الاثنين، 13 فبراير، 2017

يصف الشيعة السنة بانهم اولاد بغايا خنازير قردة و كلاب و انجاس


السنة اولاد بغايا عند الشيعة

جاء في الكافي عن أبي جعفر قال: “والله إنّ النّاس كلّهم أولاد بغايا ما خلال شيعتنا” (الكليني/

6- الزنا يوجد في الحجاج المسلمين .. وأما الشيعة أبناء المتعة : فلا !!!..

” إن الله يبدأ بالنظر إلى زوار الحسين بن عليّ ( أي حُجاج الروافض في كربلاء ) عشية عرفة : قبل نظرهإلى الموقف !!!.. لأن في أولئك ( يعني حجاج بيت الله ) أولاد زناة وليس في هؤلاء أولادزنا ” !!!..( الوافي 2/222 ) …

الشيطان يضع اصبعه في دبر مولود السنة

” ما من مولود يولد : إلا وإبليس من الأبالسة بحضرته .. فإن علم أن المولود من شيعتنا : حجبه من ذلك الشيطان !!!.. وإن لم يكن المولود من شيعتنا : أثبت الشيطان أصبعه في دبر الغلام فكان مأبوناً !!!.. وفي فرج الجارية فكانت فاجرة ” !!!!..

( تفسيرالعياشي 2/218 ) و( البرهان 2/139) …

السنة خنازير حمير قردة عند الشيعة

عن أبي بصير عن الصادق (ع) قال: قلت له: مافضلنا على من خالفنا (1) !! .... قال : ثم مسح يده على وجهيفنظرت فاذا أكثر الناس خنازير وحمير وقردة.(2)

(1) المخالفين (اهل السنة) ؛ تفسير جامع الجوامع للطبرسي ج1ص546
(2) البحار 27/ 30

عن ابى بصير عن الصادق (ع) قال: قلت له ما فضلنا على من خالفكم (1) ...... ما يتقبل الله الا منك ومن اصحابك خاصة قال ثم مسح يده على وجهي فنظرت فإذا اكثر الناس خنازير وحمير وقردة الا رجل.(2)

(1) المخالفين (اهل السنة) ؛ تفسير جامع الجوامع للطبرسي ج1ص546(2) مختصر البصائر ص112

السنة قردة و خنازير عند الشيعة

عن أبي بصير قال : حججت مع أبي عبدالله (ع) فلما كنا في الطواف، قلت له: جعلت فداك يا ابن رسول الله يغفر الله لهذا الـخـلـق؟ فقال : يا أبا بصير إن أكثر من ترى قردة وخنازير، قال: قلت له. أرنيهم، قال: فتكلم بكلمات ثم أمره يده على بصري فرأيتهم قردة وخنازير، فهالني ذلك ثم أمر يده على بصري فرأيتهم كما كانوا في المرة الاولى، ثم قال: يا أبا محمد أنتم في الجنة تحبرون، وبين أطباق النار تطلبون، فلا توجدون، والله لا يجتمع في النار منكم ثلاثة، لا والله ولا اثنان لا والله ولا واحد.

البحار 68/ 118

=========

وروى البرسي في مشارق الانوار أن رجلا قال : لعلي بن الحسين (ع) بماذا فضلنا على أعدائنا (1) وفيهم من هو أجمل منا؟ فقال له الامام (ع) : أتحب أن ترى فضلك عليهم؟ فقال: نعم، فمسح يده على وجهه وقال: انظر، فنظر فاضطرب وقال: جعلت فداك ردني إلى ما كنت فإني لم أر في المسجد إلا دبا وقردا وكلبا، فمسح يده على وجهه فعاد إلى حاله.(2)

(1) العدو و الأعداء و أعدائنا هم الذين لا يعادون أبو بكر وعمر حتى لو أحب وتغلغل في حب علي بن أبي طالب: [ومن لم يكن عدواً لعدوه (ع) مع المحبة, وأنه عدو. فتأمل] مجمع الفائدة للمقدس العلامة الأردبيلي 2/ 355

(2) البحار 46/ 49

================

يصف الخميني ام المؤمنين عائشة و الزبير و طلحة و معاوية بانهم اخبث من الكلاب والخنازير

يقول الخميني في كتاب الطهارة في الصفحه 337 الجزء الثالث
فان النواصب كانوا طائفة معهودة في تلك الاعصار كما يظهر من الموثقة أيضا، حيث نهى فيما عن الاغتسال في غسالة الحمام التي يغتسل فيها الطوائف الثلاث والناصب، وليس المراد منه المعنى الاشتقاقي الصادق على كل من نصب بأي عنوان كان، بل المراد هو الطائفة المعروفة وهم النصاب الذين كانوا يتدينون بالنصب، ولعلهم من شعب الخوارج. وأما سائر الطوائف من النصاب بل الخوارج فلا دليل على نجاستهم وإن كانوا أشد عذابا من الكفار، فلو خرج سلطان على أمير المؤمنين عليه السلام لا بعنوان التدين بل للمعارضة في الملك أو غرض آخر كعائشة وزبير وطلحة ومعاوية وأشباههم أو نصب أحد عداوة له أو لاحد من الائمة عليهم السلام لا بعنوان التدين بل لعدواة قريش أو بني هاشم أو العرب أو لاجل كونه قاتل ولده أو أبيه أو غير ذلك لا يوجب ظاهرا شئ منها نجاسة ظاهرية. وإن كانوا أخبث من الكلاب والخنازير لعدم دليل من إجماع أو أخبار عليه. بل الدليل على خلافه، فان الظاهر أن كثيرا من المسلمين بعد رسول الله صلى الله عليه وآله كأصحاب الجمل والصفين وأهل الشام وكثير من أهالي الحرمين الشريفين كانوا مبغضين لامير المؤمنين وأهل بيته الطاهرين صلوات الله عليهم وتجاهروا فيه ولم ينقل مجانبة أمير المؤمنين وأولاده المعصومين عليهم السلام وشيعته المنتجبين عن مساورتهم ومؤاكلتهم وسائر أنواع العشرة، والقول بأن الحكم لم يكن معلوما في ذلك الزمان وانما صار معلوما في عصر الصادقين عليهما السلام كما ترى


الشيعة يعتبرون و يصفون السنة انهم  انجاس
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2016/12/blog-post_769.html

========

وسم محرك بحث

قرد خنزير كلب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق