الى من يدعي حب ال البيت
بسم الله الرحمن الرحيم بعون من الله جمعت هذه الاحاديث من كتب الشيعة الاثنى عشرية
المعتبرة فيها اهانة كبيرة لال البيت عليهم من الله الرحمة تصف بعضهم بالحشرات والعهر والمجون وشرب الخمور والدعارة وانهم يدخلو النار ويدعون الى العهر والمجون واشياء كثيرة تدل على ان من وضع هذه الاحاديث رجل حاقد يريد ان يمزق شمل الامة الاسلامية ويدل على عداوته لال البيت الاطهار ومن قرأهذه الاحاديث سيرى ذلك
اول هذه الاحاديث يصفون الامام علي رضي الله عنه بالبعوضة ويقولون بانه المقصود في قوله تعالى:( ان الله لايستحي ان يضرب مثلا ما بعوضة) تفسير القمي 1/35 البرهان 1/70
ولفظ الذباب الحج اية 73 يؤول بعلي في تفسير الشيعة انظر مرآة الانوار ص150
ففي تفسير هذه الايات يريدون ان يثبتوا الولاية لعلى بعد ان عجزوا ان يجدوا نصا صريحا لعلي رضي الله عنه .
واقرا معي هذا الحديث علي يجلس على فخذ عائشة كيف ....؟
عن أمير المؤمنين أنه أتى رسول الله صلى الله عليه وآله وعنده أبو بكر وعمر قال : ( فجلستُ بَيَنه وبين عائشة ، فقالت عائشة : ما وجدتَ إلا فخذي وفخذ رسول الله ؟ فقال : مه يا عائشة ) البرهان في تفسير القرآن 4/225
يصفون على ببعض اعضاء البعير قالت فاطمة الزهراء رضي الله عنها ( إن نساء قريش تحدثني عنه أنه رجل دِحداح البطن ، طويل الذراعين ، ضخم الكراديس ، أنزع ، عظيم العينين ، لمنكبه مشاشاً كمشاش البعير ضاحك السن ، لا مال له ) تفسير القمي 2/336 .
( كان عليه السلام أسمر مربوعاً ، وهو إلى القصر أقرب ، عظيم البطن ، دقيق الأصابع ، غليظ الذراعين ، خمش الساقين ، في عينه لين ، عظيم اللحية ، أصلع ، ناتئ الجبهة ) مقاتل الطالبين ص 27
في الاحتجاج للطبرسي أن فاطمة سلام الله عليها قالت لأمير المؤمنين عليه السلام :
( يا ابن أبي طالب ، ما اشتملت شيمة الجنين ، وقعدت حجرة الظنين )
وهنا يصفون الامام علي انه يقول كلام قذر عن ابي عبد الله قال : قامت امرأة شنيعة إلى أمير المؤمنين وهو على المنبر ، فقالت : هذا قاتِل الأحِبَّةِ ، فنظر إليها ، وقال لها :
( يا سلفع ، يا جريئة ، يا بذية ، يا مذكرة ، يا التي لا تحيض كما تحيض النساء ، يا التي على هَنِهَا شيء بَيِّنٌ مُدلِيَ ) البحار 41/293
علي ينظر الى عورات النساء عن أبي عبدالله عليه السلام قال : ( أُتِيَ عمر بامرأة قد تعلقت برجل من الأنصار كانت تهواه ، فأخذت بيضة وصَبَّت البياض على ثيابها وبين فخذيها ، فقام علي فنظر بين فخذيها ، فاتَّهَمَها ) بحار الأنوار 4/303 .
في هذا الحديث يذكر ان الامام علي ينام مع عائشة ام المؤ منين تحت لحاف واحد استغفر الله من هذا البهتان العظيم يقول الامام علي رضي الله عنه ( سافرت مع رسول الله صلى الله عليه وآله ، ليس له خادم غيري ، وكان معه لحاف ليس له غيره ، ومعه عائشة ، وكان رسول الله ينام بيني وبين عائشة ليس علينا ثلاثتنا لحاف غيره ، فإذا قام إلى الصلاة - صلاة الليل - يحط بيده اللحاف من وسطه بيني وبين عائشة حتى يمس اللحاف الفراش الذي تحتنا ) بحار الأنوار 40/ 2
ققولون في هذا الحديث ان فاطمة ليست راضية بالامام علي إذ دخل عليها أبوها عليه السلام وهي تبكي ، فقال لها : ما يُبكيكِ ؟ فو الله لو كان في ( أهلي ) خير منه ما زَوَّجْتُكِه ، ما أنا زَوَّجتُكِ لكنَّ اللهَ زَوَّجَكِ ، ولما دخل عليها أبوها صلوات الله عليه ومعه بريده : لمَا أَبصرتْ أباها دلت عيناها ، قال ما يبكيك يا بنيتي ؟
قالت : ( قِلَّةُ الطُّعم ، وكثرةُ الهَمِّ ، وشِدَّةُ الغَمِّ ) ، وقالت في رواية : ( والله لقد اشتد حزني ، واشتدت فاقَتِي ، وطال سَقمي ) كشف الغمة 1/149 –
في هذا الحديث يتهمون الامام علي باغتصاب ابنته ولايستطيع ان يعمل شيئا لما زوج أمير المؤمنين ابنته أم كلثوم من عمر بن الخطاب ، نقل أبو جعفر الكليني عن أبي عبدالله عليه السلام أنه قال في ذلك الزوج : ( إن ذلك فَرْجٌ غُصِبْناهُ !!! ) فروع الكافي 2/ 141 اجلاف العرب لايرضون ذلك لبناتهم فكيف يرضى ذلك علي ...؟
يصفون الامام علي بالخوف إن علياً لم يكن يريد أن يزوج ابنته أم كلثوم من عمر، ولكنه خاف منه، فوكل عمه عباس ليزوجها منه" ["حديقة الشيعة" لمقدس الأردبيلي ص277
سوف اورد هنا الطعن في الرسول صلى الله عليه وسلم يقولون ان الرسول واهل البيت يدخلون النار
عن أبي عبد الله قال " ثم رفع لهم نارا فقال " أدخلوها بإذني، فكان أول من دخلها محمد صلى الله عليه وسلم. ثم اتبعه أولو العزم من الرسل. وأوصياؤهم وأتباعهم. ثم قال لأصحاب الشمال: أدخلوها بإذني. فقالوا: ربنا خلقتنا لتحرقنا؟ فعصوا؟ فعصوا. فقال لأصحاب اليمين أخرجوا بإذني من النار. لم تَكْلَم النار منهم كَلْماً ولم تؤثر فيهم" (الكافي 2/9 كتاب الإيمان والكفر: باب أن رسول الله أول من أجاب وأقر لله بالربوبية).
عن أمير المؤمنين علي رضي الله عنه أن عفيراً - حمارَ رسول الله صلى الله عليه وآله - قال له : بأبي أنت وأُمي - يا رسول الله - إن أبي حدثني عن أبيه عن جده عن أبيه : ( أنه كان مع نوح في السفينة ، فقام إليه نوح فمسح على كفله ، ثم قال : يخرج من صلب هذا الحمار حمارٌ يركبه سيدُ النبيين وخاتمهم ، فالحمد لله الذي جعلني ذلك الحمار ) أصول الكافي 237/1
اقول هنا من يفدي الرسول المسلمين ام الحمير ..؟.
الرسول صلى الله عليه وسلم ينظر الى العورات ونقل الصدوِق عنِ الرضا عليه السلامِ في قوله تعالىِ : { وَإِذْ تَقُولُ للذي أنْعَمَ اللَّه عَلَيْه وأَنْعَمْت عَلَيْه أَمْسكْ عَلَيْكَ زوْجكَ وَاتَّقِ اللًه وَتُخْفِي فِي نَفْسِكً مَا اللُّهُ مبْدِيهِ } ( الأحزاب/37 ) قاَل الرضا مفسراً هذه الآية :
( إن رسول الله صلى الله عليه وآله قصد دار زيد بن حارثة في أمر أراده ، فرأى امرأته زينب تغتسل ، فقال لها : سبحان الذي خلقك ) عيون أخبار الرضا ص 113 .
علي اشجع من الرسول روى الصدوق طاب ثراه عن النبي صلى الله عليه واله قال اعطيت ثلاثا وعلى مشاركي فيها واعطى على ثلاثه ولم اشاركه فيها فقيل يارسول الله وماالثلاث التي شاركك فيها علي عليه السلام قال لواء الحمد وعلى حامله والكوثر وعلى ساقيه والجنه والنارلي وعلى قسميها واما الثلاث التي اعطى علي ولم اشاركه فيها اعطى شجاعه ولم اعطى مثله واعطى فاطمه الزهراء زوجة ولم اعط مثلها واعطى الحسن والحسين عليهما السلام ولم اعط مثلهما. الانوار النعمانية 1ـ17
عن أبي عبدالله عليه السلام : ( كان رسول الله صلى الله عليه وآله لا ينام حتى يُقَبِّلَ عرض وجه فاطمة ) بحار الأنوار 43/44 ( وكان يَضعُ وجهَه بين ثَدْيَيْها ) بحار الأنوار 43/78 . ان فاطمة امرأة بالغة فكيف يضع السول رأسه بين ثدييها
و يقول الخميني :عن خرافتهم ’’الغائب المنتظر‘‘ : "" لقد جاء الأنبياء جميعاً من أجل إرساء قواعد العدالة لكنهم لم ينجحوا حتى النبي محمد خاتم الأنبياء الذي جاء لإصلاح البشرية .. لم ينجح في ذلك و إن الشخص الذي سينجح في ذلك هو المهدي المنتظر "" . من خطاب ألقاه الخميني بمناسبة ذكرى مولد المهدي في 15 شعبان 1400 هـ .اما الحسن رضي الله عنه
فقد روى المفيد في الإرشاد عن أهل الكوفة أنهم : ( شدوا على فسطاطه ، وانتهبوه حتى أخذوا مُصَلاَّه من تحته ، فبقي جالساً مُتَقَلِّداً السيفَ بغيرِردِاء ) ص 195 .
أيبقى الحسن بغير رداء مكشوف العورة أمام الناس ؟ أهذه محبة ؟
ودخل سفيان بن أبي ليلى على الحسن عليه السلام وهو في داره فقال للإمام الحسن : ( السلام عليك يا مُذِلَّ المؤمنين ! قال : « وما عِلْمُكَ بذلك » ؟ قال : عَمَدْتَ إلى أمرِ الأُمةِ فَخَلَعْتَهُ من عنقك ، وقَلَّدْتَه هذا الطاغية يحكم بغير ما أنزل الله ؟ ) رجال الكشي ص 153 .
ذكروا عن ابي عبد الله انه قال وعندي الجفر الاحمر فقال له عبد الله ابن ابي يعثور اصلحك الله ايعرف هذا بنوا الحسن قال أي والله كما يعرفون الليل انه ليل والنهار انه نهار ولكنهم يحملهم الحسد وطلب الدنيا على الجحود والانكارالكافي 1 ـ240 اولاد الحسن فيهم صفة الحسد عندكم
اما الحسين فيقولون انه لم يرضع من فاطمة الاصول من الكافي
اما جعفر الصادق فقد استهزء به المحدث الكبير زرارة وضرط في لحيته عن زرارة قال : ( سألتُ أبا عبدالله عليه السلام عن التشهد ... قلت التحيات والصلوات ... فسألته عن التشهد فقال كمثله ، قال : التحيات والصلوات ، فلما خرجتُ ضرطتُ في لحيتِه ، وقلتُ : لا يفلح أبداً ) رجال الكشي ص 142
وقال الكليني عنه ( حدثني هشام بن الحكم وحماد عن زرارة قال : قلت في نفسي : شيخٌ لا عِلمَ له بالخصُومةِ - والمراد إمامه ) جعفر الصادق يتعرى ولايستحي رووا عن عبيد الله الدابقي أنه قال : دخلت حماماً بالمدينة، فإذا شيخ كبير وهو قيم الحمام، فقلت : يا شيخ لمن هذا الحمام؟ فقال : لأبي جعفر محمد بن علي بن الحسين عليهم السلام، فقلت : كان يدخله؟ قال : نعم، فقلت : كيف كان يصنع؟ قال : كان يدخل فيبدأ فيطلي عانته وما يريه، ثم يلف على طرف إحليله ويدعوني، فأطلي سائر بدنه، فقلت له يوماً من الأيام : الذي تكره أن أراه قد رأيته، فقال : كلا، إن النورة سترته" ["الفروع من الكافي" كتاب الزي والتجمل ج6 ص503]. لان العوره عندهم ان تستر القضيب والبيضتان إذا سترت القضيب والبيضتين فقد سترت العورة» (الكافي6/501 تهذيب الأحكام1/374).
جواز النظر إلى العورات من غير المسلمين فعن جعفر الصادق قال : " النظر إلى عورة من ليس بمسلم مثل نظرك إلى عورة الحمار " الكافي (6/512)
جعفر يتكلم في الجنس عن زرارة أنه قال :
والله! لو حدثت بكل ما سمعته من أبي عبد الله لانتفخت ذكور الرجال على الخشب" ["رجال الكشي" ص123، ترجمة زرارة بن أعين].
وأما الإمام زين العابدين علي بن الحسين فقد روى الكليني : أن يزيد بن معاوية سأله أن يكون عبداً له ، فرضي عليه السلام أن يكون عبداً ليزيد إذ قال له : ( قد أقررتُ لك بما سألتَ ، أنا عبدٌ مُكْرَهٌ فإن شِئتَ فَأمْسِكْ وإن شِئتَ فَبعْ ) الروضة من الكافي في 8/235 الشيعة لايرضون بذلك فكيف يرضى زين العابدين
الشيعة يشكون في ابن الرضا هل هو ابنه او لا عن علي بن جعفر الباقر أنه قيل للرضا عليه السلام :
( ما كان فينا إمام قط حائل اللون - أي تغير واسوَّدَ - فقال لهم الرضا عليه السلام : هو ابني ، قالوا : فإن رسول الله صلى الله عليه وآله قد قضى بالقافة - مفردها قائف وهو الذي يعرف الآثار والأشباه ويحكم بالنّسب - فبيننا وبينك القافة ، قال ابعثوا أنتم إليه ، فأما أنا فلا ، ولا تعلموهم : لمَ دعوتُهم وَلتكَونوا في بيوتكم .
فلما جاءوا أقعدونا في البستان ، واصطف عمومته وإخوته وأخواته ، وأخذوا الرضا عليه السلام ، وألبسوه جبة صوف ، وقلنسوة منها ، ووضعوا على عنقه مسحاة ، وقالوا له : ادخل البستان كأنك تعمل فيه ، ثم جاءوا بأبي جعفر عليه الَسلام ، فقالوا : ألحقوا هذا الغلام بأبيه ، فقالوا : ليس له ههنا أب ، ولكن هذا عم أبيه ، وهذا عمه ، وهذه عمته ، وإن يكن له ههنا أب فهو صاحب البستان ، فإن قَدَمَيْه وقدميه واحدة ، فلما رجع أبو الحسن قالوا : هذا أبوه ) أصول الكافي 1/322
اتهموا الرضا بأنه كان يعشق بنت عم المأمون ، وهي تعشقه ، انظر عيون أخبار الرضا ص 153 .
وكان أبو بصير المرادي ا يتهم موسى بن جعفر أنه رجل الدنيا كما ذكر الكشي عن حماد بن عثمان أنه قال :
خرجت أنا وابن أبي يعفور وآخر إلى الحيرة أو إلى بعض المواضع، فتذاكرنا الدنيا فقال أبو بصير المرادي :
أما إن صاحبكم لو ظفر بها لاستأثر بها" ["رجال الكشي" ص154]
ا علي بن موسى بن جعفر هو الذى قالوا عنه إنه كان يرى جواز إتيان الرجل المرأة في دبرها
قال جعفر الصادق الابنه سماعيل عاص عاص لايشبهني ولايشبه احد من ابائي المجسي في البحار 47 ـ247
["الاستبصار" باب إتيان النساء ما دون الفرج، ج3 ص343].
اما اسماعيل ابن جعفر الصادق قال له ابوه افعلتها يافاسق ابشر بالنار الكشي 211
يقول الكليني في موسى ابن علي اخو الجواد انه قصاص عزاف ياكل ويشرب (أي الخمر) ويتعشق الكافي 1 ـ502
ولقبوا جعفراً بجعفر الكذاب ، فسبوه وشتموه مع أنه أخو الحسن العسكري فقال الكليني : ( هو معلن الفسق فاجر ، ماجن شريب للخمور ، أقل ما رأيته من الرجال ، وأهتكهم لنفسه ، خفيف قليل في نفسه ) أصول الكافي 1/504 .
فهل في أهل البيت سلام الله عليهم شريب خمر ؟! أو فاسق ؟ أو فاجر ؟
سال احمد ابن عبيد الله ابن حاقان اباه عن جعفر اخو الحسن العسكري فقال ومن جعفر فتسال عن خبره او يقرن بالحسن جعفر معلن الفسق فاجر ماجن شريب للخمور اقل من رأيت من الرجال واهتكهم لنفسه خفيف قليل في نفسه الكافي 1 ـ504
الطعن في محمد ابن امير المؤمنين ابن الحنفية قالوا عن علي رضي الله عنه انه جمع اناسا لاقامة حد الزنا على امراة قال لايقيم الحد من لله عليه حد فمن كان عليه حد مثل ما عليها فلا يقم عليها الحد فنصرف الناس كلهم ماعدا امير المؤمنين والحسن والحسين وانصرف فيم انصرف محمد ابن امير المؤمنين الكافي 7ـ 187
من يرضى بالامامة فهو منكوح به قال الصادق لرجل دخل عليه فقال: السلام عليك يا أمير المؤمنين ، فقام على قدميه فقال: مه هذا اسم لايصلح إلا لأمير المؤمنين سماه الله به ، ولم يسم به أحدا غيره فمن رضي به كان منكوحا وإن لم يكن به ابتلي .تفسير العياشي ، 1/302 نور الثقلين ، 1/551 البرهان ، 1/416 البحار ، 37/331
اما المهدي المزعوم فيخرج عريانا روى الشيخ الطوسي والنعماني عن الإمام الرضى عليه السلام (أن من علامات ظهور المهدي أنه سيظهر عاريا أمام قرص الشمس) حق اليقين لمحمد الباقر المجلسي ص347.
إن جميع الناس ارتدوا بعد قتل الحسين إلا الخمسة، أبو خالد الكابلي ويحيى بن أم الطويل وجبير بن مطيع وجابر بن عبد الله والشبكة زوجة الحسين بن علي" ["مجالس المؤمنين" للشوشتري، المجلسي الخامس ص144 ط طهران].
وهذا اسأل الله انيرنا الحق حقا ويرزقنا اتباعه ويرنا الباطل باطلا ويرزقنا اجتنابه
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق