كمال الحيدري الايرانيين وتعصبهم وعنصريتهم في نسبة الاشياء الي انفسهم
مثال
القوة الباصرة رأت؟ مع انك صحيح بالوجدان وبالبرهان تقول الباصرة رأت وأنا رأيت طبعاً هذا المبنى الذي قرأناه وهو النفس في وحدتها كل القوى
هذه هي النظرية التي أسس لها العرفاء، وإلّا لا تتصور هذه نظرية الحكمة المتعالية؛ لأن الايرانيين يعجبون بأنه كل جديد ينسبونه إلى ملاصدرا،
ولا ينسبوا إلى ما قبل ملاصدرا، حتى يقولون كل الإبداعات من ملاصدرا، لماذا؟ باعتبار أن ملاصدرا ايراني، ولكنه إذا نريد أن نرجعها إلى ابن عربي يصير عربي اندلوسي،
وكيف يصير عربي من قبل الايرانيين؟ ولهذا تجدون أبداً لا يرجعون نظريات ملاصدرا إلى ما قبله، ونظريات ديكارت وابن عربي يرجعونها إلى ملاصدرا،
ولكن مأخذهن من ابن عربي، وهذه ليست نظريتي، بيني وبين الله المحققين من مدرسة الحكمة المتعالية يقولونها المنصفين، ولكن الثقافة العامة ليست هذه،
موقع كمال الحيدري
تعارض الأدلة (227)
مثال
القوة الباصرة رأت؟ مع انك صحيح بالوجدان وبالبرهان تقول الباصرة رأت وأنا رأيت طبعاً هذا المبنى الذي قرأناه وهو النفس في وحدتها كل القوى
هذه هي النظرية التي أسس لها العرفاء، وإلّا لا تتصور هذه نظرية الحكمة المتعالية؛ لأن الايرانيين يعجبون بأنه كل جديد ينسبونه إلى ملاصدرا،
ولا ينسبوا إلى ما قبل ملاصدرا، حتى يقولون كل الإبداعات من ملاصدرا، لماذا؟ باعتبار أن ملاصدرا ايراني، ولكنه إذا نريد أن نرجعها إلى ابن عربي يصير عربي اندلوسي،
وكيف يصير عربي من قبل الايرانيين؟ ولهذا تجدون أبداً لا يرجعون نظريات ملاصدرا إلى ما قبله، ونظريات ديكارت وابن عربي يرجعونها إلى ملاصدرا،
ولكن مأخذهن من ابن عربي، وهذه ليست نظريتي، بيني وبين الله المحققين من مدرسة الحكمة المتعالية يقولونها المنصفين، ولكن الثقافة العامة ليست هذه،
موقع كمال الحيدري
تعارض الأدلة (227)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق