السبت، 1 نوفمبر 2014

العراق: "كتائب الامام علي" تقتل العشرات من داعش بصلاح الدين

العراق:



العراق: "كتائب الامام علي" تقتل العشرات من داعش بصلاح الدين


2014-10-31 19:32
 - الجوار: أعلنت "كتائب الامام علي" احدى فصائل الحشد الشعبي، يوم الخميس، عن تمكنها من قتل العشرات من ارهابيي داعش بينهم احد القادة العسكريين لما تسمى "حملة ملاحم الانبار" في مناطق متفرقة من محافظة صلاح الدين.
وقالت الكتائب في بيان لها، إن "قوة من كتيبة العمليات الخاصة التابعة لكتائب الإمام علي (عليه السلام) وبإسناد من طيران الجيش العراقي وعدد من فصائل المقاومة صدت هجوماً شنه إرهابيو (داعش) إستهدف قضاء بلد (85 كم شمال مدينة بغداد) أستخدمت فيه مختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة".
من جهتها ذكرت "مؤسسة الجهاد الإعلامي" في تقرير ميداني نشر لها يوم الخميس، إن "25 فرداً من داعش قتلوا وأصيب العشرات منهم على يد (كتائب الإمام علي - عليه السلام) في إشتباكات جرت في قضاء بيجي".
واضافت انه "قتل وأُصيب عدد آخر في قصف لـ(كتائب حزب الله) بصواريخ الكاتيوشا إستهدف عددا من الأهداف المحددة في منطقة النباعي, مبيناً ان ان "ارهابيي (داعش) باتوا يعتمدون التواري بين البيوت المدنية والمساجد كمحاولة منهم للهروب من القصف المركز لفصائل المقاومة والذي كان عاملاً مهماً في تحرير أغلب المناطق المحتلة من قبل أفراد (داعش)".
وتابعت انه "في قاطع عمليات "آمرلي" فقد تمكنت (سرايا السلام) من تحرير قرية (قرناز) بعد إشتباكات عنيفة تكبد فيها الإرهابيون خسائر جسيمة في الأرواح والمعدات".
واشارت "مؤسسة الاعلام الجهادي" في تقريرها الى "مقتل القائد العسكري في تنظيم (داعش) "أبو علي الشمري" أحد قادة حملة (ملاحم الأنبار) والمسؤول المباشر عن قتل جنود (الفرقة الذهبية) الأربعة 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق