ملف تكفير الشيعة الاثناعشرية الصحابة واتهام ام المؤمنين عائشة بالفاحشة
ملف تكفير الشيعة الاثناعشرية الصحابة رضوان الله عليهم
اتهام الشيعة ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها بالفاحشةواتهام ام المؤمنين عائشة بالفاحشة بل ان الشيعة تعدوا السب و اللعن الي تكفير الصحابة وامهات المؤمنين بل المسلمين جميعا لاننا لانؤمن بولاية 12 امام 1- تكفير الصحابة 2- اتهام ام المؤمين بالفاحشة 3-تكفير المسلمين 4-اباحة مال ودماء اهل السنة النواصب 5- اللعن والسب والطعن عبادة عند الشيعة الاثناعشرية ================== تكفير الصحابة الموضوع اكبر من السب بل تكفير الشيعة الصحابة جميعا الاثلاثة واتهام ام المؤمنين بالفاحشة تكفير الشيعة الصحابة الاثلاثة http://www.alrad.net/hiwar/takfir/2.htm =========== 2- اتهام ام المؤمين بالفاحشة اتهام ام المؤمنين بالفاحشة الشيرازي عائشة زنديقة ملحدة كافرة خارجية زانية محترفة رمضان عيد هلاك ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها عائشة وحفصة اشتركوا بقتل النبي http://t.co/A43w5QaK8n احتفال مشايخ بغداد بذكرى هلاك حفصة ولعن سيدنا عمر https://www.youtube.com/watch?v=GDE_...e_gdata_player نبيل الحيدري رفع القلم عن الشيعة يوم استشهاد سيدنا عمر http://t.co/SnGrwQEUrO اعتقاد الشيعة يوم استشهاد عمر يرفع القلم عن الشيعة وارتكاب معاصي رقص مخنث في حسينية بالمناسبة http://t.co/fffUQ19rGK http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/11/blog-post_74.html تكفير الشيعة الصحابة واتهام امهات المؤمنين بالفاحشة http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/10/blog-post_866.html شيخ الرافضه مجتبى الشيرازي زنديقة ملحدة كافرة خارجية زانية محترفة http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/11/blog-post_39.html تكفير كل الصحابة ما عدا ثلاثة أو أربعة http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/11/blog-post_29.html تكفير أبا بكر و عمر رضي الله عنهما عند الإثنى عشرية http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/11/blog-post_1.html ملف روابط عن الصحابة http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/10/blog-post_924.html لماذا قال تعالى في قصة الغار ( فأنزل الله سكينته عليه ) ولم يقل عليهما ؟ http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/10/blog-post_653.html ========= 3-تكفير المسلمين 4-اباحة مال ودماء اهل السنة النواصب الشيعة يعتبرون اهل السنة نواصب اي كفار حلال دمهم ومالهم http://alakhabr.blogspot.com/2013/12...post_9319.html ========== الحقد الشيعي على اهل السنة بأصواتهم http://t.co/VLfUpbzdHx المذهب الشيعي في الكويت وحقدهم http://t.co/fP3juh9Nan |
رد: ملف تكفير الشيعة الاثناعشرية الصحابة واتهام ام المؤمنين عائشة بالفاحشة
و اليك هذه الرواية في كتبهم: "حدثنا جعفر بن الحسين المؤمن، عن محمد بن الحسن بن أحمد بن الوليد، عن محمد بن الحسن الصفار، عن أحمد بن محمد بن عيسى يرفعه، عن أبي عبدالله عليه السلام قال: إن سلمان كان منه إلى ارتفاع النهار فعاقبه الله أن وجئ في عنقه حتى صيرت كهيئة السلعة حمراء وأبوذر كان منه إلى وقت الظهر، فعاقبه الله إلى أن سلط عليه عثمان حتى حمله على قتب وأكحل لحم إليتيه وطرده عن جوار رسول الله صلى الله عليه وآله، فأما الذي لم يتغير منذ قبض رسول الله صلى الله عليه وآله حتى فارق الدنيا طرفة عين، فالمقداد بن الاسود لم يزل قائما قابضا على قائم السيف عيناه في عيني أمير المؤمنين عليه السلام ينتظر متى يأمره فيمضي. ====== روى الكشي في رجاله ص 7 : ( ياسلمان لو عرض علمك على المقداد لكفر يا مقداد لو عرض صبرك على سلمان لكفر) وفي بحار الأنوار 6/783 : (...علم سلمان علماً لو علمه أبو ذرٍ كفر) ============ يقول الشيعة هناك صجابة منتجين كيف يكونو امنتجبن و انتم نقولون ان الصحابة كفروا الاثلاثة [[ أن شيوخ الرافضة إستغنوا عن صحابة الرسول ( حتى النجباء المؤمنين منهم ) وأصحاب أمير المؤمنين ( حتى النجباء المؤمنين منهم ) بالأئمة المعصومين ] روضة المتقين 14 : 358 وبمن إستعان شيوخ الرافضة لأخذ ديانتهم عندما أستغنوا عن الصحابة المنتجبين !! 1 - [ والعجب كل العجب من النجاشي شيخ الاصحاب في معرفة الرجال يقدح في مثل جابر والمفضلان !! ويوثق النصاب ] إيضاح مناسك الحج - للمرجع الديني الأعلى وآية الله العظمى السيستاني ص 131 هامش 1 2 - [ كما ورد ذم الزيدية والواقفة وأمثالهما ولعنهم ، بـل في الكشي اخبار كثيرة ، وفيها انهما و النصاب عندهم (ع) بمنزلة ســــواء ] خاتمة المستدرك - الميرزا النوري - ج ٥ - الصفحة ١٣ 3 - [ وأئمتنا (ع) لم يزالوا يقولون عن الواقفية أنهم كفار مشركون زنادقة وأنهم شر من النواصب ] مشرق الشمسين - البهائي العاملي - الصفحة ٢٧٤ ============== تكفيرالرافضة لأهل البيت وبخاصة السيدة عائشة رضي الله عنها .................................................. إن هذه الرّوايات التي تحكم بالرّدة على ذلك المجتمع المثالي الفريد، ولا تستثني منهم جميعًا إلا سبعة في أكثر تقديراتها، لا تذكر من ضمن هؤلاء السّبعة أحدًا من أهل بيت رسول الله باستثناء بعض روايات عندهم جاء فيها استثناء علي فقط، وهي: عن الفضيل بن يسار عن أبي جعفر قال: صار الناس كلهم أهل جاهلية إلا أربعة: علي، والمقداد، وسلمان، وأبو ذر. فقلت: فعمار؟ فقال: إن كنت تريد الذين لم يدخلهم شيء فهؤلاء الثلاثة (تفسير العياشي1/199 البرهان1/319 تفسير الصافي: 1/389). وفي رواية أن عمار « حاص حيصة ثم رجع» (بحار الأنوار28/239). وكأنه ارتد أو حاد عن الصواب عندهم ثم رجع. لقد حكموا بالردة في نصوصهم التي مر ذكرها، على الحسن والحسين وآل عقيل وآل جعفر، وآل العباس، وزوجات رسول الله أمهات المؤمنين. بل إن الشيعة خصت بالطعن والتكفير جملة من أهل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم كعم النبي العباس، حتى قالوا بأنه نزل فيه قوله سبحانه: {وَمَن كَانَ فِي هَـذِهِ أَعْمَى فَهُوَ فِي الآخِرَةِ أَعْمَى وَأَضَلُّ سَبِيلاً} [رجال الكشي: ص53، والآية (72) من سورة الإسراء.]. وكابنه عبد الله بن عباس حبر الأمة وترجمان القرآن، فقد جاء في الكافي ما يتضمن تكفيره، وأنه جاهل سخيف العقل [أصول الكافي: 1/247.]. وفي رجال الكشي: "اللهم العن ابني فلان واعم أبصارهما، كما عميت قلوبهما.. واجعل عمى أبصارهم دليلاً على عمى قلوبهما" [رجال الكشي: ص53.]. وعلق على هذا شيخهم حسن المصطفوي فقال: "هما عبد الله بن عباس وعبيد الله بن عباس" [رجال الكشي: ص53 (الهامش).]. وبنات النبي صلى الله عليه وسلم يشملهن سخط الشيعة وحنقهم، فلا يذكرن فيمن استثنى من التكفير، بل ونفى بعضهم أن يكن بنات للنبي صلى الله عليه وسلم - ما عدا فاطمة [انظر: جعفر النجفي/ كشف الغطاء: ص5، حسن الأمين/ دائرة المعارف الإسلامية، الشيعة: 1/27.] – فهل يحب رسول الله صلى الله عليه وسلم من يقول فيه وفي بناته هذا القول؟! وقد نص صاحب الكافي في رواياته على أن كل من لم يؤمن بالاثني عشر فهو كافر، وإن كان علويًا فاطميًا [انظر: الكافي، باب من ادعى الإمامة وليس لها بأهل، ومن جحد الأئمة أو بعضهم، ومن أثبت الإمامة لمن ليس لها بأهل: 1/372-374.]، وهذا يشمل في الحقيقة التكفير لجيل الصحابة ومن بعدهم بما فيهم الآل والأصحاب؛ لأنهم لم يعرفوا فكرة "الاثني عشر" التي لم توجد إلا بعد سنة (260ه). كما باءوا بتفكير أمهات المؤمنين أزواج رسول الله صلى الله عليه وسلم؟ إذ لم يستثنوا واحدة منهن في نصوصهم.. ولكنهم يخصون منهن عائشة [انظر: أصول الكافي: 1/300، رجال الكشي: ص57-60، بحار الأنوار: 53/90.] وحفصة [انظر: بحار الأنوار: 22/246.]- رضي الله عنهن جميعًا – بالذم واللعن والتكفير. وقد عقد شيخهم المجلسي بابًا بعنوان "باب أحوال عائشة وحفصة" ذكر فيه (17) رواية [بحار الأنوار: 22/227-247.]، وأحال في بقية الروايات إلى أبواب أخرى [حيث قال: "قد مر بعض أحوال عائشة في باب تزويج خديجة، وفي باب أحوال أولاده صلى الله عليه وسلم في قصص مارية وأنها قذفتها فنزلت فيها آيات الإفك (انظر كيف يقلبون الحقائق) وسيأتي أكثر أحوالها في قصة الجمل" (بحار الأنوار: 22/245).]، وقد آذوا فيها رسول الله صلى الله عليه وسلم في أهل بيته أبلغ الإيذاء. حتى اتهموا في أخبارهم من برأها الله من سبع سماوات؛ عائشة الصديقة بنت الصديق بالفاحشة، فقد جاء في أصل أصول التفاسير عندهم (تفسير القمي) هذا القذف الشنيع [ونص ذلك: "قال علي بن إبراهيم في قوله: {وَضَرَبَ اللَّهُ مَثَلا} [التّحريم، آية:11] ثم ضرب الله فيهما (يعني عائشة وحفصة زوجتي رسول الله مثلاً فقال: {ضَرَبَ اللَّهُ مَثَلا لِّلَّذِينَ كَفَرُوا اِمْرَأَةَ نُوحٍ وَاِمْرَأَةَ لُوطٍ كَانَتَا تَحْتَ عَبْدَيْنِ مِنْ عِبَادِنَا صَالِحَيْنِ فَخَانَتَاهُمَا} [التّحريم، آية10] قال: والله ما عنى بقوله {فَخَانَتَاهُمَا} إلا الفاحشة، وليقيمنّ الحدّ على فلانة فيما أتت في طريق البصرة، وكان فلان يحبّها، فلمّا أرادت أن تخرج إلى البصرة قال لها فلان: لا يحلّ لك أن تخرجين – كذا – من غير محرم فزوّجت نفسها من فلان.. هذا نصّ القمّي كما نقله عنه المجلسي في بحار الأنوار: 22/240، أمّا تفسير القمّي فقد جاء فيه النّصّ، إلا أنّ المصحّح حذف اسم البصرة الذي ورد مرّتين ووضع مكانه نقط (انظر: تفسير القمّي 2/377). والنص فيه عدم التصريح بالأسماء، فقوله: "ليقيمن الحد" من الذي يقيم؟ وقوله: "فلان، وفلانة" من هما؟ لكن شيخ الشيعة المجلسي كشف هذه التّقية وحلّ رموزها وذلك لأنه يعيش في ظل الدولة الصفوية فقال: قوله: وليقيمنّ الحدّ أي القائم عليه السّلام في الرّجعة كما سيأتي (وقد نقلت ذلك عن المجلسي في فصل الغيبة، وصرّح بالاسم وأنّها عائشة أمّ المؤمنين، إلا أنه قال بأنه بسبب ما قالته في مارية، فلم يجرؤ أن يصرح مع ذكر الاسم بما صرح به هنا من القذف الصريح) والمراد بفلان طلحة (بحار الأنوار: 22/241). |
رد: ملف تكفير الشيعة الاثناعشرية الصحابة واتهام ام المؤمنين عائشة بالفاحشة
كتاب سليم بن قيس
قضايا السقيفة على لسان سلمان المحمدي قال سلمان الفارسي: فلما أن كان الليل حمل علي عليه السلام فاطمة عليها السلام على حمار وأخذ بيدي ابنيه الحسن والحسين عليهما السلام، فلم يدع أحدا من أهل بدر من المهاجرين ولا من الأنصار إلا أتاه في منزله فذكرهم حقه ودعاهم إلى نصرته، فما استجاب له منهم إلا أربعة وأربعون رجلا. فأمرهم أن يصبحوا بكرة محلقين رؤوسهم معهم سلاحهم ليبايعوا على الموت. فأصبحوا فلم يواف منهم أحد إلا أربعة. فقلت لسلمان: من الأربعة؟ فقال: أناوأبو ذر والمقداد والزبير بن العوام. ثم أتاهم علي عليه السلام من الليلة المقبلة فناشدهم، فقالوا: نصبحك بكرة فما منهم أحد أتاه غيرنا. ثم أتاهم الليلة الثالثة فما أتاه غيرنا.!! فلما رآى غدرهم وقلة وفائهم له لزم بيته وأقبل على القرآن يؤلفه ويجمعه، فلم يخرج من بيته حتى جمعه من خلال هذا النص المنقول عن سلمان الفارسي رضي الله عنه وأرضاه يتضح الاتي :- 1- أن الإمام علي رضى الله عنه وعليه السلام والإكرام لم يترك احدا من المهاجرين والأنصار الا وأتاه وطلب منه الوقوف معه ومناصرته وكلهم تركوه وغدروا به ومنهم عمّار بن ياسر وأبي بن كعب وباقي من يسمونهم بالصحابة المنتجبين !!! 2- من الطبيعي ان يتناغم هذا النص المنقول مع عقيدة القوم التى تنقل سنة إبن سبأ فى الصحابه ، لكننا نريد ان نقول لهم من باب من فمك أدينك : أنه بواسطة هذا الكتاب المعتبر عندهم جدا قد أثبتنا سلسلة أسماء الصحابه الغادرين المنقلبين الخائنين لأمير المؤمنين علي لكن بعيّنه صغرى 1- عمار بن ياسر (خاذل)! 2- ابوسعيد الخدري (متلكأ !) 3- ابو الطفيل الليثى (متواطئ !) 4- ابو أيوب الأنصاري (حاص حيصه ولم يرجع) 5- أبي بن كعب (خائن) ! 6- حذيفة بن اليمان(غادر) ! 8-الزبير بن العوام (وفي! بشهادة سلمان) ======== و من ثم يطعنون بالزبير بن العوام لأنه قاتل علي رضي الله عنهما في معركة الجمل حسب إدعاءهم نريد أن نعرف هل الزبير بن العوام رضي الله عنه من الصحابة المنتجبين لديكم يا رافضة الحق المجوس ؟ =================== حتى الصحابة ((المنتجبين)) لم يسلموا من طعن الإثناعشرية !!! روى الشيخ المفيد والكشي عن أبي عبد الله عليه السلام قال : قال رسول الله صلى الله عليه وآله لسلمان : ( يا سلمان لو عرض علمك على مقداد لكفر ) الاختصاص : ص 11 . اختيار معرفة الرجال : ص 11 ، ح 23 وروى الشيخ المفيد عن عيسى بن حمزة ، قال : قلت لأبي عبد الله عليه السلام : ( الحديث الذي جاء في الأربعة ؟ قال : وما هو ؟ قلت : الأربعة التي اشتاقت إليهم الجنة ، قال : هم سلمان وأبو ذر والمقداد وعمار ، قلت : فأيهم أفضل ؟ قال : سلمان ، ثم أطرق ، ثم قال : ع لم سلمان علما لو علمه أبو ذر كفر ) الاختصاص : ص 12 . ((لاحظوا سلمان هنا الأفضل)))) وروى الفتال النيسابوري المتوفى سنة 508 عن الله عليه السلام قال : ( الايمان عشر درجات : فالمقداد في الثامنة ، وأبو ذر في التاسعة ، وسلمان في العاشرة ) روضة الواعظين : ص 307 . (((ولأن التنافض سمة لمذهب المراجع الاثناعشري أصبح سلمان في المرتبة العاشرة والاخيرة))) وروى الكشي عن الامام الصادق عليه السلام ، عن أبيه عليهما السلام ، قال : ( ذكرت التقية يوما عند علي عليه السلام فقال : إن علم أبو ذر ما في قلب سلمان لقتله ، وقد آخا رسول الله بينهما ، فما ظنك بسائر الخلق ) اختيار معرفة الرجال : ص 17 ، ح 40 . ورواه الكليني في الكافي : ج 1 ، ص 401 ، ح 2 لماذا يحقد الصحابة ((المنتجبين)) على بعضهم البعض لدرجة إضمار القتل ؟؟ مالذي قد يوجد في قلب سلمان ويدفع أبو ذر لقتله؟؟ ربما توجد دنانير ذهبية او بعض الاحجار النفسية! وكيف يكفر المقداد بسبب علم سلمان؟ وهل مؤآخاة النبي صلى الله عليه واله وسلم أزالت الحقد والبغضاء بينهما؟ لماذا ياإثناعشرية تطعنون في الصحابة المنتجبين؟ للاسف حتى الصحابة(( المنتجبين)) لم ينجح النبي صلى الله عليه واله وسلم --وحاشاه في تربيتهم ==================== وصلت الى نتيجه من الحوار حسب اعتقاد الرافضه وهي ان المعصوم اذا لم ينفذ الوصيه فهو غير مرتد اما غير المعصوم فاذا لم يبايع المعصوم فهو مرتد 0 اذا يستطيع المعصوم فعل اي محرم وارتكاب اي ذنب لانه يعلم انه معصوم0 مساكين الصحابه ارتدوا لانهم لم يبايعوا المعصوم لانهم لايملكون حصانة العصمه اما المعصوم فله ان يفعل اي شئ حتى ولو وصل به الامر الى مبايعة معاوية فلا ذنب عليه وليس مرتد لانه محصن بالعصمه التي لا يمتلكها الصحابه !!!! فعلا دين عجيب يجعلك تصل الى نتيجه واحده وهي ان تلطم راسك لانه فارغ وهو ملك للمرجع سيدنا علي والحسن والحسين غير منتجبين لانهم خالفوا الوصية لانهم بايعوا سيدنا ابوبكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم و كذلك يعتبر سيدنا الحسن والحسين رضي الله عنهم غير منتجبين لانهم بايعوا سيدنا معاوية رضي الله عنه على السمع والطاعة |
رد: ملف تكفير الشيعة الاثناعشرية الصحابة واتهام ام المؤمنين عائشة بالفاحشة
هؤلاء هم صحابتهم المنتجبين
-1- [ فلما تولى الشيخ قال لي : يا أبا الحسن أتعرفه ؟ قلت لا !! قال : ذاك اللعين أبليس ، قال علي - عليه السلام - : فعدوت خلفه حتى لحقته وصرعته إلى الأرض وجلست على صدره ، ووضعت يدي في حلقه لأخنقه فقال لي : لا تفعل يا أبا الحسن فإني من المنظرين إلى يوم الوقت المعلوم، والله يا علي إني لأحبك وما أبغضك أحد إلا شركت أباه في أمه فصار ولد زنا ، فضحكت وخليت سبيله ] بحار الأنوار 27/148 الأنوار النعمانية 2 / 168 -2- قال كسرى : [ وأما أنا فعبد الله وابن أمة الله كسرى أنوشيروان … فأنا محروم من الجنة بعدم إيماني به >> ولكني مع هذا الكفر << خلصني الله تعالى من عذاب النار ببركة عدلي وإنصافي بين الرعية ، وأنا في النار ، والنار محرمة علي ] بحار الأنوار 41 / 213 |
رد: ملف تكفير الشيعة الاثناعشرية الصحابة واتهام ام المؤمنين عائشة بالفاحشة
حتى الصحابة ((المنتجبين)) لم يسلموا من طعن الإثناعشرية !!!
روى الشيخ المفيد والكشي عن أبي عبد الله عليه السلام قال : قال رسول الله صلى الله عليه وآله لسلمان : ( يا سلمان لو عرض علمك على مقداد لكفر ) الاختصاص : ص 11 . اختيار معرفة الرجال : ص 11 ، ح 23 وروى الشيخ المفيد عن عيسى بن حمزة ، قال : قلت لأبي عبد الله عليه السلام : ( الحديث الذي جاء في الأربعة ؟ قال : وما هو ؟ قلت : الأربعة التي اشتاقت إليهم الجنة ، قال : هم سلمان وأبو ذر والمقداد وعمار ، قلت : فأيهم أفضل ؟ قال : سلمان ، ثم أطرق ، ثم قال : ع لم سلمان علما لو علمه أبو ذر كفر ) الاختصاص : ص 12 . ((لاحظوا سلمان هنا الأفضل)))) وروى الفتال النيسابوري المتوفى سنة 508 عن الله عليه السلام قال : ( الايمان عشر درجات : فالمقداد في الثامنة ، وأبو ذر في التاسعة ، وسلمان في العاشرة ) روضة الواعظين : ص 307 . (((ولأن التنافض سمة لمذهب المراجع الاثناعشري أصبح سلمان في المرتبة العاشرة والاخيرة))) وروى الكشي عن الامام الصادق عليه السلام ، عن أبيه عليهما السلام ، قال : ( ذكرت التقية يوما عند علي عليه السلام فقال : إن علم أبو ذر ما في قلب سلمان لقتله ، وقد آخا رسول الله بينهما ، فما ظنك بسائر الخلق ) اختيار معرفة الرجال : ص 17 ، ح 40 . ورواه الكليني في الكافي : ج 1 ، ص 401 ، ح 2 لماذا يحقد الصحابة ((المنتجبين)) على بعضهم البعض لدرجة إضمار القتل ؟؟ مالذي قد يوجد في قلب سلمان ويدفع أبو ذر لقتله؟؟ ربما توجد دنانير ذهبية او بعض الاحجار النفسية! وكيف يكفر المقداد بسبب علم سلمان؟ وهل مؤآخاة النبي صلى الله عليه واله وسلم أزالت الحقد والبغضاء بينهما؟ لماذا ياإثناعشرية تطعنون في الصحابة المنتجبين؟ للاسف حتى الصحابة(( المنتجبين)) لم ينجح النبي صلى الله عليه واله وسلم --وحاشاه في تربيتهم |
رد: ملف تكفير الشيعة الاثناعشرية الصحابة واتهام ام المؤمنين عائشة بالفاحشة
الخميني و الخوئي و تكفيرهم لاهل السنة و الزيدية و الاسماعيلية و الاباضية
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=141272 لماذا تفرقون بين السنة و الشيعة مع أننا بحاجة للوحدة؟؟ http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=55854 |
رد: ملف تكفير الشيعة الاثناعشرية الصحابة واتهام ام المؤمنين عائشة بالفاحشة
ملف مختصر روايات و فتاوي الشيعة وقتل اهل السنة /
http://alakhabr.blogspot.com/2013/05/blog-post_26.html في عقيدة الشيعة الاثناعشرية ان اهل السنة كفار لاننا لا نؤمن بولاية 12 امام / http://alakhabr.blogspot.com/2013/05/12.html |
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق