الاثنين، 20 فبراير، 2017

مهدي الشيعة سيهدم الكعبة و ينبش قبور ام المؤمنين والصحابة و يجلدهم


الرافضة المجوس يتوعدون بقتل بني شيبة سدنة الكعبة المشرفة

في عقيدة الشيعة ان المسجد الاقصى ليس في فلسطين و لا جهاد حتى ظهور المهدي
و ان المهدي الخرافة سيقوم بهدم الكعبة و نقل الحجر الاسود الي الكوفة
وقتل بني شيبة

و نبش قبر ام المؤمين عائشة عليها السلام و الصحابة رضي الله عنهم
و جلدهم
----------------------------------------

حتى نفهم مدى الحقد والكراهية التي يكنه المجوس الرافضة على الاسلام والمسلمين انه
لم يبقى شيء يمت للاسلام والمسلمين الا وطعنوا به
بدء من ام المؤمنين رضي الله عنها والصحابة رضوان الله عليهم وحتى سدنة الكعبة المشرفة بني شيبة فهم يقولون ان مهديهم الخرافة سيقوم بهدم الكعبة وقطع يد وأرجل بني شيبة سدنة الكعبة المشرفة حتى تعرف اخي المسلم مدى الباطل والضلال الذي يعتنقه هؤلاء الرافضة المجوس
هذا ما سيفعله المهدي الخرافة
((إذا قام المهدي هدم المسجد الحرام ….وقطع أيدي بني شيبة وعلقها بالكعبة وكتب عليها هؤلاء سرقة الكعبة ))(الإرشاد للمفيد ص411وأنظر الغيبة للطوسي ص282)

===============

وكيف يمكن أن يهدم المسجد الحرام والمسجد النبوي؟ مع أن المسجد الحرام هو قبلة المسلمين كما نص عليه القرآن وبين أنه أول بيت وجد على وجه الأرض، وكان رسول الله صلوات الله عليه قد صلى فيه، وصلى فيه أيضاً أمير المؤمنين والأئمة من بعده وخصوصاً الإمام الصادق الذي مكث فيه مدة طويلة.
لقد كان ظننا أن القائم سيعيد المسجد الحرام بعد هدمه إلى ما كان عليه زمن النبي صلى الله عليه وآله وقبل التوسعة، ولكن تبين لي فيما بعد أن المراد من قوله
( يرجعه إلى أساسه )
أي يهدمه ويسويه بالأرض، لأن قبلة الصلاة ستتحول إلى الكوفة.
روى الفيض الكاشاني: ( يا أهل الكوفة لقد حباكم الله عز وجل بما لم يحب أحد من فضل، مصلاكم بيت آدم وبيت نوح وبيت إدريس ومصلى إبراهيم .. ولا تذهب الأيام حتى ينصب الحجر الأسود فيه ) (الوافي 1/215).
إذن نقل الحجر الأسود من مكة إلى الكوفة وجعل الكوفة مصلى بيت آدم ونوح وإدريس وإبراهيم دليل على اتخاذ الكوفة قبلة للصلاة بعد هدم المسجد الحرام، إذ بعد هذا لا معنى لإرجاعه إلى ما كان عليه قبل التوسعة ولا تبقى له فائدة، فلا بد له من الإزالة والهدم -حسبما ورد في الروايات- وتكون القبلة والحجر الأسود في الكوفة، وقد علمنا فيما سبق أن الكعبة ليست بذات أهيمة عند فقهائنا، فلا بد إذن من هدمها.
ونعود لنسأل مرة أخرى: ما هو الأمر الجديد الذي يقوم به القائم؟

=======

روى الفيض الكاشاني: ( يا أهل الكوفة لقد حباكم الله عز وجل بما لم يحب أحد من فضل، مصلاكم بيت آدم وبيت نوح وبيت إدريس ومصلى إبراهيم .. ولا تذهب الأيام حتى ينصب الحجر الأسود فيه ) (الوافي 1/215).


========

مهدي الرافضة يحيي الموتى كمهدي اليهود :

روى المجلسي عن أبي عبدالله قال : تدري أول ما يبدأ به القائم عليه السلام قلت لا قال يخرج صنمين عظيمين فيحرقهما ويذريهما في الريح ويكسر المسجد . ( بحار الأنوار 52/386)
ورووا عن أبي جعفر عليه السلام أنه قال : أما لو قد قام قائمنا لقد ردت إليه الحميراء حتى يجلدها الحد وحتى ينتقم لأمه فاطمة ( الإيقاظ من الهجعة ص244)
مهدي الرافضة يقتل العرب وقريش :
روى المجلسي عن أبي عبدالله أنه قال : إذا خرج القائم لم يكن بينه وبين العرب وقريش إلإ السيف ( بحار الأنوار 52/355)


=======


إن أول من يقطع الامام المهدي عليه السلام أيديهم هم بني شيبة لأنهم سراق بيت الله الحرام ويعلقها على أستار الكعبة .


قطع أيدي بني شيبة : 

قال الإمام الصادق عليه السلام : أما أن قائمنا لو قد قام ، لأخذ بني شيبة وقطع أيديهم وطاف بهم وقال : هؤلاء سراق الله .( كتاب الكافي ج4 ص 243)
وقال عليه السلام : في حديث له ... وقطع أيدي بني شيبة ..وكتب عليها : هؤلاء سراق الكعبة .( كتاب الإرشاد للمفيد) .


من هم بني شيبه ؟؟ 

بنو شيبة هم سدنه الكعبة الذين كانت بأيديهم مفايح الكعبة، يتوارثونها خلفاً عن سلف ، وكان هؤلاء يسرقون الأموال والذخائر المهداة إلى الكعبة ،ويتصرفون بها كما تشتهيه أنفسهم ، وبهذه المناسبة سمَاهم الأمام عليه السلام سراق الله . ولعل الحديث كان هكذا : "وسراق بيت الله ، أي سراق بيت الله " , فحذفت منه كلمة " بيت " والله العالم .

ولا يكتفي الإمام المهدي عليه السلام بقطع أيدي ، بل يأمر بأن يطاف بهم ، وهذا الإجراء من الإمام المهدي عليه السلام يعتبر إنذاراً وتهديداً لكل السراق، و لكل من يتصرف في أموالٍ لا يمكلها تصرفاً غير مشروع ، فيعرفون بأن جزاءهم هو قطع اليد ، ثم الخزي من الدنيا و العذاب في الآخرة .
وبهذا يضع الإمام المهدي عليه السلام حداً للسرقة ،و لكل تصرَف غير مشروع في الأموال والملاك والأوقاف وغيرها .

======

للمزيد
كشف بقائمة جرائم مهدي الشيعة من كتبهم / قتل بني شيبة ابوبكر عمر عائشة كوفة الكعبة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=79400



جواب لماذا ايران سيخرج منها الدجال
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=172604

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق