الأحد، 9 نوفمبر 2014

ملف اتهام الشيعة ام المؤمنين عائشة بالزنا









انظروا يامسلمين جندي من القوات الشيعية بالعراق التي تهاجم تكريت يحمل كتابع عنوانه الفاحشة الوجه الاخر لعائشة
يطعنون بزوجة  النبي علنا "






كتاب الشيخ الشيعي ياسر الحبيب الفاحشة الوجه الآخر لعائشة 


بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه ،أما بعد:

كلنا سمع كلام ياسر الشيعي الخبيث الزنديق عن أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها وفي الحقيقة تأثر الكثير بما سمعوا واستنكر الكثير ما بين السنة والشيعة ووصفوا كلام الزنديق بأنه مشين وأنه لا يخدم وحدة الصف وغيرها من العبارات التي لم تسلم غالبا من التقية فهي لا تقدم ولا تؤخر في الحقيقة التي كانت ولا زالت للأسف مُـــغيبة ــ تحت شعار التقية ــ عن الأمة قاطبة فالتقية تٌـــمارس حتى بين علمائهم فمن باب أولى على عوامهم وأولى من عوامهم مخالفيهم وعلى رأسهم أهل السنة.

لذا نقول لمن استنكر من الشيعة ستأتيك أقوال لعلمائك قالوا بقول ياسر قبل قوله فهل تردهم وأقوالهم كما رددت ياسرا وأقواله؟!!.

لقد أظهر ياسر الشيعي حقيقة معتقدهم ولم يكن كلامه بدعا من القول أبدا وأحكامه التي نقل من خبث ونجاسة ونفاق وكفر أم المؤمنين ــ والعياذ بالله ــ إنما هي أقوال لعلماء شيعة امامية جعفرية اثني عشرية وهؤلاء العلماء منهم من ترك التقية وصرح ،ومنهم من سلك مسلكا وسطا ،والغالبية التزموا التقية فلم يظهروا تلك الأقوال والأحكام لعدم انتشارها أما ياسر فقال لمَ نتقِ؟!! فالتقية انتهى زمنها.

وليعلم كل حر منصف غيور على حرمة النبي صلى الله عليه وآله وسلم أن الإستنكار مما قاله ياسر الشيعي أو المطالبة بإسقاط جنسيته لا يكفي في ردع هذه الفئة الضالة المنحرفة بل لابد من ثلاثة أمور:

1 ــ معاقبة ياسر العقوبة الأردع حتى يكون عبرة لغيره ممن تسول له نفسه المساس بعرض النبي صلى الله عليه وآله وسلم.

2 ــ نبذ وطرح وحذف كل الكتب التي تقول بما قاله ياسر وسأذكر الكثير منها بإذن الله تعالى.

3 ــ المساواة بين ياسر ومن سأذكر من علمائهم في الحكم وهنا ستظهر حقيقة من استنكروا أقوال ياسر من الشيعة تقية لا حقيقة.

وليعلم أيضا من يبطن الدفاع عن جرم ياسر بأنه صنف معه ولا ريب فهذا عرض نبينا صلى الله عليه وآله وسلم فإما أنه مع من يطالب بعقوبة من يطعن في عرض النبي صلى الله عليه وآله وسلم مثل ياسر الشيعي أو أنه مع من لا يطالب بعقوبته ولعمري إنه ميزان يميز الله به الإيمان من النفاق والخبيث من الطيب.

سأبين وأثبت للقارئ بأن ما جاء به ياسر الشيعي لم يكن من عندياته أو كيسياته وإنما هي روايات عن أئمة آل البيت في كتبهم ونحن نقول بأنها كذب على آل بيت النبي صلى الله عليه وآله وسلم ولكن أكثرهم لا يعلمون.

فأقول وبالله تعالى التوفيق والرشاد:

أولا: الفاحشة:

قبل الخوض في ياسر الشيعي تحديدا سأضع عينة معاصرة لأثبت أن قول بل أقوال ياسر لم تكن بدعا من القول وإنما هي أقوال عندهم فعلى سبيل المثال لا الحصر آية الله العلامة المحقق الشيخ محمد جميل حمود العاملي من لبنان ــ من المعاصرين ــ صنف كتابا عن عائشة أم المؤمنين عنونه بــ خيانة عائشة بين الاستحالة والواقع يقول فيه صفحة 99 ما نصه:

فتحصل مما تقدم: أن عائشة خائنة للرسول الأعظم في عقيدته، وخائنة له في فراشه.. هذا ما وصلنا إليه بمقتضى سعينا الخالص وجهدنا في البحث والتحقيق...الخ ما ذكر عليه من الله ما يستحق هذا الزنديق وحسبنا الله ونعم الوكيل.

أما ياسر الشيعي فهذا سؤال وجه إليه في موقعه القطرة عن أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ونصه: 

السؤال:
سلام الله عليكم
هل إرتكبت عايشة الزنا في نظركم و هل كان لها حياة جنسية سرية ؟
اتمنى ان لا تحرمنا أخي من علوم محمد و آل محمد لأن كل ما أسئل أحد العلماء في ذلك أجد التخبط و الخوف يتملك على إجابته ، و لقد قرأت كثير من الأحاديث في هذا الخصوص و أنا في الحقيقة من كثر بغضي لعايشة و أعداء الولاية صدقتها ... ؟
اتمنى أن تفيدونا بارك الله بكم ؟

الجواب:
باسمه تعالت قدرته. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. نعم يُستظهر ذلك من نصوص صريحة في مصادر أهل الحق وقرائن لا تقبل اللبس في مصادر أهل الخلاف. الخ إجابته ومن أراد الاستزادة فاليرجع لموقع ياسر الخبيث.

أقول:

الجواب ظاهر جدا ولا مجال لمكابر أن يرد ذلك ،والسائل أيضا بين في سؤاله أنه قرأ الكثير من الأحاديث في هذا الخصوص ــ الفاحشة ــ وهذا ما أنا بصدد بيانه حيث أن قول ياسر الخبيث وُجد في كتب الشيعة وعلى سبيل المثال:

1 ــ الحافظ البرسي: 
( ان عائشة جمعت أربعين دينارا من خيانة ...الخ ) مشارق أنوار اليقين صفحة 86 .

2 ــ القمي: 
قال في تفسيره سورة التحريم عند قول الله تعالى { ضرب الله مثلا للذين كفروا امرأت نوح و امرأت لوط كانتا تحت عبدين من عبادنا صالحين فخانتاهما...الآية }
قال:
والله ما عنى بقوله فخانتاهما إلا الفاحشة وليقيمن الحد على فلانة فيما أتت في طريق وكان فلان يحبها فلما أرادت أن تخرج إلى... قال لها فلان لا يحل لك أن تخرجي من غير محرم فزوجت نفسها من فلان. تفسير القمي المجلد 3 صفحة 378 .

أقول:

هذا نص من القمي بالفاحشة بل ولاحظ معنا تقيته العجيبة وكأنه يظن أن القارئ لن يفهم المقصود إلا اللهم شيعته!!.

ولاحظ أيضا أن أمهات المؤمنين لا يحل لهن الزواج بعد النبي صلى الله عليه وآله وسلم ومع ذلك يقول القمي ( فزوجت نفسها من فلان )!!.

أي الزنا صراحة فالكل يعرف من السنة والشيعة بأن العقد لا ينعقد أصلا فاليُــتأمل.

3 ــ علي بن يونس العاملي: 
قالوا: برأها الله في قوله { أولئك مبرؤون مما يقولون } قلنا: ذلك تنزيه لنبيه عن الزنا لا لها كما أجمع فيه المفسرون. الصراط المستقيم المجلد 3 صفحة 165 .

أكتفي بذكر هؤلاء وإلا فهم كثر ولم أذكر إلا عينة بسيطة عن شريحة عظيمة والله المستعان.

أقول

هل سيقول نواب الشيعة عن الحافظ البرسي والقمي وعلي بن يونس العاملي و آية الله العلامة المحقق الشيخ محمد جميل حمود العاملي ما قالوه عن ياسر الشيعي وأن أقوالهم مشينة ويردوا كتبهم ويبينوا خورها؟!!.

سأنقل فقرة كاملة من كتاب ( الإمام علي عليه السلام من المهد إلى اللحد ) الليلة التاسعة تحت عنوان علي عليه السلام والعفة تأليف العلامة الخطيب السيد محمد كاظم القزويني قال: 

في التاسع من البحار نقلاً عن كتاب مناقب ابن شهر آشوب وكتاب الاحتجاج وغيرهما عن أمير المؤمنين (عليه السلام) قال:....
وسافرت مع رسول الله (صلّى الله عليه وآله) وليس له خادم غيري، وكان له لحاف ليس له لحاف غيره، ومعه عائشة وكان رسول الله (صلّى الله عليه وآله) ينام بيني وبين عائشة ليس علينا لحاف غيره، فإذا قام: إلى صلاة الليل يحط بيده اللحاف من وسطه بيني وبين عائشة حتى يمس اللحاف الفراش الذي تحتنا.. الخ.

هذا الحديث كما تراه يدل على شدة ثقة النبي بعلي ، وكثرة اختصاصه به و اطمئنانه منه ، وكثيراً ما تحدث أمثال هذه القضايا في العوائل المحافظة على الحجاب والغيرة نظراً لنزاهة الأفراد وطهارة القلوب فكيف بالمعصومين الذين أذهب الله عنهم الرجس وطهرهم تطهيراً. ( أ ، هـ )

قلت:

هذه الرواية التي ذكرها المجلسي بهذا اللفظ فيها ما فيها من الطعن في النبي صلى الله عليه وآله وسلم وكذلك في علي ابن أبي طالب رضي الله عنه وكذلك في عائشة رضي الله عنها بل تفضل واقرأ ما رواه الكليني في الكافي المجلد 7 صفحة 181:

عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) قَالَ سَمِعْتُهُ يَقُولُ حَدُّ الْجَلْدِ فِي الزِّنَى أَنْ يُوجَدَا فِي لِحَافٍ وَاحِدٍ وَ الرَّجُلَانِ يُوجَدَانِ فِي لِحَافٍ وَاحِدٍ وَ الْمَرْأَتَانِ تُوجَدَانِ فِي لِحَافٍ وَاحِد.
قال المجلسي في مرآة العقول المجلد 23 صفحة 275 عن الحديث بأنه حسن.

وروى الكليني أيضا في نفس المجلد والصفحة :

عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) فِي الرَّجُلِ وَ الْمَرْأَةِ يُوجَدَانِ فِي لِحَافٍ وَاحِدٍ جُلِدَا مِائَةً مِائَةً.

هل سيقول القزويني وغيره ــ بحسب روايتهم ــ بجلد علي ابن أبي طالب رضي الله عنه وأم المؤمنين عائشة رضي الله عنها لوجودهما معا تحت لحاف واحد؟!!.

اللهم إني أشهدك بأني لا أقول بصحة هذه الرواية وأشهدك على براءة الأئمة منها وعلى رأسهم النبي صلى الله عليه وآله وسلم وعلي ابن أبي طالب رضي الله عنه وعائشة الطاهرة رضي الله عنها.

أما العلامة الخطيب السيد محمد كاظم القزويني فاستدلاله بالرواية واستنباطه منها دليل ظاهر على صحتها عنده والعجيب الحكم المستنبط الذي جاء به بل ويلزمه القول بجلد علي بن أبي طالب وعائشة رضي الله عنهما!!.

ثانيا: الكفر والنفاق والنصب 

1 ــ محسن المعلم:

ترجمة رقم 68 عن عائشة وقال بأنها ناصبية ناصبت العداء لآل البيت. النصب والنواصب صفحة 337 . والناصب عندهم اشد من الكافر وأنجس من الكلب والخنزير. فياسر الزنديق سُـبق بمحسن المعلم.

2 ــ المجلسي:

لا يخفى على الناقد البصير والفطن الخبير ما في تلك الآيات من التعريض بل التصريح بنفاق عائشة وحفصة وكفرهما.. بحار الأنوار المجلد 22 صفحة 233 فياسر سُـبق بالمجلسي.

3 ــ شيخ الطائفة الطوسي:

عائشة كانت مصرة على حربها لعلي ولم تتب وهذا يدل على كفرها وبقائها عليه..

بل قال:

اللهم العن الشريرة الملعونة المفسدة الطاغية الباغية الكافرة الخارجة الكاذبة المحاربة حرب الجمل الباغية المعذبة في عذاب الله.. الاقتصاد فيما يتعلق بالاعتقاد 361 الى 365 .فياسر سُـبق بشيخ الطائفة الطوسي.

4 ــ علي بن يونس العاملي:

عقد فصلا كاملا في كتابه الصراط المستقيم باسم فصل في أم الشرور وقصد عائشة أم المؤمنين رضي الله عنها.كتاب الصراط المستقيم المجلد 3 صفحة 161 .

ثم عقد فصلا آخر بعده مباشرة باسم فصل في أختها حفصة . كتاب الصراط المستقيم المجلد 3 صفحة 168 . فياسر سُـبق بعلي بن يونس العاملي.

5 ــ العياشي:

عن عبد الصمد بن بشير عن أبي عبد الله عليه السلام أنه قال: تدرون مات النبي صلى الله عليه واله أو قتل إن الله يقول أفان مات أو قتل انقلبتم على أعقابكم فسم قبل الموت إنهما سقتاه [ قبل الموت ] فقلنا إنهما وأبوهما شر من خلق الله. تفسير العياشي المجلد 1 صفحة 200 .

والمجلسي وصف سند العياشي بأنه معتبر في حياة القلوب المجلد 2 صفحة 700 .

وأخرج العياشي في تفسيره عند قول الله تعالى { ولا تكونوا كالتي نقضت غزلها من بعد قوة أنكاثا } يسنده لجعفر الصادق أنه قال: عائشة هي نقضت إيمانها. فياسر سُـبق بالعياشي صاحب التفسير.

6 ــ الفيض الكاشاني:

وعن الصادق عليه السلام قال أتدرون مات النبي أو قتل إن الله يقول أفإن مات أو قتل انقلبتم على أعقابكم ثم قال إنهما سقتاه قبل الموت يعني الإمرأتين.التفسير الصافي المجلد 1 صفحة 389ــ 390 . فياسر سُـبق بالفيض الكاشاني.

7 ــ حسين آل عصفور البحراني:

فبهذا نعتقد ونقطع بأن معاوية وطلحة والزبير والمرأة وأهل النهروان وغيرهم ممن حاربوا عليا والحسن والحسين عليهم السلام كفار بالتأويل ... محاسن الإعتقاد في أصول الدين صفحة 157 . فياسر سُـبق بحسين آل عصفور البحراني.

8 ــ الكليني:

مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ الْحُسَيْنِ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ إِسْمَاعِيلَ بْنِ بَزِيعٍ عَنِ الْخَيْبَرِيِّ عَنِ الْحُسَيْنِ بْنِ ثُوَيْرٍ وَ أَبِي سَلَمَةَ السَّرَّاجِ قَالَا سَمِعْنَا أَبَا عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) وَ هُوَ يَلْعَنُ فِي دُبُرِ كُلِّ مَكْتُوبَةٍ أَرْبَعَةً مِنَ الرِّجَالِ وَ أَرْبَعاً مِنَ النِّسَاءِ فُلَانٌ وَ فُلَانٌ وَ فُلَانٌ وَ مُعَاوِيَةُ وَ يُسَمِّيهِمْ وَ فُلَانَةُ وَ فُلَانَةُ وَ هِنْدٌ وَ أُمُّ الْحَكَمِ أُخْتُ مُعَاوِيَةَ . الكافي المجلد 3 صفحة 342 .

وقال المجلسي: والكنايات الأول عبارة عن الثلاثة بترتيبهم والكنايات الأخيرتان عن عائشة و حفصة. مرآة العقول المجلد 15 صفحة 174 . فياسر سُـبق بالكليني والمجلسي.

9 ــ عمدة العلماء والمحققين محمد التويسركاني:

قال: 
تنبيه: اعلم أن أشرف الأمكنة والأوقات والحالات وأنسبها للعن عليهم - عليهم اللعنة - إذا كنت في المبال، فقل عند كل واحد من التخلية والاستبراء والتطهير مرارا بفراغ من البال: اللهم العن عمر، ثم أبا بكر وعمر، ثم عثمان وعمر، ثم معاوية وعمر، ثم يزيد وعمر، ثم ابن زياد وعمر، ثم ابن سعد وعمر، ثم شمر وعمر، ثم عسكرهم وعمر. اللهم العن عائشة وحفصة وهند وأم الحكم والعن من رضي بأفعالهم إلى يوم القيامة. لئالئ الأخبار المجلد 4 صفحة 92 .فياسر سُـبق بمحمد التويسركاني.

10 ــ محمد بن علي بن بابويه القمي الملقب بالصدوق:

يروي عن داود بن فرقد قال: قلت لأبي عبد الله عليه السلام: ما تقول في قتل الناصب ــ أي السني ــ قال: "حلال الدم ، ولكني أتقي عليك، فإن قدرت أن تقلب عليه حــائطًــا أو تغرقه في ماء لكيلا يشهد به عليك فافعل، قلت فما ترى في ماله؟ قال: توه ما قدرت عليه. علل الشرائع صفحة 601 والحر العاملي في وسائل الشيعة المجلد 18 صفحة 463 ونعمة الله الجزائري في الأنوار النعمانية المجلد 2 صفحة 307 . فياسر سُـبق بالصدوق.

الخلاصة: ياسر الزنديق كفر أم المؤمنين عائشة ووصفها بأقبح الصفات ولعنها فاستنكر بعض الشيعة فعله وقوله ووصفوا فعله بالمشين فنقول لهم: 

هل تستنكرون على الصدوق ومحمد التويسركاني والكليني وحسين آل عصفور البحراني والفيض الكاشاني والعياشي وشيخ الطائفة الطوسي والمجلسي ومحسن المعلم وعلي بن يونس العاملي وتصفونهم بما وصفتم به ياسر؟!!.

الجواب قطعا لا والسبب أنهم سيهدمون معتقدهم من أوله حتى آخره إن قالوا في هؤلاء ما قالوه في ياسر وهذا يلزمهم لأن ياسر لم يأت بجديد ولم يكن بدعا من القول بل طالب غيره بترك التقية وهذا يبين أنهم لا زالوا على تقيتهم ولن يكشفوا الحقيقة إلا اللهم إن تمكنوا والله المستعان.

ماذا يقول القلاف والدويسان والزلزلة وعاشور وجوهر ومعصومة والمطوع وغيرهم؟!! ماذا يقول هؤلاء عمن ذكرت من علمائهم؟!!.

وهنا ستظهر حقيقة التقية عندهم ولن يقولوا في حقهم ما قالوه عن ياسر الشيعي الزنديق.

فاحذروا يا أهل السنة احذروا من أحفاد ابن سبأ والعلقمي والخواجة الطوسي.

ملاحظة: هناك الكثير من علمائهم لم أذكرهم كالخوئي والخميني وغيرهما خشية الإطالة وأظن أن المراد قد اتضح ،والله أعلم وأحكم ،وصلِ اللهم على محمد وعلى آله وصحبه ومن تعبد.


أخوكم صالح اللميع


===========




 عائشة رضي الله عنها عند الشيعة الروافض

الدكتور صالح الرقب

  بتاريخ : 27 / 9 / 2010 ,



عائشة رضي الله عنها عند الشيعة الروافض:


أولا: عقيـدة الشيعـة فـي الصحابة رضي الله عنهم


       تقوم عقيدة الشيعة الإثنى عشرية على سب وشتم وتكفـير الصحابة رضوان الله عليهم. وقد كفّروا جميع أصحاب رسول الله عليه السلام إلا النادر منهم. ويلخص علامة الشيعة اللبناني محمد جواد مغنية موقف الشيعة من الصحابة فيقول:"وقال الشيعة:إنَّ الصحابة كغيرهم فيهم الطيب والخبيث، والعادل والفاسق"(الشيعة في الميزان:محمد جواد مغنية، دار الشروق، بيروت–القاهرة ص440)، ويقصد بالطيب والعادل علياً رضي الله عنه ومن شايعه من الصحابة كما يزعمون، بينما الخبيث والفاسق: جمهور الصحابة الذين بايعوا أبا بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم بالخلافة.
    وقد تضمنت كتب الشيعة وخاصة في الحديث مئات الروايات المنسوبة لأئمة آل البيت زورا وكذبا كلها شتم وتكفير ولعن للصحابة رضي الله عنهم.  وجاءت في رواياتهم:أنَّ الصحابة كلهم ذهبوا إلا ثلاثة:سلمان الفارسي، والمقداد، وأبا ذر الغفاري. وجاءت في بعض الروايات ارتدَّ أصحاب رسول الله صلى الله علية وسلم كلهم إلا ثلاثة، وذكروا أولئك الثلاثة، ثمَّ بعد ذلك يستثني عمار بن ياسر، وبعض الصحابة رضي الله عنهم أجمعين.
      فهذا عالمهم الكشي يذكر عدة روايات في ذلك، فيروي عن أبي جعفر أنه قال: كان الناس أهل الردة بعد النبي إلا ثلاثة، فقلت ومن الثلاثة؟ فقال:المقداد بن الأسود، وأبو ذر الغفاري، وسلمان الفارسي،...وذلك قول الله عز وجل:"وما محمد إلا رسول قد خلت من قبله الرسل، أفإن مات أو قتل انقلبتم على أعقابكم" (معرفة أخبار رجال الكشي ص12،13).  ويروى أيضا عن أبي جعفر أيضاً أنه قال: المهاجرون والأنصار ذهبوا إلا - وأشار بيده – إلا ثلاثة"( معرفة أخبار رجال الكشي ص13). ويروى عن موسى بن جعفر الإمام المعصوم السابع عندهم أنه قال: إذا كان يوم القيامة نادى مناد أين حواري محمد بن عبد الله رسول الله الذي لم ينقضوا عليه؟ فيقوم سلمان، والمقداد، وأبو ذر"(معرفة أخبار رجال الكشي" ص15).
    وذكر الكليني عن جعفر عليه السلام:"كان الناس أهل ردة بعد النبي، صلى الله عليه وسلم، إلا ثلاثة، فقلت:من الثلاثة؟ فقال: المقداد بن الأسود، وأبو ذر الغفاري، وسلمان الفارسي".(الكافـي-الروضة- 8/245). وذكر المجلسي فـي(حق اليقين ص 522) أنه قال لعلي بن الحسين مولى له:"لي عليك حق الخدمة فأخبرني عن أبي بكر وعمر؟ فقال:إنّهما كانا كافرين، والذي يحبهما فهو كافر أيضا". وفـي تفسير القمي عند قوله تعالى:"وينهى عن الفحشاء والمنكر والبغي"قالوا: الفحشاء أبو بكر، والمنكر عمر، والبغي عثمان".
    وروى المجلسي عن حنان بن سدير، عن أبيه، عن أبي جعفر عليه السلام قال: كان الناس أهل ردة بعد النبي صلى الله عليه وآله إلا ثلاثة، فقلت: ومن الثلاثة؟ قال: المقداد وأبو ذر وسلمان الفارسي، ثم عرف أناس بعد يسير فقال: هؤلاء الذين دارت عليهم الرحا وأبوا أن يبايعوا حتى جاؤا بأمير المؤمنين عليه السلام مكرها فبايع، وذلك قول الله:"وما محمد إلا رسول قد خلت من قبله الرسل أفإن مات أو قتل انقلبتم على أعقابكم ومن ينقلب على عقبيه فلن يضر الله شيئا وسيجزي الله الشاكرين".آل عمران: 144. وعن الفضيل بن يسار، عن أبي جعفر عليه السلام قال:إن رسول الله صلى الله عليه وآله لما قبض صار الناس كلهم أهل جاهلية إلا أربعة: علي، والمقداد، وسلمان، وأبو ذر، فقلت: فعمار؟ فقال: إن كنت تريد الذين لم يدخلهم شيء فهؤلاء الثلاثة".(انظر هذه الروايات بحار الأنوار:المجلسي 333،351/22، 236/28، وانظر تفسير العياشي 1/199).

الصحابة عند الشيعة قسمان:

الأول: قسم وافق أبا بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم على تجنيهم على علي رضي الله عنه وخيانتهم لوصية رسول الله صلى الله عليه وسلم بتولية علي بالخلافة، وهؤلاء هم جل الصحابة رضي الله عنهم عند الشيعة الروافض.
والثاني: القسم الذين لم يرضوا بهذا وخالفوا ذلك الأمر، ورأوا أنّ أبا بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم قد اغتصبوا الخلافة من علي رضي الله عنه، وان الخلافة لعلي، وهؤلاء قد اختلف الشيعة في أعدادهم أو أسمائهم ولكن أجمعوا على ثلاثة وهم:سلمان الفارسي، والمقداد بن الأسود، وأبو ذر الغفاري رضي الله عنهم.

عائشة رضي الله عنها عند الشيعة الروافض:

      لقد امتلأت كتب الشيعة الروافض بالروايات والأقوال السقيمة التي تنال من إيمان وأخلاقعائشة رضي الله وعفتها وطهارتها، وصدق إتباعها للنبي صلى الله عليه وسلم. ولقد ترجم محتوى هذه الكتب إلى تصريحات هابطة وأقوال سقيمة تنال من السيدة عائشة ويحكمون عليها بأنها الكافرين من أهل النار كثير من مشايخ الشيعة المعاصرين منهم: العراقي مجتبى الشيرازي، والشيعي الكويتي ياسر الحبيب، والمتشيع المصري حسن شحاته، ومن ذلك ما أقدمت عليه جماعة شيعية رافضة حاقدة بزعامة الزنديق خاسر الخبيث المسمى ياسر الحبيب من إقامة احتفال في بريطانيا يوم الجمعة17 رمضان1431 الموافق27 أغسطس 2010م بإقامة احتفال ضخم في مدينة لندن تحت رعاية (هيئة خدام المهدي) وبحضور علماء ومثقفين شيعة، تحت شعار (فرحة الحسن-عائشة في النار) أقاموا هذا الاحتفال فرحا بمناسبة وفاة الطاهرة زوجة النبي صلى الله عليه وسلم والصديقة بنت الصديق عائشة أم المؤمنين رضي الله عنها التي أنزل الله تعالى في حق عفتها وطهارتها قرآناً يتلى إلى يوم القيامة، حيث أقدمت هذه الشرذمة الشيعية على لعنها وتكفيرها واتهمها بالخيانة للنبي صلى الله عليه وسلم، وصفها بأبشع الصفات وأخسها. وكذلك تضمن احتفالهم السب والشتم واللعن والتكفير للخليفتين الراشدين أبي بكر وعمر رضي الله عنهما، وشتم ولعن أم المؤمنين حفصة رضي الله عنهما. وبالنسبة ما فعله الخسيس ياسر الخبيث وجماعته في لندن من تكفير وشتم عائشة رضي الله عنها ليس شيئا جديدا علينا لأنَّ هذا هو معتقد الشيعة الرافضة في زوج النبي صلى الله عليه وسلم، فعامة علماء الرافضة يعتقدون كفر عائشة رضي الله عنها وإنَّها من شر النساء، وإنَّها من أهل النَّار وإنها -والعياذ بالله تعالى- زنت كما صرَّح بذلك غير واحد من علمائهم كالقمي والمجلسي، والعياشي، وابن رجب البرسي وغيرهم. واذكر هنا نماذج من مروياتهم وأقوالهم التي تظهر حقدهم للسيدة الطاهرة الصديقة عائشة رضي الله عنها.

الشيعة تكفر السيدة عائشة رضي الله عنها:

     يقول شيخ الطائفة لدى الشيعة أبو جعفر الطوسي في (كتابه الاقتصاد فيما يتعلق في الاعتقاد ص 36):"عائشة كانت مصرة على حربها لعلي، ولم تتب وهذا يدل على كفرها وبقائها عليه".(وذكر ذلك البياضي في الصراط المستقيم 1/187).
     وقال يوسف البحراني عن أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها:"إنما ارتدت بعد موته  صلى الله عليه وسلم  كما ارتد ذلك الجم الغفير المجزوم بإيمانهم سابقا".
    ويقول محمد بن حسين الشيرازي القمي في (كتابه الأربعين في إمامة الأئمة الطاهرين ص 615):"مما يدل على إمامة أئمتنا الاثني عشر أن عائشة كافرة مستحقة للنار، وهو مستلزم لحقية مذهبنا وحقية أئمتنا الاثني عشر...وكل من قال بإمامة الاثني عشر قال باستحقاقها اللعن والعذاب".
   ومن الشيعة المعاصرين من يكفر ويلعن عائشة رضي الله عنها، منهم:العراقي عبد الحميد المهاجر، والمصري حسن شحاته الخطيب السابق لمسجد كوبري الجامعة، وصوته مسجل بالصوت والصورة وهو يتحدث بمدينة قم بإيران في 15 رمضان 1423هـ ومنشور على المواقع الشيعية المعتمدة، ويكتبون تضليلا أمام اسمه:العلامة الأزهري!! والأزهر الشريف منه براء، واللبناني علي الكوراني العاملي. (لهم تسجيلات بالصوت والصورة تكشف عن سخامة أصواتهم المنكرة).

الشيعة تتبرأ من الخليفتين الراشدين وابنتيهما عائشة وحفصة:

   يقول محمد باقر المجلسي:"وعقيدتنا في التبرؤ:إننا نتبرأ من الأصنام الأربعة:أبي بكر، وعمر، وعثمان، ومعاوية، والنساء الأربع:عائشة وحفصة، وهند، وأم الحكم، ومن جميع أشياعهم وأتباعهم، وأنهم شرُّ خلق الله على وجه الأرض، وأنّه لا يتم الإيمان بالله ورسوله والأئمة إلا بعد التبرؤ من أعدائهم".(حق اليقين ص519-فارسي- وقد قام بترجمة النص ونقله إلى العربية الشيخ محمد عبد الستار التونسوي في كتابه بطلان عقائد الشيعة ص53).

عائشة من أهل النار عند الشيعة:

    جاء في تفسير قوله تعالى حكاية عن النار:"لها سبعة أبواب" سورة الحجر:44 قال العياشي:"يؤتى بجهنم لها سبعة أبواب..والباب السادس لعسكر..الخ".(تفسير العياشي 2/243، وانظر البرهان للبحراني 2/345، وبحار الأنوار للمجلسي 4/378، 8/220).           وعسكر هو أسم لعائشة رضي الله عنها سمَّاها بها الشيعة الروافض. كما زعم المجلسي بقوله:"ووجه الكناية عن اسمها بعسكر كونها كانت تركب جملا في موقعة الجمل يقال له عسكر".(بحار الأنوار للمجلسي 4/378، 8/220).
    وقال محمد طاهر أن عائشة رضي الله عنها كافرة ومستحقة للنار، وهو مستلزم لحقيتنا وحقية أئمتنا الاثني عشر...".( كتاب الأربعين في الأئمة الطاهرين: محمد طاهر الشيرازي النجفي القمي ص 615). وقال بتكفيرها حسين أل عصفور البحريني في كتابه (محاسن الاعتقاد في أصول الدين،  طبعة مؤسسة مجمع البحوث العلمية بالبحرين 1413هـ، ص 157).
     وقد سمعنا ورأينا مرارا المتشيع المصري حسن شحاته- وهو يجلس في الحوزات في قم الإيرانية- وهو يلعن عائشة رضي الله عنها، ويردد اللعن عدة مرات، ثم يقول عائشة في النار. ومثل هذه الترهات والسقامات تصدر عن الشيعي اللبناني أصلا علي الكوراني العاملي، والكويتي حسين الفهيد، والعراقي عبد الحميد المهاجر.

اتهام عائشة وحفصة بقتل النبي عليه الصلاة والسلام بالسم:

     روى المفسّر العياشي عن عبد الصمد بن بشير عن الإمام الصادق عليه السلام أنه قال:”تدرون مات النبي صلى الله عليه وآله أو قُتل؟ إن الله يقول:(أَفَإِنْ مَاتَ أَوْ قُتِلَ انْقَلَبْتُمْ عَلَى أَعْقَابِكُمْ)، فُسَمَّ قبل الموت! إنّهما سقتاهفقلنا:إنهما وأبويهما شرّ من خلق الله)!"تفسير العياشي 1/200(. وروى علي بن إبراهيم القمّي في تفسيره أن رسول الله صلى الله عليه وآله قال لحفصة في مجريات قصّة التحريم: ”كفى! فقد حرّمت ماريّة على نفسي ولا أطأها بعد هذا أبدا، وأنا أفضي إليك سرّا فإنْ أنتِ أخبرتِ به فعليك لعنة الله والملائكة والناس أجمعين! فقالت: نعم ما هو؟ فقال: إن أبا بكر يلي الخلافة بعدي (غصبا) ثم من بعده أبوك، فقَالَتْ: مَنْ أَنْبَأَكَ هَذَا؟ قَالَنَبَّأَنِيَ الْعَلِيمُ الْخَبِيرُ. فأخبرت حفصة عائشة من يومها ذلك، وأخبرت عائشة أبا بكر، فجاء أبو بكر إلى عمر فقال له:إن عائشة أخبرتني عن حفصة بشيء ولا أثق بقولها، فاسأل أنت حفصة. فجاء عمر إلى حفصة فقال لها: ما هذا الذي أخبرت عنك عائشة؟ فأنكرت ذلك وقالت: ما قلت لها من ذلك شيئافقال لها عمر: إنْ كان هذا حقاً فأخبرينا حتى نتقدّم فيه (نُجهز على النبي سريعا)! فقالت: نعم! قد قال رسول الله ذلك! فاجتمعوا أربعةً على أن يسمّوا رسول الله“!(تفسير القمي 2/376).
     وقال المجلسي:"إنَّ العياشي روى بسند معتبر عن الصادق:أنَّ عائشة وحفصة لعنة الله عليهما وعلى أبويهما,قتلتا رسول الله بالسمِّ دبرتاه".(حياة القلوب: المجلسي 2/700). ويقول العياشي في تفسيره عن عبد الصمد بن بشير عن أبي عبد الله عليه السلام قال: ”تدرون مات النبي صلى الله عليه وآله أو قُتل؟ إن الله يقول: أفإن مات أو قُتل انقلبتم على أعقابكم، فسُمَّ قبل الموت، إنما سقتاه! فقلنا: إنهما وأبوهما شر من خلق الله“. (تفسير العياشي 1/200 وعنه تفسير البرهان 1/320 وتفسير الصافي 1/305). ووصف المجلسي سند هذه الرواية المكذوبة بأنه معتبر، وعلق عليها بقول:إن العياشي روى بسند معتبر عن الصادق(ع) أن عائشة وحفصة لعنة الله عليهما وعلى أبويهما قتلتارسول الله بالسم دبرتاه)"حياة القلوب للمجلسي 2/700).
     وقد نقل هذه الحادثة المكذوبة عدد كبير من مصنفي الشيعة، وذكروا كذبا وبهتانا اسم عائشة وحفصة وأبي بكر وعمر صراحة، وزعموا أنهم وضعوا السُمَّ لرسول الله فمات بسببه.(راجع تفسير القمي طبعة حجرية ص 340، وطبعة حديثة 2/375 – 376. وانظر الصراط المستقيم للبياضي 3/168- 169، شرح نهج البلاغة لابن أبي الحديد 2/457، إحقاق الحق للتستري ص 308، تفسير الصافي للكاشاني 2/716-717، والبرهان للبحراني 1/320، 4/352353-، والأنوار النعمانية للجزائري 4/336-337).
   وليس هذا القول بدعا من القمي فقد سبقه إليه الكليني –شيخ الإسلام عند الشيعة، ومرجعهم- ونسبه إلى أبي جعفر الباقر، راجع البرهان للبحراني 4/357-358)، وليقيمنَّ الحدَّ على عائشة فيما أتت في طريق البصرة، وكان طلحة يحبها، فلما أرادت أن تخرج إلى البصرة قال لها فلان:لا يحل لك أن تخرجي من غير محرم فزوجت نفسها من طلحة..(تفسير القمي ط حجرية ص 341 ط حديثة 2/377، وانظر البرهان للبحراني 4/358، تفسير عبد الله شبر ص 338، وقد ساقاها موضحة كما أثبتها في المتن). 
     وهذا في منتهى الوقاحة والبشاعة في حق الصديقة حبيبة رسول الله صلى الله عليه وسلم، وفي حق السيدة حفصة رضي الله عنهما. وكيف يصف الله تعالى في كتابه الكريم قاتلات نبيه بأمهات المؤمنين"؟!

عائشة رضي الله عنها ملعونة عند الشيعة وهي من الأصنام الأربعة:   

     قال محمد نبي التوسيركاني في (الآلي الأخبار 4/92) ما نصه:"اعلم أن أشرف الأمكنة والأوقات والحالات وأنسبها للعن عليهم إذا كنت في المبال، فقل عند كل واحد من التخلية والاستبراء والتطهير مراراً بفراغ من البال: اللهم العن عمر ثم أبا بكر وعمر، ثم عثمان وعمر، ثم معاوية وعمر، ثم يزيد وعمر، ثم ابن زياد وعمر، ثم ابن سعد وعمر، ثم شمراً وعمر ثم عسكرهم وعمر، اللهم العن عائشة وحفصة وهنداً وأم الحكم، والعن من رضي بأفعالهم إلى يوم القيامة".
    واخترعت الشيعة هذا الدعاء المسمى عندهم (دعاء صنمي قريش) وقد خصصوه للعن أبي بكر وعمر وابنتيهما عائشة وحفصة:ومما جاء في هذا الدعاء:"اللهم صلى على محمد وآل محمد والعن صنمي قريش وطاغوتيهما وإفكيهما وابنتيهما اللتين خالفا أمرك وأنكرا وحيك وجحدا إنعامك وعصيا رسولك وقلبا دينك وحرفا كتابك اللهم العنهما بكل أية حرفوها وفريضة تركوها، اللهم العنهم في مكون السر وظاهرة العلانية لعنا كثيرا أبدا دائما دائبا سرمدا...إلي الخ.)والدعاء يقع فـي صفحتين ممهوراً بأختام عدة من طواغيتهم المعاصرين منهم:أبو القاسم الخوئي، ومحسن الحكيم، وآية الله شريعتمداري، وآية الله الخميني). وممن ذكر مقتطفات من هذا الدعاء الشيعي أو أشار إليه من مصنفات الشيعة:(قرة العيون:الكاشاني ص426)، و(علم اليقين:الكاشاني 2/701). و(مرآة العقول:المجلسي4/356)، و(إحقاق الحق: التستري ص 58،133-134)، و(مقدمته على تفسير البرهان:أبو الحسن العاملي 1/113-174، 226-250، 2/95، 290-294، 313-339) و(إلزام الناصب:الحائري ص219)، و(فصل الخطاب:النوري الطبرسي ص221-222)، و(حق اليقين:عبد الله شبر ص1-219)، و(البلد الأمين:الكفعمي ص511، المصباح له ص511)، و(نفحات اللاهوت: الكركي ق74/ب)، وغيرهم.
      ولم يكتف الرافضة بذلك اللعن الرخيص لخيار الصحابة ومنهم عائشة رضي الله عنها، بل رتبوا على هذا الدعاء الأجر والثواب الكبير، فنسبوا كذبا وزورا  إلى ابن عباس أنَّه قال:"إن عليا رضي الله عنه كان يقنت بهذا الدعاء في صلواته، وقال الداعي به كالرامي مع النبي صلى الله عليه وسلم في بدر وحنين بألف ألف سهم".(علم اليقين في أصول الدين الفيض الكاشاني، تحقيق وتعليق محسن بيدارفر، الطبعة الأولى مع التصحيح والتعليق، 1418هـ، منشورات بيدار، قم. 2/701), وقد اهتمالرافضة بهذا الدعاء واعتبروه من أعظم الأدعية فبلغت شروحه أكثر من عشرة شروح كما أشار إلى ذلك (آغا برزك الطهراني في كتابه الذريعة 8/192، والحر العاملي في أمل الأمل 2/32).

عائشة وغيرها من الصحابة عند الخميني أخبث من الكلاب والخنازير

     يقول الخميني :فلو خرج سلطان على أمير المؤمنين عليه السلام لا بعنوان التدين بل للمعارضة في الملك أو غرض آخر كعائشة وزبير وطلحة ومعاوية وأشباههم أو نصب أحد عداوة له أو لأحد من الأئمة عليهم السلام لا بعنوان التدين بل لعدواة قريش أو بني هاشم أو العرب أو لأجل كونه قاتل ولده أو أبيه أو غير ذلك، لا يوجب ظاهرا شيء منها نجاسة ظاهرية، وإن كانوا أخبث من الكلابوالخنازير لعدم دليل من إجماع أو أخبار عليه". كتاب الطهارة للخميني : 3/337

اتهام عائشة بالخيانة للرسول صلى الله عليه وسلم:

       أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها والمبرأة بنص القرآن الكريم هي عند الشيعة الروافض: شر خلق الله، مستحقة لإقامة الحدود عليهن، مرتكبة للفاحشة المبينة، قاتلة نبي الله تعالى.
1- فالعياشي يروى عن الصادق في تفسير قوله تعالى:(وَلا تَكُونُوا كَالَّتِي نَقَضَتْ غَزْلَهَا مِنْ بَعْدِ قُوَّةٍ أَنْكَاثاً) سورة النحل:92، قال:التي نقضت غزلها من بعد قوة أنكاثا:عائشة هي نكثت إيمانها".(تفسير العياشي 2/269، وانظر البرهان للبحراني 2/383، وبحار الأنوار للمجلسي7/454).
2- وزعمت الشيعة أنَّ قوله تعالى:(ضَرَبَ اللَّهُ مَثَلاً لِلَّذِينَ كَفَرُوا امْرَأَتَ نُوحٍ وَامْرَأَتَ لُوطٍ كَانَتَا تَحْتَ عَبْدَيْنِ مِنْ عِبَادِنَا صَالِحَيْنِ فَخَانَتَاهُمَا فَلَمْ يُغْنِيَا عَنْهُمَا مِنَ اللَّهِ شَيْئاً وَقِيلَ ادْخُلا النَّارَ مَعَ الدَّاخِلِينَ) التحريم:10، مثل ضربه الله لعائشة وحفصة رضي الله عنهما. وقد فسر بعضهم بالخيانة بارتكاب الفاحشة والعياذ بالله تعالى: قال القمي في تفسير هذه الآية:"والله ما عنى بقوله:(فخانتاهما) إلا الفاحشة. جاء في تفسير القمي في تفسير قوله تعالى: (ضرب الله مثلا للذين كفروا امرأة نوح وامرأة لوط كانتا تحت عبدين من عبادنا صالحين فخانتاهما) فقال: والله ما عنى بقوله: (فخانتاهما) إلا الفاحشة! وليقيمنَّ (أي الإمام المهدي المنتظر عليه السلام) الحدَّ على عائشة فيما أتت بطريق البصرة، وكان طلحة يحبها! فلما أرادت أن تخرج إلى البصرة قال لها طلحة: لا يحل لك أن تخرجي من غير محرمفزوجت نفسها من طلحة!!! (تفسير القمي 2/377).
    وفي ذلك يقول الكاشاني عند تفسير الآية:"مثل الله حال الكفار والمنافقين في أنهم يعاقبون بكفرهم ونفاقهم , ولا يحابون بما بينهم وبين النبي صلى الله عليه وسلم والمؤمنين من النسبة والمواصلة بحال امرأة نوح وامرأة لوط, وفيه تعريض بعائشة وحفصة في خيانتهما رسول الله صلى الله عليه وسلم بإفشاء سره ونفاقهما إياه وتظاهرهما عليه كما فعلت امرأتا الرسولين , فلم يغنيا عنهما من الله شيئا".(تفسيره الصافي 2/720).
     ويروون تفسيرا نسبوه زورا وكذبا إلى الإمام محمد بن علي الباقر للآية الكريمة:"ضرب الله مثلاللذين كفروا امرأة نوح وامرأة لوط كانتا تحت عبديْن من عبادنا صالحيْن فخانتاهما فلم يغنيا عنهما من الله شيئا وقيل ادخلا النار مع الداخلين". سورة التحريم: 10، حيث فسّر الخيانة بالفاحشة بقوله صلوات الله عليه:"ما يعني بذلك إلا الفاحشة".(الكافي: الكليني 2/402). وقال المجلسي معلقاً على الآية في( بحار الأنوار 22/33):لا يخفى على الناقد البصير والفطن الخبير ما في تلك الآيات من التعريض, بل التصريح بنفاق عائشة وحفصة وكفرهما".
      ويقول شيخهم جعفر مرتضى:"إننا نعتقد كما يعتقد به علماؤنا الأفذاذ وهم جهابذة الفكر والتحقيق أن زوجة النبي يمكن أن تكون كافرة، كامرأة نوح ولوط".)حديث الإفك ص 17( يقصد الخبيث أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها.
3- يقول شيخهم مقبول أحمد في:(ترجمته لمعاني القرآن بالأردية ص840، سورة الأحزاب( ما ترجمته بالعربية:إنَّ قائدة جيوش البصرة في وقعة الجمل عائشة قد ارتكبت فاحشة مبينة حسب هذه الآية. والقمي: قال لها فلان:لا يحل لك أن تخرجي من غير محرم فزوجت نفسها من طلحة.(تفسير القمي ص.(341
4- قال علي غروي - أحد أكبر علماء الحوزة -:"إنَّ النبيَّ لا بدَّ أن يدخل فرجه النار, لأنه وطئ بعض المشركات".(كشف الأسرار للموسوي ص24). 
5- الشيعي رجب البرسي يقول:إنَّ عائشة جمعت أربعين دينارا من خيانة وفرقتها على مبغضي علي.(مشارق أنوار اليقين لرجب البرسي ص 86) وذكر هذه الفرية المجلسي في (بحار الأنوار 13/807). وقال الطبرسي:"إنَّ عائشة زينت يوما جارية كانت عندها، وقالت: لعلنا نصطاد شابا من شباب قريش بأن يكون مشغوفا بها".(احتجاج الطبرسي ص(824.
     وينسب الشيعة رواية مكذوبة إلى الحسن رضي الله عنه جاء فيها:أنه لما قدم الحسن بن علي عليه السلام من الكوفة جاءت نسوة يعزينه بأمير المؤمنين عليه السلام ودخلت عليه أزواج النبي صلى الله عليه وسلم، فقالت عائشة:يا أبا محمد ما فقد جدك، إلا فقد أبوك.فقال لها الحسن:نسيت نبشك في بيتك ليلاً بغير قبس بحديدة حتى ضربت الحديدة كفك فصارت جرحاً إلى الآن تبغين بها جراراً خضراً فيها ما جمعت من خيانة، حتى أخذت منها أربعين ديناراً عدداً لا تعلمين لها وزناً تفرقيها في مبغضي علي من تيم وعدي وقد تشفيت في قتله !!قالت :قد كان ذلك.(بحار الأنوار للمجلسي32/276).
      ويقول الشيعي المعاصر محمّد جميل حمّود العاملي:"ظهر لنا من الدليل القاطع الذي لا يمكن رفضه بأنّ عائشة قد حصل منها ارتكاب الفاحشة مع طلحة لمّا ذهب معها إلى بصرة العراق لقتال مولى الثقلين أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام، وقد فصّلنا ذلك في كتابنا الجديد القيّم الذي كان ردّاً على الرافضين لصدور الفاحشة من عائشة".(انظر موقعه على شبكة المعلومات الدولية والمسمى مركز العترة الطاهرة للدراسات والبحوث:القسم الرئيسي: الفقه، القسم الفرعي:استفتاءات وأجوبة،
الموضوع: سؤال عن خيانة عائشة
). ويقول محمد صادق الصدر في( كتاب الشيعة الإمامية ص159):"والحق أن من يقرأ صفحة حياة عائشة جيدا يعلم أنها كانت مؤذية للنبي صلى الله عليه وسلم بأفعالها وأقوالها وسائر حركاتها".
   والشيعي مجتبى الشيرازي يصرح بصوته التسجيل موجود في كثير من مواقع الشيعة على الإنترنت- بوجود علاقة جنسية بين عمر الفاروق وأم المؤمنين عائشة رضي الله عنهما. وصرح مرة بأن عائشة ارتكبت جريمة الزنا، فقال:" من جملة جرائم أفعال عائشة جريمة جنسية والفتوى على مراجع التقليد وأشير إليها إشارة سريعة بدون بيان واضح ..."(وقد بثت قناة صفا قوله ذلك).

مهدي الشيعة المنتظر سيقيم الحد على السيدة عائشة رضي الله عنها:

       يقول محمد الباقر المجلسي في كتابه (حياة القلوب 2/854) بالفارسية ما ترجمته بالعربية:يروي ابن بابويه في–علل الشرائع- قال الإمام محمد الباقر عليه السلام: إذا ظهر الإمام المهدي فإنه سيحيي عائشة ويقيم عليها الحد انتقاما لفاطمة. ورووا عن عبد الرحيم القصير: قال لي أبو جعفر عليه السلام:"أما لو قام قائمنا لقد ردت إليه الحميراء حتى يجلدها الحد، وحتى ينتقم لابنة محمد فاطمة عليها السلام منها".(المجلسي: بحار الأنوار 52/314، علل الشرائع للصدوق 2/580. الرجعة لأحمد الإحسائي صفحة 116).
      ووجه إقامة الحد عليها على حد زعم الشيعة: لأمرين:أولاهما: كونها زوجت نفسها من آخر بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم، مع حرمة ذلك، فالله تعالى قد حرم نكاح أزواج النبي صلى الله عليه وسلم من بعده أبدا.وثانيهما كما زعمت الرواية المكذوبة عن عبد الرحمن القصير عن أبي جعفر عليه السلام قال:"أما لو قد قام قائما لقد ردت إليه الحميراء حتى يجلدها الحد، وحتى ينتقم لأمه فاطمة، قلت : جعلت فداك، ولم يجلدها الحد؟ قال لفريتها على أم إبراهيم(مارية القبطية روج النبي)، قلت: فكيف أخر الله ذلك إلى القائم؟ قال:إن الله بعث محمدا رحمة وبعث القائم نقمة".

اتهامها بعداوة النبي عليه السلام وآل البيت رضي الله عنهم:

       ومحدثهم الثقة عندهم الكليني:"لمَّا احتضر الحسن بن علي عليهما السلام قال للحسين:يا أخي إنِّي أوصيك بوصية فاحفظها، فإذا أنا مت فهيئني ثم وجهني إلى رسول الله صلى الله عليه السلم لأحدث به عهدا ثم اصرفني إلى أمي فاطمة عليها السلام ثم ردني فادفني بالبقيع، واعلم أنه يصيبني من الحميراء ما يعلم الناس من صنيعها وعداوتها لله ولرسوله صلى الله عليه وآله وعداوتها لنا أهل البيت.)الكافي،الأصول، باب والنص على الحسين بن علي عليهما السلام، حديث 3).وعن أبي عبد الله:اذهب فغير أسم ابنتك التي سميتها أمس، فإنه اسم يبغضه الله، وكان ولدت لي ابنة سميتها بالحميراء، فقال أبو عبد الله عليه السلام:انته إلى أمره ترشد، فغيرت اسمها.(الأصول من الكافي للكليني 1/247).        واتهمها الشيعي محسن المعلم بأنها ناصبية ناصبت العداء لآل البيت".(انظر كتابه النصب والنواصب ص337 ترجمة رقم 68).

عائشة رضي الله عنها ليست مبرأة بنص القرآن كما تزعم الشيعة:

     يتبين لك أخي المسلم وقاحتهم وسوء أدبهم وطعنهم فـي زوجة النبي صلى الله عليه وسلم عائشة، الذي هو طعن فـي شخص الرسول صلى الله عليه وسلم، بل طعن فـي الله سبحانه وتعالى من خلال رواية أحاديث تظهر ما تكنه صدورهم، منها: قول القمي فـي تفسيره فـي قول الله تعالى:(يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا). يقول إنّها نزلت فـي اتهام عائشة لمارية القبطية".(تفسير القمي 2/318)، وأيضاً فـي قوله تعالى:(إنّ الذين جاءوا بالإفك عصبة منكم) قال:"إنَّ العامة رووا أنها نزلت فـي عائشة رضي الله عنها، وما رميت به فـي غزوة بني المصطلق من خزاعة، وأماالخاصة فإنّهم رووا أنها نزلت فـي مارية القبطية وما رمتها به بعض النساء المنافقات".(تفسير القمي 2/99). وينفي البياضي في تفسيره (الصراط المستقيم 3/161) تبرئة الله عز وجل لام المؤمنين عائشة رضي الله عنها في قوله تعالى:(أولئك مبرؤون مما يقولون) يقول الشيعي الخبيث:"قلنا ذلك تنزيها لنبيه عن الزنا لا لها كما أجمع المفسرون) يقصد مفسري الشيعة الروافض.

عائشة  رضي الله عنها عند الشيعة أم الشرور:

     يقول البياضي في كتابه (الصراط المستقيم 3/165 (:"قد اخبر الله عن امرأتي نوح ولوط أنهما لم يغنيا عنهما من الله شيئا , وكان ذلك تعريضا من الله لعائشة وحفصة من فعلهما, وتنبيها على أنهما لا يتكلان على رسوله فإنه لم يغن شيئا عنهما".وقد افرد البياضي في كتابه فصلين خاصين في الطعن على عائشة وحفصة رضي الله عنهما بل تجاوز به القبح والكفر أن سمى الفصل الأول:(فصل في أم الشرور)، ويعني بها عائشة رضي الله عنها, وقد أورد فيه الكثير من الطعن والقدح بها, بل قد سمها شيطانه في كتابه الصراط المستقيم 3/135. وسمى الفصل الآخر (فصل في أختها حفصة) وما ترك مسبة إلا ألحقها بها. ويقول أيضاً العلامة الشيعي محمد طاهر القمي الشيرازي ما نصه، ومما يدل على ظلمها وعصيانها وكفرها، ما ذكره صاحب الصراط المستقيم، وهذا مختصر منقوله:"فصل في أم الشرور، أكثر اعتقاد القوم على رواياتها، وقد خالفت ربها".(الأربعيـن ص 622) .
عائشة رضي الله عنها عند الشيعة سفيهة ومجنونة:
    قال زين الدين النباطي وقد اتهمها بالجنون والسفه ابن الزبير أراد أن يحجر عليها فهذه شهادة منه وممن سمع حديثه ولم ينكره أنها أتت بما يوجب الحجر كالسفه والجنون".(راجع كتابه الصراط المستقيم الجزء الثالث ص (163

شيعي كويتي يتهجم على عائشة بألفاظ وكلمات بذيئة جداً:

      وكتب الشيعي الكويتي عباس بن نخي الذي يسمي نفسه سعيد السماوي مقالة في مجلة المنبر الكويتية تقيأ فيها بفحش الكلام على أم المؤمنين السيدة عائشة رضي الله عنها فقد وصفتها بعنوان كبير على غلافها (بأم المتسكعين) وقد وصفها بأغلظ الأوصاف. ومما قال في الرد على من هاجمه بسبب مقالته تلك:(فعلينا أن نحط من كرامة عائشة. لماذا؟ لأن هذه المرأة الخبيثة هي التي أساءت لرسول الله وحطت من كرامته بتلك الأحاديث الوقحة السافلة الوضيعة التي تنسب إليه ما يعف اللسان عن ذكره فاللازم علينا إذا أردنا أن ننزه ساحة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أن نكشف للناس أن هذه الأحاديث إنما خرجت من فم امرأة كانت هي المتهمة في شرفها وكرامتها وأخلاقياتها وبسبب عقدها وأمراضها النفسية كالت تلك التهم الزائفة لشخص النبي الأعظم أرواحنا وأرواح العالم فداه).

علي رضي الله عنه يطلق عائشة بأمر رسول الله صلى الله عليه وسلم:

     ذكرت مصادر الشيعة عدة روايات مفتراه تفيد أن النبي صلى الله عليه وسلم جعل طلاق زوجاته بيد علي رضي الله عنه. ومن ذلك:-     
1- أورد العلامة المجلسي في البحار قصة طلاق عائشة بيد أمير المؤمنين عليه السلام، وهي تتحدث عن جمع رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم زوجاته في اللحظات الأخيرة من حياته وتحذيرهن من مخالفة أمر وصيه علي بن أبي طالب عليهما السلام، وإيذانه له بتطليق التي تخالفه منهن فلم تتكلم وتعترض سوى عائشة!! تقول الرواية المفتراه:"ثم أمر خادمة أم سلمة فقال: اجمعي هؤلاء يعني نساءه فجمعتهن في منزل أم سلمة، فقال صلى الله عليه وآله لهن: اسمعن ما أقول لكن، وأشار بيده إلى علي بن أبي طالب عليه السلام فقال لهن: هذا أخي ووصيي ووارثي والقائم فيكن وفي الأمة من بعدي فأطعنه فيما يأمركن به، ولا تعصينه فتهلكن بمعصيته، ثم قال: يا علي أوصيك بهن فأمسكهن ما أطعن الله وأطعنك، وأنفق عليهن من مالك، ومرهن بأمرك وانههن عما يريبك، وخل سبيلهن إن عصينك، فقال علي عليه السلام: يا رسول الله إنهن نساء وفيهن الوهن وضعف الرأي، فقال:أرفق بهن ما كان الرفق أمثل بهن فمن عصاك منهن فطلقها طلاقا يبرأ الله ورسوله منها، قال:وكل نساء النبي قد صمتن فلم يقلن شيئا فتكلمت عائشة فقالت : يا رسول الله ما كنا لتأمرنا بشيء فنخالفه بما سواه ، فقال لها:بلى: يا حميراء! قد خالفت أمري أشد خلاف، وأيم الله لتخالفين قولي هذا ولتعصنه بعدي، ولتخرجن من البيت الذي اخلفك فيه متبرجة قد حف بك فئام من الناس، فتخالفينه ظالمة له عاصية لربك ولتنبحنك في طريقك كلاب الحوأب، ألا إن ذلك كائن!! (بحار الأنوار 28/107).
2- روى كل من (الصدوق في إكمال الدين :430, وابن رستم في دلائل الإمامة ص227, وابن شاذان في الإيضاح ص 35, والكاشاني في تفسيره الصافي 2/332, ونعمة الله الجزائري في الأنوار النعمانية 4/334, وغيرهم) أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال:(يا أبا الحسن إن هذا الشرف باق لهن مادمن لله على الطاعة, فأتيهن عصت الله بعدي بالخروج عليك فطلقها في الأزواج و أسقطها من تشريف الأمهات ومن شرف أمومة المؤمنين).
3- وتقول رواية أخرى مكذوبة في ذلك:"ثم مشى أحمد بن إسحاق ليجئ بذلك فنظر إلى مولانا أبي محمد العسكري عليه السلام وقال: ما جاء بك يا سعد؟ فقلت: شوقني أحمد بن إسحاق إلى لقاء مولانا. قال المسائل التي أردت أن تسأل عنها؟ قلت: على حالها يا مولاي.قال: فاسأل قرة عيني - وأومئ إلى الغلام - عما بدا لك !فقلت: يا مولانا وابن مولانا روي لنا: إن رسول الله صلى الله عليه وآله جعل طلاق نسائه إلى أمير المؤمنين، حتى أنه بعث يوم الجمل رسولا إلى عائشة وقال: إنك أدخلت الهلاك على الإسلام وأهله بالغش الذي حصل منك، وأوردت أولادك في موضع الهلاكبالجهالة، فإن امتنعت وإلا طلقتك. فاخبرنا يا مولاي عن معنى الطلاق الذي فوض حكمه رسول اللهصلى الله عليه وآله إلى أمير المؤمنين عليه السلام؟ فقال:إن الله تقدس اسمه عظم شأن نساء النبي صلى الله عليه وآله فخصهن لشرف الأمهات، فقال رسول الله صلى الله عليه وآله: يا أبا الحسن إن هذا شرف باق مادمن لله على طاعة، فآيتهن عصت الله بعدي بالخروج عليك فطلقها من الأزواج، وأسقطها من شرف أمية المؤمنين".)راجع الرواية من بدايتها في كتاب الاحتجاج للطوسي 2/272).
4- ذكر أحمد بن أبي طالب الطبرسي رواية أخرى في (الاحتجاج:1/240) جاء فيها:قال علي عليه السلام لعائشة أم المؤمنين:والله ما أراني إلا مطلقها...قال رسول الله صلى الله عليه وآله لعلي عليه السلام:(يا علي أمر نسائي بيدك من بعدي) أي أنه لعلي الحق بعد الرسول صلى الله عليه وسلم -والعياذ بالله- أن يطلق من يشاء من زوجاته صلى الله عليه وسلم الطاهرات المطهرات. لقد اخترعت الشيعة كذبا وإفكا مثل هذه الروايات تنقيصا لمكانة الصديقة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها خاصة ولمكانة أمهات المؤمنين زوجاته صلى الله عليه وسلم.

تهجم ووقاحة علامة الشيعة اللبناني المعاصر محمد جواد مغنية

      وقد تهجم ببذاءة ووقاحة علامة الشيعة اللبناني المعاصر محمد جواد مغنية على زوج النبي صلى الله عليه وسلم عائشة رضي الله عنها في مواضع متعددة من كتابه (فضائل الإمام علي، دار ومكتبة الهلال ودار الجواد ببيروت، الطبعة الخامسة 1981م)، ومن ذلك قوله قاتله الله تعالى:-
1- "ركبت الجمل، تسير عليه من بلد إلى بلد، تخطب بصوت جمهوري، وتكتب إلى الآفاق بتوقيع أم المؤمنين تشعل نار الحرب، وتفرق كلمة المسلمين إلى شيع وأحزاب يقتل بعضهم بعضاً".
2- "آخى النبي بين المسلمين وألف بين قلبوهم، وفعلت عائشة ما فعلت من إلقاء العداوة والبغضاء بين الأصحاب وأتباع الرسول الذين استجابوا لدعوته وجاهدوا بين يديه لإعلاء كلمة الإسلام".
3- "وأمر الله والرسول أن تقر النساء في البيوت، ووقفت عائشة علماً للجيش لم تراع للنبي ستراً ولا حرمة".(فضائل الإمام علي ص128-129).
4- "إنها بقيت أمدا طويلا تحرض عليه-عثمان- وتقول:اقتلوا نعثلاً فقد كفر".(فضائل الإمام علي ص 130)..ثم ختم الخبيث مغنية تهجماته بقوله:إلا إنها زوجة رسول الله وصدق الله حيث يقول:(ضَرَبَ اللَّهُ مَثَلاً لِلَّذِينَ كَفَرُوا امْرَأَتَ نُوحٍ وَامْرَأَتَ لُوطٍ كَانَتَا تَحْتَ عَبْدَيْنِ مِنْ عِبَادِنَا صَالِحَيْنِ فَخَانَتَاهُمَا فَلَمْ يُغْنِيَا عَنْهُمَا مِنَ اللَّهِ شَيْئاً وَقِيلَ ادْخُلا النَّارَ مَعَ الدَّاخِلِينَ) التحريم:10.

http://www.drsregeb.com/index.php?action=detail&nid=51


===========
الشيعة اتهام ام المؤمنين عائشة بالفاحشة / و زوجة نوح


http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/09/blog-post_40.html


اتهام الشيعة ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها بالفاحشة


http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/11/blog-post_74.html


شيخ الرافضه مجتبى الشيرازي زنديقة ملحدة كافرة خارجية زانية محترفة

شيخ الرافضه مجتبى الشيرازي

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/11/blog-post_39.html



يدعي الشيعة احترام الرسول 

أي احترام مزعوم هذا الذي تزعمونه لرسول الله ؟؟

وأي نبي هذا الذي تقذف احدى زوجاته الاخرى بالزنا ؟؟!!
ثانيا قذف المحصنات يوجب الحد بنص القران ثمانون جلدة فلماذا لم يقم رسول الله الحد على عائشة ؟؟!!
بل لماذا يبقيها على عصمته اذا ؟؟ ولماذا لايطلقها ويقول للناس هذه لاتستحق ان تكون زوجة لنبي الله ؟؟!!
هذا هو احترامكم لرسول الله ..!!

======

علماء الشيعة اتهموا عائشة  بالفاحشة القمي المجلسي البرسي هاشم البحراني علي بن يونس العاملي محمد جميل مجتبى
علي بن ابراهيم القمي
اتهام عائشة بالفاحشة سورة التحريم
إتهام أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها بالخيانة وجمع أربعين دينار منها 
المجلسي
 ابن رجب البرسي
================

البرهان في تفسير القرآن
هاشم سليمان إسماعيل عبد الجواد الحسيني البحراني
إتهام أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها بالخيانة مع طلحة رضي الله عنه 
ومحمد جميل حمود العاملي

 ومجتبى الشيرازي 

==============

احتفال الشيعة بوفاة ام المؤمنين عائشة عليها السلام

https://www.youtube.com/watch?v=wbOZLdqyxpY

============
كلمات دلالاية محرك بحث

الزنى 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق