الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014

الرد على فريد الباجي الحبشي والصوفي محمد كيوة

الرد على الصوفي محمد كيوة والحبشي فريد الباجي

كفر عمر و كفر وانا افضل منه وكفر الامام علي
ان الربابة في بيت الخاطئة افضل يصلي على محمد
قبل ظهري ب600 عام كفرة فبلي

عصاي افضل من محمد طارش

============= 

تعريف بالمدعو فريد الباجي من فرقة الاحباش الضالة التكفيرية

المحترفة الكذب كعادة كذبهم على العلماء

واخرها كذبة فريد الباجي الشيخ محمد بن عبدالوهاب

على وزارة الشؤن الدينية في تونس

"الشؤون الدينية": فريد الباجي لم يسبق تعيينه أصلا لإمامة المصلين حتى يقع عزله



الشروق أون لاين


"الشؤون الدينية": فريد الباجي لم يسبق تعيينه أصلا لإمامة المصلين حتى يقع عزله


02 أوت 2013 | 


تعقيبا على تصريحات رئيس جمعية دار الحديث الزيتونية فريد الباجي الأخيرة التي اعلن من خلالها أن حركة النهضة عزلته من خطابة الجمعة أصدرت وزارة الشؤون الدينية اليوم الجمعة  02 اوت الجاري بلاغا توضيحيا .



وجاء نص التوضيح الذي نقله راديو شمس أف أم التالي:" تحرص وزارة الشؤون الدينية أن تؤكّد أنّ تكليف الأئمة وإعفائهم أمر يعود إلى الوزارة ولا دخل للأحزاب في ذلك، وأنّ الشأن الديني مثله مثل القضاء والإعلام يقف على نفس المسافة من جميع الفرقاء السياسيين.. وأن المدعو "فريد الباجي" لم يسبق تعيينه أصلا لإمامة المصلين حتى يقع عزله".

http://goo.gl/TkbLdW


=====
===========


فريد الباجي (شيطان تونس و زعيم الأحباش) مخاطبا الممثلة منال عبد القوي:
------------------------------------------------------
" الفنانون هم اقرب المؤمنين لله لانهم صادقون عندما يؤمنون
..ان ايمانهم حق
و صادق
لانهم صادقون
لا يكذبون
و لا يراؤون
و نحن نحب الفن و نشجع الفنانين
و نؤمن بدورهم
لارساء تونس الحب و الفن و التسامح
و هل تعلمين اني احفظ من الشعر كثيرا
و احب الفن
و انني بصدد كتابة مسلسل اسلامي
اتمنى التعامل فيه مع الممثلين الصادقين
.....سلامي اليكم "

====

الرد على اكاذيب ذكرت عن الشيخ محمد بن عبدالوهاب رحمه الله


http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/09/blog-post_812.html


إعلان النكير بالردّ على كذب فريد الباجي و محمد كيوة لاتّهامهما للإمام محمد بن عبد الوهاب بالتكفير


http://www.youtube.com/watch?v=9rdeEZVvRHg


الرد على كذب المدعو فريد الباجي وزميله


==============


قال العلامة الفوزان حفظه الله تعالى :

لو كان قصده حسنا ما طعن في دعوة الشيخ محمد بن عبد الوهاب ؛ هذا قصده سيء ! ما الذي ينقمه على الشيخ ؟ إن كان أدرك على الشيخ خطأ يبينه لنا , يبين لنا خطأ الشيخ , الحمد لله كتبه موجودة , مؤلفاته موجودة , هات لي خطأ من أي كتاب أو أي رسالة من رسائله , عليه رحمة الله , بل هي مملوءة بالتحقيق , و العلم و النصيحة , بحيث إذا قرأتها تجد في قلبك النور , و تجد في قلبك محبة الخير و الدعوة إلى الله عز وجل , و لكن ما هو غريب الرسول صلى الله عليه وسلم اتهم , و قيل فيه ما قيل من قبل الأعداء , و قيل إنه ساحر وإنه مجنون و إنه وأنه كما ذكر الله جل و علا ذلك في القرآن , قالوا إنه شاعر و معلم ومجنون و غير ذلك من الأقوال , وقالوا في الأنبياء من قبل إنهم يريدون أن يتسلطوا على الناس , و أن يأخذوا السلطة و أن و أن قالوا هذا في موسى و هارون عليهما السلام , (( و تكون لكما الكبرياء في الأرض )) (( وما نحن لكما بمؤمنين )) قالوا في نوح عليه السلام (( إن هو إلا رجل يريد أن يتفضل عليكم )) يعني يريد الرفعة , يريد الرفعة عليكم , اتهموا نوح عليه السلام بأنه الرفعة و أن يتفضل , و يترفع على الناس , هذا ليس بغريب أبدا ! إذا اتهم الشيخ شيخ الإسلام محمد ابن عبدالوهاب , أوقيل فيه ما قيل , هذا قيل في الأنبياء عليهم الصلاة و السلام , 
و لكن نرجع إلى أقوال الشيخ و كتاباته , و نشوف فإذا كان فيها خطأ فنحن نبين هذا الخطأ , ونوضحه للناس , أما إذا كانت و هي كذلك و لله الحمد كلها خلاصة طيبة من كتاب الله وسنة رسوله وهدي السلف الصالح , 

فلا يسع المسلم إلا أن يعترف بالحق , وأن يدين بالحق , لئلا يضل و يبتلى بعمى البصيرة , لأن الإنسان إذا تبين له الحق و لم يقبله يبتلى و العياذ بالله بالزيغ , يبتلى بالزيغ (( ونقلب أفئدتهم و أبصارهم كما لم يؤمنوا به أول مرة , ونذرهم في طغيانهم يعمهون )) (( فلما زاغوا أزاغ الله قلوبهم و الله لا يهدي القوم الفاسقين )) ؛ فيجب على المسلم أن يقبل الحق , قبل أن يبتلى بالباطل , وعمى البصيرة , و الزيغ و العياذ بالله , نعم ! لا يأخذه الهوى أو يسمع كلام الناس , أنت إذا سمعت من يقول عن الشيخ محمد ابن عبد الوهاب كلاما سيئا لا تقبله حتى ترجع إلى كتب الشيخ , ترجع إلى مقالات الشيخ و كتبه و رسائله , و تعرض هذا الكلام اللي سمعته على كتبه ورسائله لترى أن هذا افتراء عليه وأنه باطل أما أنك تتقبل بدون إنك ترجع إلى كلام الشيخ فهذا من الهوى و العياذ بالله , نعم ! . 

==========



السيرة الذاتية للشيخ الأزهري عطية صقرالذي قال أن محمد بن عبد الوهاب مصلح ديني ناجح في دعوته





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق