الاثنين، 7 نوفمبر 2016

الرد على كذبة رفض امنا عائشة دفن الحسن في غرفتها


##
والأذن بدفن ابيها وعمر رضي الله عنهما فيه نوع من العنصريه
بدليل انها رفضت دفن الحسن جوار جده
وهذا ثابت وموثق في كتب التاريخ..
فهل رسول الله سيأذن لصاحبه بالدفن جواره ولا يأذن لحفيده والكل يعلم مدى حب النبي ص للحسن فالشرح طويل ....
###


وهذا دليل اخر ان طلب الحسن الاذن اقرار الي ان ام المؤمنين عائشة رضي الله عنهم هي المتصرف وصاحبة الحق في الاذن والمنع 
وام المؤمنين عائشة لم تمنع دفن الحسن 
لكن عندما يقول الشيعي ان عائشة منعت دفن الحسن 
نرد عليهم كيف تمنع دفن الحسن و انتم تقولون ان النبي محمد صلى الله عليه وسلم ليس مدفون في بيت عائشة انما في بيت فاطمة 
وانقل حوار حول الموضوع من العضو فرقان المسلم 
هل منعت عائشة الحسين من دفن الحسن في بيتها ؟
سألت هذا السؤال منذ زمن بعيد جدا جدا للشيعة في موقع السرداب :"أسمع الشيعة يقولون أن سيدنا الحسين ذهب لبيت السيدة عائشة ليستأذنها في دفن أخوه سيدنا الحسن بجوار قبر الرسول الكريم - صلي الله عليه وسلم - ولكن السيدة عائشة رفضت ذلك وقال أنها لا تريد دفن الحسن في بيتها وبجوار رسول الكريم. زملائي الشيعة: هل صحيح حدث ذلك وفقا لمذهبكم ؟ انتظر الرد منكم ."

فرد علي أحد الشيعة وأسمه الفائزون قائلا :" نعم ".

فرددت علي الشيعي الفائزون بما يلي :" الزميل الفائزون: قلت " نعم " 

وأنا أقول ما يلي : 

أولا: معني كلامك بأنك تعترف بأن الرسول دفن في بيت السيدة عائشة ... أي أن الرسول مدفون في بيت من تزعمون أنها كانت تؤذيه وتزعجه. فالرسول في مرضه الأخير ذهب إلي بيت عائشة التي كانت تؤذيه وتزعجه ومات في بيتها ودفن في حجرتها ولم يذهب إلي بيت وليه ووصيه من بعده ليموت ويدفن عنده!!!! فكيف ينكر بعضكم أن الرسول مدفون في بيت عائشة وأنتم تزعمون أنها رفضت دفن الحسن ؟؟؟!!!

ثانيا: أنتم تزعمون أن الحسين أخذ الحسن لدفنه في بيت عائشة بجوار الرسول فرفضت هي ذلك ... أليس كذلك ؟ اسمح لي أن أسألك سؤالا :
أ- أنتم تقولون بأن السيدة عائشة تكره آل البيت وتحقد عليهم وأنها كانت باغضة لعلي أبن أبي طالب (أبو الحسن) لدرجة أنها خرجت عليه وأرادت قتاله وقتله ... فكيف بالله عليك يثق الحسين بأن يضع قبر أخيه عند إمرأة تكرهه وتكره أبيه وتكره آل البيت كلهم لدرجة أنها سجدت شكرا لمقتل أبيه علي ابن أبي طالب كما تزعمون ؟! لماذا يذهب الحسين لدفن أخيه عند إمرأة باغضة له ولأبيه ولآل البيت ؟ كيف يثق الحسين أن يضع قبر أخيه عند إمرأة تلعنونها أنتم ليلا ونهارا بحجة أنها باغضة لعلي ابن أبي طالب وباغضة لآل البيت جميعا كما تزعمون ؟ ألم يخش الحسين أن تنبش السيدة عائشة قبر أخيه ؟ ألم يخش الحسين أن تمنعه السيدة عائشة من زيارة قبر أخيه ؟ كيف يستأمنها علي قبر أخيه وهي تبغضه وتبغض أخيه وتكره أبوهم وآل البيت أجمعين ؟ 

ب- أنتم تقولون بأن علي ابن أبي طالب دفن فاطمة سرا لكي لا يعرف أعداءها مكان قبرها ؟ وفي نفس الوقت تقولون أن الحسين أراد أن يدفن الحسن في بيت عدوته وعدوة أبوه وعدوة آل البيت أجمعين .... فمن كان منهما علي صواب علي ابن أبي طالب أم الحسين ؟ 
=============

ولما لم يكن في البيت متسع ، كان أحق الناس بالدفن فيه أخص أصحابه به ، وهما الصديق والفاروق .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق