الجمعة، 17 فبراير، 2017

المؤيد يحذر: النظام الإيراني متمرس في النفاق وهذا ما يسعى إليه من جديد!!


كتب : أحمد عبدالناصر الخميس، 16 فبراير 2017  


خامنئي وحسين المؤيد

أكد الداعية العراقي المعروف الشيخ "حسين المؤيد"، أن النظام الإيراني بدأ يفقد قدرته على خداع العالم في التغطية على جرائمه وطائفيته التي تسببت في إشعال الاقتتال بالمنطقة العربية، مشيرًا إلى أنه بدأ يسوّق لنفسه مرة أخرى عن طريق إظهار العداء مع أمريكا وسياسة الرئيس "دونالد ترامب".

وكتب "المؤيد" في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "النظام الإيراني يتجه لتلميع صورته القبيحة وتسويق نفسه من جديد. سواء كان ترامب صادقًا في مواجهته لهذا النظام أم لا، يجب عدم الانخداع بإيران".

وأضاف: "النظام الإيراني متمرس في المكر والنفاق والتقية والتلون حسب المصالح والظروف، وقد سقطت أقنعته بفعل سياساته الطائفية و العدوانية، فلا تنخدعوا به".

جدير بالذكر أن الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" يشن هجومًا من حين لآخر على إيران وسياستها بالمنطقة العربية، ملوحًا إلى إمكانية اتخاذ إجراءات صارمة ضدها إذا لم تتراجع عن تدخلاتها في العراق، ودأب "ترامب" على انتقاد سلفه "باراك أوباما" بأنه من أعطى طهران امتيازات قوية تجرأت من خلالها على الدول العربية والخليج.

وتحدثت الأنباء في الآونة الماضية عن نية الرئيس الإيراني "حسن روحاني" تطبيع العلاقات بين بلاده وجيرانها العرب، وهو ما دفعه لإجراء زيارة إلى عمان والكويت لأول مرة منذ توليه السلطة في 2013، فيما أشار مراقبون إلى أن إيران دائمًا ما تنتهج سياسات يكتنفها الغموض والمراوغة لتحقيق مصالح تراها ضرورية في فترات معينة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق