السبت، 13 سبتمبر 2014

الشيعة لا يتبعون سنة النبي و لا الائمة

الشيعة لا يتبعون سنة النبي و لا الائمة

يدعي الشيعة انهم يتبعون اهل البيت لكن في واقع الحال ان الشيعة
لايتبعون سنة النبي و لا الائمة بدليل انه ليس لديهم روايات صحيحة السند الي النبي
او الي الائمة

ويدعي الشيعة ان السنة ضاعت بسبب التقية

فمادام ليس للشيعة روايات صحيحة السند الي النبي او الي الائمة فيسقط ادعاء اتباعهم
النبي او الائمة

=======

ملف ابطال ادعاء الشيعة الاثنا عشرية انهم اتباع ال البيت

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=140103

=======

لاعلاقة لدين الشيعة الاثناعشرية بالامام الصادق / غرائب فقهية عند الشيعة الاثناعشرية

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=166598

الدليل الشيعة ليسوا اتباع النبي محمد و اهل بيته انما اعداء اهل البيت

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=161531

موارد مخالفة الشيعةالاثناعشرية لائمة اهل البيت

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=136177

الرد على نظرية الشيعة الاثناعشرية بوجوب وجود امام معصوم ياخذ الدين منه

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=161666

============================

السنة ضاعت و دين الشيعة ضاع

اعتراف رجال الدين الشيعة ان دينهم ضاع / و مقارنة الكافي والبخاري

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=79252


=====

الامام غائب ويدعي الشيعة انهم يتمسكون بالعترة
سؤال الي الشيعة الاثناعشرية اين العترة و الثقل الثاني الذي تتمسكون به

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=134528

===

ملف غرائب الشيعة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=70973

==================
============

هل ياخذ الشيعة من اهل البيت

لا انهم ياخذون عن زرارة و امثاله من الملعونين على لسان الائمة
والكفار والزنادقة .
فالشيعة يجيزون اخذ الروايات من الكفار و الزنادقة و سنبينه لاحقا

الشيعة  لا تاخذ من المعصوم إلا بالمنامات

================

[ ميت يحيل الي ( المهدي) الغائب الذي لم تثبت ولادته مثلما قال
كمال الحيدري لم تثبت ولادة المهدي بالدليل التاريخي السندي الصحيح
====
فقال لي : يا ولدي ان بعض المسائل تشتبه علي فربما خرجت في بعض الليل الى
قبر مولانا أمير المؤمنين - ع - وكلمته في المسألة وسمعت الجواب , وفي هذه
الليلة أحالني على مولانا صاحب الزمان , وقال لي : ان ولدنا المهدي هذه الليلة في
مسجد الكوفة فامض اليه وسله عن هذه المسألة .
الأنوار النعمانية 2 / 206

======

[ المهدي يوقع ]

ويقول المجلسيّ الاول (والد العلامة المجلسي): جرت لي مكاشفة في حرم الإمام أميرالمؤمنين، حيث حظيت بلقاء إمام العصر والزمان ارواحنا فداه فقرأت الزّيارة الجامعة

بصوت عال، وبعد ان انهيت الزّيارة قال لي (عليه السلام) انها زيارة حسنة، ثم يعقّب

المجلسيّ الاوّل على ذلك: بانني ادمنت على هذه الزّيارة في اغلب الاوقات، ولا شكّ في

انّ هذه الزّيارة هي من الإمام الهادي (عليه السلام) وامضاء من صاحب الزمان ، ويعتبر

متنها أكمل وافضل الزّيارات (روضة المتقين: ج 5 ص 451)


ويقول المرحوم الحاج، فأوصاه (عليه السلام) بالحرص على قراءة زيارة عاشوراء

والزيارة الجامعة واداء صلاة النافلة، وقال: لماذا لا تصلون النّافلة ؟ النافلة النافلة النافلة .

لماذا لا تقرأون زيارة عاشوراء ؟

عاشوراء ، عاشوراء ، عاشرواء

لماذا لا تقرأون الزّيارة الجامعة ؟

الجامعة ، الجامعة ، الجامعة .

(النجم الثاقب: ص 342 ـ 343)

======
[ المهدي وجدول زياراته ]

فقال له ( عجل ) : أكون بالنعمانية ليلة الثلاثاء ويوم الثلاثاء ،
ويوم الجمعة وليلة الجمعة أكون بالحلة
ولكن أهل الحلة ما يتأدبون في مقامي .
بحار الأنوار : 35 / 271
جنة المأوى : ص 207
مكيال المكارم : 2 / 306

=======
[ المهدي يحل لهم المسآئل الصعبة والمشكلات ]

مع أنه (( اشتهر كثيراً )) هدايات الصاحب

عليه السلام لجماعة من العلماء (( عند المشكلات )) والحمد لله رب العالمين ،
على أنه كلما ((أشكل علي )) تشرفت بخدمته عليه السلام في الرؤيا الصادقة .
روضة المتقين 3 : 42

الـســؤال: أين الافضل مكة أم كربلاء؟

الـجــواب: في بعض الروايات ما يدل على ذلك وقد قال السيد بحر العلوم في ارجوزته (ومن حديث كربلا والكعبة ـ لكربلا بان علو الرتبة) وهومستفاد من الروايات الداخلة على أفضلية تربة الامام الحسين (ع) من سائر بقاع الارض بل يكفي كلامه بنفسه رحمه الله لأنه كان يصل لخدمة الامام المهدي (عجل ) مراداً وسأله عن مسائل كثيرة .

======
[ المهدي يحل ويحرم + تكفير ]

وقد كان بعض المعاصرين يذهب إلى تحريم صلاة الجمعة ويشنع على
من يفعلها بل ربما قال بكفره .
ثم بعد برهة من الزمان مال إلى وجوبها فعلها فقيل له في ذلك !
فقال : إني رأيت الإمام عليه السلام بالمنام وأمرني بفعلها فصلاها مدة ثم تركها !
ولعله قال : أن الإمام نهاني عنها في المنام .
الأنوار النعمانية ج 4 ص 41

==========
المهدي يقوم بدور البواب

أبو محمد الفحام قال : حدثني أبو الطيب أحمد بن محمد بن بطة و كان لا يدخل المشهد - ويزور من وراء الشباك - فقال لي جئت يوم عاشوراء نصف نهار ظهير
و الشمس تغلي و الطريق خال من أحد و أنا فزع من الدعاة و من أهل البلد الجفاة
إلى أن بلغت الحائط الذي أمضي منه إلى الشباك فمددت عيني وإذا برجل - عج - جالس على
الباب ظهره إلي كأنه ينظر في دفتر فقال لي إلى أين يا أبا الطيب بصوت يشبه
صوت حسين بن علي بن أبي جعفر بن الرضا ؟ فقلت هذا حسين
قد جاء يزور أخاه قلت يا سيدي أمضي أزور من الشباك و أجيئك فأقضي حقك قال و
لم لا تدخل يا أبا الطيب فقلت له الدار لها مالك لا أدخلها من غير إذنه فقال يا أبا
الطيب تكون مولانا رقا و توالينا حقا و نمنعك تدخل الدار ادخل يا أبا الطيب فقلت
أمضي أسلم إليه و لا أقبل منه فجئت إلى الباب و ليس عليه أحد فتعسر بي فبادرت
إلى عند البصري خادم الموضع ففتح لي الباب فدخلت فكنا نقول أليس كنت لا تدخل
الدار فقال أما أنا فقد أذنوا لي و بقيتم أنتم .
أمالي الطوسي 1 / 249
بحار الأنوار 16 / 99
الحدائق الناضرة 17 / 439
مستدرك الوسائل 10 / 363
منتهى الآمال 2 / 637

============

ملف زرارة الذي لعنه الائمة و الامام الصادق الذي ليس لديه كتاب للفقه

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=166007

=====================
=====================
قال تعالى

: { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ مِنْكُمْ فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآَخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا }
151 الاتعام
فردوه الي الله و الرسول وليس الي الامام المعصوم

@@@@@@@@@@@@@

فهم يدّعون ان عصمة الآئمه هي لحفظ الدين .. وفي المقابل نجد آلالاف الروايات المكذوبه والموضوعه تنسب الى آل البيت !!
وهنا نطرح تساؤلانا ... ماهي مميّزات العصمه للأئمّه ؟

===========
=========
اليماني أحمد الحسن ع يبطل دين المرجعية

http://www.youtube.com/watch?v=6twnxHPAmQQ

=========
===========

الشيعة أتباع عجم الكوفه وليسوا أتباع آل البيت

كل فرق الشيعه هم أتباع عجم الكوفه وهذه حقيقه تاريخيه ساطعه لمن قرأ التاريخ والتراجم

بما فيهم الإثني عشريه والإسماعيليه ما عدى الزيديه التي تأثرت قليلاً فيما بعد في طبرستان

أما الإثني عشريه والفرق التي قبلها كالإسماعيليه وغيرها

فهم بلا شك ولا ريب أتباع رواة عجم الكوفه الفرس وسنذكر أبرز هؤلاء وهم :

1- المغيره بن سعيد العجلي الفارسي وهو مولى بني عجل من بكر بن وائل كوفي

وكان المغيره بن سعيد يقول الأئمه أفضل من الأنبياء عليهم السلام وهو أول من قالها

ثم نشرها بين رعاع وهمج الكوفه وكان يعتبر من الغلاة الكذابين

قال فيه جعفر بن محمد رحمه الله : لعن اللّه المغيرة بن سعيد ولعن اللّه يهودية كان يختلف إليها يتعلّم منها السحر والشعبذة والمخاريق ، إنّ المغيرة كذب على أبي فسلبه اللّه الاِيمان وإنّ قوماً كذبوا عليّ ، ما لهم ، أذاقهم اللّه حرّ الحديد ، فو اللّه ما نحن إلاّ عبيد الذي خلقنا واصطفانا ، مانقدر على ضرّ ولا نفع إن رُحمنا فبرحمته وإن عُذّبنا فبذنوبنا ، واللّه مالنا على اللّه من حجّة ولامعَنا من اللّه براءة وإنّا لميتون ومقبورون ، ومنشرون ، ومبعوثون ، وموقوفون ، ومسئولون ، ويلهم مالهم ، لعنهم اللّه

واليوم الشيعه كلهم ما خلا الزيديه يقولون بقول المغيره بن سعيد

بأن الأوصياء أفضل من الأنبياء عليهم السلام

2 - أبو الخطاب الأسدي الفارسي مولى بني أسد كوفي

وكان يقول بنفس مقولة أستاذه المغيره بن سعيد وينشر أفكاره

ويعتبر أبو الخطاب الفارسي هو المؤسس الحقيقي للإسماعيليه

من خلال تلاميذه ميمون القداح الفارسي وإبنه اللذان نشرا أفكاره

قال فيه جعفر بن محمد : أبرأ الى الله ممّا قال فيّ الأجدع البرّاد عبد بني أسد، أبو الخطاب لعنه الله، والله لو ابتلوا بنا وأمرناهم بذلك لكان الواجب أن لا يقبلوه، فكيف وهم يروني خائفاً وجلاً؟ استعدي الله عليهم، واتبرّأ الى الله منهم

3 - زراره بن أعين بن سنسن مولى بني شيبان من بكر بن وائل كوفي

قيل رومي وقيل فارسي وهو الأرجح وهو معاصر لأبو الخطاب

قال فيه جعفر بن محمد : كذب علي والله كذب علي والله لعن الله زرارة لعن الله زرارة لعن الله زرارة

وهو عند الشيعه أوثق الرواة !!!

وقال الكشي في رجاله عن ابن مسكان قال : سمعت زرارة يقول:

( رحم الله أبا جعفر، وأما جعفر فإن في قلبي عليه لفته

فقلت له : وما حمل زرارة على هذا ؟

قال : حمله على هذا أن أبا عبد الله أخرج مخازيه )

وأبو عبدالله هو جعفر بن محمد

(الكشي 131)

4 - المعلى بن خنيس الأسدي مولى بني أسد فارسي كوفي

وقد كذب المعلى بن خنيس كذبه لا يمكن لعاقل أن يصدقها

قال المُعلّى بن خُنيس عن جعفر بن محمد في يوم النيروز قال: إذا كان يوم النيروز فاغتسل وألبس أنظف ثيابك وتطيب باطيب طيبك .... الى آخر ما قال

وهذه الروايه وردت في كتاب مفاتيح الجنان للقمي وهو المتداول بين أيدي الشيعة اليوم

وهذا كذب واضح وفاضح لأن النيروز عيد للفرس وليس عيداً للمسلمين ولا العرب

لكن المعلى بن خنيس الفارسي أراد إضفاء الشرعيه على هذا العيد الفارسي

عبر الكذب على جعفر بن محمد رحمه الله

قال فيه عمر بن علي بن الحسين بن علي بن أبي طالب حين سأل عن الإمامه :

والله لمات أبي فما أوصى بحرفين قاتلهم الله والله إن هؤلاء إلا متأكلون بنا هذا خنيس الخرؤ ما خنيس الخرؤ قلت المعلى بن خنيس قال نعم المعلى بن خنيس والله لفكرت على فراشي طويلا أتعجب من قوم لبس الله عقولهم حين أضلهم المعلى بن خنيس‏

5 - المفضل بن صالح أبو جميلة الأسدي النحاس الفارسي مولى بني أسد كوفي كذاب

وكان يضع الحديث

ذكر إبن الغضائري بسنده أن معاويه بن حكيم قال سمعت أبا جميله يقول أنا وضعت رسالة معاوية إلى محمد بن أبي بكر

وهذا في كتاب رجال ابن الغضائري ج : 6 ص : 131

وغيرهم الكثير الكثير من رواة الفرس العجم الذين كانوا يعيشون في الكوفه

وهم من أبناء وأحفاد أسرى الفرس الذين جلبوهم العرب إلى الكوفه بعد معاركهم مع الفرس

وهؤلاء الرواة الفرس العجم في الكوفه هم من أبناء الأسرى الفرس

الذين تربوا على ثقافة فارسيه وأرادوا نشرها فلم يمكنهم ذلك

إلا بإضفاء شرعيه دينيه عليها فلم يجدوا غير أهل البيت ليكذبوا عليهم

حتى تكون الثقافة الفارسيه أكثر قبولاً في المجتمع العربي المحيط بهم في الكوفه

كالغلوا في الإمامه والنيروز والإحتفالات والعادات والتقاليد الفارسيه

وفعلاً نجحوا في تمرير هذه الأكاذيب

وهؤلاء الرواة الفرس في الكوفه بدأوا كذبهم بداية القرن الثاني الهجري

إلى القرن الرابع والخامس الهجري حيث كتبت هذه الروايات المكذوبه وتم تدوينها في الكتب

المشكله الأخرى أن هؤلاء الرواة الفرس كانوا يعيشون في الكوفه

وجعفر بن محمد وأبو محمد بن علي وجده علي بن الحسين كانوا يعيشون في المدينه المنوره

فكيف رووا عنهم كل هذه الروايات ؟ !!!!!!

وفي الأخير أختم بقول بحر العلوم وهو شيعي

يقول بحر العلوم : ويتأكد دور الفرس في إنتحال الحديث وتحريفه أن أكثر الرواه عن الائمه كانوا من الموالي ممكن سكن الكوفه ونواحيها القريبه

بحر العلوم الرجال 2 / 49

وبهذا يتأكد للجميع أن الشيعه فعلاً أتباع عجم الكوفه ورواياتهم المكذوبه

وليسوا أتباع آل البيت

============
============

على الشجاعى يقول القرأن هو سبب تفريق الامة

http://youtu.be/DvFgnoLV30Y

ملف روابط تعريف دين الشيعة الاثناعشرية

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?p=1796894

الفرق بين اهل السنة و الشيعة الاثنا عشرية الرافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=135509

روابط مواضيع متنوعة عن الشيعة و ايران و طائفيتهم

http://alsrdaab.com/vb/showthread.php?p=437309#post437309



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق