السبت، 11 فبراير، 2017

رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور عن ضاحي خلفان: قليل الأدب يجيب الشتيمة لبلده!



كتب : محمد عطيفي : الأحد، 05 فبراير 2017   
الحبتور وخلفان

شن  رجل الأعمال الإماراتي المعروف خلف الحبتور هجوما عنيفا على الفريق ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي - دون أن يسميه مباشرة-  بسبب تغريدات خلفان الأخيرة التي أيد فيها قرارات وتوجهات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ضد المسلمين والتي أدت الى هجوم عربي واسلامي واسع على دولة الامارات باعتبار خلفان موظف رسمي عام .
وأكد الحبتور  إنه استاء من رؤية بعض لقطات فيديو فيها تهجم على دولة الإمارات وشعبها وقادتها، مشيرا إلى أن البعض في الإمارات تسبب بذلك من خلال سبه للآخر.
وقال الحبتور في فيديو نشره على حسابه الرسمي في "انستجرام ": "نحن السبب في تلك الإساءات، لأن بعض الناس يغلطون (بحق الآخرين)، ويجب أن نزن الكلام الذي نقوله، وعند مسبتنا لأي أحد سيرد علينا".
وأشار إلى أن التهجم على الإمارات جاء ردا على رسائل وتصريحات يقوم بها البعض تجلب لنا ردود الفعل هذه، راجيا من كل شخص أن "يقيّم أقواله وأفعاله قبل القيام بها، لكي لا يجلب للإمارات الحبيبة واهلها المهانة والكلام الذي لايسر".
وقال يجب علينا أن نكون حذرين خصوصا في الوقت الحرج الحالي، والابتعاد عن مسببات المشاكل ، وأضاف "دولة الإمارات عظيمة وشعبها وقادتها كبار ومحترمين، ويجب أن لايمسنا أي كلمة سيئة من أي أحد"...حسب تعبيره .
يذكر أن تغريدات الفريق ضاحي خلفان التي جاءت في سياق تأييده المطلق للرئيس الأمريكي وقراراته، والتي تهجم فيها على شعوب الدول السبع التي حظر "ترامب" دخولها لأمريكا، ووصفها في تغريدات له "بالميتة والمتخلفة وأنها لاتستحق دخول الصومال"، قد أثارت ردود فعل واسعة، واستياءً كبيرا من مختلف الشرائح في دولة الإمارات وخارجها، وتسببت ببلبلة كبيرة على مواقع التواصل 

والإعلام. الحبتور نحن سبب مهاجمة الإمارات لأننا نستفز الآخرين
https://www.youtube.com/watch?v=wMrf-a6o9pM


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق