الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014

الشيعة اتهام ام المؤمنين عائشة بالفاحشة / وزوجة نوح


الطعن بعائشة عرض الرسول فداه ابي وامي

(( قال علي بن ابراهيم في قوله ( ضرب الله مثلا) ثم ضرب الله فيهما مثلا فقال : ( ضرب الله مثلا للذين كفروا امرأة نوح وامرأة لوط كانتا تحت عبدين من عبادنا صالحين فخانتاهما ) فقال والله ماعنى بقوله فخانتاهما الا الفاحشة وليقيمن الحد على فلانة فيما اتت في طريق وكان فلان يحبها فلما ارادت ان تخرج الى ...... قال لها فلان لايحل لك ان تخرجي من غير محرم فزوجت نفسها من فلان .تفسير القمي ( سورة التحريم ) ج2 \صفحة377
والمقصود بفلانة هي عائشة ، يرمونها بالفاحشة مع طلحةعندما كانت في طريقها الى العراق ..
واتمنى ان لايأتي من يأتي ويقول من قال لك ان المقصود بفلانة هي عائشة فنقول القصد واضح فسورة التحريم تتكلم عن عائشة وحفصة زوجتا الرسول والقمي في تفسيره وضح هذا ويستطيع القاريء الاطلاع على ذلك ولكن عندما اراد ان يرمي عائشة بالفاحشة قال فلانة لعلمه في قرارة نفسه شناعة سريرته ودناءة معتقده..

عن أبي جعفر قال : أما لو قام قائمنا ، وردت إليه الحميراء ، حتى يجلدها الحد وحتى ينتقم لابنة محمد فاطمة . ( بحار الأنوار 52 /315 )
عن علي (ع) قال سافرت مع رسول الله صلى الله عليه وسلم ليس له خادم غيري وكان له لحاف
واحد ليس له لحاف غيره ومعه عائشة وكان رسول الله صلى الله عليه وسلم ينام بيني
وبين عائشة ليس علينا ثلاثتنا لحاف غيره فإذا قام إلى صلاة الليل يحط بيده اللحاف
من وسطه بيني وبين عائشة حتى يمس اللحاف الفراش الذي تحتنا .. بحار الانوار ج 40\صفحة 2
هذا هو الرسول عندكم يقوم ليصلي في الليل ويترك عليا مع عائشة في فراش واحد !!! سبحانك هذا بهتان عظيم .
لذلك فأن مشايخ الشيعة كياسر الحبيب ومحمد جميل حمود العاملي ومجتبى الشيرازي عندما يطعنون بعرض الرسول ويرمون عائشة بالفاحشة فأنهم لايتكلمون من فراغ بل ينقلون من امهات كتب دينهم ..
لذلك يقول محمود جميل العاملي في موقعه الرسمي مانصه :
الحمد لله، والصلاة على رسوله الكريم محمّد المصطفى وآله الطاهرين، واللعنة الدائمة السرمدية على مبغضيهم ومنكري علومهم ومعارفهم ومعاجزهم وكراماتهم وظلاماتهم من الأولين والآخرين إلى قيام يوم الدين.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لقد سألنا غيركم من المؤمنين الموالين هذا السؤال، ونجيبكم بما أجبناه بما ظهر لنا من الدليل القاطع الذي لا يمكن رفضه بأنّ عائشة قد حصل منها ارتكاب الفاحشة مع طلحة لمّا ذهب معها إلى بصرة العراق لقتال مولى الثقلين أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (عليه السلام)، وقد فصّلنا ذلك في كتابنا الجديد القيّم الذي كان ردّاً على الرافضين لصدور الفاحشة من عائشة، وقد نشرناه مؤخراً على موقعنا في قسم الكتب؛ فليُراجع لأنّ فيه فوائد علمية جمّة تنفعكم كما تنفع الفقهاء والعلماء لأنها من أبكار بحوثنا التحقيقية، ولله الحمد وآله المِنّة والفضل، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

http://aletra.org/subject.php?id=197




الشيعة اتهام ام المؤمنين عائشة بالفاحشة 


( فاحشة + كفر + خيانة )

بل أشد من ذلك كله كما في النعمانية .

محمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد، عن ابن فضال، عن ابن بكير، عن زرارة، عن أبي جعفر (ع) قال: قلت:ماتقول في مناكحة الناس فإني قد بلغت ماترى وماتزوجت قط؟ قال: ومايمنعك من ذلك؟ قلت: مايمنعني إلا أني أخشى أن لا يكون يحل لي منا كحتهم فما تأمرني؟ قال: كيف تصنع وأنت شاب أتصبر؟ قلت: أتخذ الجواري قال: فهات الان فبم تستحل الجوراي أخبرني؟ فقلت إن الامة ليست بمنزلة الحرة إن رابتني الامة بشئ بعتها أواعتزلتها، قال: حدثني فبم تستحلها؟ قال: فلم يكن عندي جواب، قلت: جعلت فداك أخبرني ماترى أتزوج؟ قال: ما ابالي أن تفعل قال: قلت: أرأيت قولك: " ما ابالي أن تفعل " فإن ذلك على وجهين تقول لست ابالي أن تأثم أنت من

غير أن آمرك فما تأمرني أفعل ذلك عن أمرك؟ قال: فإن رسول الله صلى الله عليه وآله قد تزوج وكان من أمرأة نوح وامرأة لوط ماقص الله عزوجل وقد قال الله تعالى: " ضرب الله مثلا للذين كفروا امرأة نوح وامرأة لوط كانتاتحت عبدين من عبادنا صالحين فخانتاهما(1) " فقلت: إن رسول الله صلى الله عليه وآله لست في ذلك مثل منزلته إنما هي تحت يديه وهي مقرة بحكمه مظهرة دينه، أما والله ماعنى بذلك إلا في قول الله عزوجل:
" فخانتاهما " 
ما عنى بذلك إلا (2) وقد زوج رسول الله صلى الله عليه وآله فلانا ، 
قلت: أصلحك الله فما تأمرني أنطلق فأتزوج بأمرك
فقال: إن كنت فاعلا فعليك بالبلهاء من النساء، قلت: وما البلهاء؟ قال: ذوات الخدور العفايف، فقلت: من هو على دين سالم أبي حفص، فقال:لا، فقلت: من هو على دين ربيعة الرأي؟ قال: لا ولكن العواتق اللاتي...

(2) المستثنى محذوف تقديره الا الفاحشة و الخيانة كما رواه المؤلف في المجلد الثانى

من الكتاب ص 402 باب الضلال الحديث الثانى *

الكافي للكليني ج 5 ص 350

( الحديث موثق ) مرآة العقول للمجلسي ج 20 ص 52

http://www.alkadhum.org/other/mktba/...lkafe05/14.htm


//


والحديث الثاني في باب الضلال هــو :-

عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ عِيسَى عَنْ يُونُسَ عَنْ رَجُلٍ عَنْ زُرَارَةَ عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ (عَلَيهِ السَّلام)
قَالَ قُلْتُ لَهُ فَمَا تَقُولُ فِي مُنَاكَحَةِ النَّاسِ فَإِنِّي ........ قَالَ فَقَالَ لِي مَا تَرَى مِنَ الْخِيَانَةِ 

فِي قَوْلِ الله عَزَّ وَجَلَّ فَخانَتاهُما مَا يَعْنِي بِذَلِكَ إِلا الْفَاحِشَةَ .


===============



المجلسي ؟
هذا هو المجلسي يصحح رواية قذف زوجات 
الرسول صلى الله عليه وسلم بالفاحشة الموجودة في الرابط السابق " الكافي " 
ويقول عنها ( موثقة ) 


مرآة العقول في شرح أخبار آل الرسول، ج‏20، ص: 52

(الحديث التاسع)
(3): حسن أو موثق.
(الحديث العاشر)
(4): ضعيف على المشهور.
(الحديث الحادي عشر)
(5): كالموثق.
(الحديث الثاني عشر)
(6) : موثق .

وكان بإستطاعته أن يقول : ضعيف .
بل أضعف الإيمان أن يقول : صحيح , ضعيف عندي .

فقد فعلها في ج 1 ص 142 , 210 / ج 3 ص 153
(الحديث الأول)
(2) : ضعيف على المشهور ، معتبر عندي .
(الحديث الأول)
(2) : ضعيف على المشهور ، معتبر عندي .
(الحديث السادس)
(2) : ضعيف على المشهور ، معتبر عندي .

ولكن لأننا نتكلم عن عقيدة 
وشيء من بديهيات المذهب


كل شيء أمامك
ونحن لسنا كأئمتك لنحيي الموتى ونخرجهم لك ,, ليعترفوا
لا يكلف الله نفساً إلا وسعها )

ومع هذا كله , هناك من علمائك المعاصرين الأحياء
من قرر عقيدة القمي والكليني والمجلسي وغيرهم في رمي
زوجات الرسول صلى الله عليه بالفاحشة
ومن كتبكم ورواياتكم الصحيحة .
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=105073



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق