الخميس، 6 نوفمبر 2014

أين أنتم أيها الجبناء الحزبيون من قناة ( الانوار )

ابو عبد الرحمان الزيري
03-17-2014


[أين أنتم أيها الجبناء الحزبيون من قناة ( الانوار ) المجوسية ؟!

( 1 )

شـــــكلت وزارة الإعلام الكويتية لجنة تحقيق عاجلة حول قناة الأنوار على خلفية تعرضها لثوابت الدين وســــب الصحابة رضي الله عنهم والتعرض للمملكة العربية السعودية ـ بتاريخ " الأحد 29 / 5 / 1430 هـ ـ 24 / 5 / 2009 م " ـ .

وتنظر النيابة العامة الكويتية في أمر القناة في أعقاب خروج الرافضي الخبيث " عبدالحميد المهاجر " على شاشة القناة ومن الكويت قائلا ً : " الصلاة خلف إمام المسجد الحرام باطلة وحرام ويجب طرده من المسجد الحرام الآن ".

واستنكر مسئولون كويتيون بعدها مباشرة هذا التصريح ، مما حدا بوزارة الإعلام الكويتية لفتح تحقيق عاجل

التعليق :

أين أنتم أيها الحزبيون يا من ملكتم ( الصحف والمجلات والفضائيات ) من : قناة الكفر والإلحاد : ( الأنوار " الظلمات " ) ، والتي يملكها الرافضي الخبيث النائب البرلماني الكويتي " صالح عاشور " ، وانطلقت في العام 2004 ، وبثت ارسالها عبر ثلاثة أقمار اصطناعية هي الـ " نايل سات " والـ " هوت بيرد " و " جلاكسي " ، ويستقبلها المشاهدون مجانا من دون اشتراك ، وذلك لنشر الشرك والإلحاد والزندقة .

أين أنتم أيها الحزبيون يا من ملكتم ( الصحف والمجلات والفضائيات ) من : السبئي القزم عبد الحميد المهاجر ، بوق الصفوية المجوسية ؟!

أين أنتم أيها الحزبيون يا من ملكتم ( الصحف والمجلات والفضائيات ) وقد أصبحت الحرب الصفوية المجوسية الفارسيه مكشوفة .

أين أنتم أيها الثراثيون ؟! .

أين أنتم أيها الحدسيون ؟! .

أين أنت يا " محمد العوضي " .... أما أنت يا محمد العوضي فما وجدناه منك إلا ( سلاطة لسان على علماء الدعوة السلفية الحقة ) .. .. وفي المدلهمات ما وجدنا منك إلا الجري وراء الشهرة وجمع المال ، ونشرت مقالة وعنونتها تحت اسم : " العُمانيات غير ! " ... والمنشورة بجريدة " الراي " الكويتية ـ الأربعاء 10 / 6 / 1430 هـ ـ 3 / 6 / 2009 م ... قلت فيها :

( سافرت الجمعة الماضية إلى العاصمة العُمانية مسقط للمشاركة في فعاليات حملة ركاز " فاز من حياته انجاز " )

وقلت أيضاً : ( شارك في حفل الجمعية معي المنشد الكويتي حمود الخضر والمنشدان العُمانيان إبراهيم محمد وأنس الغزالي ) .

أين أنت يا " نبيل العوضي " ... أين أنت يا " مشاري العفاسي " ؟! ، من هذا الحدث المؤلم ، أم أن جريكم وراء " ركاز " لجمع الأموال والشهرة والجاه أعمى أبصاركم وقلوبكم .

أخيراًَ .. .. .. شــــكر وتقدير وامتنان إلى الكاتب الذي أجاد في مقالته المعنونة تحت اسم " قناة جاوزت الحدود وجسدت ثقافة العداوة " ... والمنشورة بجريدة " عالم اليوم " الكويتية ، بتاريخ الخميس 4 / 6 / 1430 هـ ـ 28 / 5 / 2009 م .. .. ..

فجزاه الله خير الجزاء ، وأجزل الله له المثوبة ، فقد أثلج صدورنا ، وبرد قلوبنا وأفئدتنا بقوله :

( إحدى القنوات منذ بثها وهي تبث السموم الشركية والكفرية والبدعية وتغمز أهل السنة وتطعن بالصحابة ـ رضي الله عنهم ـ وقد كتبنا بالأدلة القطعية مع لقطات لوزارة الإعلام مراراً وتكراراً وللأسف يحاولون امتصاص الغضب واعطائهم تعهدا ! حتى كان أحد ضيوفها قبل أربعة أيام مضت ليشتم معاوية ـ رضي الله عنه ـ والدولة الأموية ، وقد تعرض إلى السعودية وطعن بعلماء الحرمين الشريفين . ونشكر الأخ الفاضل فيصل المتلقم مدير إدارة الإعلام المرئي الذي حول الموضوع إلى النيابة العامة حتى تأخذ الأمور مجراها وتضع حدا لهذه التجاوزات ) .
( 2 )

قال الباحث / الهيثم زعفان .. .. في مقالته المعنونة تحت اسم ( الفضائيات التبشيرية الشيعية على الأقمار الصناعية السنية ) .. .. .. والمنشورة في جريدة " المصريون " اللإلكترونية ... بتاريخ 15 / 5 / 2009 م .

( بينما كنت أقلب قنوات التليفزيون على القمر الصناعي المصري فإذا بي أتوقف أمام عالم دين شيعي ـ " الزنديق السبئي محمد الفالي " ـ أثار أزمة عقدية مؤخراً في الكويت بإساءاته الموجهة لصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم ورضي الله عن أصحابه ، ولأمهات المؤمنين رضي الله عنهن .

وإذا بالرجل ذي العمامة السوداء واللحية السوداء والعباءة السوداء يتكلم على مدار ساعة بكلام أشد سوادًا نحو عقيدة أهل السنة والجماعة مكثراً من الطعن غير المباشر في أهل السنة باستخدام احترافي لشبهات يصطنعها هو ويعجز عن ردها المشاهد السني غير المحصن بالأدلة الشرعية.

فكرت ملياً في هذا الأمر ثم قمت بالبحث الدقيق فيه فوجدت أنني أمام تبشير شيعي ممنهج يقتحم بيوت أهل السنة والجماعة من خلال الأقمار الصناعية التي تشرف عليها حكومات أهل السنة .

وهالني الرقم الذي قمت بإحصائه عن تلك القنوات .. .. ..

فالقمر الصناعي المصري " نايل سات " عليه 34 قناة شيعية موزعة ما بين قنوات للأطفال ، قنوات إخبارية وحوارية ، قنوات اقتصادية وتعليمية ، قنوات فنية وتراثية ، وأخيراً القنوات الدينية التي تمثل الأكثرية في القائمة .


أما بالنسبة للقمر الصناعي " عرب سات " فعليه حوالي 13 قناة شيعية وغالبهم موجود على النايل سات . وجميع تلك القنوات تصاغ مادتها الإعلامية وفق العقيدة الشيعية وموجهة لخلخلة عقيدة أهل السنة والجماعة بل والسعي لتشييع أكبر قدر ممكن منهم .

وفي ظل المطامع الفارسية للدولة الإيرانية في المنطقة العربية وبخاصة مصر ، فإن وجود هذه القنوات على قمر صناعي مصري يشكل خطورة غير عادية على الأمن القومي المصري ، وتكوين قطاع عريض من المصريين المفتونين بالرموز الشيعية بل والمتشيعين أحياناً ، وحينها سيكون ولاؤهم لإيران وليس لمصر .

كما أن خطر التشيع والولاء لإيران وقتها قد يطول بيوت المسئولين أنفسهم والمستقبلة لهذه القنوات عبر التلفاز لتختل دوائر المسئولية مستقبلاً .

لذا ومن باب الحفاظ على العقيدة السنية للمصريين وحراسة الأمن القومي المصري ينبغي اتخاذ عدد من الخطوات الدفاعية والاحترازية الهامة في هذا الشأن والتي منها :

1 ـــ ضرورة قيام الحكومة المصرية بالوقف الفوري لتلك القنوات التبشيرية الشيعية من على القمر الصناعي المصري .

2 ـــ تشكيل لجان فحص تضم خبراء حاذقين بالشأن والملف الشيعي مهمتها رصد وصد الاختراق الشيعي للإعلام السني والبلدان السنية .

3 ـــ تكثيف الجرعات الإعلامية السنية لتوعية أهل السنة بخطورة المد الشيعي وفساد الطروحات العقدية عندهم ومواقفهم الفاسدة من القرآن والسنة والصحابة وأمهات المؤمنين .

4 ـــ ضرورة حذف وليس تشفير كافة القنوات الشيعية من على أجهزة الاستقبال المنزلية من قبل رب البيت السني حتى لا تكون أسرته وأبنائه الصغار بل وهو نفسه صيداً ثميناً في يد مبشري الشيعة .

وأخيراً إذا احتج أحد بأننا في عصر السماوات المفتوحة وهم يمارسون التبشير الشيعي لمذهبهم مستخدمين في ذلك كافة التقنيات المتاحة ويمكنك أن تلاعبهم بنفس الطريقة ، نقول أنه إذا كان الشيعة يمارسون التبشير الشيعي داخل البلدان السنية بتمويل إيراني من خلال 35 قناة ناطقة باللغة العربية ومنطلقة من القمر الصناعي المصري والعربي ، فإن إيران لم ولن تسمح بأن يوجد على أرضها قناة واحدة سنية تدعو للمذهب السني وتنطق باللغة الفارسية .


==============

 استراتيجيات الفضائيات الشيعية 
http://t.co/uHG3JqAldG 

اختراق الإعلام الشيعي للمجتمعات السنية
 http://t.co/QsXIm0LuwI 
الاعلام الايراني وتغلغله في عدة دول 
http://t.co/zCtVfUCA93


قناة فدك فناة المنار التي مليشياتها تقتل السنة في سوريا والعراق فتوى السيستاني باعلان الجهاد لقتال السنة 

سب الصحابة عند الشيعة . رجل الدين الشيعى الفالى يسب الصحابى الجليل معاوية بن أبى سفيان

http://www.youtube.com/watch?v=EC7wgv96O9Y&feature=youtu.be


 الحسينيات مصنع الشحن الطائفي

 http://t.co/3itf9dHTNk 

 شعارات يا لثارات الحسين التحريضية لقتل السنة
 http://t.co/F3wc155OYG


التوجه الطائفي للساسة الشيعة في الدول العربية وايران
 http://t.co/dJBLTTFCiv 


دور العامل الديني والطائفي في السياسة الخارجية الايرانية الذي ساعدها على التمدد




ملف روابط الطائفية الشيعية ضد السنة

 http://t.co/efnaNgnrJw 

صور الهجمة الطائفية الشيعية على السنة

 http://t.co/9c529WF0Sg 

الشجاعي الرسول لايكون بعده علي نرفضه

 http://t.co/tqbFtg8vIZ

صور مشايخ الشيعة الذين يقومون بمهام عسكرية و قتالية ضد اهل السنة

 http://t.co/OmfHURmMyS

التوجه الطائفي للساسة الشيعة في الدول العربية وايران
 http://t.co/dJBLTTFCiv 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق