز الجمع بين أكثر من أربع لذكره . أما جمع النبى أكثر من أربع فهذه خاصة له والخاص لا يعمم إلا بدليل والسنة قصرت على أربع 
أما كونه فهم الرافضه الآية فهو فهم لا يستقيم عقلا ولا لغة فالحق سبحانه يقول ( جاعل الملائكة أولى أجنحة مثنى وثلاث ورباع ) أى منهم من له جناحان ومنهم من له ثلاثة ومنهم من له أربعة ، وهذا يبين أن الواو ليست عطفا . فلا يقول عاقل . أن مراد الله فى الآية أن الملائكة لها تسعة أجنحة ، وإنما منهم من له جناحان ومنهم من له ثلاثة ومنهم من له أربعة
وما أسقم هذا الفهم إذ يقول سبحانه ( فإن أتممت عشرا فمن عندك ) فلماذا لم يأت بفهم الرافضه الحسابى فيقول : فإن أتممت أربعا وثلاثة واثنين وواحد . وهى العشر التى ذكرها القرآن 
وقوله سبحانه (ولقد آتينا موسى تسع آيات بينات ) لماذا لم يقل ولقد أتينا مةسى أربعا وثلاثة واثنين آيات بينات
ولو أنهم قرأوا الآية إلى أخرها لعلموا أن الواو ليست عاطفة وأن العملية ليست حسابية إذ يقول سبحانه (الْحَمْدُ لِلَّهِ فَاطِرِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ جَاعِلِ الْمَلَائِكَةِ رُسُلاً أُولِي أَجْنِحَةٍ مَّثْنَى وَثُلَاثَ وَرُبَاعَ يَزِيدُ فِي الْخَلْقِ مَا يَشَاءُ إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ }فاطر1 . فقوله سبحانه : يزيد فى الخلق ما يشاء . يدل على أنه ذكر العدد على سبيل المثال لا الحصر
كما أن الواو ليست عاطفة المفعول معه كقوله سبحانه ( فأجمعوا أمركم وشركاءكم ) فهل الواو عاطفة ، وقوله سبحانه ( إنا هديناه السبيل إما شاكرا وإما كافورا ) فهل الواو هنا عاطفة ؟!!
وهنا نطرح سؤالا على الرافضه من من الأئمة تزوج أكثر من أربعة ؟
سيقول لنا الرافضه. إن الأئمة لم يفعلوا ذلك تقية كى لا يشقوا عصا المؤمنين !!!!
وتلك حجة مضحكة وفهم سقيم ودين ما أنزل الله به من سلطان 
17 ـ زواج  متعة الحج : وهو موضوع البحث، والذى تعتبره الرافضه عبادة أسمى من عبادة الحج ، وله فضائل لم تكن فى الزواج الدائم ، ويسميه الرافضه زواج التحصن وزواج التعبد . وهو إّذا لقى رجل امرأة فى أى مكان ووقعت فى نفسه وتحركت شهوته نحوها ، ولم يقدر أن يمسك نفسه . فيقول لها . زوجينى نفسك بأجر كذا لمدة كذا . فتقول قبلت . فيتم الزواج بالقبول والإيجاب بعد تحديد الأجر والمدة ، وبهذه الصورة يكتمل الزواج شروطه ويكون زواجا شرعيا . 
أما عن تسميته بزواج التحصن فلأنه حصن الطرفين من الوقوع فى الزنا !!!!!!!!!!!! وأما عن تسميته تعبد .فإن الرجل والمرأة قد آتيا سويا عملا تعبدى بفرارهم من شراك كبيرة الزنا إلى القيام بعبادة أسمى من عبادة الحج !!!!!!!!!

 18-زواج المتعه - المتعه بين السيد والخادمه

تقول شهلا حائري ( أحد آيات الله المعروفين أيضاً ، عقد زواج متعة مع احدى خادماته قبل خمسة وثلاثين عاماً ، مما أثار انزعاج زوجته التي كان لها لديها خمسة أولاد ، فحملت الخادمة وأنجبت ولداً ، فما كان من الزوجة إلا أن أقنعت آية الله بصرف الخادمة ، وتولت بنفسها تربية الولد ، وأعطيت الخادمة بعض المال قبل أن تغادر ، وفي هذه الحالة أيضا كانت العلاقة ممتازة بين ابن المتعة وأخوته ، خلافاً للمعتقدات الشعبية الشائعة لجهة العداوة الحتمية بين هؤلاء الأخوة ) ص127


يطلق على هذا الزواج في ايران اسم ( سيغيه محرّميه
تجيب شهلا الحائري بعد دراسة لهذه القضية في الفقه الشيعي قائلة ( وكل ما يتعين على المرأة أن تفعله في حال غيرت رأيها ورغبت في تحويل ( المتعة الغير حنسية ) إلى ( متعة جنسية ) هو إبداء رغبتها هذه أمام الرجل ، في المقابل لا يتمتع الرجل بالامتياز نفسه بعد أن يوافق على عقد ( متعة غير جنسية ) على الرغم من أنه يحق له إنهاء العقد في أي وقت يشاء ، وتغيير طبيعة العقد أو انهاؤه لا يتطلب طبعاً أي اجراءات اضافية ) ص 135

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق