الجمعة، 23 ديسمبر 2016

روابط خيانة الشيعة وغدر في المسلمين بالتعاون مع اعداء الاسلام

روابط خيانة الشيعة وغدر في المسلمين بالتعاون مع التتار والصليين و الاميركان واليهود
====

‏ناشط شيعي عراقي من أنصار الصدر كتب مقالا قصيرا أحدث زلزالاً بالحقائق التالية: -

‏حقائق تاريخية يجب أن لا تنسى..!!!

‏* من الذي فتح الشام والعراق وفارس؟
‏عمر بن الخطاب (سني)

‏* من الذي فتح بلاد السند والهند وما وراء النهرين؟ 
‏محمد بن القاسم (سني)

‏* من الذي فتح شمال أفريقيا؟ 
‏قتيبة بن مسلم الباهلي (سني)

‏*من الذي فتح بلاد الأندلس؟ 
‏طارق بن زياد (سني) وموسى بن نصير (سني)

‏*من الذي فتح القسطنطينية؟ 
‏محمد الفاتح (سني)

‏* من الذي فتح صقلية؟ 
‏أسد بن الفرات (سني)

‏* من الذي أنشأ حضارة الأندلس وجعلها منارة علم؟ (حكام الخلافة الأموية الثانية السنة)

‏* من الذي قاد المسلمين في حطين؟ صلاح الدين الأيوبي (سني)

 ‏* من الذي قاد المسلمين في عين جالوت وهزم التتار؟ سيف الدين قطز (سني) وركن الدين بيبرس (سني)

‏* من الذي كسر غرور أسبانيا بالريف المغربي؟ 
‏عبد الكريم الخطابي (سني)

‏* من الذي أجبر إيطاليا على إعادة حساباتها في ليبيا؟ 
‏عمر المختار (سني)

‏*وحديثا، من الذي قهر الروس في الشيشان وفتح مدينة غروزني؟ خطاب (سني)

‏*من الذي مرغ وجه الناتو في التراب بأفغانستان؟ 
‏(السنة)

‏* من الذي أجبر الأمريكان على الخروج من العراق؟ (السنة)

‏* من الذي أقض مضاجع اليهود في فلسطين؟ 
‏أحمد ياسين (سني)

‏ 🔷يقول :

‏ لكن، ماذا نحن تركنا لأبنائنا من الشيعة في المقابل..؟؟!!!

‏* من الذي غدر بالحسين حين أخرجه ثم تخلى عنه في كربلاء؟ 
‏المختار الثقفي (شيعي)

‏* من الذي غدر بالخليفة العباسي الراضي بالله؟ البويهيون (شيعة)

‏*من الذي مكن للتتار دخول بغداد؟ 
‏ابن العلقمي (شيعي)

‏* من الذي كان يزين لهولاكو سوء أعماله؟ نصيرالدين الطوسي (شيعي)

‏* من الذي أعان التتار في هجومهم على الشام؟
‏(الشيعة)

‏* من الذي حالف الفرنجة ضد المسلمين؟ 
‏الفاطميون (شيعة)

‏* من الذي غدر بالسلطان السلجوقي؟ طغرل بك البساسيري (شيعي)

‏*من الذي أعان الصليبيين على الاستيلاء على بيت المقدس؟ 
‏أحمد بن عطاء (شيعي)

‏* من الذي دبر لقتل صلاح الدين؟ 
‏كنز الدولة 
‏(شيعي)

‏* من الذي استقبل هولاكو بالشام؟ 
‏كمال الدين بن بدر التفليسي 
‏(شيعي)

‏* من الذي سرق الحجر الأسود وقتل الحجيج في الحرم؟
‏أبو طاهر القرمطي 
‏(شيعي)

‏* من الذي ساعد محمد علي في هجومه على الشام؟ (الشيعة)

‏* من الذي ساعد نابليون في هجومه على الشام؟
‏(الشيعة)

‏** وحديثاً
‏* من الذي يهاجم المراكز الإسلامية باليمن؟ 
‏الحوثيون (شيعة)

‏*من الذي بارك الغزو الأمريكي لبلاد العراق؟ 
‏السيستاني والحكيم (شيعة)

‏* من الذي بارك الغزو الصليبي لبلاد أفغانستان؟
‏إيران (شيعة)

‏من الذي يحارب الثورة السورية ببلاد الشام؟ 
‏إيرانيون وعراقيون وأفغان ومرتزقة آخرون (شيعة)

‏* من الذي قال نحن مع بورما في حربها على الإرهاب؟ 
‏نجاد (شيعي) 
 ‏* من الذي وقف مع النظام الفاسد بسوريا الذي يقصف الشعب ببراميل متفجرة بحجة قتال التكفيريين ثمّ يؤيد روسيا الملحدة في تدخلها في سوريا؟ خامنئي (شيعي)

‏على مر التاريخ لسان وأقلام الشيعة ضد الكفار بزعمهم وقلوبهم معهم...
‏بينما لسانهم وأقلامهم وسيوفهم في صدور المسلمين السنة...
‏هذا هو الغزو الفكري الحقيقي للسائل عنه.
‏ولو أردنا سرد جميع الحقائق لاحتاج الأمر لمجلدات.

 ‏على كل مسلم سني أن يحتفظ بهذه الحقائق في جهازه وينشرها ليعلم شباب السنه الحقد الأسود الدفين علينا من قبل ايران واذنابها، مازال حقدهم يسود ويزداد ظلمة في قلوبهم على أهل السنة. 
‏اللهم اكفناهم بماشئت.

انشروها في القروبات حتى يعرف العالم دسائس ايران وانصارهم وخياناتهم واهدافهم في حربهم على السنه والاسلام على مدى التاريخ. 

‏لا اقام الله لهم دوله ولا شوكه،  اللهم اعز الاسلام والمسلمين .


===========


النصيرية في عهد الحروب الصليبية و التترية ,تاريخ يتكرر عبر القرون


قال الامام الغزّالي رحمه الله في كتاب فضائح الباطنية عن النصيرية قائلا "إن هذه الدعوة لم يفتتحها منتسب الى ملة ولا معتقد لنحلة معتضد بنبوة فإن مساقها ينقاد إلى الانسلال من الدين كانسلال الشعرة من العجين" وقال فيهم , أنهم قالوا "قد تفاقهم أمر محمد واستطارت في الأقطار دعوته حتى استولوا على ملك أسلافنا و انهمكوا في التنعم في الولايات, فلا مطمع لمقاومتهم بقتال و لا سبيل لاستنزال عما أصروا عليه إلا بمكر و احتيال , فسبلينا ان ننتحل عقيدة طائفة منهم هم (اركهم عقولا و أسخفهم رأيا و ألينهم عريكة لقبول المحالات) وأطوعهم للتصديق بالأكاذيب المزخرفات ,فنتحصن بالانتساب إليهم و الاعزاء إلى أهل البيت عن شرهم. ونتودد إليهم ونتباكى على ما حل بآل محمد ونتوصل به إلى تطويل اللسان في أئمة سلفهم الذين هم أسوتهم و قدوتهم . حتى أذا قبحنا أحوالهم في أعينهم وما ينقل إليهم من شرعهم بنقلهم و رواياتهم اشتد عليهم باب الرجوع إلى الشرع وسهل علينا خلعهم عن الدين"(1).


كان الغزّالي من اكثر الناس ربما معرفة بالباطنيين الذين دخل بينهم لمعرفتهم عن كثب , وكلامه يفسّر كثير من افعال و اقوال هؤلاء الذين انتسبوا الى الاسلام تغطية لرغباتهم . و لكن لو غضضنا النظر لوهلة عن كلام الغزّالي , فهل سنحتاج تفسيره اذا ننظر لتاريخهم ؟


أورد ابن كثير في احداث سنة 717 هـ ظهر في جبال بلاطنس من عمل اللاذقية رجل من النصيرية ادعى انه المهدي محمد بن الحسن العسكري , وزعم تارة انه علي بن أبي طالب و طورا أنه محمد بن عبدالله صاحب البلاد و صرح بكفر المسلمين و ان النصيرية على حق , واحتىوى هذا الرجل عقول كثير من كبار النصيرية , فتبعه من النصيرية خلق نحو 3000 الاف ,وهجم على جبلة و الناس في صلاة الجمعة فنهب أموالها و قتل اهلها و خرجوا منها يقولون لا إله الا علي و لا حجاب الا محمد و لا باب الا سلمان و سبّوا الشيخين , فصاح أهل البلد و إسلاماه , وا سلطاناه وا أميراه , فلم يكن لهم يومئذ ناصر و لا منجد و جعلوا يبكون و يتضرعون الى الله , فجمع ذلك الضال تلك الاموال و قال "لم يبق للمسلمين ذكر ولا دولة ولو لم يبق معي سوى عشرة انفس لملكنا البلاد كلهاّ ونادى في تلك البلاد بالمقاسمة بالعشر كي يرغب الفلاحين فيه وامر اصحابه بإخراب المساجد و اتخاذها خمارات و كانوا يقولون لمن يأسرونه من المسلمين "قل لا اله الا علي , واسجد لإلهك المهدي الذي يحيي و يميت حتى تحقن دمك ويكتب لك فرمان" فجردت إليهم الجنود من طرابلس فهزموهم وقتلوا منهم خلقا كثيرا ومنهم مهديهم الضال (2) 

عندما غزا الصليبيون ديار المسلمين حاصروا مدينة انطاكية ,كان النصيرية ينزلون الى السواحل من جبالهم ليقدموا للصليبيين ما يحتاجون اليه , واستمر الحصار7 شهور , كاد الجوع و التعب يفتك بالصليبيين , كان هناك حارس على احد الابراج في المدينة وهو النصيري (فيروز) الذي عينه الامير السلجوقي (ياغسيان) ,فقان هذا الحارس بالاتصال بالقائد الصليبي بوهيموند ليسلمه البرج مقابل هبات و عطايا يأخذها مقابل ذلك. وتم الاتفاق .عند الفجر دخل الصليبيون المدينة واستباحوها عن بكرة ابيها (3) و كان النصيرية كما يقول ابن تيمية فيهم "و من المعلوم عندنا أن السواحل الشامية إنما استولى عليها النصارى من جهتهم وهم دائما مع كل عدو للمسلمين "(4) . و بالحديث عن ابن تيمية في فتواه المشهورة, فبالرغم من فتواه التي ينظر البعض اليها على انها شديدة و قاسية , فقد أورد ابن كثير في البداية و النهاية انه في عام 699 هـ أخرج نائب السلطنة في دمشق جمال الدین أقوش الأفرم جیشا مًن دمشق في یوم الجمعة في 20 / شوال/699 ھ، وخرج ابن تیمیة ومعه خلق كثیر من المتطوعة والحوارنة، لقتال أھل تلك الناحیة بسبب فساد دینھم وعقائدھم وكفرھم وضلالھم، وما كانوا عاملوا به عساكر المسلمین فھزمھم جیش المسلمین، وجيء برؤسائهم إلى الشيخ ابن تیمیة، فاستتابھم وبین للكثیر منھم الصواب وحصل بذلك خیر كثیر، والتزموا برد ما كانوا أخذوه من أموال الجیش، وقرر علیھم لبیت المال أموالا كًثیرة، وأقطعت أراضیھم وضیاعھم الملة، وما كانوا قبل ذلك یلتزمون أحكام ولا یدینون دین الحق ولا یحرمون ما حرم لله ورسوله , وفي سنة 704 ھ، عاد ابن تیمیة لمقاتلة ھؤلاء ومعه جماعة من أصحابه، فاستتابوا خلقا كًثیرا مًنھم وألزموھم بشرائع الإسلام“ (5) , ولعل فتواه خرجت بعد رؤيته لعدم جدوى هدايتهم بعد كل خياناتهم ونقضهم المستمر للعهود .
بل إن فتوى الغزّالي رحمه الله ربما هي أشد قسوة من فتوى ابن تيمية , حيث يقول الغزّالي "و القول الوجيز فيه أن يسلك فيهم مسلك المرتدين في النظر في الدم و المال و النكاح و الذبيحة و قضاء العبادات , اما الأرواح فلا يسلك بهم مسلك الكافر الأصلي , إذ يتخير الامام في الكافر الاصلي بين أربع خصال و لا يتخير في حق المرتد ,بل لا سبيل لاسترقاقهم ولا الى قبول الجزية منهم ولا الى المن و الفداء و انما الواجب قتلهم و تطهير وجه الارض منهم و ليس يختص جواز قتلهم ولا وجوبه بحالة قتالهم ,بل نغتالهم و نسفك دماءهم و اما صبيانهم عرضنا عليهم الاسلام فإن قبلوا قبل اسلامهم و أن أصروا على كفرهم متبعين فيه آباءهم مددنا سيوف الحق الى رقابهم , اما النسوان فإنا نقتلهم مهما صرحن بالاعتقاد الذي هو كفر على مقتضى ما قررناه" (6). وهذا كان قبل دخول التتار الى بلاد المسلمين.
و عند دخول التتار لبلاد المسلمين , كان النصيرية من اقل الناس قتالا لهم ان لم يكونوا اكثرهم تعاونا معهم ,يقول محمد كرد علي , عند دخول التتار لبلاد الشام ,انه في عام 699 و في اثناء هروب الناس من الشام الى لبنان أمسك بهم اهل كسروان (وهم جلهم من النصيرية و المجوس ) ونهبوهم و قتلوهم كثيرا ,بل أنهم أمسكوا بعضا منهم و باعوه للفرنج (7). 
يقول محمد غالب الطويل وهو نصيري في كتابه (تاريخ العلويين) "جاءت درة الصدف بنت سعد الانصار الى تيمور لنك (والذي قال عنه الكاتب بأنه علوي محض من ناحية العقيدة ) ومعها اربعون بنتا (باكرة) من بنات العلويين وهي تبكي و تنوح وتطلب الانتقام لأهل البيت فوعدها تيمور لنك بالثأر فكان ذلك سببا في الفظائع مما نزل بأهل الشام مما لم يسمع به أحد (8) . 
و كان تاريخ النصيرية منذ ايام صلاح الدين مليء بالكراهية نحو الاسلام , وقد تجلى ذلك بمحاولة الحكام منذ صلاح الدين مرورا بالظاهر بيبرس و السلطان محمد قلاوون و السلاطين العثمانيين سليم الثاني و ابراهيم محمد علي باشا و عبدالحميد الثاني ,محاولة اصلاحهم , فقد بنوا لهم المساجد وكانوا كل مرة يخربونها و يحولونها لبيوت او حظائر للحيوانات او خرائب (9) و كتب ابن بطوطة في كتابه (تحفة النظار في عجائب الامصار) قائلا : "قد حرص الظاهر بيبرس على القضاء عليهم عن طريق إلزامهم ببناء المساجد في كل قرية، ولكنهم " بنوا بكل قرية مسجدا بعيدا عن العمارة، ولا يدخلونه ولا يعمرونه، وربما أوت إليه مواشيهم ودوابهم وربما وصل الغريب إليهم فينزل بالمسجد، ويؤذن إلى الصلاة فيقولون: لا تنهق علفك يأتيك" (10).
و بعد ان رحل التتار و الصليبيين , كان ابلغ ما قيل فيهم ربما هو قول محمد ابو زهرة "وقد كانت النصیریة أثناء الھجمة على العالم الإسلامي عونا لًلصلیبیین على المسلمین، ولمااستولوا على بعض دیار المسلمین، قربوھم وأدنوھم، وعندما تمكن المسلمون من طرد
الصلیبیین، اعتصم النصیریون في جبالھم، واقتصر عملھم على تدبیر المكائد والفتن، ولما أغارالتتار بعد ذلك على بلاد الشام، مالأھم أولئك كما مالأوا الصلیبیین من قبل، فمكنوا للتتار من الرقاب، حتى إذا انحسرت غارات التتار، قبعوا في جبالھم قبوع القواقع في أصدافھا، لینتھزوا فرصة أخرى" (11). و لا زالوا على هذه الحال منذ ذلك الزمان , التاريخ يتكرر و الوجوه فقط ما يتغير.


(1) فضائح الباطنية : الامام ابو حامد الغزّالي ص 26 -27

(2) البداية و النهاية : ابن كثير احداث سنة 717 ص 2147 طبعة بيت الأفكار الدولية لبنان 2004 , خطط الشام : محمد كرد علي المجلد 2 ص 143 .
(3) أثر الحركات الباطنية في عرقلة الجهاد ضد الصليبيين : يوسف الشيخ عيد ص 254
(4) الفتاوى لابن تیمیة: ج 35 / ص 150-151
(5) البدایة والنھایة لابن كثیر، ج 14 / ص 35 ،12 ، طبعة دار الفكر – بیروت 1978
(6) فضائح الباطنية ص 141-142 
(7) خطط الشام : المجلد 2 ص 138 .
(8) تاريخ العلويين : محمد امين غالب الطويل ص 329 نسخة مطبعة الترقي , ص 390 نسخة مطبعة الاندلس .
(9) خطط الشام المجلد الثاني و الثالث 
(10) رحلة ابن بطوطة المسماة: تحفة النظار في غرائب الأمصار المجلد الاول ص 96

(11) تاريخ المذاهب الاسلامية : محمد ابو زهرة طبعة دار الفكر القاهرة – ص 52-53

=========



وقائع عن التعاون الإيراني الصهيوني / اسرائيل / اليهود / الشيعة / ايران

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/07/blog-post_8.html

حالفوا التتار و الصليبين

ومع اميركا لغزو افغانستان والعراق وسوريا
لعلّك تقول : لقد تابوا وغسلوا أيديهم من دماء أهل السنة وهم ندامى!! 
لكن تأتي الأحداث لتبيّن أنهم هم لم يتغيّروا ، وإنما تطوّروا في أساليبهم وأفانينهم ؛ ليتسنّى لهم خِداعُ أهل السنة !!

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2016/06/blog-post_757.html


روابط عن الشيعة و الحرب الخيانة الروم مراجع الشيعة عمالة



جامع ملف عمالة الشيعة ايران مراجع الشيعة واذناب ايران ضد المسلمين

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2015/07/blog-post_81.html

خيانات الوزير ابن العلقمي الشيعي في دخول التتار بغداد الي الوقت الحاضر

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2016/02/blog-post_34.html

غدر الشيعة بأهل السنة عبر التاريخ (1)

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/09/1.html

المفكر الإسلامي الدكتور محمد عمارة في حوار خاص مع الألوكة عقب زيارة أحمدي نجاد لمصر

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/08/blog-post_21.html


اليهود ودورهم في معاونة الصفويين:
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2016/01/blog-post_863.html


===============

قال المستشرق النمساوي بول فرديناند: "لولا الصفويين في إيران، لكنا اليوم في بلجيكا و فرنسا نقرأ القرآن مثل الجزائريين"

خيانة الشيعة عند دخول التتار إلى بلاد الشام

http://alakhabr.blogspot.com/2013/05/blog-post_1927.html

خيانة القرامطة

http://alakhabr.blogspot.com/2013/05/blog-post_1252.html

التعاون الشيعي مع الصليبيين قديما و حديثا ردا على مغالطات محمد المختار الشنقيطي

http://alakhabr.blogspot.com/2013/05/blog-post_4926.html

كيف تحرر الأقصى على يد صلاح الدين

http://alakhabr.blogspot.com/2013/06/blog-post_7252.html

خيانات الشيعة لدولة السلاجقة السنية ومعاونة الصليبيين عليها

http://alakhabr.blogspot.com/2013/05/blog-post_2515.html

الدولة الفاطمية وخياناتها في محو السنة ونشر التشيع

http://alakhabr.blogspot.com/2013/05/blog-post_7676.html

ملف روابط الحروب السنية الشيعية في التاريخ الي اليوم

http://alakhabr.blogspot.com/2013/06/blog-post_3844.html

جرائم الشيعة ضد السنة

من القرامطة لليوم

http://alakhabr.blogspot.com/2013/05/blog-post_6463.html

خيانات الشيعة ومحاولاتهم الفتك بصلاح الدين الأيوبي

http://alakhabr.blogspot.com/2013/05/blog-post_2166.html

تاريخ الحروب السنية الشيعية في التاريخ الي اليوم

http://alakhabr.blogspot.com/2013/05/blog-post_7843.html

جهود صلاح الدين الأيوبي في إحياء المذهب السنّي في مصر و الشام وبغداد

http://alakhabr.blogspot.com/2013/05/blog-post_7467.html

رد على محمد المختار الشنقيطي رسخ في الضمير السني أن الشيعة كل الشيعة حلفاء للعدو. وهذه الصورة التي رسخها ابن تيمية وغيره من علماء السنة الذين شاركوا في جهاد المغول لا تزال جزءاً من الذاكرة السنية - خصوصاً السلفية

http://alakhabr.blogspot.com/2013/05/blog-post_4769.html

ما كتب عن تعايش السنة و الشيعة والشيخ الحيدري ماذا يفعل الشيعة في السنة اذا تمكنوا

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2015/03/blog-post_18.html

تاريخ أهل السنة النضالي ـ د. محمد عمارة
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/08/blog-post_4.html

بعض صور ممارسات الشيعة الطائفية في الكويت

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2015/05/blog-post_69.html


البوم صور الشيعة بدعهم و خيانتهم

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2016/03/khamani-kiss-little-girl-iran-httpswww.html

عند الشيعة المخالف كالحربي في جواز القتل اجماعا كما قال فقيه العترة !!

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2017/01/blog-post_46.html

حقيقة الفكر التكفيري عند الشيعة

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2017/01/blog-post_35.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق