الخميس، 18 سبتمبر 2014

الإمام الباقر عند الشيعة وعند أهل السنة :


2
الإمام الباقر عند الشيعة وعند أهل السنة :
الشيعة لا يمثلون الاسلام

الدين الشيعي باطل ودجل

اهل السنة هم الاسلام المنتصر

لو قرأت كتب الشيعة الرافضة تجد ظلمات فوق بعض لما فيها من تلك العقائد الفاسدة التي يروونها على ألسنة الأئمة الهدى رضي الله عنهم من الكذب والافتراء زورا وبهتانا، لا يخلو كتاب من كتبهم إلا وتجد فيها الكذب الصريح، السباب والشتائم واللعن، وتكفير لخلفاء الرسول، وزوجات الرسول وأصحاب الرسول، والغلو في أئمة أهل البيت رضي الله عنهم .
وإذا قرأت كتب أهل السنة ولوجد عكس ذلك، تجد فيها النور وانشراح الصدر، والإيمان، والصدق والأمانة خلاف ما تقوله كتب الشيعة !!!
لنقرأ ترجمة الإمام أبو جعفر الباقر من كتاب أهل السنة سوف تجد الصدق والنور من كلام هذا الإمام الجليل، ثم قارن أخي الكريم بين هذين المنزلتين الإمام عند الشيعة وعند أهل السنة .
وإليك الترجمة :
(( هو السيد الإمام، أبو جعفر محمد بن علي بن الحسين بن علي، العلوي الفاطمي، المدني، ولد زين العابدين .... .
قال ابن فضيل عن سالم بن أبي حفص، سألت أبا جعفر وابنه جعفرا عن أبي بكر وعمر، فقالا لي: يا سالم، تولهما وابرأ من عدوهما، فإنهما كانا إماما هدى .
وروى إسحاق الأزرق، عن بسام الصيرفي، قال: سألت أبا جعفر عن أبي بكر وعمر، فقال: والله إني لأتولاهما واستغفر لهما، وما أدركت أحدا من أهل بيتي إلا وهو يتولاهما .
وعن جابر الجعفي، عن محمد بن علي، قال: أجمع بنو فاطمة على أن يقولوا في أبي بكر وعمر أحسن ما يكون من القول .
قلت: أم فروة بنت القاسم بن محمد بن أبي بكر الصديق هي صاحبة أبي جعفر، وأم ولد جعفر الصادق .
محمد بن طلحة بن مصرف، عن خلف بن حوشب، عن سالم بن أبي حفصة وكان يترفض، قال: دخلت على أبي جعفر وهو مريض فقال – وأظن قال ذلك من أجلي: اللهم إني أتولى وأحب أبا بكر وعمر، اللهم إن كان في نفسي غير هذا، فلا نالتني شفاعة محمد – يوم القيامة .
عيس بن يونس، عن عبد الملك بن أبي سليمان: قلت لمحمد بن علي: ( إنما وليكم الله ورسوله والذين آمنوا ) المائدة 58 .
قال: هم أصحاب النبي . قلت: إنهم يقولون: هو علي. قال: علي منهم ) .أرأيت أيها المنصف هذا الفارق عقيدة هذا الإمام في الخلفاء عند أهل السنة ، وعقيدة هذا الإمام في الخلفاء عند الشيعة ؟ !!!
نعم ، هكذا يكذبون ويفترون كذبا وزورا وبهتانا على هذا الإمام الجليل كما نعرفه نحن أهل السنة وهذه عقيدة هذا الإمام رضي الله تعالى عنهم أجمعين، وليس كما يزعمون الشيعة .
انظر: سيرة إعلام النبلاء (ج4 ص 401- 406 - ترجمة الإمام جعفر الباقر (ع) رقم 158 ) :

=================

قال الإمام جعفر بن الباقر : لو قام قائمنا بدأ بكذابي الشيعة فقتلهم ["رجال الكشي" ص252].
هذا وما أحسن ما قاله جعفر - وهو صادق في قوله -: لقد أمسينا وما أحد أعدى لنا ممن ينتحل مودتنا" ["رجال الكشي" ص259].

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق