الجمعة، 3 فبراير 2017

سؤال عجـز عنه كبراءهم فمـا بالكم بصـغـارهـم...!!

--------------------------

هل كل المراجـع والمعـمميـن أفضـل من سيدنـا علي رضوان الله عليه..؟؟

الأجـابه طبعـا بالنــفي..

وهـل جميعـهم أحكـم من سيدنـا علي رضوان الله عليــه..؟؟

الأجابــه طبعا..بالنفــي

إذا كـان سيدنـا علي رضى الله عنه لـم يطالـب بالأمـامـه لنفسـه وسكـت عنهـا كما يزعـمون بحجـة المحـافضـة على بيضـة الإسلام..؟؟

فلمـاذا لا تســكتـون أنتـم أيضـا..؟؟

هل طلب منـكم الأمـام علي رضوان الله عليـه أن تطالبـوا بالأمـامـه بعـد موتـه..؟؟

إذا طلب..نريـد الأثبــات..وإذا لـم يطلــب..؟؟

فمـن أعطـاكـم الحـق بطلبهـا..؟؟

هو سكــت عنهـا..وأنتـم لـم تســكـتوا... هل أنتـم أشــجع منـه..؟؟

هو لـم يطـالـب بهـا وأنـتم تطالبـون بهــا...هـل أنتم أصحـاب حق وهو تارك لذلك الحق..؟؟

وهل الســاكـت عن الحــق شيطــان أخــرس..؟؟

ولـــمـــاذا كــانــت الإمــامــة في أبــنــاء الحـسـيــن دون الحســن ..؟؟!

مع العلــم إن الحـسـن أيضــاً مـن أصـحـاب الـكـســـاء ....!

فلمـاذا أُبـعــد أبنـاء الحسـن من الإمـامـة ..!؟

هـــل من إجـابــة مُـقـنــعــة يـا رافضــة ...!!؟
هل عصى الرسول صلى الله عليه وسلم ربه ..!!؟

حاشاه لله أن يكون هذا

و لكن لننظر الى هذه الآية التي فيها أمر للرسول عليه الصلاة و السلام

و نقارنها بما يدعيه الشيعة.......!

يأمر الله سبحانه رسوله " صلى الله عليه و سلم " في هذه الاية على التالي :

(يا أيها النبي جاهد الكفار و المنافقين و أغلظ عليهم ومأواهم جهنم وبئس المصير)


كما هو واضح من هذه الآية الكريمة

بأنك هناك توجيه - بل أوامر ألهية للنبي عليه الصلاة و السلام للتعامل مع كل من:


1- المنافقين
2- الكفار

نبدأ الطرح

*- فالشيعة تقول بأن الرسول عليه الصلاة و السلام و الأئمة يعلمون من هم المنافقون

و من هم الكفار...

فلماذا لم يطبق الرسول عليه الصلاة و السلام بما جاء في الآية الكريمة !!!!؟؟؟

على كل من :

أبي بكر و عمر و عثمان و عائشة و حفصة و غيرهم من الصحابة رضوان الله عليهم أجمعين!!!!

إذن

نحن هنا امام خيارين :
1- أما أن يكونوا (أبي بكر و عمر و عثمان و عائشة و حفصة و غيرهم من الصحابة رضوان الله عليهم أجمعين)

ليسوا منافقين

و لا

كفار

بل هم أخيار لمناسبته و مصاهرته و مجالسته و مصاحبته لهم...


2- أما ان الرسول لسبب ما لم يطبق أو ينفذ امر الله تعالى في هذه الآية الكريمة - و العياذ بالله-

و يصح لنا أن نسأل وقتها:

هل عصى محمد عليه الصلاة و السلام ربه أم لا يـا رافضـــة ؟؟؟؟
الشيعة لا يرضون بدفن أبو بكر وعمر رضي الله عنهم
بجانب النبي صلوات ربي وسلامه عليه ؟؟

فكيف رضي علي بهذا ؟؟

ولتتوضح الصورة

هل يجوز دفن شارون بجانب أحد الأئمة عندكم ؟؟

طبعا لا ,,

وهذا يلزمكم بإعتقاد أن أبو بكر وعمر مؤمنين
رافقا نبينا في الدنيا وفي القبر ويوم القيامة بإذن الله
فالله رضي لهما الصحبة في الدنيا والصحبة في القبر فكيف بالآخرة

ما حكم من قال أن علي رضي الله عنه (رجل سخيف) وحاشاه ؟؟

على طول سيكفر من قالها

جميل جدا ,, طيب

ماحكم من قال أن القرآن به آيات (سخيفة) وحاشاه ؟؟

هل سيكفر قائلها النوري الطبرسي عليه من الله ما يستحق

الطبرسي صاحب كتاب فصل الخطاب -- هذا كتاب لطيف، وسفر شريف، عملته في إثبات تحريف القرآن، وفضائح أهل الجور والعدوان، وسميته: (فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب) فإني وجدت في القرآن نصوص شديدة البلاغة تقابلها نصوص شديدة السخافة..[ فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب صفحة2 ]

لن يكفروه أبدا بل يجلونه وترحمون عليه ويود أحدهم ان يدفن بجانبه

طيب كيف تكفرون من طعن في الثقل الأصغر ولا تكفرون من طعن في الثقل الأكبر

مــن المــعــلـوم والمشــهــور عند الرافضــة إنهــم يقــولون إن الله في كــل مكــان ولا يُـحـددونه مثلنا أهل السنة أنه فوق السماء السابعة وفوق العـــرش ..

فســـــؤالــي اللطيــف الجميــــل:

لمـــاذا عُــــرج بــرســول الله الـــى الـســمـــاء....!؟


"هذا الـسـؤال بالـذات احتــار فيـه الرافضة في أحـد المنتـديات"..

بـقـول الشيـعة إن الأئمـة يعلـمــون الغيـب


حسـنــاً

لمــاذا خــرج الحسيــن للكــوفــة وهو يـعـلم إنه سيـمـوت هنــاك ..!!؟

وكــذلــك

بعض أئمـتــكـم مـات مسـمــومـاً .. فلمــاذا شــرب الـسُـم مادام أنه يعلـم الغيـب ويعلم أنـه سيمـوت إذا شـربـه ..!!؟


هــل نستطيـع أن نُـسـمــي هـذا أنـتـحــار ..!؟

عـنـد الـرافضــة كلمــة مشـهـورة لعلـي رضي الله عنه وهـي:

"سـلـونـي قبـل أن تــفــقــدونــي"



أقـــول:

هــل هــذا شــك من علــيّ فيمــن سيـأتـي بـعـده مـن الأئــمـة .....!!؟


انعقد الصلح سنة 40 - 41 هـ بين معاوية والحسن "رضي الله عنهما" .. وتوفى الحسن سنة 49 -50 هـ وتوفى معاوية سنة 60 هـ ..

فلماذا لم يخرج الحسين على معاوية مدة 10 سنوات وخرج على يزيد بعد 4 أشهر فقط من تولى يزيد الخلافة عندما وصلت له الكتب من الكوفة ؟؟

ولو لم تصل إليه كتب أهل الكوفة هل كان سيخرج على يزيد ؟

إن من أكثـر الشبهـات التـي نـراهـا من رافضـة المنتـديـات هــي:

إن ابي بكـر أغضــب فاطمــة .. والـرسـول يقول من أغضبها فقد أغضبنـي ,, ومن أغضبنـي فقـد أغضـب الله .أنتهـى كـلامهـم.

ولكـــن

عندمـا رجعنــا لكتـب الشيعـة وجـدنـا إن علــي أغضـب فاطمـة أكثـر من مــرة ..!!

فهـل ينطبـق هـذا الكــلام علــى عـلــيّ كمـا ينطبــق علـى أبي بكر ..!!؟

والسؤال الذي يطرح نفسه كيف يستطيع الرافضة التمييز بين فتوى التقية والفتوى التي لا يكون فيها اتقاء ؟؟
علماً بأن التقية عندهم تقيد النص المطلق وتخصص العام فما هي القرينة الدالة على صرف نص الفتوى لتقية؟؟

لماذا يتكالب أعداء الإسلام على أهل السنة فقط بينما تجد الشيعة غير مضطهدين في أنحاء العالم حتى في آخر مستجدات الإحتلال الأمريكي وهو العراق, بل تجد الشيعةحياتهم بأمن وأمان بينما أهل السنة تراهم في ظل السجون والتعذيب والإعتقال والتشريد

فلو كان الشيعة هم على الحق لما ساندتهم أمريكا, فمتى كانت أمريكا توالي الإسلام؟

لماذا يستخدم أئمة الشيعة التقية وعندهم شيئين:

الأول/ علم الغيب: والذي يفيدهم في معرفة متى يستخدم التقية في ظل الأمن أو الخوف لإنه لا داع من إستخدام التقية والأمن حاصل.

الثاني/ القوة: والتي تفيدهم بالدفاع عن أنفسهم فضلا من أن يدافعوا عن شيعتهم وأتباعهم أو يقتلوا أعداءهم من الكفار.

وفي كلا الحالين النبي صلى الله عليه وسلم ما كذب أبدا لا في خوف ولا في أمن ولا في قوة ولا في ضعف وهي صفة الأشراف لا ما ينسبه الشيعة - زورا - إلى آل البيت.

الغائب المنتظر هل يحتاج إلى شيعته أم أن شيعته يحتاجون إليه؟

فلو قلنا بأحد الأمرين لجمعنا بين النقيضين إذ أنه ما أختبئ إلا لخوفه وقلة أنصاره حينئذ.

فيكون في هذه الحالة محتاج إلى أنصاره وشيعته وبقلتهم كان خوفه وغيبته في السرداب.

وإن قلنا بأن الشيعة هم الذين يحتاجون إليه كما هو الحاصل الان بدعاءهم لهم والنصرة به والغوث منه والتوكل عليه لجمعنا أيضا بين النقيضين.

إذ لو كان سينفع أحد لنفع نفسه من قبل وهو بنفسه أولى وأوجب من غيرها كيف لا وعنده ما لا يملكه أحدا من العالمين من القوة وعلم الغيب.

من هو الذي يحتاج إلى الآخر؟

عند الشيعة ولد المتعة أفضل من ولد الزواج الشرعي, فهل يرضى الشيعة أن يكون الحس والحسين من أولاد المتعة حتى ينالا هذا الشرف - والعياذ بالله - ؟

لماذا يدعي بعض علماء الشيعة أنهم رأوا المهدي ويلتقون به مع أنه قال عند حلول غيبته الكبرى أنه لن يراه أحد حتى يظهر وأن من إدعى أنه رأه فهو كاذب؟

لماذا لا يوجد كتاب واحد صحيح عند الشيعة؟

حتى القران عندهم محرف

ونحن أهل السنة لدينا نبي واحد وعندنا كتاب الله غير محرف بالإضافة إلى الصحيحين.

والشيعة لهم نبي وإثني عشر وصي ومع ذلك لا يوجد عندهم كتاب واحد صحيح حتى القران؟

يعتقد الشيعة أن عليًا رضي الله عنه إمام معصوم، ثم نجده ـ باعترافهم ـ يزوج ابنته أم كلثوم ;شقيقة الحسن والحسين; من عمر بن الخطاب رضي الله عنه!! فيلزم الشيعة أحد أمرين أحلاهما مر :
الأول: أن عليًّا رضي الله عنه غير معصوم؛ لأنه زوج ابنته من كافر!، وهذا ما يناقض أساسات المذهب، بل يترتب عليه أن غيره من الأئمة غير معصومين.
والثاني: أن عمر رضي الله عنه مسلمٌ! قد ارتضى علي رضي الله عنه مصاهرته. وهذان جوابان محيّران.

فلو كان أبوبكر وعمر رضي الله عنهما كافرين، قد غصبا الخلافة منه ـ كما تزعمون ـ فلماذا لم يبين ذلك، والسُلطة كانت بيده؟! بل نجده عكس ذلك، امتدحهما وأثنى عليهما.
فليسعكم ما وسعه، أو يلزمكم أن تقولوا بأنه خان الأمة ولم يبين لهم الأمر. وحاشاه من ذلك.
2 -عندما تولى علي رضي الله عنه لم نجده خالف الخلفاء الراشدين قبله؛ فلم يخرج للناس قرآناً غير الذي عندهم، ولم ينكر على أحد منهم شيئاً، بل تواتر قوله على المنبر: ;خير هذه الأمة بعد نبيها أبو بكر وعمر; ولم يشرع المتعة، ولم يرد فدك، ولم يوجب المتعة في الحج على الناس، ولا عمم قول ;حي على خير العمل;في الأذان، ولا حذف ;الصلاة خير من النوم;.
هـــل أرض فـــدكـ أعظـــم شــأن من الإمـامــة ..!!؟


لأنـنـا رأيـنــا فاطــمــة الزهـراء رضـي الله عنهـا قـد خــرجــت وطالبــت بـأرض فـدكـ ,, بينمــا علــيّ رضوان ربي عليـه لم يخـرج ويُطـالـب بالإمـــامـة ..!!

فنحـن بين خيـاريـن أحـلاهمــا مــر:
إمـا أن تكـون أرض فــدكـ أعظـم من الخلافـة ولهذا خرجت رضوان الله عليها وطالبت بها وسكت عليّ عن الإمامة.

أو

إن فاطمــة أخطــأت حينمــا خرجــت وطالبت بفدك بينما عليّ سكت عن الإمامة وهي أعظـم شأنا من ارض فدك..!!

فما رأي الإمـاميــة في هـذا الموضوع ..!!؟

هل تـربيــة ابي بكـر الصديـق للصحابــة أفضـــل من تربيــة الرسول "عليه الصلاة والسلام" لــهـم ..!!؟

دعـــونـــا نــرى ونتـــأكــد (بمفهــوم الرافضـة) ..

أقـــول ..

بقـــي الـرســول عليـه الصلاة والســلام مع الصحابـة ما يُقـارب 23 وسنـة وهو يربيهم ويعلمهم .. ولكن عندمـا أوصاهــم بالخـلافـة لعلــيّ قبــل موته لم يستجــب له أحــد من هؤلاء الصحابـة .... بل خالفوا وصيتـه!!

<<<<<<<<<لنـــرى ابي بكـــر>>>>>>>>>>

بقــي الصـــديــق مع الـصـحابـة ما يُـقـارب سـنـتـيـن وثلاثـة أشهـــر وقبل ان يمـوت أوصــى بالخــلافـة لعمــر الفاروق فـأستجــاب له جميــع الصحـابة ولم يخالفــه أحـد ....!!


فــأقـــــول:
هـــل كـانـت تربيـة ابي بكـر للصحابـة أفضــل من تربيـة المصطفـى لهـم ..!!؟

- بحيث خالفوا وصيــة رسول الله بعد موتــه مباشــرة وعندما أوصاهم الصديق نفــذوا وصيتــه مباشــرة ولم يتـأخــروا فيــها ..!!؟

سؤال :من المعلوم أن الحسن رضي الله عنه هو ابن علي، وأمه فاطمة رضي الله عنهما، وهو من أهل الكساء عند الشيعة ، ومن الأئمة المعصومين، شأنه في ذلك شأن أخيه الحسين رضي الله عنه، فلماذا انقطعت الإمامة عن أولاده واستمرت في أولاد الحسين؟!! فأبوهما واحد وأمهما واحدة وكلاهما سيدان، ويزيد الحسن على الحسين بواحدة هي أنه قبله وأكبر منه سناً وهو بكر أبيه؟
هل من جواب مقنع؟!

سؤال :يعتقد الشيعة أن الأئمة تحملهم أمهاتهم في الجنب، ويولدون من الفخذ الأيمن!! أليس محمد صلى الله عليه وسلم هو أفضل الأنبياء وأشرف البشر حمل في بطن أمه وخرج من رحمها؟!

قال الشيعة بأن الصحابة أنتكسوا وأرتدوا بعد النبي صلى الله عليه وسلم إلا سبعة منهم - على أكثر الروايات - ثم جاءت بعد النبي صلى الله عليه وسلم الخلافة الراشدة وهم كفار أيضا ثم جاءت الدولة الأموية ثم العباسية ثم المماليك ثم العثمانيين فدخل الناس على أيديهم في الإسلام وفتحوا البلاد كلها حتى وصلوا إلى الصين شرقا وإلى المغرب غربا وإلى وسط أوربا شمالا وإلى وسط أفريقيا جنوبا ومع ذلك فهم كفار وليس للشيعة فيها شيئا يذكر بل كانوا عونا على المسلمين؟

فهل للشيعة تاريخ؟

سؤال:

يزعم الشيعة أن من شروط الإمام: التكليف وهو البلوغ والعقل، والثابت أن إمامهم الغائب المسمى محمد العسكري ثبتت إمامته وهو ابن خمس أو ثلاث سنين من خلال توقيعاته، فلماذا استبعد هذا الشرط وقيل بإمامته؟!


سؤال:


يعتقد الشيعة أن علي بن أبي طالب أفضل من ابنه الحسين, فإذا كان الأمر كذلك فلماذا لا تبكون عليه في ذكرى مقتله كبكائكم على ابنه؟! ثم ألم يكن النبي صلى الله عليه وسلم أفضل منهما؟ فلماذا لا تبكون عليه أشد من بكائكم السابق؟!

سؤال:

إذا كانت ولاية علي بن أبي طالب رضي الله عنه وولاية أبنائه من بعده ركناً لا يتحقق الإيمان إلا به ومن لم يؤمن بذلك فقد كفر واستحق جهنم ولو شهد أن لا إله إلا الله وأن محمدًا رسول الله، وأقام الصلاة، وآتى الزكاة، وصام رمضان، وحج بيت الله الحرام ـ كما يعتقد الشيعة ـ؛
فلماذا لا نجد التصريح بهذا الركن العظيم في القرآن الكريم؟!


اسئلة اخرة مهمة

أولاً :
أريد من أي شيعي أن يأتي بآية من (القرآن الكريم ) تدل على ما يلي:
1- (( تهديد )) من الله سبحانه وتعالى بأن من لم يؤمن بولاية آل البيت كأحد أركان الإسلام أو الإيمان أن يطرحه (((( بالنار )))) .
2- (( وعد )) من الله سبحانه وتعالى بأن من يؤمن بولاية آل البيت كأحد أركان الإسلام أو الإيمان أن يدخله (( الجنة )) .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ثانياً :
قال المؤرخون عن غزو القسطنطينية تحت راية يزيد بن معاوية : (( وقد اشترك في هذه الغزوة أبو أيوب الأنصاري و عبدالله بن عباس و عبدالله ابن عمر والحسين بن علي وأبو ثعلبه الخشني .. وغيرهم من سادات المسلمين ))
المصادر :
1- مصنف عبدالرزاق 5/ 278
2- العلل لاحمد بن حنبل 2/139 3- تاريخ بغداد للخطيب البغدادي 1/ 154
4- ابن كثير البدايه والنهايه 9/ 34
5- عبدالجبار الخولاني - تاريخ داريا 58

السؤال الذي يتبادر إلى الذهن :
كيف يقاتل الإمام المعصوم تحت راية رجل فاسق ظالم على حد زعمكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إذن العصمة في خبر كان !!!!!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ثالثاً :
ما اسم أم الحجة ؟ و متى ولد ؟
(لاحظ هم يعرفون جيداً تاريخ وفاة كل شخص في الأسرة)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رابعاً :
كيف يُجمع أكثر من مائة ألف صحابي في غدير خم على جحد حق(علي) في الخلافة و لا يأتي و لو ألف رجل أو مائة أو حتى واحد و يقول يا أبا بكر لماذا تغصب الخلافة من علي وأنت تعرف ماذا قال الرسول في غدير خم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خامساً :
سؤالي هو : لماذا لم يتحرك علي رضي الله عنه عندما طلب الرسول صلى الله عليه و سلم أن يكتب لهم كتاباً لن يضلوا بعده أبداً .. ألم يكن علي من الصحابة ؟!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سادساً :
من أين اخذ الحجة الغائبة العلم وتعاليم الإسلام وهو الطفل ذو الخمس سنوات ؟؟؟؟؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سابعاً :
لماذا يؤمن الرافضة بالقرآن ، ولا يؤمنون بالسنة ، مع أنهما كليهما قد بلغانا من طريق الصحابة ، ومع أن الله يقول : (( فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر )) ، ومع أنه ثبت عن جعفر الصادق أنه طلب من الشيعة أن يعرضوا ما جاء عنه على الكتاب والسنة فإن عارضهما رموا به عرض الحائط ، ومعلوم أن السنة المرادة هنا هي سنة محمد ـ صلى الله عليه وسلم ـ ، ولهذا نُسب أهل السنة إليها !

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ثامناً :
لماذا لم يذكر الله الإمامة بالنص مع أنها من أصول الدين ، ومع أنه ـ تعالى ـ يقول : (( ما فرطنا في الكتاب من شيء )) ويقول : (( ونزلنا علينا القرآن تبياناً لكل شيء )) ونحو ذلك ، ثم إنه ـ تعالى ـ يقول : (( وما كان الله ليضل قوماً بعد إذ هداهم حتى يبين لهم ما يتقون )) ؟!!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تاسعاً :
لماذا يخاف الرسول من أصحابه فلا يجهر بإمامة علي من بعده ولا يخاف من صناديد قريش ؟ ولماذا يخاف والله ـ تعالى ـ معه ، وهو القائل له : (( فاصدع بما تؤمر وأعرض عن المشركين )) !

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عاشراً :
لماذا لم يعطِ علي أولاده نصيب فاطمة من ( فدك ) لما تولى الخلافة ؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الحادي عشر :
لماذا يطيع الصحابة كلهم وهم ألوف مؤلفة أبا بكر وعمر حين رضوا به خليفة ولم يطيعوا محمداً ـ صلى الله عليه وسلم ـ حين ذكر لهم أن الخليفة من بعده هو علي ـ على زعم الرافضة ـ ؟!!! وهل هم جميعاً يخافون من أبي بكر وعمر فوق مخافتهم من رسول الله ، وإن كان ذلك فلماذا يجاهدون معه ويحتملون العذاب في مكة من أجل ( لا إله إلا الله ) ويعانون من الشدائد أهوالاً عظاماً من العذاب والتضييق ، ثم يرتدون لأمر يسير وهو خلافة علي ، وماذا يضرهم لو أقروا أن الخليفة من بعد رسول الله هو علي ، وهل هذا الأمر صعب عليهم جداً بحيث يضحون من أجله بإسلامهم ؟!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الثاني عشر :
هل يدخل في العقل أن يرتد ألوف كثيرة جداً لسبب واحد وهو أيهما أولى بالخلافة ؟!
وهل يعقل أن قوماً كهؤلاء صلاحاً وعبادة ـ كما أخبر جعفر الصادق ـ يهون عليهم دينهم بهذه الصورة ؟!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الثالث عشر :
هل الرسول فاشل في دعوته أم لا ، وكيف يفشل في تربية أصحابه تربية حسنة ؟!


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرابع عشر :
هل يعقل أن خير أمة أخرجت للناس يرتد أصحابها بكل سهولة ، وهم الذين فارقوا بلدانهم وبذلوا أرواحهم وأموالهم في سبيل الله ؟!
وقد Cant See Images : (( وكذلك جعلناكم أمة وسطاً لتكونوا شهداء على الناس )) فكيف يكونون شهداء على الناس وهم كفار مرتدون ؟!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الخامس عشر :
كيف يرضى الله عن قوم ويعدهم بالحسنى ويمدحهم ثم يخلف وعده ويجعلهم في النار ؟! ـ تعالى الله عما يقولون ـ .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
السادس عشر :
يقول الروافض الأرض لا تخلوا من إمام فمن هو الإمام وحجة الله على خلقة بعد رفع عيسى علية السلام وقبل ولادة الرسول صلى الله عليه وسلم ؟؟؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
السابع عشر :
كيف يرضى حيدرة الكرار بالدنية و المذلة و يعمل قاضيا و مستشارا لأبي بكر و عمر و عثمان – الذين غصبوه حقه و حرموا زوجه ميراث أبيها و كسروا ضلعها و أخرجوا محسنا ولدها و أحرقوا دارها - متى ما عزلوه عزل و متى ما نقلوه نقل يأمرونه و ينهونه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الثامن عشر :
انعقد الصلح سنة 40 - 41 هـ وتوفى الحسن سنة 49 -50 هـ وتوفى معاوية سنة 60 هـ فلماذا لم يخرج الحسين على معاوية مدة 10 سنوات وخرج على يزيد بعد 4 أشهر فقط من تولى يزيد الخلافة وفقط عندما وصلت له الكتب من الكوفة ؟؟ ولو لم تصل إليه كتب أهل الكوفة هل كان سيخرج على يزيد ؟؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التاسع عشر :
من قال أن القرآن الكريم محرف أو أنه ناقص أو أنه ليس القرآن الذي نزل على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم هل هو كافر أم لا ؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
العشرون :
هل تؤمنون أيها الشيعة بأن القران الذي بين أيديكم محرف أو لا ؟ (أجب بنعم أو لا)

إذا كان لا ....إذن ما رأيك بمشايخك المعصومين يقولون انه محرف ماذا تقول لهم .
((أريد حديثاً واحداً من كتب الرافضة يقول فيه أحد المعصومين بأن القرآن غير محرف ؟!))

وإذا قلت نعم ... فإنك تكون بهذا كافراً خالداً مخلداً في النار ؟؟؟؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الواحد والعشرون :
هل كان الإمام علي رضي الله عنه جباناً أم هزبراً ؟

إن كان الجواب بنعم فتلك مصيبةٌ وإن كان الجواب بلا بل كان هزبراً شجاعاً لا يخاف في الله لومة لائم ( وهو كذلك رضي الله عنه ) فكيف يزوج ابنته من عمر رضي الله عنه المغتصب لخلافته .. وكيف تنسبون إليه القول بـ( ذاك فرج اغتصبناه ).. وكيف يسكت عن لطم وتكسير الضلوع إن كنتم صادقين ؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الثاني والعشرون :
أريد دليل وإثبات من القرآن الكريم أو من السنة النبوية عن فضل التوسل وطلب الشفاعة من أصحاب القبور والصلاة على قبورهم !

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الثالث والعشرون :
ما رأيك فيمن يقول بفشل الرسول صلى الله عليه وسلم في تبليغ رسالته؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرابع والعشرون :
هناك بعض من الشيعة يقولون إننا لا نسب ولا نلعن أمهات المؤمنين وأصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم وينكرون هذا القول .. طيب إذا كان هذا صحيح .. فما حكم من لعنهم أو سبهم في كتبكم .. وخصوصاً بأن علماؤكم الضالون قالوها صريحة مسموعة .. ومكتوبة مثل كتاب التيجاني اللي فيه لعن وسب وغيره من علمائكم الضالين .. أعطونا الحكم فقط .. ؟

فأنتم بقولكم هذا إما أنكم تجهلون دينكم ولا تقرأون ولا تسمعون وتتبعون الدين الرافضي على عماكم .. أو أن التقية لها دور هنا.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الخامس والعشرون :
ما الحكمة من تنصيب الله تعالى لإبراهيم عليه الصلاة والسلام إماما وترك علي بن أبي طالب ؟؟؟ مع أن علي أفضل من إبراهيم في نظركم وإمامته أولى بالأخبار عنها لأنها هي التي تنجي من النار على حد زعمكم ؟؟؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
السادس والعشرون :
من أفضل النبي أو الإمام وما الدليل ؟؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
السابع والعشرون :
من أفضل : آل إبراهيم أم آل محمد صلى الله عليهم وسلم وما الدليل ؟؟؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الثامن والعشرون :
كيف تفضلون (علي بن أبي طالب) على ( إبراهيم ) مع أن إبراهيم نبي ورسول وإمام وعلي إمام فقط ؟؟؟؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التاسع والعشرون :
لماذا استثنيتم نبينا محمد صلى الله عليه وسلم من بين كل الأنبياء وجعلتم محمدا صلى الله عليه وسلم أفضل من أئمتكم وليس هذا لباقي الأنبياء ؟؟؟؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الثلاثون :
كم عدد الصلاة المفروضة عندكم ؟ وما صفتها .. ولماذا تخبّطون على ركبكم ؟وهل تصلون جماعة أم فرادى .. وهل في كل جمعة تقام صلاة الجمعة ؟ وهل هناك موضوعات تطرح في خطبة الجمعة غير موضوع الآل والصياح والنياح ؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الواحد والثلاثون :
س/ من أقوى : الله العزيز الجبار تعالى أم عمر بن الخطاب رضي الله عنه ؟؟؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الثاني والثلاثون :
إذا كان الخميني الفارسي الذي تلقى علمه عن دجاجلة مع كونهم مجاهيل و المؤيد من قبل بضعة أشخاص ينجح في دعوته بعد موته فضلا في حياته !!!!
فكيف أخفق النبي العربي صلى الله عليه و آله وسلم في دعوته حيث لم يؤمن من صحابته إلا ستة أو خمسة أو أربعة و الباقي منافقون !!!!!!
و الغريب أن هذا في حياته صلى الله عليه و آله و سلم فضلا بعد مماته و هو الذي تلقى علمه من الرحمن والله مؤيده و جبريل و صالح المؤمنين و ملائكة الأرض و السماء بعد ذلك ظهير ؟؟؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الثالث والثلاثون :
إذا كانت الإمامة من أصول الدين لا يقبل من أحد صرفا و لا عدلا حتى يؤمن بها فلماذا سكت عنها أمير المؤمنين علي بن أبي طالب رضي الله عنه و لم يحارب لها بل عمل عاملا لمن سبقه ؟؟
فان( قلتم) سكت تقية و التقية ديني و دين آبائي و من لا تقية له لا دين له .....( فنقول) ألا يسعكم ما وسع أمير المؤمنين علي بن أبي طالب رضي الله عنه من التقية و السكوت....أأنتم خير منه أم ماذا ؟؟؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرابع والثلاثون
تقول الشيعة بأنه يجب أن لا تخلوا الدنيا من دون إمام معصوم ...و هذا الإمام المعصوم هو العارف بشرع الله سبحانه و هو المفتي لكل الأمور و و و ......الخ
فما فائدة القرآن في ظل وجود الأئمه ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
أليس من العبث تأويل القرآن و التأمل بآياته مع وجود إمام معصوم يعلم بالضبط ما تعنيه كل آيه و ليس لتأويله مجال للخطأ كما هو الحال مع العلماء "البشر"
فبدلا من التدبر في الآيات نسأل الإمام المعصوم !!



هل هناك حديث لعلي يقول فيه أنه معصوم؟


طبعا لا .وإذا كانت الإجابة كذلك فلماذا تقوقون أنه معصوم إذن.



هل علي رضوان الله عليه شيعي أم سني ؟


إن الروافض يطلقون لقب السيد باعتقادهم على من ينسب إلى آل البيت ويضع العمامة السوداء !!!!!!!!!!!!!!!!!

فكيف نرى من أسيادهم من خرج من غياهب بلاد فارس لا يكاد يعرف حتى حرف واحد باللغة العربية ولا علاقة لنسبه بأي عروبة أصلا
وكيف له أن بنسب نفسه لآل البيت الأطهار الذين هم براء منه ومن أشكاله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


والشيعة الاثنى عشريه لا يعرفون شيئا عن سنة الرسول صلى الله عليه واله وسلم .
فلدي عدة اسألة اريد منك الاجابة عليها ::

1- ما رأي الشيعة الاثنى عشرية في سيدتنا عائشة رضي الله عنها وارضاها ؟
2- من اين جاؤا بالامامة وان الذي لا يؤمن بأمامهم المهدي المنتضر ليس من الاسلام بشيء كما قال السستاني هداه الله .
3- من هم اولاد الامام الحسن والحسين رضوان الله عنهم اجمعين .
4- لم عطلت صلاة الجمعة ؟ وكيف استندوا الى ان الصلاة تجب بامام المؤمنين فقط .واقصد بالطبع حتى صلاة الجماعه ؟


رجل سني سال شيعي مارايك بالخميني رد الشيعي الخميني رجل خير فساله السني وماريك باصحاب الخميني قال رجال خيرون
فرد عليه السني ادا الخميني عرف كيف يختار اصحابه فما بالك برسول الله الذي ينزل عليه الوحي هل سيخطي في اختيار اصحابه


نطلب من الرافضة اثبات سند تواتر نقل القران من طرق رجالهم

الجواب-----سيعجزون لان السنة وحدهم اثبتوا صحة سند نقلة القران بالتواتر عن طريق رجالهم الصحابة
لهذا يتهرب الرافضة من هذا السؤال الذي يعد جوابه مزيل الشك وراد الشرك وداحض الافك لما فيه من تزكية للاصحاب
وتزكية لرواة وجامعي الحديث والسنة المشرفة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق