يحاول الرافضي ان يثبت ان كل حديث للمعصوم هو حديث آبائه
وهذه امثلة
1/
ولكنا نحدثهم باثار عندنا من رسول الله صلى الله عليه وآله يتوارثها كابر عن كابر نكنزها كما يكنز هؤلاء ذهبهم وفضتهم.
2/
لو انا حدثنا برأينا ضللنا كما ضل من كان قبلنا ولكنا حدثنا ببينة من ربنا بينها لنبيه فبينها لنا .
الان من سينقذكم من ورطتكم التي حاولتم ترقيعها من بصائر الدرجات
المعصوم يدعي انه ورث العلم كابر عن كابر
ويقول انها بينه من ربه بيناها للنبي صلى الله عليه وسلم وبينها النبي صلى الله عليه وسلم لهم.
انظروا للورطات التالية
وهذه امثلة
1/
ولكنا نحدثهم باثار عندنا من رسول الله صلى الله عليه وآله يتوارثها كابر عن كابر نكنزها كما يكنز هؤلاء ذهبهم وفضتهم.
2/
لو انا حدثنا برأينا ضللنا كما ضل من كان قبلنا ولكنا حدثنا ببينة من ربنا بينها لنبيه فبينها لنا .
الان من سينقذكم من ورطتكم التي حاولتم ترقيعها من بصائر الدرجات
المعصوم يدعي انه ورث العلم كابر عن كابر
ويقول انها بينه من ربه بيناها للنبي صلى الله عليه وسلم وبينها النبي صلى الله عليه وسلم لهم.
انظروا للورطات التالية
الورطة الاولى
أن المعصوم الذي يدعي كل هذا يذهب ويروي عن اناس غير معصومين
كما يروي معصومكم عن أبي النجود
فكيف بمعصوم لديه كل هذا العلم كما تدعون ويذهب لياخذ رواية ويرويها
عن شخص غير معصوم اي كانت هذه الرواية
هذا يثبت ان المعصوم لو كان يعلم ذلك الامر لما ذهب ونقله من شخص غير معصوم
الورطة الثانية
ما أتيت به يثبت كذبكم ان المعصوم يولد وعلمه معه
فمن ينقذكم يا ملة الرفض
http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...d=1#post874838
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق