كل من خالف في امامة اثناعشر اماما او جحد واحدا منهم فهو كافر مرتد عن الاسلام دمه مباح ولذلك كفر الشيعة الجعفرية الاثني عشرية كل من خالفهم و سبب قولهم ظاهرا باسلام المخالفين هو فقط تقية وخوفا و ايضا رحمة و رأفة بشيعتهم كما سنبين من اقوالهم و لما يتمكنون يعملون بما في الرواية التي سنبني عليها موضوعنا و غيرها من الروايات و اقوال علمائهم
وهذا قد صرح به كمال الحيدري اذا تمكن الشيعة من الحكم
https://www.youtube.com/watch?v=Gpg3...source=message
و لمن اراد ان يعرف المزيد في اقوال الشيعة الجعفرية في اهل السنة خاصة و المخالفين عامة فليراجع مواضعنا في الروابط التالية :
الناصبي هو المخالف عند الشيعة الامامية
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=172240
عالم شيعي ألف رسالة في كفر تارك الولاية و اثبت كفرهم ب 1000 حديث
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=172242
الحج لا يقبل إلا من الشيعة الإمامية و الطعن في المخالفين
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=173384
الصلاة وراء المخالفين عند الشيعة الامامية باطلة
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=173302
الزكاة لا تعطى غير أهل الولاية عند الشيعة الإمامية لأن المخالفين كفار
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=173367
لعن الشيعة الامامية المخالف لهم في صلاة الجنازة بدل الدعاء له
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=171951
ليس من الشيعة من اكرم مخالفا - الشيخ الصدوق
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=173681
لا تقبل طاعة الشيعي اربعين سنة لو ضحك في وجه المخالف
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=174726
الرافضة يا اخواني يتمسكنون حتى يتمكنون فان تمكنوا سموكم سوء العذاب
موسوعة أحاديث أهل البيت (ع) - الشيخ هادي النجفي - ج ٨ - الصفحة ٢٧٩
[9996] 2 - الصدوق بإسناده عن الحسن بن محبوب، عن أبي أيوب، عن محمد بن مسلم، عن أبي جعفر (عليه السلام) قال: عورة المؤمن على المؤمن حرام وقال من اطلع على مؤمن في منزله فعيناه مباحتان للمؤمن في تلك الحال ومن دمر على مؤمن في منزله بغير إذنه فدمه مباح للمؤمن في تلك الحال ومن جحد نبيا مرسلا نبوته وكذبه فدمه مباح قال: فقلت له: أرأيت من جحد الإمام منكم ما حاله؟ فقال: من جحد إماما برأ من الله وبرأ منه ومن دينه فهو كافر مرتد عن الإسلام لأن الإمام من الله ودينه دين الله ومن برأ من دين الله فهو كافر ودمه مباح في تلك الحال إلا أن يرجع ويتوب إلى الله عز وجل. مما قال، قال: ومن فتك بمؤمن يريد ماله ونفسه فدمه مباح للمؤمن في تلك الحال (1).
الرواية صحيحة الإسناد.
http://shiaonlinelibrary.com/%D8%A7%...8%AD%D8%A9_277
ملف مرفق 23940
اضافة الى ان كل من خالفهم كافر مباح الدم فهو ايضا ابن زنا ( مليار و نص مسلم عند الشيعة ابناء زنا )
الحدائق الناضرة - المحقق البحراني - ج ١٨ - الصفحة ١٥٥
وخامسا: أن قوله: " إنه كما لا يجوز أخذ مال المخالف وقتله لا يجوز تناول عرضه " فإن فيه - زيادة على ما عرفت - (1): أن الأخبار قد جوزت قتله وأخذ ماله مع الأمن وعدم التقية، ردا عليه وعلى أمثاله ممن حكم باسلامه، وهي جارية على مقتضى الأخبار الدالة على كفره.
فروى الشيخ في الصحيح عن حفص بن البختري عن الصادق عليه السلام، قال: خذ مال الناصب حيثما وجدته وادفع إلينا الخمس (2).
http://shiaonlinelibrary.com/%D8%A7%...8%AD%D8%A9_155
ملف مرفق 23941
و كيف لا يستحلون دم مخالفهم و هم الذين لم يسلم منهم حتى العصافير ( الذين هم من اهل السنة :D )
الانوار النعمانية لعلامتهم الجزائري ج1 ص 211
ملف مرفق 23942
و سبب عدم اظهار عقيدتهم في مخالفيهم علنا هو الثتقة و الخوف و رحمة و رأفة بشيعتهم بزعمهم و ناخذ نصين على سبيل المثال
جواد عباس الكربلائي في الانوار الساطعة ج4 ص222
ملف مرفق 23943
محمد جميل محمود في الفوائد البهية ج2 ص 34-35
ملف مرفق 23944
بعض صور جرائهم في البلدان العربية و خاصة في العراق التي تمكنوا فيها عاملين بما في الرواية فوق
ملف مرفق 23945
ملف مرفق 23946
ملف مرفق 23947
ملف مرفق 23948
ملف مرفق 23951
ملف مرفق 23950
ملف مرفق 23949
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق