الأحد، 28 سبتمبر 2014

علامات منطقة قرن الشيطان الزلازل و الفتن / العراق ايران

منطقة قرن الشيطان


كثرت الأحاديث والنصوص لهذا الحدث
وأخذ كل فريق منعطفا يثبت فيه أقواله ..
فمنهم من يكتب نجدنا ومنهم من يكتب عراقنا ...

.. أوقفوا الأقلام فقد حل بنا قرن الشيطان ...

كل أحاديث الطرفين أجمعت على علامتين لظهوره هما
1 ) كثرة الزلازل
2 ) كثرة الفتن

وهذه العلامتين بدأت في الظهور في منطقة إيران والعراق


العلامة الأولى : ( الزلازل ) إيران لا تمر عليها أشهر الا و يضربها زلازل ولها في هذا الحال سنوات .

العلامة الثانية : ( الفتن ) ( لاحظوا لفظ الحديث الرسول لم يقل ( فتنة ) بل قال

( فتن ) أي فتن قد تكون متتالية متتابعة أو مع بعضها 

وكل هذه الفتن حدثت ومازالت تحدث في العراق .

أول فتنة كانت مقتل عثمان وتفرق المسلمين عليها وكانت في العراق
تلاها فتنة الروافض وتقديس علي وكانت في العراق
وبعدها فتنة مقتل الحسين في العراق
ومن العراق ظهر الخوارج
، ومن العراق ظهروا الباطنية ،
و ومن العراق ظهروا القدرية ،
ومن العراق ظهروا والجهمية ،
ومن العراق ظهروا والمعتزلة
ومازال في العراق يقتل المسلمون بعضهم بعضا .. لا تسمع بالعراق الا تفجير بالمساجد .. تفجير بالأسواق .... تفجير بالأحياء ... تفجير بالطرقات

ومن إيران ظهرت المنظمات المجيشة ضد المسلمين ( جيش المهدي سرايا السلام ..ومنظمة فيلق بدر و فيلق القدس وفيلق درع كربلاء . وفيلق جند الله . والحرس الثوري . وحزب الدعوة . و حركة جند الإمام . وحزب الله . والحوثيون وغيرهم ) وكلها جماعات لا تقاتل الا داخل الحدود الإسلامية نقاتل المسلمين فقط وتستخدم أسماء دينية لتغرير البسطاء من المسلمين وهذه من اكبر الفتن في العالم الإسلامي اليوم
هدفها الثأر من المسلمين فقط
وحتى المنظمات الإرهابية السنية مثل القاعدة وداعش تتدرب وتنظم وتمول بالأسلحة في إيران لتنطلق بعمليات إرهابية داخل الوطن الإسلامي خاصة العراق والسعودية .
إيران تدرب منظمات سنية لقتل الشيعة و تدرب منظمات شيعية لقتل السنة وهذا سبب كثرة التفجيرات في العراق بين الطرفين .
و بإيران قسمت لبنان ذاك البلد الصغير الى جنوبي و شمالي
و بإيران تفرق الشعب اليمني شمالي و جنوبي
كما تستغل إيران تجمع مسلمين العالم في الحج للنيل منهم بالتفجيرات لولا قوة السعودية بعد الله لكانت الخسائر البشرية من المسلمين نقدر بالملاين
وصنفت إيران دوليا في لائحة الدول الداعمة للإرهاب

أما من يقول ان خروج محمد بن عبد الوهاب في نجد هذه هى الفتن
نقول : الرسول لم يقل فتنة بل قال : ( فتن و زلازل )
أولا / لا توجد زلازل في منطقة نجد .
ثانيا / كون رجل دين خرج بمبادئ فكم هم رجال الدين الذين خرجوا للعالم بمبادئ ومنهم من ادعى النبوة أيضا
لكن المراد بالفتنة هنا : ( قتل المسلمين لبعضهم ) كما جاء بالحديث :
عن ابن فضيل عن أبيه قال : سمعت سالم بن عبدالله بن عمر يقول : يا أهل العراق ! ما أسألكم عن الصغيرة وأركبكم للكبيرة ! سمعت أبي عبدالله بن عمر يقول : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : إن الفتنة تجيء من ههنا ، وأومأ بيده نحو المشرق ، من حيث يطلع قرنا الشيطان وأنتم يضرب بعضكم رقاب بعض ..... الحديث . رواه مسلم بهذا اللفظ .


=================


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

 كتبت موضوع عن روايه للرسول صلى الله عليه وسلم أخبرنا بها عن علامات أرض الفتن والمحن ..

فطرأ على بالي بعض الاسئله لتحديد ماهية هذه الارض واين موقعها بالتحديد ..

لذالك فضلت أن اشارك به الجميع و خاصه الشيعه ليجيبوني أين وما هية الارض ؟؟

نقول ..
عن عبدالله بن عمر بن الخطاب قال : ( قام النبي صلى الله عليه وآله وسلم خطيبا فأشار نحو مسكن عائشة فقال : ( ها هناالفتنة ها هنا الفتنة ها هناالفتنة - ثلاثا - من حيث يطلع قرن الشيطان )
أستوقفني هذا الحديث قليلا بعد ربطي له في حديث آخر ألا وهو ..

في صحيح البخاري الحديث رقم979 حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ الْمُثَنَّى قَالَ حَدَّثَنَا حُسَيْنُ بْنُ الْحَسَنِ قَالَ حَدَّثَنَا ابْنُ عَوْنٍ عَنْ نَافِعٍ عَنِ ابْنِ عُمَرَ قَالَ قَالَ اللَّهُمّ َ بَارِكْ لَنَا فِيشَامِنَا وَفِي يَمَنِنَا قَالَ قَالُوا وَفِي نَجْدِنَا قَالَ قَالَ اللَّهُمَّ بَارِكْ لَنَا فِي شَامِنَا وَفِييَمَنِنَا قَالَ قَالُوا وَفِي نَجْدِنَاقَالَ قَالَ هُنَاكَ الزَّلَازِلُ وَالْفِتَنُوَبِهَا يَطْلُعُ قَرْنُ الشَّيْطَانِ )

زعم الرافضه أن مسكن أمي أم المؤمنين عائشه بنت ابي بكر الصديق رضي الله عنهما هو أرض الفتنه ومنها يطلع قرن الشيطان !!!

لكن ذالك جعلني في حيره .. .. و على الرافضه أن يجيبوني ..

فلنبداء من الروايه الثانيه .. لحل لغزي المحير في الروايه الاولى ..

في صحيح البخاري الحديث رقم979 حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ الْمُثَنَّى قَالَ حَدَّثَنَا حُسَيْنُ بْنُ الْحَسَنِ قَالَ حَدَّثَنَا ابْنُ عَوْنٍ عَنْ نَافِعٍ عَنِ ابْنِ عُمَرَ قَالَ قَالَ اللَّهُمّ َ بَارِكْ لَنَا فِيشَامِنَا وَفِي يَمَنِنَا قَالَ قَالُوا وَفِي نَجْدِنَا قَالَ قَالَ اللَّهُمَّ بَارِكْ لَنَا فِي شَامِنَا وَفِييَمَنِنَا قَالَ قَالُوا وَفِي نَجْدِنَاقَالَ قَالَ هُنَاكَ الزَّلَازِلُ وَالْفِتَنُوَبِهَا يَطْلُعُ قَرْنُ الشَّيْطَانِ )

الجميع يعرف أن ( نجد )المقصوده هي تلك الارض اللتي وصفها الرسول العظيم في الروايات بانها أرض الفتنه و الزلازل وبها قرن الشيطان ولا تفترق عنها فـ النجد مربوطه بارض الفتنه وبها يطلع قرن الشيطان في تلك الروايات ولا يختلف عليها إثنان .. لكن لا أعلم عن عقلية الرافضي .. فلعله عنده جواب آخر ..

وجميعنا ايضا يعرف عندما يأتي الرافضي بروايه ( .. نجد .. ) نعرف ما الذي يقصده .. هي نجد السعوديه .. لماااااااا << عوده لقول ونجدنا << زعموا انها تعود علينا ( على نجد السعوديه ) .. ليس منهم بل من من جعلوهم عبيدا لهم حتى بالعقول فالمجوس ألقنوهم .. وهم ردد سلوااااااات ..

.. إخوتي السنه مارأيكم بالهدم عليهم وضرب عصفورين بحجر واحد ..  .. لننطلق بعون الله ..

هل للرافضي العاقل أن يجيبني ..

وشامنا .. هل يوجد هناك شام سعوديه ؟؟ .. واين موقعها تحديدا ؟؟ ..فانا رغم وطنيتي ودراستي للجعرافيا كماده اساسيه في منهجنا لسنين طوال أدركت أن دراستي بلا فائده بل وفاشله حيث لم استطع تحديد شام السعوديه ..

ويمننا .. هل يوجد هناك يمن سعوديه ؟؟ .. واين موقعها تحديدا ؟؟ .. هل للمخ الرافضي أن ينقذني في تحديد خريطة بلادي ..

ونجدنا .. من انتي يا ملهمتي واين موقعك .. ننتظر الزملاء الرافضه ..  ..

عوده للروايه الاولى فهي مصدر إلهامي الاول و الاساسي ..

عن عبدالله بن عمر بن الخطاب قال : ( قام النبي صلى الله عليه وآله وسلم خطيبا فأشار نحو مسكن عائشة فقال : ( ها هنا الفتنة ها هنا الفتنة ها هنا الفتنة - ثلاثا - من حيث يطلع قرن الشيطان ) وفي روايه قيل أمي حفصه رضي الله عنها ..

زعم الرافضه أن مسكن أمي عائشه رضي الله عنها بالتحديدا ( لان مسكنها هو اكثر ما حدد من قبلهم لبغضا في قلوبهم يكنونه ليس لها بل لزوجها ) هو مسكن الفتنه ..

فلنسألك قليلا ايها الرافضي العاقل ..

هل هناك شام سعوديه ويمن سعوديه .. اذ قلت لا .. اذا نجد من الممكن ان لا تكون هي نجد السعوديه والرسول  لم يكن يقصد مازعمتوه انها حددها بنجدنا عائده علينا ..

اذا قلتوا نعم .. اذا وجب عليكم أن تحددوا لنا شام السعوديه ويمنها ..
أولا :: ليعرف العوام منكم من هم بيننا موقعهم و كذالك السنه ..
ثانيا :: حتى نتمكن من تعديل خرطتنا السعوديه فجغرافيتنا خاطئه مغلوووطه .. ونحسبكم عباقره فمنكم علامتكم المجلسي اللذي حكم على ذئب يوسف بعدم دخوله الجنه رغم أنه كذبه لا وجود له :d ومنكم الأستاذ الدكتور عبد الكريم محمد الظهراني اللذي ذكر روايه في كتابه عن الامام يخبرهم أن الظهران تقع في الحجاز :d

أما اذ اتيت ايها الرافضي العربي بعد تدارك منك وخوفا من فضحكم و كشف حقيقي إنتمائكم للمجوس لا لآل البيت رضي الله عنهم جميعا و أنكم مجرد إمعات مقلدين لهم و قلت ليس نجد السعوديه المقصود تحديدا ..أقول .. اذن لما الرجم منكم بالغيب بدون دليل أنها نجد السعوديه تلك الجزيره العربيه التي ظهر منها عمر كاسر خشوم المجوس لما لا تكون تلك الدوله العربيه التي فتحتم أحضانها بكل حب للعجم لمجوس فصارت أرضا لهم بدون عناء منهم كالهديه منكم لهم فجعلوكم عبيدا لهم وستعبدوكم يسرقون ثرواتكم و يستبحون نسائكم بلا حول منكم ولا قوه باسم الدين و تزوير الروايات رغم أن لكم أفئده لكن للاسف لا تعقلون بها جحروا عقولكم حجر الله قلوبهم ممن لم يهدتي منهم .. هل هو بسبب إنتمائكم وحميكم للمجوس كارهي العرب على حساب بني جلدتكم العرب فقط لا غير .. هل بهذا يتضح أنكم بلا عقول فقط متلقين .. وعذار .. كالبغبغاء ترددون مايرددونه بلا وعي منك .. رجاء خاص أدركوا تلك النعمه التي أكرمك الله بها وميزكم عن بقيه خلقه قبل الفوات .. نعمه العقل .. فلقد فاح ريح العنصريه للمجوس وكرههم للعرب كاكل بل تمييز و انتم يارافضه العرب بدون اداك منكم عباره عن المطايا لهم لنيل مبتغاهم بدون ان يخسروا أنفسهم ورفاهيتهم ويتكبدوا هم العناء فانتم الريبورت الخدوم لهم بارض المعركه وهم الموجهون .. نفذ ولااااااااااا تناقش ..

أما اذا أتاني رافضي بعد بحثٍ قصير ليس بالطويل في محرك البحث ( قوقل ) مدعيا العبقريه و تقول لي لااااا لاااااا انتي لم تفهي الروايه ولم تعرفي ماهي النجد المقصوده فـ النجد هو كل ما أرتفع و علا عن سطح البحر ( المرتفعات ) ..

نقول لك ..
إذا كيف حكمت على أن مسكن أم عائشه رضي الله عنه هو مسكن الفتنه وقرن الشيطان وهو في المدينه والمدينه أرض غور و الغور كل ماهو منخفض عن سطح البحر .. أيها الرافضي هل أجبتني ؟؟ ..ألا تدركون يامن إدعيتم أنكم أولوا ألباب أن المجوس لازالوا يتمنون علانيه أن ينالوا من الرسول  عندما أزال عرشهم الى يوم القايمه فلم يجدوا طريقه سوى النيل من عرضه وللحقد الدفين ان يكون الطعن ليس منهم بل عن طريق قوما بعث منه ليعلمهم ويفقههم بالدين وينذرهم من يوم الوعيد ولتستمر الحنكه المجوسيه على إمعات العرب من الرافضه حتى لا ينفروا عنهم وتخيب آمالهم المجانيه من قبل الإمعات عند الطعن والنيل من الرسول مباشره ويعلموا حقيقه حقدهم وخباثتهم و نجاستهم على الرسول والعرب والاسلام والمسلمين كاكل بلا تمييز التي جعلت أقوى رجل على هذه الارض بعد النبي  صاحبه عمر رضي الله عنه اللذي تفره منه الجن متمنياً لو بينه وبين المجوس جبلا من نار ولا يستغرب ألاااا وهو المحدث .. فأخترتم ان تكون عبيدا للمجوس طاعنين في الرسول صلى الله عليه وسلم بطريقه غير مباشره بدون إدراك منكم لتحجر عقولكم مسبقا كما تمنت المجوس لعلمهم أن (( الاذى في العرض ( الزوجه ) كـ الأذى للشخص نفسه ( الزوج ) )) .. فهل بعد هذا من أفئده يا رافضه ..


فالرافضي أمامه خياران إحداهما مر ..

إما أن تبرأ أمي عائشه رضي الله عنها ..أو .. ان تبرأ نجدنا ( نجد السعوديه ) .. وبعدا تأتي المصيبه الجديده و ينكشف المستور والستار عن ماهي النجد المقصوده بالتحديد .. فحينها سيقط مرادكم وتسقط للمره المليون هذه الروايه عليكم ..

46649 - اللهم بارك لنا في مكتنا ، اللهم بارك لنا في مدينتنا ، اللهم بارك لنا في شامنا ، و بارك لنا في صاعنا ، و بارك لنا في مدنا . فقال رجل : يا رسول الله ! و فيعراقنا فأعرض عنه ، فرددها ثلاثا ، كل ذلك يقول الرجل : و في عراقنا فيعرض عنه ، فقال : بها الزلازل و الفتن ، و فيها يطلع قرن الشيطان 
الراوي: عبدالله بن عمر - خلاصة الدرجة: إسناده صحيح على شرط الشيخين - المحدث: الألباني - المصدر: السلسلة الصحيحة - الصفحة أو الرقم: 2246 


.. نجد العراق هي النجد المقصوده .. تلك التي كانت يوما عربيه والان محتله مجوسيا بهديه ممن يزعمون انهم لنا عرباً وإلى آل البيت خدماً ..

.. فضلا ..

..فضلا ..

فضلا .. 
أيها الرافضي بالله عليك لا تتهور و تخبرني بعد إذن وعراقنا ..أن هناك عراقا سعوديه .. لانني حينها من الممكن و الممتكن إنني سأحرق كتب ماده الجغرافيا لدينا و أطالب بالمنع من تدريسها ..





..مهلاً ..

..مهلاً ..

مهلاً ..
أيها الرافضي إلهام(ن) جديد إنتابني في هذه الروايه(الروايه الاخيره) ..

أممممممم .. وبارك لنا في مُدنا .. مُدنا .. ماذا يقصد بها رسولي صلى الله عليه وسلم !! .. هل أجبتني ؟؟

إنتبه ** لا تقول لي ماحول المدينه .. فتلك قرى .. ولا تقول لي مكه .. فقد ذكرت ..





أيها الرافضي .. هل أجبتني ؟؟ ..
==========


رسولنا عليه افضل الصلاة حدد لنا علامة واضحة لهذه المنطقة حتى لا يختلف الناس و يتجادلون حول تحديد هذه المنطقة وخاصة في زمن أنتشرت فيه الفتن على الأرض في كل مكان
العلامة هي ( ان تكثر في هذه المنطقة الزلازل )



========

كل من يحاولون يثبتون ان منطقة قرن الشيطان هى منطقة نجد
يحذفون و يدسون أهم علامة وضعها الرسو ل لنا هى ( منطقة تكثر بها الزلازل )
وضع لنا علامة طبيعية لا يمكن تأويلها ( زلازل ) وقدمها على وقوع الفتن
يعني ما تقدروا تقولون بعدين راح تظهر الزلازل لأن الرسول صلى الله عليه وسلم قدم وقوع الزلازل على الفتن
وعن ابن عمر رضي الله عنهما قال : ذكر النبي صلى الله عليه وسلم فقال : اللهم بارك لنا في شامنا ، اللهم بارك لنا في يمننا ، قالوا : وفي نجدنا ، قال : اللهم بارك لنا في شامنا ، اللهم بارك لنا في يمننا ، قالوا : يا رسول الله وفي نجدنا فأظنه قال الثالثة : هناك الزلازل والفتن ، وبها يطلع قرن الشيطان . رواه البخاري والترمذي وأحمد .

،وابن عساكر في تاريخ دمشق (1/120) من طرق عن توبة العنبري عن سالم بن عبدالله عن أبيه عن النبي صلى الله عليه وسلم أن دعا فقال (اللهم بارك لنا في مكتنا ،اللهم بارك لنا في مدينتنا ،اللهم بارك لنا في شامنا ،وبارك لنا في صاعنا ،وبارك لنا في مدينتنا.فقال رجل :يارسول الله وفي عراقنا فأعرض عنه ،فرددها ثلاثاً كل ذلك يقول الرجل :وفي عراقنا ،فيعرض عنه ،فقال: بها الزلازل والفتن ،وفيها يطلع قرن الشيطان)

========


ملف العراق قرن الشيطان و ارض الفتن و ايران راس الكفر و منها سيخرج الدجال


http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/08/blog-post_2.html


المشرق في كتب   الشيعة الرافضة خراسان

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2016/03/blog-post_34.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق