الخميس، 20 نوفمبر 2014

دين الشيعة القرآن محرف تاليه الائمة تكفير الصحابة الشرك

هل هناك دين اسمه الشيعه او الاماميه

يرجى قراءة هذا البحث الصغير بكل تجرد وعقل مفتوح وفكر راقي بعيدا عن التعصب والاعتقاد المسبق
لأن الموضوع موضوع جنه ونار ويجب على كل واحد فينا يبحث عن الحق ويتبعه

الشيعه او الاماميه عندما وجدت حوالي القرن الثاني من الاسلام في الاساس هي ليس دين وانما استراتيجيه او مخطط للانتقام من الاسلام والمسلمين الذين فتحوا بلاد فارس والروم وقبلهم يهود بني النضير في المدينه.
فاجتمع المنكسرون والمتمصلحون واصحاب الهوى في تلك الانحاء والنواحي والتقطوا فكرة وخطة اليهودي ابن سبأ ومن معه التي وجدوها فكره جهنميه تحقق لهم اغراضهم واهدافهم في كسر شوكة الاسلام والمسلمين فحاكوا اكبر مكيده للاسلام والمسلمين بان اختلقوا وصنعوا ما يسمى بالاماميه او الشيعه تحت مسمى الاسلام لهدم الدين باسمه ورسمه حيث بكتسبون التسميه "مسلمين"
ولذلك بنوا على تلك النظريه والمقوله بأن علي ابن ابي طالب رضي الله عنه هو امام المسلمين بعد رسول الله ومن بعده 12 امام من اصله.

وابتدعوا في ذلك من متشابه القرآن والتحريف والتجزئة بالقرأن الكريم والأحاديث النبويه وألفوا اساطير وقصص ومظلميات لشق وهدم الدين الاسلامي وتمزيقه باسم دين الاماميه او الشيعه.

والادلة والشواهد والبراهين على هذه الحقيقه كثيره منها ما كتبوا فيها مجلدات وتفرغ لها كثير من اتباعهم بالكتابة او بالمشافهه والى يومنا الحاضر من خلال كل وسائل الاتصال وبالذات القنوات الفضائيه.
فكرست تلكم الكتب والمجلدات والمؤلفات لضخ اكبر قدر ممكن من خزعبلات ومكذوبات وهرطقات ولا عقلانيات حتى سار الشيطان يغار منهم لتغلبهم عليه فيما يحبكونه ويقدمونه للناس من طوام وموبقات وعقيده فاقت في فسادها مكر الشياطين. 


ولنجاح مخططهم وبلوغ مرادهم، يجب ايجاد عناصر البقاء والاستمرار لتلك الخطه، 
فاللصرف على استمرارية تلكم الخزعبلات ابتدعوا ما يسمى بالخمس وكل ذلك باسم الاسلام ومن مفردات الاسلام ليوهموا الجهلاء بان ذلك من الدين

وللترفيه وامتاع من يكرس تلك المقوله المسماه بالاماميه ابتدعوا ما يسمى بالمتعه وكل ذلك باسم الاسلام ومن مفردات الاسلام ليوهموا الجهلاء بان ذلك من الدين

ولتكريس وتوظيف ما يسمى بالاماميه على مر القرون ابتدعوا ما يسمى بالامام الغائب وكل ذلك باسم الاسلام ومن مفردات الاسلام ليوهموا الجهلاء بان ذلك من الدين

ولأن الخلافه لم تؤول الى علي ابن ابي طالب رضي الله عنه بعد وفاة الرسول صل الله عليه وسلم ضخموا والفوا وكرسوا وشددوا على ان الصحابة والخلفاء يبغضون علي واهل البيت وشبوا النار بين المسلمين لهدم الاسلام والتقاتل والتباغض بين ابناءه
.
ولالهاب وتكريس الخلافات والانشقاق بين ابناء الاسلام واحداث القلاقل قاموا بالاغتيالات بدءا من قتل الخليفه عمر رضي الله عنه مرورا بقتل الخليفة عثمان رضي الله عنه ثم اقتتال المسلمين في خلافة علي رضي الله عنه ومن ثم مقتله وليس اخيرا باستدعاء الحسين رضي الله عنه ليخرج من المدينه الى الكوفه وترتيب قتاله وقتله
.
ولتعميق شق الصف بين المسلمين وعلى ماسبق من مخططات ابتدعوا تكفير وسب وقذف بعض امهات المؤمنين وصحابة رسول الله وجعلوا ذلك من الدين لمن يتبعهم بكل صفاقه
وللضحك على من لا عقل له ابتدعوا ما يسمى بالمراجع ليتبعهم العامة دون ان يوظفوا عقولهم لمعرفة الحق بانفسهم والفوا لهم وقالوا بخزعبلات تضحك الثكالى عن الائمه لتكبير مقاماتهم ولاظهارهم بأنهم غير كل البشر فلهم معجزات وعلم بالغيب وجعلوهم في مقامات اكبر من كل الرسل والانبياء

ان دين الاسلام الحق الصحيح الذي اراده الله سبحانه وتعالى ليكون خاتم الاديان للبشرية جمعاء حتى قيام الساعه هو الاسلام كما جاء بكتاب الله وسنة نبيه حيث قال الله سبحانه وتعالى " ان الدين عند الله الاسلام "
وقال تعالى " انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون "
وقد اصطفى الله سبحانه وتعالى نبيه ورسوله اشرف خلق الله محمد رسول الله صل الله عليه وسلم الذي لا ينطق عن الهوى لتلقي القرآن الكريم وتبليغه ونشر الدين كما انزله الله عليه صل الله عليه وسلم ولم يعد الدين يحتاج الى وصاية من احد ليقول فيه ما يشاء كيفما يشاء حيث كانت اية الاكمال التي نزلت قبل وفاة رسول الله بفتره وجيزه بلاغ من الله لرسوله والمؤمنين بأن الدين اكتمل وما على الناس الا الاتباع والتنفيذ

ولكن كما ورد في محاولة هدم وافشال وتمزيق الاسلام انبرى الضالين للتخطيط والحبك والتآمر لبلوغ مرادهم واهدافهم ونقف هنا على امثله حيه مما اوردناه من حقائق ،
فدعونا نستعرض بعض الشواهد (غيض من فيض) الدالة على ما ذكر من خزعبلات وتاليفات ومكذوبات مبتدعه واضحة لكل ذو عقل ليتيقن بان هذا ليس بالدين الذي اراده الله سبحانه وتعالى:


الشاهد الأول / محاولة الطعن في كتاب الله " القرآن ":

القرآن ناقص منه شئ كثير - السيد عبد الله شبر - كتاب مصابيح الأنوار - ص 295 - مؤسسة النور بيروت 1407


القران محرف - من اقوال العلامه المجلسي - كتاب مفاتيح الجنان لعباس القمي - ص 72 - دار ومكتبة الرسول الأكرم بيروت 1418


القرآن تم تغييره بعد وفاة النبي - كتاب علي الحائري - ج2 ص92- الأعلمي للمطبوعات بيروت 1397


القرآن الذي بأيدينا ليس القرآن بتمامه - كتاب مشارق الشمس الدريه - العلامه السيد عدنان الموسوي البحراني - ص127 - المكتبه العدنانيه البحرين


ايات القرآن سخيفه - حسين النوري الطبرسي - كتاب فصل الخطاب في تحريف كتاب رب الارباب 


القرآن ليس بتمامه - كتاب الصافي في تفسير القرآن - المؤلف الفيض الكاشاني - المقدمه السادسه ص 32 - المكتبه الاسلاميه بطهران


القرآن ألف ألف وسبعة وعشرون ألف حرف – كتاب البيان – الخوئي – ص 202


تحريف القرآن - كتاب اوائل المقالات - الشيخ المفيد - ص 15 - دار الكتاب الاسلامي ببيروت 1403


ابتداع وتاليف سورتين ليستا في القرآن – سورة النورين وسورة الولايه – كتاب دلائل الحضرات في جلائل الاثرات – محمد علي داعي الهدى المشهور بحسين خانفي - مخطوطات


الشاهد الثاني / التأليه والغلو للائمه والكذب عليهم:

الامام علي يقول ان الله اعطاه مفاتيح الغيب - كتاب تفسير فرات الكوفي - فرات بن ابراهيم الكوفي - ص 67 - مؤسسة الطباعة والنشر بايران 1416


علي يعلم ويفقه الملائكه وحضر خلق جبريل - كتاب شرح الزياره الجامعه الكبيره - احمد الاحسائي - ص 371


لئن اشركت بولاية علي ليحبطن عملك- كتاب تفسير فرات الكوفي - فرات بن ابراهيم الكوفي - ص 370 - مؤسسة الطباعة والنشر ايران 1416


علي شريك لله في كل شئ - كتاب الرجعه - احمد الاحسائي - ص 205 - الدار العالميه ببيروت 1414


علي فرع من الربوبيه - كتاب شرح الزياره الجامعه الكبيره - احمد الاحسائي - ج1 ص 70 - دهر المفيد بيروت 1420


الائمه يعلمون الغيب - كتاب ينابيع المعاجز - هاشم البحراني - الباب الخامس - مؤسسة المعرف الاسلاميه قم ايران 1416


مصحف فاطمه فيه مثل قراننا 3 مرات ولا فيه حرف واحد من قرآننا - كتاب الاصول من الكافي - الكليني - ج1 ص 239 - دار الكتب الاسلاميه بطهران 1388

علي صلوات الله عليه دابة الأرض - كتاب الرجعه - احمد الاحسائي - ص 201 - الدار العالميه ببيروت


الملائكه تعرض اعمالها على القائم - كتاب مفاتيح الجنان لعباس القمي - ص 307 - دار ومكتبة الرسول الأكرم بيروت 1418


الائمه اعظم من الملائكه جبرائيل وميكائل - كتاب بصائر الدرجات - محمد بن الحسن الصفار - ج5 ص 251 - الاعلمي للمطبوعات بطهران 1374


الائمه هم النحل وعلي اميرهم - كتاب 500 ايه نزلت في امير المؤمنين - الحافظ رجب البرسي - ص 148 - مؤسسة الاعلمي للمطبوعات


الله وملائكته يزورون الامام امير المؤمنين - كتاب كامل الزيارات - لابن قولويه القمي - الباب 10 ص 89 - مؤسسة نشر الفقاهه قم


الامام الباقر يصنع فيلا من الطين ويطير به الى مكه - كتاب مدينة المعاجز - ج5 


الامامه افضل واشرف من النبوه - كتاب قصص الانبياء لنعمة الله الجزائري - تحقيق الحاج محسن - ص13 - دار البلاغة ببيروت 1417


علي يدخل الجنة من يشاء ويدخل النار من يشاء - كتاب علل الشرائع - للصدوق - ص 196 - الاعلمي للمطبوعات ببيروت 1408


طائر الدراج يدعو لعلي وشيعته ويدعو على مبغضي علي وشيعته - كتاب شجرة طوبى – محمد مهدي الحائري – ص 38 – الاغلمي للمطبوعات ببيروت 1408


ابناء الاوصياء يتكلمون ويقرأوا القران ويعبد ربه في بطون امهاتهم - كتاب كمال الدين وتمام النعمه - محمد بن علي الصدوق - ج2 ص 394 - الاعلمي للمطبوعات ببيروت 1412


علي يسير السحاب - كتاب الاختصاص - الشيخ المفيد - ص 199 - الاعلمي للمطبوعات ببيروت 1402


الحسن يعرف 70.000.000 لغه - كتاب الاصول من الكافي - محمد بن يعقوب الكليني - ج1 ص 237 - دار الكتب الاسلاميه بطهران 1388


النبي جعل طلاق نسائه الى علي - كتاب الاحتجاج - للطبرسي - ص 463 - الاعلمي للمطبوعات 1421


ابليس يحب علي – علل الشرائع – ص 59


الرسول يحمل ذنوب الشيعه - كتاب علل الشرائع - للصدوق - ص 208 - الاعلمي للمطبوعات ببيروت 1408

الشاهد الثالث / ايقاع الفتنه والشقاق بين المسلمين:

علي يسحب من عنقه بحبل - كتاب سليم بن قيس الهلالي - سليم بن قيس الهلالي - ص 45 - مؤسسة البعثه ببيروت


الناس كلهم اولاد بغايا ما عدى الشيعه - كتاب الروضة من الكافي - الكليني - ج8 ص 285 - دار الكتب الاسلاميه 1375

استحلال دم ومال اهل السنه - كتاب علل الشرائع - للصدوق - ص 326 - الاعلمي للمطبوعات ببيروت 1408


زنا عائشه - كتاب الصراط المستقيم الى مستحقي التقديم - علي العاملي البياضي - ج 3 ص 165 - مطبعة الحيدري


اتهام عائشه مع طلحه - كتاب تفسير العياشي - تفسير سورة الملك - ص 358


فرعون وهامان ابو بكر وعمر - كتاب الزام الناصب في اثبات الحجه الغائب - علي الحائري - ج2 ص 266 - الاعلمي للمطبوعات ببيروت 1397 

القول بكفر عائشه - كتاب بحار الانوار - ج28 باب 3


الصحابه في قعر جهنم - كتاب بحار الانوار - المجلسي - باب اخر 21 ص 235 - مؤسة دار الوفاء واحياء التراث العربي ببيروت 1403


ارتد الناس بعد النبي الا 3 - كتاب الروضه من الكافي - الكليني - ج8 ص 245 - دار الكتب الاسلاميه 1375


بيت ابو بكر بيت سوء - كتاب رجال الكشي - محمد بن عمر الكشي - تحقيق احمد السيد الحسيني - ص 61 


يؤخذ بما يخالف العامه حتى لو وافق الكتاب والسنه - كتاب التعادل والترجيح - الخميني - ص 171 - تنظيم ونشر اثار الخميني 1417


انكم على دين من كتمه اعزه الله ومن اذاعه اذله الله - كتاب الاصول من الكافي - محمد بن يعقوب الكليني - ج2 ص 222 - دار الكتب الاسلاميه بطهران 1388

الشاهد الرابع / خزعبلات هدامه :


طلب الحاجه من المدر والحجر ليس شركا - كتاب كشف الاسرار للخميني - ص 33 - طبعة بيروت

لولا أن الله خلق عليا لم يكن لفاطمة كفو – كتاب مناقب آل أبي طالب2/29 بحار الأنوار43 /107


الحوت يكلم الامام ويقول له اني حبست النبي يونس حتى اقر بولايتكم – كتاب مدينة المعاجز – ج 3 ص 216


الحمار عفير كلم رسول الله - كتاب الأصول من الكافي - محمد بن يعقوب الكليني - ج1 ص 237 - دار الكتب الاسلاميه بطهران 1388


مراودة الغلمان بالقرآن - كتاب الكشكول - الشيخ يوسف البحراني - ج3 ص 83 


التشكيك ببنوة بنات النبي - كتاب دائرة المعارف الاسلامية الشيعيه - حسن الامين - ص 50 - دار التعارف للمطبوعات


يا أحمد لولاك لما خلقت الأفلاك ، ولولا علي لما خلقتك ، ولولا فاطمة لما خلقتكما – موقع الميزان – موقع سيدة نساء العالمين فاطمه الزهراء

=============

مفاتيح الجنه والنار ماهي بيد الله بيد علي وهو الذي يدخل فيهما من يشاء

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/11/blog-post_506.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق