الاثنين، 9 يناير 2017

جواب رزية / الرزية /الخميس / يهجر / هجر / يكتب / السقيفة بيعة علي

جواب رواية رزية  يوم الخميس

يحاول الشيعة ان يوحوا ان رزية يوم الخميس والتي ورد فيه ان النبي طلب دواة وكتف ليكتب للمسلمين امر ما مثل احتمال الوصية بان علي يتولى الخلافة  
فالرد يكون بل الاحتمال الاخر ان تكون الوصية لابوبكر بدليل ان النبي امر ابوبكر ان يؤم المصلين بدلا عن النبي في مرضه
ثانيا يقول الشيعة ان النبي وغدير خم  طلب موالاة علي ونرد ان تلك الموالاة تعني المحبة والا لصرح النبي بصريح العبارة ليقول علي خليفتي من بعدي وهذا لم يحدث 
ثالثا نجد ان علي بايع الخلفاء الثلاثة ابوبكر وعمر وعثمان بايعهم علي على السمع والطاعة
رابعا يقول ان الشيعة ان الحضور لم يحضروا الدواة والكتف نقول لهم لماذا لم ينفذ علي طلب النبي ويحضر الدواة والكتف
لماذا لم ينفذ علي طلب النبي ويحضر دواة ليكتب النبي
خامسا لاحاجة للكتابة يمكن ان يقول النبي للحاضرين مايريد
لماذا لم يكتب علي بل لاحاجة للكتابة يمكن ان يقول النبي ان علي هو الخليفة من بعدي ولم يقل بل امر النبي ابوبكر ان يؤم المسلمين في الصلاة دلالة على امامة ابوبكر

=========
صلاة أبي بكر تهدم مذهب الشيعة الرافضة / مروا أبابكر فليصل بالناس http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2017/01/blog-post_96.html ========

لاحاجة للكتابة  فاذا كنت تظن انه كان سيوصي لعلي فممكن انه كان يوصي لابوبكر احتمال اكبر بدليل انه امر ابوبكر ان يؤم المصلين وليس علي 
ولاحاجة للكتابة الجميع حاضر كان يمكن ان يقول لهم علي الخليفة من بعدي فلم يقل ولم يكتب ثم لماذا علي لم يسمع كلام النبي ويحضر الدواة ويكتب 
 رزية الخميس
اذا تتهمون سيدنا عمر لماذا خالف سيدنا علي النبي صلى الله عليه وسلم ولم يكتب الكتاب

سيدنا علي بايع الثلاثة مما ينفي وجود وصية 
جواب رزية يوم الخميس

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/09/blog-post_45.html   

=====

قول سيدنا عمر رضي الله عنه  حسبنا كتاب الله صحيح
كذلك نجد في كتب الشيعة ان سيدنا علي ذكر "وكفى بكتاب الله حجيجا و خصيما " بحار الأنوار

=======

من الذي قال يهجر هم اهل البيت و ليس عمر رضي الله عنه راجع الحديث http://alsrdaab.com/vb/showpost.php?p=426694&postcount=9 

=============

بل ينفي مايدعي الشيعة ان علي بايع ابوبكر وعمر وعلي على السمع والطاعة صدق امامنا الباقر ان الشيعة حمقى


فضائل الصحابة من كتب الشيعة /


فضائل ابوبكر من كتب السنة و الشيعة

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/10/blog-post_29.html  


كاشف الغطاء: ابو بكر و عمر بذلا اقصى الجهد في نشر كلمة التوحيد!!!


يدعي الشيعة اتباع اهل البيت وليس لديهم رواية صحيحة عنهم فكيف تتبعون الائمة دون رواية صح عنهم دين شيعة مضروب
يدعي الشيعة اتباع اهل البيت وليس لدي الشيعة رواية صحيحة السند من الامام الي النبي كيف تتبعون الائمة وليس لديكم رواية صحيحة عنهم
القرآن محرف ويدعي اتباع الائمة وليس لديه رواية صحيحة عنهم فكيف تتبعونهم دين الشيعة مضروب
الامام 
الصادق يقول الشيطان ليحتاج كذب الشيعة 

https://www.youtube.com/watch?v=q3PExljyRCo

==================
=================

النبي لم يوصي وقدم ابوبكر ليؤم المسلمين وبايع علي الخلفاء الثلاثة


قال علي عليه السلام
(إنه بايعني القوم الذين بايعوا أبا بكر وعمر وعثمان على ما بايعوهم عليه، فلم يكن للشاهد أن يختار ولا للغائب أن يرد، وإنما الشورى للمهاجرين والأنصار، فإن اجتمعوا على رجل وسموه إمامـاً كان ذلك لله رضا، فإن خرج عن أمرهم خارج بطعن أو بدعة ردوه إلى ما خرج منه، فإن أبى قاتلوه على اتِّباع سبيل المؤمنين، وولاه الله ما تولى)( ). ( ) نهج البلاغة: الشجاعي النبي لم يوصي علي خليفة يعد النبي
=============

الحيدري مولاه تعني المحبة لا الإمامة
https://www.youtube.com/watch?v=1CXFgVKeKJk

فضل الله الحيدري كاشف الغطاء ينفون قصة حرق دار الزهراء و كسر ضلع http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/12/blog-post_258.html
دين الشيعة مضروب القرآن محرف وليس لديكم روايات صحيحة لاقرآن لاسنة ويتكلم عن السقيفة

قال النبي محمد صلى الله عليه وسلم قدموا أبا بكر يصلي بالناس
=============

الشيخ الشيعي المعروف محمد حسين كاشف الغطاء .

لننظر ما قاله هذا المرجع عن الصديق والفاروق والزهراء عليهم السلام .
قال هذا المرجع عن الخليفة الأول الراشد أبي بكر الصديق وبيعة الكرار ومتابعته له عليهما السلام :
رأى الرجل الذي تخلف على المسلمين قد نصح للاسلام ، وصار يبذل جهده في قوته وإعزازه ، وبسط رايته على البسيطة ، وهذا أقصى ما يتوخاه أمير المؤمنين من الخلافة والإمرة ، فمن ذلك كله تابع وبايع .
اصل الشيعة واصولها محمد آل كاشف الغطاء ص 222


ثم قال هذا المرجع الاثني عشري عن الخليفة الراشد عمر الفاروق صهر الزهراء عليهما السلام :
إن أبا حفص الحريص على نواميس الدين ، الخشن على إقامة شرائع الله ، أجل مقاماً ، وأسمى إسلاماً ، من أن يحرم ما أحل الله ، أو يدخل في الدين ما ليس من الدين .
اصل الشيعة واصولها محمد آل كاشف الغطاء ص 263


علما أن هذا المرجع الاثني عشري قال عن الصديق والفاروق عليهما السلام :


الخليفة الأول والثاني بذلا أقصى الجهد في نشركلمة التوحيد ، وتجهيز الجنود ، وتوسيع الفتوح ، ولم يستأثروا ولم يستبدوا . 
اصل الشيعة واصولها محمد آل كاشف الغطاء ص 193 

========



قال تعالى

((وأمرهم شورى بينهم))




لوكان بالنص فكيف يخالف المعصوم النص



لوكان بالنص فكيف يخالف المعصوم النص ففي نهج البلاغة كلاما منسوب لعلي - 

رضي الله عنه- يبين مبدأ الشورى ومن كتابٍ له عليه السلام إلى معاوية: إنَّه بايعني 

القوم الذين بايعوا أبا بكرٍ وعمر وعثمان على ما بايعوهم عليه، فلم يكن للشاهد أن 

يختار ولا للغائب أن يردَّ، وإنَّما الشورى للمهاجرين والأنصار، فإن اجتمعوا على رجلٍ 

وسمَّوه إماماً كان ذلك لله رضي، فإن خرج من أمرهم خارج بطعنٍ أو بدعةٍ ردُّوه إلى 

ما خرج منه، فإن أبى قاتلوه على إتباعه غير سبيل المؤمنين وولاه الله ما تولَّى إذا 

فإن 

اجتمع المهاجرون و الأنصار على رجل و سموه إماما كان ذلك لله رضى و من خالفهم 

و لم يرض بهذا الإمام فقد إتبع غير سبيل المؤمنين وولاه الله ما تولى, و قد قرأ العهد 

من أبي بكر إلى عمر بالخلافة على كافة المسلمين فلم ينكره أحد, و ذلك قبل أن تتم 

البيعة لعمر أو تعقد. اضافة واذا كانت الخلافة بالنص فقد خالف الحسين الحسن ذلك 

لان الحسن والحسين قد بايعوا سيدنا معاوية رضي الله عنه فهذا يسقط القول بالنص 

بناء على هذه البيعة اذا كان هناك نص وليس هناك نص فلماذا خالف علي والحسن 

والحسين النص وبايعوا الخلفاء الراشدين.

الامام علي والشورى


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق