الاثنين، 13 فبراير، 2017

تدخلات ايران والشيعة في مصر ونشر التشيع



ابوكريمة الضال يقبل رأس مكارم الشيرازي ممول المشايخ المنحرفين 

الملف الشيعي في مصر

منذ فترة وأنا مهتم بالملف الشيعي في مصر ،وخاصة بعد الغزو الشيعي(إن صح التعبير ) لمدينة 6 أكتوبر ، ومحاولة الحصول على تصريحات لإقامة حسينيات شيعية في مدينة 6 أكتوبر وغيرها مثل الشرقية وبعض المحافظات الأخرى كذلك محاولات نشر التشيع عبر المراكز التعليمية التي ينشئوها هنا وهناك ،وغيرها .......
وهي هي محاولة مني لرصد الموضوعات التي تتحدث عن ذلك :-
1-الشيعة العراقيون يرصدون 50 مليون دولار لإقامة حسينيات في مصر!
علمت "الحقيقة الدولية" أنّ العراقيين الشيعة المقيمين بمصريقومون حاليا بمحاولات مكثفة للحصول على تراخيص رسمية لإقامة حسينيات في أماكنتجمعاتهم مثل مدينة السادس من أكتوبر ومحافظة الشرقية وهو الأمر الذي ترفضه الحكومةلاعتبارات أمنية وسياسية، وأكدت المصادر أنّ الشيعة العراقيين يسعون إلى شراء وحداتسكنية متجاورة بحيث يسهل عليهم توسيعها واستخدامها كحسينيات، إعتمادا على الدعمالمادي الذي يتلقونه بشكل متواصل من العراق وإيران، ومن المتوقع أن يأتي المزيد منالدعم المالي للشيعة العراقيين اللاجئين في مصر في القريب وذلك من قبل قياداتعراقية سافرت إلى العراق خلال الأيّام الماضية لحضور الاحتفال بذكرى وفاة الإمام "موسى الكاظم" ويبلغ الدعم أكثر من 50 مليون دولار.
مؤتمر عالمي للشيعةمن ناحية أخرى تستعد القياداتالشيعية المصرية للتوجه إلى إيران لحضور مؤتمر القيادات الشيعية العالمي الذي سيعقدالشهر القادم.
ومن المتوقع أن يخرج هذا المؤتمر بعدة توصيات أهمها تقديمالدعم لإنشاء مراكز بحثية ودراسية بالدول العربية، كما سيوصي بتفعيل العمل الدعويللمذهب الشيعي واستغلال المال في عملية إثراء المحتاجين والفقراء. وتوقعت المصادرالسياسية أن تقوم قيادات شيعية في مصر بالسفر عن طريق قبرص بجوازات سفر إيرانيةتحمل أسماء مستعارة تجنبا لأي إجراءات أمنية مشددة.
في السياق نفسه تعتزمبعض القيادات الشيعية في مصر رفع دعوى قضائية جديدة ضد وزير الداخلية للمطالبةبإعادة فتح جمعية الشيعة التي أغلقت عقب ثورة يوليو، وكانت تعرف باسم "جمعية آلالبيت"، ومطالبة الدولة بإعطاء تصاريح لبناء مساجد وحسينيات خاصة بالشيعة والسماحلهم بإلقاء محاضرات دينية.
مخطط شيعي إيرانيواستكمالا لمخطط شيعي تمّ إعداده في إيران يهدف إلى شراء أكبر عدد منالمحلات المخصصة لبيع الملابس النسائية في العديد من المحافظات منها: القاهرةوالجيزة والإسكندرية والبحيرة وبورسعيد وأسيوط في إطار التسويق لزي "الشادور" بينالفتيات والسيدات المصريات. واعتبرت المصادر أن الهدف من ذلك هو الترويج للمذهبالشيعي في مصر بشكل غير تقليدي عبر سيدات مصريات سوف يقمن ببيع هذا الزي والعمل علىاجتذاب المصريات.
وأكد التقرير أنّ الخمسين مليون دولار سوف تدخل أيضا فيشراء المحلات في المناطق التجارية الشهيرة مثل الأزهر ووسط القاهرة والعتبة وشبراوالسيدة زينب بالقاهرة، وجليم والإبراهيمية وصفية زغلول بالإسكندرية. وكشفت المصادرعن طباعة الآلاف من الكتيبات التي تروج للمذهب الشيعي في مصر لتوزيعها بالمجان علىرواد هذه المجالات وفي وسائل المواصلات العامة بالمحافظات وكذلك المترددين علىمساجد آل البيت في شهر رمضان.
جدير بالذكر أنّ الشيعة في مصر يسعون لإنشاءحزب شيعي سيطلقون عليه اسم "الغدير" وإعادة إصدار مجلة "رسالة الإسلام" المتخصصة فيالمذهب الشيعي.
وقد استنكر عدد كبير من الشيعة العراقية حملة الاعتقالاتالأخيرة ضد الشيعة المصريين وعلى رأسهم محمد الدريني مؤسس جمعية آل البيت.
المصدر: الحقيقة الدولية ـ القاهرة ـ خاص / 7.11.2007
2-بعد رفض زقزوق وجمعة إقامة حسينيات لهم.. الشيعة يوزعون الكتيبات على المصلين ويقيمون الحلقات النقاشية في مساجد آل البيت
تشهد مساجد آل البيت في هذا الأيام إقبالاً كثيفًا من روادها الشيعة خاصة العراقيين منهم المقيمين في مصر، وخاصة في مساجد الإمام الحسين والسيدة زينب والسيدة نفيسة.
ويلفت هؤلاء الزوار الشيعة أنظار المصلين بشدة من خلال توزيع كتيبات عليهم تتحدث عن آل البيت وعن الإمامين الحسن والحسين – رضي الله عنهما- وبعض الأمور في أعقاب الصلاة. كما يلحظ المصلون إقامة الشيعة حلقات للنقاش وقراءة القرآن الكريم في ظاهرة غير معتادة بمساجد وزارة الأوقاف.
يأتي التوغل الشيعي في مساجد آل البيت على وجه التحديد في أعقاب رفض الدكتور محمود حمدي زقزوق وزير الأوقاف المطالب التي تقدم بها رموز الشيعة في مصر لإقامة مساجد وحسينيات خاصة بهم في مدينة السادس من أكتوبر، حيث يقيم آلاف من الشيعة العراقيين الذين فروا من بلدهم في أعقاب الغزو الأمريكي في مارس 2003م.
كما يجئ ذلك بعد رفض الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية‎‎ إصدار فتوى تجيز ‏للشيعة المقيمين في مصر، إقامة حسينية ‏خاصة، مؤكدًا "تمسك مصر بنهج‏‎ ‎وعقيدة ‏أهل السنة والجماعة"، وعلى حب المصريين بشكل فطري لآل بيت ‏رسول‎ ‎الله صلى الله عليه وسلم، وأنهم لا يقبلون مطلقًا أي محاولة تستهدف ‏الإساءة إليهم.‏‎
ويُخشى من أن يستغل الشيعة ذلك للتغلغل في أوساط المجتمع المصري والترويج لمذهبهم الشيعي وسط أتباع المذهب السني في إطار محاولات التمدد الشيعي بالمنطقة العربية التي برزت بشكل خاص خلال الأعوام الأخيرة.

3-إقامة مراكز تقوية لتلاميذ الإعدادي والثانوي في المناطق الفقيرة.. أحدث محاولات استقطاب المصريين للمذهب الشيعي
كتب حسين البربري (المصريون): : بتاريخ 21 - 9 - 2007
أخذت محاولات المد الشيعي في مصر أسلوبًا جديدًا يهدف إلى جذب الشباب واستمالتهم بطريقة غير مباشرة، عبر إنشاء مراكز تقوية لتلاميذ الإعدادي والثانوي في بعض محافظات الجمهورية بأجور رمزية لا تزيد عن ثلاثة جنيهات في الحصة الواحدة.
وعلمت "المصريون" أن مراكز التقوية هذه سيتم نشرها في المناطق الفقيرة بالقاهرة، إضافة إلى مدينة السادس من أكتوبر التي يجتمع فيها أكبر عدد من الطائفة الشيعية العراقية في مصر، وبعض قرى محافظة الشرقية والمنوفية وأحياء الإسكندرية.
ووضع أصحاب فكرة إنشاء هذه المراكز نصب أعينهم تحفيز الطلاب من خلال تنظيم رحلات ترفيهية مجانية أسبوعية لزيارة الملاهي والحدائق العامة، واصطحابهم قبل ذلك لصلاة الجمعة بأحد مساجد آل البيت في السيدة زينب أو الحسين أو أبو العباس المرسي وغيرها من المساجد.
وتعد هذه أحدث محاولة لجذب أكبر عدد من المصريين لاعتناق المذهب الشيعي، بعد محاولات تبدت في بناء حسينيات وإنشاء محلات لبيع الملابس الخاصة بالشيعة.
4-تصريحات للدكتور البري :-
تحدث الدكتور البري عن وجود مجموعات شيعية انتشرت مؤخرا في عدد من المدن الجديدة، وأن معظمهم من فرق الإمامية الجعفرية الاثني عشرية، وتقدم عدد كبير منهم بطلبات لوزارة الأوقاف لإقامة مساجد شيعية المعروفة باسم "الحسينيات" والتي تلحق بها أماكن للطم الخدود وضرب السلاسل الحديدية حدادا علي استشهاد الإمام الحسين، لكن وزارة الأوقاف لم تستجب لهذه المطالب بعد رفض وزارة الداخلية.
وأضاف: "هناك زحف لعدد من قيادات الشيعة في عدد من المحافظات بالوجه البحري تم الكشف عنها مؤخراً، ومنها مدينة أبوحماد في الشرقية". كما تحدث عن "تلقي لجان مركز التقريب بين السنة والشيعة الذي يرعاه الأزهر رشاوى من الجانب الإيراني، تحت مسمى بدل محاضرات بلغت نحو 3 آلاف دولار لكل لقاء يعقد"، وهو ما اعتبره مؤشر على وجود "نوايا غير سليمة لدى هؤلاء".
روابط هامة


http://www.egyptandshia.com/forums/index.php?showforum=29

وما زال الملف مفتوحا ....

==========


مظاهر تغلغل التشيع الإيراني في البلدان السنية مصر سوريا الاردن السودان وغيرها

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=75146


التدخل في الشؤن العربية و القيام باعمال تجسسية و نشاطات للتشييع

مصر 


ارسال خلايا من حزب الله الي مصر
طرد دبلوماسي ايراني بتهمة التجسس من مصر
والذى يعمل ببعثة رعاية المصالح الإيرانية بالقاهرة، حيث قام بمخالفة بروتوكول التعاون الدبلوماسى بتكوين عدد من الشبكات الاستخباراتية وكلف عناصرها بتجميع معلومات سياسية واقتصادية وعسكرية من مصر ودول الخليج نظير مبالغ مالية، وكثف نشاطه الاستخباراتى خلال أحداث ثورة 25 يناير، مستغلاً حالة الفراغ الأمنى بالبلاد، خاصة فيما يتعلق بالأوضاع الداخلية والأمنية بشمال سيناء وموقف الشيعة والوقوف على مشاكلهم وأوضاعهم فى مصر، وطلب من مصادره الوقوف على الجهات والتنظيمات السياسية والتى لها شعبية على الساحة المصرية، والتى ترغب فى الحصول على تمويل مادى من إيران بغرض الاقتراب منها والتنسيق معها.

تجنيد شيخ الطريقة العزمية لايران عبر المال

وعن التعاون التجاري الايراني في مصر اوضح انه علم ان الشيخ عبد الله القمي طلب من شيخ الطريقة العزمية علاء ابو العزايم ترشيح بعض رجال الاعمال المصريين لاقامة علاقات تجارية مع رجال اعمال ايرانيين لانشاء مصنع ادوية في مصر بتكلفة 60 مليون جنيه وبالفعل طرح ابو العزايم اسماء بعض رجال الاعمال من ابناء الطريقة وزاروا طهران وتم عقد صفقات تجارية في مجال السيارات .
المصدر : الحقيقةالدولية-القاهرة-مصطفى عمارة-08/3/4
اللاجئون العراقيون ونشر التشيع في مصر

==========

اللوبي الإيراني في مصر!

2008 الثلائاء 13 مايو

الجريدة الكويتية

مأمون فندي

بعد أن سيطر «حزب الله» على بيروت، سؤالي الواضح لأي قارئ عربي اليوم لا مواربة فيه ومن دون لف أو دوران: هل أنت مع المشروع الأميركي الذي يريد إعادة رسم خريطة المنطقة العربية من الخارج، أم أنك مع المشروع الإيراني الذي يهدف إلى تقويض العالم العربي من الداخل؟! إذا كانت أميركا تستخدم الغزو كوسيلة للتقسيم، فوسيلة إيران هي تقوية حركات أصولية داخل الدول كي تبتلعها وتقوضها من الداخل، حركات أصولية لها جيوش وإعلام وقنوات تلفزيونية.

واضح كالشمس اليوم أن العالم العربي يقع بين مطرقة إيران والفرس وسندان الأميركيين، العالم العربي اليوم مفعول به في مشروعين أحدهما أميركي والثاني فارسي. ورغم أن كثيراً من العرب مغرمون بتحليل المشروع الأميركي الهادف إلى تقسيم العرب من الخارج فإن كثيرا منهم لا يتحدث عن المشروع الفارسي الرامي إلى تقويض العالم العربي من الداخل، ولدينا اليوم كتاب ورجال إعلام يروجون للمشروع الإيراني علانية وبفجور صارخ، ولكن تحت شعار التصدي للهجمة الأميركية على المنطقة. ومصر اليوم هي معقل اللوبي الإيراني في المنطقة.

الحقيقة الواضحة كالشمس هي أن إيران كأميركا هي دولة محتلة لجزر العرب في دولة الإمارات، إذ تحتل إيران جزر أبو موسى وطنب الصغرى والكبرى، كما أن لإيران نفوذاً غير مباشر في المنطقة كلها التي أسماها ملك الأردن بالهلال الشيعي، الغريب أن اللوبي الإيراني في الإعلام العربي قد أخرس أي صوت يتحدث عن الاحتلال الإيراني.

أساس السيطرة الإيرانية في المنطقة هو استراتيجية إيرانية ثلاثية الأبعاد؛ بعدها الأول يتمثل في تحالف إيران مع دول عربية. والثاني هو سيطرتها ودعمها لحركات تملك الشارع في بعض الدول العربية. أما البعد الثالث، فهو يتمثل في وجود لوبي إيراني قوي في الإعلام العربي من مالكي الصحف إلى «مالكي» العراق، إلى كتاب ومعلقين يتصدرون صفحات الرأي في أهم الصحف العربية، ومقدمي ومعدي البرامج في كثير من التلفزة والراديو العربي. إيران اشترت العشرات من الصحف والصحافيين، ومصر هي مركز التشيع الصحافي اليوم.

وكما رأينا في لبنان الأسبوعين الماضيين، فإيران سيطرت على بيروت عن طريق أهم حركة سياسية مسلحة اليوم في العالم العربي، وهي حركة «حزب الله»، حركة اكتسبت شرعية وشعبية بعد خروج الإسرائيليين من لبنان، وصفق لها الجميع، وادعى بعضهم أن الشيعة في لبنان هم الوحيدون الذين طردوا إسرائيل من أراضيهم، أما أراضي السنة فمازالت ترزح تحت الاحتلال. الارتباط الإيراني بـ«حزب الله» وكذلك بالجناح السياسي للشيعة المتمثل في «حركة أمل» والقبول الشعبي لحسن نصر الله بين القومجية العرب والإسلامويين، جعل العرب يصدقون بأن إيران هي المخلص للعرب من براثن الاحتلال. انظر ماذا يحدث اليوم، يوجه سلاح إيران ضد السنّة في لبنان، وفي مصر مَن يروجون لذلك، لأن فلوس الثورة الإسلامية قد أعمت القلوب.

مفهوم أن تسيطر إيران على «حزب الله» الشيعي في لبنان، ولكن غير المفهوم هو سيطرة إيران على جماعة أصولية سنية في فلسطين. ولكن الأخطر اليوم هو تغلغل إيران أيضا في كل الإسلاميين الحركيين الذين يسيطرون على الشارع في كثير من الدول العربية، جماعات تدعى إلى زيارة طهران وأحيانا تموّل منها. لإيران اليوم علاقات خاصة بفروع جماعة الإخوان المسلمين كلها، في مصر، والأردن، ودول الخليج. علاقة إيران بإسلاميي الأردن هي ما دفعت ملك الأردن للحديث عن الهلال الشيعي وخطره على المنطقة. كذلك تغلغل إيران وسيطرتها شبه الكاملة في جنوب العراق هما ما دعا وزير خارجية السعودية للحديث إلى الأميركيين في عقر دارهم قائلاً لهم إنهم سلموا ثلث العراق لإيران.

البعد الأخطر للهيمنة الإيرانية في المنطقة هو سيطرة اللوبي الإيراني على الإعلام العربي وتخويف كل من ينتقد إيران وربما تكفيره.

بسذاجة نحن غالباً ما نقول إن فكرة «اللوبي» وأصحاب المصالح الخاصة هي فكرة توجد في الدول الديمقراطية فقط، الحقيقة هي أن جماعات الضغط وجماعات المصالح توجد في الدول كلها. والناظر إلى اللوبي الإيراني في القاهرة مثلاً يرى عجباً، فهناك مئات الكتاب الذين يروجون لإيران في أهم الصحف المصرية وهناك أيضاً صحف بأكملها تُجيّر لحساب دول من بينها إيران، وهناك كُتّاب وصحافيون يدعون إلى طهران بشكل أسبوعي. الكُتّاب هم مالكو الشاليهات الفخمة والفيلات الراقية على شواطئ البحر الأبيض وشواطئ البحر الأحمر... ومالكو الشقق الفاخرة في المدن العربية الكبيرة. فكيف لكاتب عمود في صحيفة أن يملك هذا كله؟! بالطبع «البركة في فلوس الثورة الإسلامية».

على ماذا تسيطر أميركا في المقابل، أميركا تحتل دولة واحدة وهي العراق، في المقابل إيران لها أكثر من احتلال من جزر الإمارات حتى سيطرتها على جزء كبير من لبنان.

إن كان لأميركا كاتب أو كاتبان أو مذيع في واحدة من القنوات العربية، فلإيران مئات الكتاب والمعلقين من الأصوليين الإسلاميين الذين يملأون صفحات الجرائد وشاشات القنوات العربية. رجال الدعاية الإيرانية يملكون صحفاً في مصر وآلاف الصفحات على شبكة الإنترنت.

بغض النظر عن المسيطر: أميركا أم إيران، المهم في الموضوع هو أن القوتين تتصارعان على السيطرة على العالم العربي، وأن العالم العربي هو مفعول به لا فاعلاً في هذه الحملة الاستراتيجية، بالطبع هناك تقريباً دولتان أو ثلاث في العالم العربي يمكن الحديث عنها على أنها دول مستقلة ذات سيادة، لكن يبقى أصل المسألة واضحاً، العالم العربي اليوم هو منطقة صراع على النفوذ بين نفوذ الفرس من ناحية ونفوذ الغرب من ناحية أخرى.

العالم العربي اليوم يتم تفكيكه وإعادة رسم خريطته بطريقتين: الأولى هي الطريقة الأميركية المتمثلة في الغزو والاحتلال وتغيير الأنظمة من الخارج كما حدث في العراق. الطريقة الأخرى، هي الإيرانية التي تقوض النظام من الداخل، عن طريق دعمها لحركة تصبح لها سيطرة، لها جيش وعلم وقناة إعلامية، تبتلع الدولة التي هي فيها ومثال ذلك حركة «حزب الله»، كذلك رأينا كيف ابتلعت حركة «حماس» السلطة الفلسطينية؟ ورأينا كيف احتل «حزب الله» بيروت؟ هل أجهزة الأمن قادرة على تتبع فلوس إيران التي تضخ إلى مصر، للحركات وللصحافة؟ لدي شك كبير في ذلك.

==========


إيران التي غرست في مصر من قبل الشيعي حسن شحاتة، غرست بعده الشيخ الأزهري أحمد كريمة لنشر التشيع.

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/11/blog-post_885.html

ملف مكارم الشيرازي ممول ذمم المشايخ المنحرفين


http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/11/blog-post_613.html


ملف الشيعة مصرالازهر

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2017/01/blog-post_8.html

عمل منظم لتحويل المصريين بالكويت للمذهب الشيعي
 ( أكثر من ألف مصري تشيَّعوا سراً )

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=56928

اللاجئون العراقيون ونشر التشيع في مصر

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=86606


اسم الكتاب: مصر و الشيعة بين صراع الماضي و خطر المستقبل.
المؤلف: حمدي عبيد.
سنة النشر: 2013.
دار النشر: مركز التنوير للدراسات الإنسانية.
عدد الصفحات: 447.
رقم الطبعة: الأولى.
التحميل المباشر:
https://ia902704.us.archive.org/1/it...و%20الشيعة.pdf


تعيين محامى قبطى رئيساً لمركز شيعى بمصر


http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=87554

الاعلامي وائل الابراشي يفضح علاقة ايران مع شيخ الطريقة العزمية

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=86605


نشر التشيع أداة ايران لمد نفوذها في الخارج

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=167809

موقع إيراني ينشر صور من بناء حسينية حديثة في محافظة أسوان في مصر

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?p=1767322#post1767322


جامع ملف مشاركة الفنانين / الممثلين / الفنان / الممثل الحشد الشعبي مشايخ مصر / العراق / ايران
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2017/01/blog-post_2.html …

مخالفة الشيعة دين الاسلام
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2017/02/blog-post_32.html

=========

هذا هو وصف مصر و أهل مصر في كتب الشيعة يا لها من قباحة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=62073


الجاسوسية الايرانية في البلاد العربية تجسس ايران وحزب الله على مصر واختراق الامن القومي المصري
 https://www.youtube.com/watch?v=hEpEH9LRVW4

الكشف عن مفاجآت جديدة في التحقيقات المصرية مع تنظيم حزب الله


http://www.dd-sunnah.net/news/view/action/view/id/931/

ملف الطريقة العزمية المدعومة من ايران
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=86653

===================

===========
مصر

شاهد| أهالي الأقصر يؤدون "حضرة شيعية" أمام أحد الأضرحة!!
http://iranpost.org/public/thread/382?%D8%B4%D8%A7%D9%87%D8%AF-%D8%A3%D9%87%D8%A7%D9%84%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%82%D8%B5%D8%B1-%D9%8A%D8%A4%D8%AF%D9%88%D9%86-%D8%AD%D8%B6%D8%B1%D8%A9-%D8%B4%D9%8A%D8%B9%D9%8A%D8%A9-%D8%A3%D9%85%D8%A7%D9%85-%D8%A3%D8%AD%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B6%D8%B1%D8%AD%D8%A9

لم يكتفِ بالتمويل الإيراني القذر ومليشيا حزب اللات

أفيقوا يا أهل مصر|«حزب الاستقلال» على طريق «التشيع» و«سب الصحابة» من أجل المال الممزوج بدماء أهل السنة
http://iranpost.org/public/thread/499?%D8%A3%D9%81%D9%8A%D9%82%D9%88%D8%A7-%D9%8A%D8%A7-%D8%A3%D9%87%D9%84-%D9%85%D8%B5%D8%B1%D8%AD%D8%B2%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D9%82%D9%84%D8%A7%D9%84-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B4%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D8%B3%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AD%D8%A7%D8%A8%D8%A9-%D9%85%D9%86-%D8%A3%D8%AC%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%85%D8%B2%D9%88%D8%AC-%D8%A8%D8%AF%D9%85%D8%A7%D8%A1-%D8%A3%D9%87%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%86%D8%A9

بعد 5 أيام من الفضيحة.. ماذا فعل حزب الاستقلال للقيادي الذي سب الصحابة؟

http://iranpost.org/public/thread/533?%D8%A8%D8%B9%D8%AF-5-%D8%A3%D9%8A%D8%A7%D9%85-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B6%D9%8A%D8%AD%D8%A9-%D9%85%D8%A7%D8%B0%D8%A7-%D9%81%D8%B9%D9%84-%D8%AD%D8%B2%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D9%82%D9%84%D8%A7%D9%84-%D9%84%D9%84%D9%82%D9%8A%D8%A7%D8%AF%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%B0%D9%8A-%D8%B3%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AD%D8%A7%D8%A8%D8%A9

تمخض «الحزب» فولد فأراً..بيان هزيل من «الاستقلال المصري» على فضيحة سب الصحابة

http://iranpost.org/public/thread/536?%D8%AA%D9%85%D8%AE%D8%B6-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B2%D8%A8-%D9%81%D9%88%D9%84%D8%AF-%D9%81%D8%A3%D8%B1%D8%A7%D8%A8%D9%8A%D8%A7%D9%86-%D9%87%D8%B2%D9%8A%D9%84-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D9%82%D9%84%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D9%81%D8%B6%D9%8A%D8%AD%D8%A9-%D8%B3%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AD%D8%A7%D8%A8%D8%A9

احذروا المؤامرة المجوسية على مصر|عبد الحليم العزمي .. رأس التشيع

http://iranpost.org/public/thread/549?%D8%A7%D8%AD%D8%B0%D8%B1%D9%88%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A4%D8%A7%D9%85%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AC%D9%88%D8%B3%D9%8A%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D9%85%D8%B5%D8%B1%D8%B9%D8%A8%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%84%D9%8A%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B2%D9%85%D9%8A-%D8%B1%D8%A3%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B4%D9%8A%D8%B9

بالصور| المؤامرة المجوسية على مصر... ومتشيع آخر بالصعيد

http://iranpost.org/public/thread/548?%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%88%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A4%D8%A7%D9%85%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AC%D9%88%D8%B3%D9%8A%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D9%85%D8%B5%D8%B1-%D9%88%D9%85%D8%AA%D8%B4%D9%8A%D8%B9-%D8%A2%D8%AE%D8%B1-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%B9%D9%8A%D8%AF

المؤامرة المجوسية على مصر|جمال زهران.. الباب الخلفي للتشيع.. والستار: التجمع العربي لدعم خيار المقاومة

http://iranpost.org/public/thread/551?%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A4%D8%A7%D9%85%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AC%D9%88%D8%B3%D9%8A%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D9%85%D8%B5%D8%B1%D8%AC%D9%85%D8%A7%D9%84-%D8%B2%D9%87%D8%B1%D8%A7%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D9%84%D9%81%D9%8A-%D9%84%D9%84%D8%AA%D8%B4%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AC%D9%85%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8%D9%8A-%D9%84%D8%AF%D8%B9%D9%85-%D8%AE%D9%8A%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%82%D8%A7%D9%88%D9%85%D8%A9

المؤامرة المجوسية على مصر| سالم مصطفى الصباغ... البنك المُتنقل للشيعة في البلاد

http://iranpost.org/public/thread/552?%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A4%D8%A7%D9%85%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AC%D9%88%D8%B3%D9%8A%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D9%85%D8%B5%D8%B1-%D8%B3%D8%A7%D9%84%D9%85-%D9%85%D8%B5%D8%B7%D9%81%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%A8%D8%A7%D8%BA-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%86%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AA%D9%86%D9%82%D9%84-%D9%84%D9%84%D8%B4%D9%8A%D8%B9%D8%A9-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%84%D8%A7%D8%AF

شاهد|الشيعي أحمد راسم النفيس يبيع مصر للمجوس بحفنة دولارات قذرة

http://iranpost.org/public/thread/553?%D8%B4%D8%A7%D9%87%D8%AF%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%8A%D8%B9%D9%8A-%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%81%D9%8A%D8%B3-%D9%8A%D8%A8%D9%8A%D8%B9-%D9%85%D8%B5%D8%B1-%D9%84%D9%84%D9%85%D8%AC%D9%88%D8%B3-%D8%A8%D8%AD%D9%81%D9%86%D8%A9-%D8%AF%D9%88%D9%84%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D9%82%D8%B0%D8%B1%D8%A9

المؤامرة المجوسية على مصر| محمد عبد الهادي الجاويش ..أزهري ينشر التشيع

http://iranpost.org/public/thread/554?%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A4%D8%A7%D9%85%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AC%D9%88%D8%B3%D9%8A%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D9%85%D8%B5%D8%B1-%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B9%D8%A8%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%87%D8%A7%D8%AF%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%A7%D9%88%D9%8A%D8%B4-%D8%A3%D8%B2%D9%87%D8%B1%D9%8A-%D9%8A%D9%86%D8%B4%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B4%D9%8A%D8%B9

==============


ملف اعتقاد الشيعة و ونظرتهم الي في اهل السنة 
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2016/12/blog-post_585.html …
اثر نشر التشيع على وحدة النسيج الاجتماعي و السياسي و الامن الوطني في البلدان السنية

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/08/blog-post_95.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق