الأربعاء، 9 يوليو 2014

حقد علماء الشيعة العجم الايرانين على علماء الشيعة العرب

السيد الطالقاني ( تبودلت الآراء وتكررت المشورة بين علماء إيران والعراق ، وكان أكثر علماء العراق يومئذ وإلى اليوم من الإيرانيين .. فالإيرانيون في الغالب ينظرون إلى العرب نظرة ازدراء واحتقار ويعتقدون بتخلفهم الذهني ، فكيف يروق لهم أن يأتي رجل من أطراف الأحساء وأبناء الصحراء فيتفوق عليهم في بلادهم ويحظى بإقبال ملكهم وشعبهم ؟ ولكن ذلك قد حصل بالرغم منهم وأجبرهم على الاعتراف بتفوقه وتقدمه ) !!! [ الشيخية - 95] 

اقرأ كويس ((( فالإيرانيون في الغالب ينظرون إلى العرب نظرة ازدراء واحتقار ويعتقدون بتخلفهم الذهني ))) 


ودا ميرزا الإحقاقي في كتابه " رسالة الإيمان " بيشتم في العرب لأنهم حطموا إمبراطورية الفرس !! 


وبيقول عنهم عباد الشهوات العطاشى إلى عفة وناموس الدولتين الملكية والإمبراطورية الفارسية .. ( رسالة الإيمان ص323 ط الكويت مكتبة الصادق ) 


مش سبق وقلت لكم إنكم ولا حاجة في قاموس الفرس لما ذكرت لكم كلام الخميني اللي قال فيه : 


إن الـ16 مليون إيراني في وقت الخميني أفضل من كل الناس في وقت الرسول عليه الصلاة والسلام ، دا حتى الخميني ما فكرش بأي شيعي خارج إيران حتى الآيات من غير الإيرانيين .. 


وقت الخميني على تشيعك !! 




وبص ودقق في كلام محمد علي أمير معزي الباحث الشيعي الإيراني في فرنسا بفخر (( أن المفاهيم الأساسية من الزرادشتية دخلت إلى التشيع حتى في بعض الجزئيات الصغيرة ! و أصبح زواج سيدنا حسين ببنت آخر ملوك آل ساسان رمزا لإيران القديمة ، بحيث أصبحت تلك الفتاة هي الأم الأولى لجميع أئمتهم و قد انعقد بها عقد الاخوة بين التشيع و إيران القديمة المجوسية )). 


دول بيتبجحوا بأصلهم الفارسي ودينهم المجوسي وإنتم يا شيعة العرب نايمين في العسل .. 


دول آياتكم طلعوا الشيعة من الملة وإنت تذكر كلام الجزايري بتاعك وكذلك الخميني اللي ما يعبدوا رب السنة ولا يؤمنوا بنبيهم .. دينكم كله فلسفة والنقاش العقائدي في ساحاتكم الدليل وكتاب سيدك الخميني مصباح الهداية ينطق بفلسفة لا وجود لها في الإسلام .. 


دا من غير كفريات الخميني وإنت عارفها لما اعترف بأنه لولا هذه المؤسسات الدينية الكبرى لذهب دين الشيعة وبقي دين الصحابة ..( كشف الأسرار ص 193 ) 


الأنبياء والرسل لم يذكرهم الله عز وجل إلا عباداً صالحين .. والفرس ضحكوا عليكم بحكاية الولاية والوصاية ، وكلام الخميني دليل على أن دينكم كله فلسفة وإلحاد وسلسلة طولية وعرضية ولاهوت وناسوت: 


دا بيتكلم عن علي رضي الله عنه ويقول : خليفته ( يعني خليفة الرسول صلى الله عليه وسلم ) القائم مقامه في الملك والملكوت ، المتحد بحقيقته في حضرت الجبروت واللاهوت ، أصل شجرة طوبى ، وحقيقة سدرة المنتهى ، الرفيق الأعلى في مقام أو أدنى ، معلم الروحانيين ، ومؤيد الأنبياء والمرسلين علي أمير المؤمنين ) . ( مصباح الهداية ص 1). 



وأنت أول المؤمنين بالكفر ده ، وإحنا عارفينك وبلاشي تشكيك في عقيدة السنة .. 


http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=35


دعوة لإعادة النظر في شرعية المرجعية الدينية

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/07/blog-post_2870.html



==============
رغبة لاستمرار المرجعية الشيعية في يد العلماء من اصول فارسية

يسعى المراجع الفرس الي عدم بروز الطلبة من الاصول العربية خوفا من ان يكون للطلبة العرب في الحوزات في المستقبل شان ويجعلهم يسيطرون على شئون المرجعية ويفقد المراجع الشيعة ذوي الأصول الفارسية مواقعهم وبالتالي تذهب المنافع المادية من اموال الخمس وغيرها ..التي يجنيها المراجع الفرس من المقلدين.


من اساليب تطفيش الطلبة العرب في الحوزات وتفضيل غير العرب
فمن احد الامثلة
يقوم احد المراجع
بتدريس منهج يعد من أصعب وأطول المناهج الحوزوية
وكان على الطالب الذي يلتزم بمنهجه ان يمكث في المقدمات مالا يقل عن خمس سنين وأما السطوح (فالله العالم) بعد أي تاريخ يستطيع الطالب ان يتمها هذا فيما لو أستطاع هضم تلك المطالب القديمة جداً فهو على سبيل المثال قرر في المنطق:
1 ـ ميزان المنطق.
2 ـ حاشية ملا عبدالله.
3 ـ شرح الشمسيّة. وهكذا باقي المناهج.
كان يحث الشباب القادمين لأجل الدراسة في النجف على ترك النجف وعدم الالتجاء الى الدرس فاذا لم يفلح في ذلك الزمه بالمناهج سالفة الذكر.

منقول

============
منع العرب من تولي المرجعية ومثال ذلك


لقد تخرج الكثير من الشيعة في القطيف والبحرين من حوزات النجف وكربلاء وقم لماذا لم يتقلدوا المرجعية لماذا عندما مات الميرزا الاحقاقي في الكويت و هو ايراني وهو مرجع الاخباريين الاحسائيين لم يتولى الشيخ المزيدي المرجعية بل نجد ان الميرزا كان قد وصى أن يكون ولده ان يكون خليفته في المرجعية
وكان يعيش في ايران وكذلك عندما مات الشيرازي تولى اخيه المرجعية

جملة اعتراضية ويلومون ان معاوية ورث ابنه الملك هانتم تورثون ابنائكم واخوانكم المرجعية للاستمرار في السيطرة على اموال الخمس التي تقدر باالاف الملايين
واضيف كذلك ان هذه الحوزات في النجف وكربلاء وقم منذ مئات السنين تخرج الكثير من الدارسين الشيعة العرب لماذا لم نرى مرجع واحد عربي
فالمراجع الفرس لن يسمحوا لاي عربي في البروز 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق