الجمعة، 3 فبراير، 2017

ملف جامع ردود على كتاب ليالي بيشاور

مقدمة عن كتاب ليالي بيشاور

 ليالي بيشاور .. حقيقة أم خيال !!
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله .. أما بعد

.. ليالي بيشاور ..

يتحدث الكتاب عن 10 ليالي أقيمت في مدينة بيشاور وهي مقاطعة تقع في ولاية البنجاب بالهند على حدود أفغانستان .. وكانت المناظرات تدور بين مؤلف هذا الكتاب العلامة الشيعي سيد محمد سلطان الواعظين الشيرازي هكذا إسمه !! وبعضا من علماء وفطاحلة أهل السنة كما جاء على لسان المؤلف في مقدمته .. وهؤلاء العلماء هم الحافظ محمد رشيد والشيخ عبد السلام والسيد عبد الحي !! وصراحة لا أعلم من هؤلاء !! ولم أسمع بهم ولا نعلم إن كانوا فطاحلة أم علماء مشهود لهم .. بل لا نعلم أكانوا سنة أم لا !! أم وجدوا على ظهر الأرض قبلا أم لا !!!
الشاهد .. أن الكاتب يقول أن الصحفيين وما يقارب المائتي كاتب من الفريقين كانوا من الحضور الذين يؤيدون ويكتبون كل ما يجري في هذه الجلسات , بل زاد أن الصحفيين وكانوا أربعة قاموا بنشر هذه الليالي تباعا في صفحات جرائد المقاطعة هناك كما يدعي !! ولا أعلم أنا العبد الفقير إلى الله أيضا أي شيء عن هذه الأمور ولم أسمع بها سوى في هذا الكتاب ..
فالدال هنا .. أقول أنا " محمد آل عنان " .. نظرا لأهمية هذه المناظرات وعلى قول الكاتب أنه قد تشيع سبعة من علماء أهل السنة المتناظرين بعد إنتهاء الليالي العشر !!! فكان لابد أن تجد صدى واسع في مختلف الأمصار !! لا في الهند فقط وفي تلك المقاطعة فقط !! بل على الأقل هنا وهناك وفي كل مكان !!
وسيأتي من الشيعة من يقول أن المناظرات وقعت في عهد قلت فيه الإتصالات أو التواصل بين الناس في مختلف البلدان !! أقول كذبوا !! .. فالمناظرات وقعت منذ ما يقارب الثمانون عاما تقريبا !! أي في عصر كان فيه التواصل بين مختلف القارات سهلا يسيرا !!

بل العجب كل العجب .. ممن قرأ هذا الكتاب أو زعم أنه تشيع بسببه !! 
أن الكاتب والمؤلف ذكر أن جميع العلماء ممن ناظروه تسننوا وهذا أمر غريب !!

أولا .. غريب على أهل السنة وخاصة علمائهم وفطاحلتهم وحفاظهم أنه ليس من السهل أن يقعوا في شرك هذا المذهب الواهي عوضا عن قدرتهم وتمكنهم من دينهم ومن معتقدهم السليم الخالي من الشركيات والبدع !!
فمن يتابع قراءة الكتاب يجد أن علماء السنة في المناظرات دائما ما يستفهمون ويستفسرون وكأنهم بلا علم ولا معرفة وجهلة على الحد الأدنى !! وما هي بطبيعة علمائنا ولا هي من خصالهم الوقوف موقف المتهم والمدافع أبدا !!
ثانيا .. الغريب والأعجب في الموضوع أنه لا يوجد كتاب أو عالم سني أو عالم من العلماء الذين تشيعوا في هذه المجالس ألف مؤلفا عنها أو تحدث عنها أو ذكرها أو خرج أحد علمائنا من أهل السنة المعاصرين أو القدماء الذين عاصروا الواقعة وتكلم عنها !!
فتشعر أن الكاتب كان يتمنى وهو يكتب !! حتى أنه من تلبيس الشيطان عليه وظنه أن سيفلت بفعلته !! جعل الأحداث نائية بعيدة عن متناول الجميع !! ويكأنها ستمر مرور الكرام يا " سلطان الواعظين " !! والله المستعان
وتلاحظ عزيزي القارئ .. أن الكاتب كان يرسم سيناريوهات وينظم الكلام نظما وكأنه يعنيه ويقصده .. بمعنى .. أنه كان يصيغ السؤال ويجيب عليه .. فبالطبع هو كتاب مدسوس وغير صادق وكل مافيه كذب وافتراء كما هي عادة القوم !!!

المضحك جد مضحك في الكتاب !!

أن معظم الكتب التي استدل بها العلامة الشيعي في مناظراته هي :-
1- الفخر الرازي
2- ينابيع المودة لسليمان الحنفي
3- كفاية الطلب للكنجي الشافعي
4- الصواعق المحرقة
5- الخطيب الخوارزمي في المناقب
6- سبط ابن الجوزي
7- ابن الصباغ المالكي

وغيرها من الكتب المدسوسة والعلماء الذين لا يمتون لأهل السنة والجماعة بشيء !!
فإن كان هؤلاء العلماء والحفاظ والمتناظرون على هذه الدرجة من الجهل وعدم المعرفة !! واستقوا المعلومات والشروحات على لسان هذا العالم الشيعي الذي يستدل بهذه الكتب وهؤلاء العلماء دون الإحتجاج أو مراجعته فيها ودون حتى التأكد مما يقول لهم .. يعني على الأقل كانوا يتذاكرون صباحا ما قبل وما حدث ويتشاورون ويتدارسون ويراجعون المصادر والأقوال .. الرجل ليس بنبي يعني كلامه ثقة !!

فالشاهد والدال هنا ..
1- إما الكاتب رجل كاذب وهو الأكيد والواضح في الموضوع !!
2- إما هؤلاء العلماء ليسوا من أهل السنة والسلفية بشيء !!
3- إما هؤلاء العلماء ليسوا لا بحفاظ ولا بعلماء وهم أناس عاديون جدا جدا جدا حتى وإن كانوا من أهل السنة فاتخلط عليهم الأمر ووقعوا في فخ هذا العالم المضلل !! وهو ما أستبعده والله أعلى وأعلم ..

ولكن .. للناظر في الكتاب والقاريء الجيد للمناظرات .. سيرى العجب العجاب
1- مدى الجهل وقلة المعرفة التي عند هؤلاء المتناظرين من أهل السنة .. وهو أمر عجيب !!
2- مدى الحفظ والتفنن في الإجابة لدى العالم الشيعي وهو أمر مستحيل عندهم !! الرجل وكأنه يقرأ من كتاب وهو يجيبهم وهو أمر لا يعقل لعدة أسباب ستأتي لاحقا في تفنيد المناظرات الواحدة تلو الأخرى .. إن شاء الكريم وإن كان في العمر بقية ..
3- الرجل هو السائل والمجيب دائما في الحوارات وكأن كل الحضور بلا ألباب ولا ألسنة !! وكأنهم أتوا ليشاهدوا تسجيلا أو مسلسلا !! تقريبا لا تكاد ترى أهل السنة إلا وهم يطرحون الأسئلة ال " بلهاء " وهذا أدنى وصف لها !!
4- هناك شبهات وردود من العالم الشيعي .. لو أتينا بطفل سني عنده 10 سنوات سيجيبه عليه ويرد عليه لضفع حجته وبلاهته في الوصف والتعبير والجواب !! فيما لم نرى في الكتاب غير إستسلام تام من علماء أهل السنة الذين لم يجيبوا عليه في أي شيء !!! وكأن الرجل قرآن منزل ليس بمقدورهم حتى أن يوقفوه في مسألة !! عجيب وغريب ..

أقول .. وبإذن الله الواحد الأحد .. وأعانني الله على ما قد أقدمت عليه .. أنني بعونه عز وجل سأقوم بتفنيد المناظرات الواحدة تلو الأخرى .. وتبيين أن كل ما في الكتاب .. وهم .. لا أكثر ولا أقل .. تخيل من الكاتب سلطان زمانه وتمني بأن لو هذا قد حدث !! 
سبحان الله .. زين لهم الشيطان سوء عملهم فضلهم عن السبيل وطبع الله على قلوبهم فهم لا يبصرون ولا يفقهون !!

والحمد لله كثير العطاء والمنّة .. ناصر الدين بأهل الجماعة والسنّة
والصلاة والسلام على محمد وآله وصحبه وسلم ..

كتبه في 18 من رمضان المبارك 1431 هــ .. 

سلطان العابدين الفقراء إلى رب العالمين 
محمد أبوالحسن آل عنان

========
وليس كتاب الشيرازي وحده في كتب القوم من له هذه الصفة بل انها كتب كثيرة فياحبذا لو انك جعلت هذا الموضوع سلسلة يتبعها كتب السيد شرف الدين الموسوي وخصوصا كتاب المراجعات منها فانه لايخلو مما وجدته عند الشيرازي
وكذلك اخي كتب التيجاني السماوي
فهذه الكتب جميعها هناك ارتياب في طرق تأليفها فكتاب المراجعات مشهور كيف انه رتب والف بعد 25 سنة من وفاة شيخ الازهر سليم البشري ودعوى ان المراجعات كانت معه واولاده كذبوا وانكروا هذه الدعاوى
وكلنا كيف ان الشيخ التيجاني كان حائرا على قناة المستقلة لما واجهه الشيخ عثمان الخميس بفقرات قال له انت قلتها فانكر وهو لايعلم انها موجودة في كتابه
فكيف لمؤلف لايدري ماموجود في كتبه
======
1-قال الشيرازي صفحة ( 339 ) مانصه :" من أهم الأخبار في الموضوع ، خبر الطير المشوي المروي في كتبنا وكتبكم المعتبرة كالصحاح والمسانيد ، منها :صحيح البخاري ، و صحيح مسلم ".
ممكن تذكروا لنا أين في صحيح البخاري يا شيعة المنتدى أم أنه تقول على الامام البخاري؟
================
==============
واعلم أخي المسلم أن من أنصف نفسه وأمعن نظره في حال أئمة الشيعة وحاخاماتهم، ثم سرح طرفه في رواياتهم وتأويلاتهم الباطنية، علم أنهم بين جاهل غبي ومعاند غوي، ولاه عن الدين، وتائه في شيع الأولين، وصارف همته في ترويج كفره، ومعصوم يخشى من مخالفة أمره ونهيه، وليس فيهم إطلاقا من يرجى خيره أو يؤمن شره، لا يكاد يشك أنهم أخس قدرا، وأعجز تدبيرا، وأضل سبيلا، وأخسر عملا، وأجهل مقاما، وأشر مكانا، وأسفه رأيا، وأشقى فطرة من أن يقدروا أو يوفقوا لمقارعة أهل السنة بالحجة. بل جل حيلتهم تسطير مناظرات وهمية تدور مع مخالفيهم تنتهي باستسلام خصمهم ودخوله في شيعتهم كما هو حال "ليالي بيشاور" و "المراجعات" وغيرها، فتأمل. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
يزعم انه يناظر علماء أهل السنة،وهل هناك عالم سني ينطلي عليه هذا؟
================
=======
وليس كتاب الشيرازي وحده في كتب القوم من له هذه الصفة بل انها كتب كثيرة فياحبذا لو انك جعلت هذا الموضوع سلسلة يتبعها كتب السيد شرف الدين الموسوي وخصوصا كتاب المراجعات منها فانه لايخلو مما وجدته عند الشيرازي
وكذلك اخي كتب التيجاني السماوي
فهذه الكتب جميعها هناك ارتياب في طرق تأليفها فكتاب المراجعات مشهور كيف انه رتب والف بعد 25 سنة من وفاة شيخ الازهر سليم البشري ودعوى ان المراجعات كانت معه واولاده كذبوا وانكروا هذه الدعاوى
وكلنا كيف ان الشيخ التيجاني كان حائرا على قناة المستقلة لما واجهه الشيخ عثمان الخميس بفقرات قال له انت قلتها فانكر وهو لايعلم انها موجودة في كتابه
فكيف لمؤلف لايدري ماموجود في كتبه
======
1-قال الشيرازي صفحة ( 339 ) مانصه :" من أهم الأخبار في الموضوع ، خبر الطير المشوي المروي في كتبنا وكتبكم المعتبرة كالصحاح والمسانيد ، منها :صحيح البخاري ، و صحيح مسلم ".

ممكن تذكروا لنا أين في صحيح البخاري يا شيعة المنتدى أم أنه تقول على الامام البخاري؟
===============
================
تطاير الأساور في فضح أكاذيب ليالي بيشاور ..

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلِيهِ وسَلَّم (رأيتُ في المنامِ كأنَّ في يدي سُوارينِ من ذهبٍ فهمَّني شأنهُمَا فأُوحي إليَّ أنْ أنفُخُهُما فَنَفَخْتُهُما فطارَا فأوَّلتُهُما كاذبيِن يخرُجانِ من بَعدي ))
هذا جهد المقل كتبته لوجه الله عز وجل لفضح اكاذيب الشيرازي في كتابه الموسوم بليالي بيشاور .. و الرجاء من فحول الدفاع التعليق بما يخدم هذا المشروع و ذلك بالرجوع لروابط الكتاب في الشبكة العنكبوتية و النظر في الكتاب مجلسا بعد مجلس بحسب ما أنقله لهم ... تقبل الله منها هذا العمل خالصا لوجهه الكريم
المجلس الاول
ماذا أسس الشيرازي ؟
قبل الشروع في الرد و التعليق على ما ذكره الشيرازي في هذا المجلس أود أن أبين للقارئ أن في هذا المجلس التمهيدي أسس الشيرازي ثلاثة أمور من الأهمية بمكان أن يقف عندها القارئ وقفة تأمليه واعية لأننا سنجد أثرها في المجالس القادمة
الأمر الأول : الإعتماد على شخصيات مغمورة أو معاصرة للمؤلف أو حتى من غير أهل السنة و الجماعة ومن ثم نسبها الشيرازي لأهل السنة و إضفاء صبغة العلم وعلو الكعب لهذه الشخصيات في مسألة أن ذرية الرسول  باقية من خلال ذرية الحسن و الحسين  حيث أنها مسألة ليست محل خلاف يذكر بين أهل السنة تمهيدا منه للنقل عن هذه الشخصيات مستقبلا في مسائل تعتبر الفيصل بين أهل السنة و الجماعة وبين الشيعة أو الإستشهاد بأقوالهم في الطعن بالصحابة  وحتى يقال إنكم معشر السنة قد قبلتم ما ذكره هؤلاء سابقا فلماذا تردون أقوالهم الآن ؟؟
فقد بدأ الشيرازي وتحت عنوان " أولاد البتول عليها السلام ذرية الرسول " بالنقل عن هؤلاء الذين وصفهم بالعلماء فنجده في صفحة 25 يقول (( هناك دلائل كثيرة في نفس الموضوع تدل على ما ذكرناه وقد سجل علماؤكم ونقلها حفاظكم ورواتكم )) وتحت هذه الاوصاف لن نجد أصحاب المذاهب وفحول علماء أهل السنة وحفاظهم بل نجد الشيرازي يذكر ابن أبي الحديد المعتزلي و الخطيب الخوارزمي و علي الهمداني الشافعي وسليمان الحنفي البلخي و محمد بن يوسف الكنجي و عبدالله بن محمد الشبراوي و أبو بكر بن شهاب الدين العلوي الحسيني الحضرمي الشافعي ... مستشهدا بأقوال هؤلاء وغيرهم واصفا إياهم بكبار علماء السنة وان كتبهم من أهم الكتب كما فعل في صفحة 29 عندما وصف تفسير الزمخشري " الكشاف " بأنه (( أهم تفاسيركم )) !! وسنجد الشيرازي في بقية كتابه سيسير على هذا المنوال .
الأمر الثاني : عقد الشيرازي مبحثا كاملا لمسألة الجمع بين الصلاتين وهي مسألة يعترف بأنها خلافية وفرعية ولكنه يريد التوصل من خلالها لإتهام علماء أهل السنة بالخداع و إخفاء الحقائق وسنجده في المجالس القادمة يشير لهذا الأمر بكل وضوح لتمرير أكاذيبه بدعوى انها حقائق أخفاها العلماء عن عامة الناس ففي صفحة 35 وتحت عنوان " مسألة الجمع او التفريق بين الصلاتين " يقرر الشيرازي أنها مسألة خلافية و فرعية فيقول (( أن آراء العلماء تختلف في كثير من المسائل الفرعية كما أن أئمتكم - الأئمة الأربعة – يختلفون في آرائهم الفقهية فيما بينهم كثيرا ، فلم يكن إذن الإختلاف بيننا وبينكم في مثل هذه المسألة الفرعية شيئا مستغربا ؟ )) ثم يقول في صفحة 40 وبعد أن يورد بعض النصوص الدالة على أن رسول الله  قد جمع في صلاته وجوابا على سؤال أحد الحضور عن سبب إختلاف العلماء مع وجود هذه النصوص الصحيحة (( إن عدم إلتزام علمائكم بالنصوص الصريحة و الروايات الصحيحة لا تنحصر مع كل الأسف بهذا الموضوع فقط بل هناك حقائق كثيرة نص عليها النبي صلى الله عليه وسلم وصرح بها في حياته ولكنهم لم يلتزموا بها و إنما تأولوها و اخفوا نصها عن عامة الناس )) وبحسب كلامه هذا لا تكون المسألة خلافية بل تعمد إخفاء الحقائق وليست مسألة فرعية بل مسألة تتناول (( أمر مهم مثل الصلاة التي هي عامود الدين )) كما صرح في صفحة 41 .
الأمر الثالث : وضع الشيرازي لنفسه خط رجعة في حال ما إذا أورد عليه خصمه تناقض أقوال أو مواقف المعصومين وذلك عندما أخذ بوصف ظلم الدولة الأموية لبني هاشم وقتلهم و التشريد بهم ...حتى يقال ان ما ورد عن المعصومين بزعمه مما هو مخالف لما يذكره الشيرازي إنما هو " تقية " لدفع ظلم الأمويين الذين وصفهم في صفحة 60 ب (( البعداء عن الإسلام و الإنسانية ، لم يراعوا شيئا من الدين و الأخلاق الحميدة في حركاتهم وسكناتهم )) فتحت عنوان " لماذا دفن الإمام علي عليه السلام سرا ؟ " وعلى مدى عشرة صفحات كاملة ( ص 60 – ص 70 ) قرر الشيرازي مبدأ التقية عندما زعم ان سر إخفاء القبر هو إحتمال نبش القبر و إهانة الجثمان فيقول في صفحة 67 مثلا (( مالذي كان يمنعهم (يقصد الأمويين) إذا سنحت لهم الفرصة أن يصنعوا بجسد الإمام علي الزكي الطاهر ما صنعوه بجسد حفيده المظلوم زيد بن الإمام زين العابدين )) حتى قال (( فلعله لهذا السبب وصى بنيه أن يدفنوه ليلا لا نهارا و سرا لا جهارا ويعفوا موضع قبره ويخفوه على الناس )) فالشيرازي بإيراده لهذه المسألة يوحي بطريقة خبيثة أن ظلم الأمويين أو حتى العباسيين يتعدى الأحياء ويصل إلى الأموات ولهذا السبب يجب أن تحمل أقوال أو أفعال المعصومين والتي توافق ما عليه عامة المسلمين على التقية للحفاظ على الإسلام و المسلمين بزعمه .
الجمع بين الصلاتين
أتهم الشيرازي في هذا المبحث علماء المسلمين برد النصوص الظاهرة الواضحة بجواز الجمع بين الصلاتين وأنهم بين أمرين إما التأويل الذي لا دليل عليه سوى الظن المرجوح و إما إخفاء النصوص عن عامة الناس وزعم أن الروايات التي جاءت في الجمع بين الصلاتين تدل على الجواز مطلقا ثم نسب للأئمة من آل النبي  الفتوا بجواز الجمع مطلقا... فأول ما يلفت النظر في هذا الفصل هو تناقض الشيرازي ففي صفحة 35 وتحت عنوان " مسألة الجمع او التفريق بين الصلاتين " يقرر الشيرازي أنها مسألة خلافية و فرعية فيقول (( أن آراء العلماء تختلف في كثير من المسائل الفرعية كما أن أئمتكم - الأئمة الأربعة – يختلفون في آرائهم الفقهية فيما بينهم كثيرا ، فلم يكن إذن الاختلاف بيننا وبينكم في مثل هذه المسألة الفرعية شيئا مستغربا ؟ )) ثم يقول في صفحة 40 وبعد أن يورد بعض النصوص الدالة على أن رسول الله  قد جمع في صلاته وجوابا على سؤال أحد الحضور عن سبب اختلاف العلماء مع وجود هذه النصوص الصحيحة (( إن عدم التزام علمائكم بالنصوص الصريحة و الروايات الصحيحة لا تنحصر مع كل الأسف بهذا الموضوع فقط بل هناك حقائق كثيرة نص عليها النبي صلى الله عليه وسلم وصرح بها في حياته ولكنهم لم يلتزموا بها و إنما تأولوها و اخفوا نصها عن عامة الناس )) وبحسب كلامه هذا لا تكون المسألة خلافية بل تعمد إخفاء الحقائق وليست مسألة فرعية بل مسألة تتناول (( أمر مهم مثل الصلاة التي هي عامود الدين ))
بل يتعدى أمر هذه المسألة من مجرد خلاف فقهي إلى خلاف أصولي فيقول في صفحة 45 (( لقد جاء هذا وغيره من الاختلافات الفرعية على أثر اختلاف جذري وخلاف أصولي ))
ما هو هذا الأمر الأصولي الذي كان سببا للاختلافات الفرعية ؟؟ الجواب يأتي في هذه العبارة من صفحة 40 (( وسوف تنكشف لكم بعض هذه الحقائق خلال البحث و النقاش في موضوع الإمامة وغيره ))
هذا ما يريد الشيرازي التوصل إليه ... مخالفة المذاهب الإسلامية لمبدأ الإمامة أدى لهذه الاختلافات في الفروع!! بينما نسي أن يخبرنا ما سبب اختلاف الشيعة أنفسهم في الفروع مع إقرارهم بمبدأ الإمامة ؟؟ فالجواب على هذا السؤال هو عينه الرد على اتهامه للعلماء بمخالفة ظاهر النصوص الدالة على جواز الجمع مطلقا بغير عذر مع العلم بأن أصحاب المذاهب لم يخالفوا أي نص صدر عن رسول الله  وصل إليهم وثبتت صحته عندهم فقد أورد شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله تعالى في كتابه رفع الملام عن الأئمة الأعلام عشرة أسباب لمخالفة الإمام المجتهد للنصوص الصحيحة المرفوعة للرسول  فمن هذه الأسباب :
1- أن لا يكون الحديث قد بلغه
2- أن يكون الحديث قد بلغه لكنه لم يثبت عنده
3- اعتقاد ضعف الحديث باجتهاد قد خالفه فيه غيره
4- أن يكون الحديث قد بلغه وثبت عنده لكنه نسيه
5- عدم معرفته بدلالة الحديث
6- اعتقاده أن لا دلالة في الحديث
7- اعتقاده أن الحديث معارض بما يدل على ضعفه أو نسخه
فالشيرازي وغيره من الشيعة لن يجدوا أبدا جوابا لسبب اختلاف علمائهم في الفروع إلى بالإحالة لأحد الأسباب السابقة أو بعضها ... فلماذا جعل مسألة الجمع بين الصلاتين دليلا على عدم التزام علمائنا بالنصوص الصريحة و الروايات الصحيحة وأنهم يخفون النصوص عن عامة الناس !! وأنهم إنما اختلفوا في هذه الفروع بسبب خلاف أصولي ؟؟ ولم يعتذر لهم إن كان منصفا بإحدى الأعذار السابقة ؟؟ .
كذب الشيرازي
أدخل الشيرازي بين طيات هذا المبحث في صفحة 43 واحده من أكثر أكاذيب الشيعة رواجا بين عامة المسلمين المنخدعين بالوحدة و الأخوة بين أهل السنة وبين الشيعة عندما قال ((بأنا نحن معاشر الشيعة لا ننظر إلى أحد من علماء العامة وعوامهم بعين التحقير و العداء بل نعدهم إخواننا في الدين )) بينما الكتاب كله من الغلاف إلى الغلاف لم يترك نقيصة إلا و ألصقها بسادة علماء المسلمين من الصحابة الأخيار وبأمهات المؤمنين عائشة و حفصة  ، بل إن العبارة السابقة تحمل أول علامات التحقير لأهل السنة عندما يصفهم بالعامة !! ويجعل الشيعة هم الخاصة كما صرح بذلك محسن الأمين في كتابه أعيان الشيعة بقوله ((الخاصة وهذا يطلقه أصحابنا على أنفسهم مقابل العامة الذين يُسمّون أنفسهم بأهل السُّنّة والجماعة )) أعيان الشيعة ج1ص21 وسنذكر هنا بعض أقوال الشيعة في عموم المسلمين ونؤجل الحديث عن طعنهم بحق أصحاب رسول الله  لموضع آخر
تصريح الخوئي بكفر غير الشيعة
((وأما المخالف فليس بكافر قطعا فلا يشمله حكمه فيجوز بيع العبد المسلم منهم لإقرارهم بالشهادتين ظاهرا وباطنا واما ما دل على كفرهم فلا يراد بظاهرها فقد قلنا في أبحاث الطهارة أن المراد من كفرهم ترتيب حكمه عليه في الآخرة وعدم معاملة المسلم معهم فيها ، بل يعاقبون كالكافر ولايثاب بأعمالهم الخيرية الصادرة منهم كالصلاة وغيرها )) مصباح الفقاهة ج5 ص 94
وهذا ما قاله في أبحاث الطهارة ((ان من انكر واحدا منهم فقد انكر جميعهم - ع - وقد عرفت ان نفي الولاية عنهم - باجمعهم غير مستلزم للكفر والنجاسة فضلا عن نفيها عن بعض دون بعض ، فالصحيح الحكم بطهارة جميع المخالفين للشيعة الاثنى عشرية واسلامهم ظاهرا بلا فرق في ذلك بين أهل الخلاف وبين غيرهم وان كان جميعهم في الحقيقة كافرين وهم الذين سميناهم بمسلم الدنيا وكافر الآخرة )) كتاب الطهارة - السيد الخوئي ج 2 ص 87
ويقول في موضع آخر (( فلا يصح الصوم كغيره من العبادات من الكافر وإن كان مستجمعا لسائر الشرائط ، كما لا يصح ممن لا يعترف بالولاية من غير خلاف )) كتاب الصوم ج1 ص 423
جملة من كبار علماء الشيعة تصرح بكفر غير الشيعة
الشيخ المفيد ((ولا يجوز لاحد من اهل الايمان ان يغسل مخالفا للحق في الولاية ولا يصلى عليه الا ان يدعوه ضرورة إلى ذلك من جهة التقية )) ذخيرة المعاد - المحقق السبزواري ج 1 ص 80
المحقق البحراني ((وهذا القول عندي هو الحق الحقيق بالاتباع لاستفاضة الاخبار بكفر المخالفين وشركهم ونصبهم ونجاستهم كما اوضحناه بما لا مزيد عليه في الشهاب الثاقب في بيان معنى الناصب وما يترتب عليه من المطالب )) الحدائق الناضرة - المحقق البحراني ج 3 ص 405
المازندراني ((ومن انكرها- يعني الولاية- وهو كافر بهما حيث انكر اعظم ما جاء به الرسول واصلا من اصوله )) شرح أصول الكافي ج5 ص 156
آقا رضا الهمداني ((حال الاخبار الدالة على نجاسة الناصب وكفره حال غيرها من الاخبار الدالة على كفر المخالفين على الاطلاق )) مصباح الفقيه ج1 ق2- آقا رضا الهمداني ص 568
نعمة الله الجزائري ((أن المراد من الموحدين وكلمة التوحيد وعدم الشرك الموجب لدخول الجنة التوحيد الخالص ، كما دلت عليه الاخبار في هذا الباب وغيره ، والتوحيد الخالص الذي يستجمع الشرائط لا يكون إلا بولاية من فرض الله سبحانه طاعتهم ، وأوجب على الخلق كافة اعتقاد إمامتهم ، وما لم يكن على هذا المنوال لا يثمر دخول الجنة قطعا )) نور البراهين - السيد نعمة الله الجزائري ج 1 ص 58
أحمد الرحماني الهمداني ((من أنكر إمامة علي كمن أنكر رسالة رسول الله صلى الله عليه واله وسلم ، وأنه من جاحد ولايته لقي الله يوم القيامة كعابد صنم أو وثن ، وأنه لايرد أحد على علي عليه السلام ما قال فيه النبي صلى الله عليه واله وسلم إلا كافر ، وأنه علم بين الله وبين خلقه ، من عرفه كان مؤمنا ، ومن أنكره كان كافرا ، وأنه من خالفه كان كافرا ، ومن أنكره دخل النار ، و أنه الأمام المفروض طاعته ، من جحده مات يهوديا أو نصرانيا ، وأنه من لم يعرف إمامه مات ميتة جاهلية . ثم أيها القارئ المنصف ! لما أحطت بهذه الأخبار التي هي غيض من فيض و قليل من كثير فلازم لك أن تعلم أن جمعا من علماء الأمامية حكموا بكفر المخالفين لولاية أمير المؤمنين والأئمة المعصومين - : - ، لكن الأكثر منهم قالوا : إنهم كافرون في الباطن ونفس الأمر ، ومسلمون في الظاهر امتيازا للشهادتين وعناية وتخفيفا للمؤمنين لمسيس الحاجة إلى معاشرتهم ومخالطتهم في الأماكن المشرفة ، كالكعبة المعظمة والمدينة المنورة ، وإن كانوا يوم القيامة أشد عقابا من الكفار والمشركين . )) الإمام علي (ع)- أحمد الرحماني الهمداني ص 188
عند الخميني أهل السنة لا يستحقون الزكا ة وينفي عنهم الإيمان
قال الخميني في تحرير الوسيلة ج 1 ص 339 ((القول في اوصاف المستحقين للزكاة وهي أمور : الاول الايمان ، فلا يعطى الكافر ، ولا المخالف للحق وإن كان من فرق الشيعة ، بل ولا المستضعف من فرق المخالفين إلا من سهم المؤلفة قلوبهم ))
وفي كتاب الأربعون حديثا (( الإيمان لا يحصل إلا بواسطة ولاية علي و أوصيائه من المعصومين الطاهرين عليهم السلام ، بل لا يقبل الإيمان بالله ورسوله من دون الولاية ))
تكرم آية الله لطف الله الصافي على أهل السنة
((شروط المستحقين للزكاة ( مسألة 1548 ) وهي أمور : الاول : الا يمان ، فلا يعطى الكافر ، ولا المخالف للحق وإن كان من فرق الشيعة ، بل ولا المستضعف من فرق المخالفين . نعم يعطى المستضعف من زكاة الفطرة على ما يأتي مع عدم وجود المؤمنين في ذلك البلد )) هداية العباد - الشيخ لطف الله الصافي ج 1 ص 264
عبادات غير الشيعة غير مقبولة
قال محمد علي الأبطحي ((لا تستوحش من كثرة المخالفين واختلافهم في أمر الهلال فقد وردت روايات تشير إلى سبب حرمانهم بركات الفطر والاضحى ، ففي الكافي عن محمد بن إسماعيل الرازي عن أبي جعفر ( عليه السلام ) قال : قلت له ما تقول في الصوم فقد روي أنهم لا يوفقون لصوم ؟ فقال : أما أنه قد أجيبت دعوة الملك فيهم ، قال : فقلت : وكيف ذلك ، جعلت فداك ؟ قال : إن الناس لما قتلوا الحسين ( عليه السلام ) أمر الله تبارك وتعالى ملكا ينادي : أيتها الامة الظالمة القاتلة عترة نبيها ، لا وفقكم الله لصوم ولا فطر )) رسالة في ثبوت الهلال- السيد محمد علي الأبطحي ص 90
وتهديد من الميرزا القمي لمن لا يتشيع ((ولا يجب القضاء على الكافر الأصلي إذا أسلم ، لأن الإسلام يجب ما قبله ، ولعله من المتواترات ، وللإجماع ، بل قيل : إنه ضروري . وهذا في غير من انتحل الإسلام من الكفار مثل الغلاة والخوارج والنواصب ، فإن حكمهم حكم المخالفين ، وحكمهم أنهم ما لم يستبصروا فلا تصح صلاتهم ولا تقبل منهم عبادة ، لأنهم أخذوها من غير موضعها .)) غنائم الأيام - الميرزا القمي ج 3 ص 339
طعنهم في أئمة المذاهب الإسلامية
يقول محمد رضوي في كتابه كذبوا على الشيعة ص279 ((ولو أن أدعياء الاسلام والسُّنّة أحبوا أهل البيت عليهم السلام لاتبعوهم ولما أخذوا أحكام دينهم عن المنحرفين عنهم كأبي حنيفة والشافعي ومالك وابن حنبل))
ويذكر نعمة الله الجزائري في كتابه الأنوار النعمانية ((ويؤيد هذا المعنى أنَّ الائمة عليهم السلام وخواصهم أطلقوا لفظ الناصبي على أبي حنيفة وأمثاله مع أنه لم يكن ممن نصب العداوة لإل البيت )) الأنوار النعمانية ج2ص307
ويزعمون أن موسى الكاظم رحمه الله يقول ((لعن الله أبا حنيفة، كان يقول قال علي عليه السلام وقلت أنا وقالت الصحابة )) الكافي ج1 ص 53 / وسائل الشيعة ج 18 ص 33
فأينما تجد مصطلح " ناصبي " أو مصطلح " المخالف " فاعلم ان مرادهم هو السني فهذا أحد كبار علمائهم وهو حسين بن محمد آل عصفور البحراني يقول في كتابه المحاسن النفسانية في أجوبة المسائل الخرسانية ص147 ((بل أخبارهم تُنادي بأنَّ الناصب هو ما يُقال له عندهم سنياً )) وفي نفس الموضع يقول ((ولا كلام في أنَّ المراد بالناصبة هم أهل التسنّن ))
ولولا الإختصار لأحتاج الأمر إلى أكثر من مجلد ولكن نرى ان هذا النقل كافيا لبيان كذب الشيرازي ودعواه العريضة تلك .
قبر علي بن أبي طالب رضي الله عنه وتناقضات الشيرازي
أسهب الشيرازي في ذكر المراقد و القباب و المشاهد في هذا المجلس فما أن ينتهي من ذكر أحد ممن ينتسب إلى آل الرسول  حتى يقول ان قبره اليوم مزار يتوافد المؤمنون لزيارته ، ومبحث القبور وزيارة ما يسمى بالمراقد عند الشيعة سيأخذ نصيبه في فصول لاحقه إن شاء الله تعالى .
ذكر الشيرازي في صفحة 67 أن إكتشاف قبر علي بن أبي طالب رضي الله عنه حدث عندما كان هارون الرشيد في رحلة صيد بوادي النجف في ظهر الكوفة وكيف أن الصقور و الكلاب المخصصة للصيد تراجعت عن ملاحقة ظبية إستجارت بأكمة هناك حتى أخبره شيخ من بني أسد !! أن والده أخبره أن جعفر الصادق أخبره أن هذا المكان هو قبر علي بن أبي طالب رضي الله عنه !! ثم أن هارون الرشيد أمر ببناء قبة على القبر !!. حتى هنا الحكاية لا تختلف عن أي حكاية أخرى في التراث الشيعي الزاخر بالأساطير و المنامات وما يجرى مجراها من شطحات و اكاذيب . فأمير المؤمنين هارون الرشيد لم يبني قبة واحدة على قبر أحد من الصحابة الذين تمتلئ أرض العراق بهم ولا في الشام الواقعه تحت سلطانه ولا حتى الحجاز .. بل لم يبني قبة على قبر رسول الله  فكيف يبني قبة على من هو دون رسول الله  كائن من كان ؟؟ وزيادة على ذلك ، أن بناء القبب على القبور لم يكن مما يعرفه المسلمون في ذلك الزمان . و العجيب أن الشيرازي ينسب لهارون الرشيد الذي يتهمونه بقتل الإمام موسى بن جعفر بناء القبة على القبر ثم يقول (( ومنذ ذلك اليوم لم يزل البناء في تطور وهو اليوم صرح بديع لا يوصف )) !! فهل يقبل إنسان لديه إحترام لنفسه ولدينه أن يتباهى ببنيان الظالمين بل ويجعله مكانا مقدسا ؟؟ وتناقض الشيرازي يكمن في قوله عن علماء الشيعة أنهم (( أخذوا هذا الخبر الصحيح – أي موضع القبر – من أهل بيته )) علما بأن  الذي أخبر هارون هو شيخ من بني أسد نقلا عن أبيه وليس موسى بن جعفر المعاصر لهارون الرشيد !! ثم يعلق الشيرازي على خبر ما ورد في موضع القبر من أقوال بأنه (( خبر مضحك جدا !! )) وكأن قصة الصقور و الكلاب وبناء القبة بيد من  يعتبره الشيعة عدوا لأهل البيت ليس خبرا مضحكا !؟
موضع قبره رضي الله عنه وبناء الضريح المزعوم
كانت مدة خلافته رضي الله عنهعلى قول خليفة بن خياط أربع سنين وتسعة أشهر وستة أيام ، ويقال ثلاثة أيام ، ويقال أربعة عشر يوما و الذي تولى غسله رضي الله عنه الحسن و الحسين وعبدالله بن جعفر  وكفن في ثلاثة أثواب ليس فيها قميص وصلى عليه الحسن رضي الله عنه ، و اما موضع قبره فقد أختلف فيه
قال ابراهيم الحربي (( قبر علي بن أبي طالب رضي الله عنه لا يدري أين هو)) طبقات الحنابلة ج: 1 ص: 93
وقال أبو بكربن عياش ((عمي قبر على لئلا ينبشه الخوارج ))
وقال شريك ((نقله ابنه الحسن إلى المدينة))
وقال المبرد عن محمد بن حبيب ((أول من حول من قبر إلى قبر علي رضي الله عنه ))
وأخرج ابن عساكر عن سعيد بن عبد العزيز قال(( لما قتل علي ابن أبي طالب رضي الله عنهحملوه ليدفنوه مع رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فبينما هم في مسيرهم ليلا إذند الجمل الذي هو عليه فلم يدر أين ذهب ولم يقدر عليه فلذلك يقول أهل العراق هو في السحاب ))
وقال غيره إن البعير وقع في بلاد طيء فأخذوه فدفنوه أنظر تاريخ الخلفاء ج: 1 ص: 176
وجاء رجل الى شريك فقال أين قبر علي بن أبي طالب فأعرض عنه حتى سأله ثلاث مرات فقال له في الرابعة(( نقله والله الحسن بن علي الى المدينة))
وقال عبد الملك وكنت عند أبي نعيم فمر قوم على حمير قلت أين يذهب هؤلاء قال يأتون الى قبر علي بن أبي طالب فالتفت الي أبو نعيم فقال ((كذبوا نقله الحسن ابنه الى المدينة))
وقال أبو حسان الزيادي ((دفن علي بالكوفة عند قصر الأمارة عند المسجد الجامع ليلا وعمى موضع قبره ))
وقال أبو حسان حدثني النخعي عن شريك أن الحسن بن علي حمله بعد صلح معاوية والحسن فدفنه بالمدينة ويقال حمله فدفنه بالثوية ويقال دفن بالبقيع مع فاطمة بنت رسول الله 
وحكى أبو نعيم أحمد بن عبد الله الحافظ قال سمعت أبا بكر الطلحي يذكر أن أبا جعفر الحضرمي مطينا كان ينكر أن يكون القبر المزور بظاهر الكوفة قبر علي بن أبي طالب رضي الله عنه وكان يقول لو علمت الرافضة قبر من هذا لرجمته بالحجارة هذا قبر المغيرة بن شعبة وقال مطين لو كان هذا قبر علي بن أبي طالب لجعلت منزلي ومقيلي عنده أبدا أنظر هذه الأقوال في تاريخ بغداد ج: 1 ص: 138
وقال جعفر بن محمد عن أبيه قال صلى الحسن على علي رضي الله عنه ودفن بالكوفة عند قصر الإمارة وعمي قبره لئلا تنبشه الخوارج النجوم الزاهرة ج: 1 ص: 120
وروي عن أبي جعفر أن قبر علي جهل موضعه تهذيب التهذيب ج: 7 ص: 297
وقال شيخ الإسلام بن تيمية رحمه الله تعالى في منهاج السنة النبوية ج: 7 ص: 43
((ومثل من يظن من الجهال أن قبر علي بباطن النجف و أهل العلم بالكوفة و غيرها يعلمون بطلان هذا و يعلمون أن عليا و معاوية و عمرو بن العاص كل منهم دفن في قصر الإمارة ببلده خوفا عليه من الخوارج أن ينبشوه ))
وإما إظهار القبر فقد كان ذلك في دولة بني بويه الشيعية في العراق وكان أفتكين مولى معز الدولة بن بويه هو الذي أظهر قبر علي بن أبي طالب رضي الله عنه بالكوفة وبنى عليه المشهد الذي هناك وغرم عليه شيئا كثيرا وأوصى بدفنه فيه أنظر وفيات الأعيان ج: 4 ص: 54
قال شيخ الإسلام بن تيمية رحمه الله تعالى في الفتاوى الكبرى ج: 4 ص: 451
((فإن المعروف عند أهل العلم أن عليا دفن بقصر الإمارة بالكوفة كما دفن معاوية بقصر الإمارة بالشام ودفن عمرو بقصر الإمارة بمصر خوفا عليهم من الخوارج أن ينبشوا قبورهم ولكن قيل أن الذي بالنجف قبر المغيرة بن شعبة ولم يكن أحد يذكر أنه قبر علي رضي الله عنه ولا يقصده أحد أكثر من ثلثمائة سنة )) وهذا يؤكد لنا أن القبة المبنية فوق ما يزعم أنه قبر علي بن أبي طالب إنما ظهرت بعد القرن الثاني الهجري في زمن إنتشار الفرق الباطنية التي تنتحل التشيع كالإسماعيلية و القرامطة و الرافضة
إنتهى الرد على المجلس الاول  

كتبه ... عدو المشركين
======================
=====================


سلسلة اكاذيب كتاب ليالي بيشاور على كتب المسلمين ( الترمذي و أبن ماجة )
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وأله وصحبه ومن والاه .
وبعد :
ذكرت في الجزء الأول أكاذيب كتاب ( ليالي بيشاور ) للشيرازي الرافضي على صحيح الإمام البخاري وصحيح الإمام مسلم رحمهما الله تعالى بهذا المنتدى المبارك وهذا هو الرابط :

http://70.84.212.53/vb/showthread.php?t=26683

وأتبعته بالجزء الثاني أكاذيبه على سنن أبي داود رحمه الله بهذا الرابط :

 الجزء الثاني )أكاذيب كتاب ليالي بيشاور على سنن أبي داود
الحمد لله وبعد : ذكرت في الجزء الأول أكاذيب كتاب ( ليالي بيشاور ) للشيرازي الرافضي الذي يقدس الكذب على المخالفين على صحيح الإمام البخاري وصحيح الإمام مسلم رحمهما الله تعالى بهذا المنتدى المبارك وهذا هو الرابط :

http://70.84.212.53/vb/showthread.php?t=26683

والآن مع الجزء الثاني و الذي سيليه بقيت الكذب على كتب المسلمين إن شاء الله تعالى .

فأبدأ مستعينا بالله :

1- قال الشيرازي صفحة ( 1136 ) في الطبعة الخضراء مجلد واحد طبعة دار الغدير بيروت لبنان :

( وفي سنن أبي داود ص356 ، ومسند أحمد ج1 /278 ، وصحيح البخاري : ج1/46 وج 10 /241 ، رووا بأسانيدهم : أن عليا (ع) قال : سلوني عما شئتم ، ولا تسألوني عن شيء إلا أنبأكم به . )

س / هل هذا في سنن أبي داود ؟

2- قال محقق الكتاب في الهامش صفحة ( 1062 ) وهو كثيرا ما يكذب مع صحابة الشيرازي لذلك سأحشره مع اخيه الكذاب حيث قال في الهامش :
( أخرج أبو داود والحاكم عن أم الفضل بنت الحرث أن النبي (ص) قال: أتاني جبريل فأخبرني أن أمتي ستقتل إبني هذا ـ يعني الحسين ـ وأتاني بتربة حمراء )

س/ لم أجد هذا الحديث عن أبي داود ولو كان موجودا أتمنى إرشادي إليه .

3- قال الشيرازي صفحة ( 339 )
( خبر الطائر المشوي: ......، وقد خصه لهذا الخبر من طرق شتى ......وسنن أبي داود ، عن سفينة مولى النبي (ص) .
وعن أنس بن مالك وابن عباس .)

س/ أفتونا يا رافضة هل هذا عن أبي داود ؟؟؟

4- قال الشيرازي صفحة ( 332 )
( ..... روى عن أبي داود نقلا عن أبي هريرة وانس بن مالك .
........وروى غيرهم عن طرق عديدة : أن رسول الله (ص) قال : خير نساء العالمين أربع : مريم بنت عمران ، وآسية بنت مزاحم ، وخديجة بنت خويلد ، وفاطمة بنت محمد عليهما السلام .)

س/ لم اجده عند ابي داود فأتمنى من خادم الزهراء وشيعي رافضي إرشادي لهذا الحديث هل هو عند أبي داود ؟؟

5- هذه كذبه للمحقق في الهامش صفحة ( 952 - 953 )
قال الشيرازي
4- وروى مسلم في صحيحه باب نكاح المتعة عن عطاء قال : قدم جابر بن عبد الله معتمراً فجئناه في منزله ، فسأله القوم عن أشياء ثم ذكروا المتعة فقال : استمتعنا على عهد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وعلى عهد أبي بكر وعمر(73) .
فالشيرازي نقله من مسلم وهو موجود لكن المحقق أفرط فقال :
(73) ورواه أبو داود في صحيح .

س / هل هذا عند أبي داود ؟؟؟ 


6 - قال الشيرازي صفحة ( 1015 ) بعد سرده لقصة المجنونة التي زنت ( قال عمر لولا علي لهلك عمر ) أنه في سنن أبي داود .

س / أين فس سنن أبي داود لولا علي لهلك عمر ؟؟

7- قال الشيرازي صفحة ( 1078 ) :

( بعث رسول الله (ص) أبا بكر بالآيات ليؤذن بها في موسم الحج ويسمعها المشركين ، وكان ذلك سنة تسع من الهجرة ، فلما انطلق أبو بكر نحو مكة ومعه جماعة من المسلمين ، دعا رسول الله (ص) عليا فقال له : أخرج بهذه الآيات ، فإذا اجتمع الناس إلى الموسم فأذن بها حتى يسمع كل من حضر من المشركين فيبلغوا أهل ملتهم ، أن لا يدخلوا المسجد الحرام بعد عامهم هذا ، ودفع النبي (ص) ناقته العضباء إلى الإمام علي (ع) فركبها وسار حتى أدرك أبا بكر بذي الحليفة ، فأخذ منه الآيات وأبلغه أمر النبي (ص) فرجع أبو بكر إلى المدينة فقال : بأبي أنت وأمي يا رسول الله هل نزل في قرآن ؟ فقال (ص) : لا ولكن لا يبلغ عني إلا أنا أو رجل مني .
وأما علي(ع) فقد ذهب بالآيات وأذن بها في الحج ويوم النحر وأسمعها كل من حضر من المشركين كما أمره رسول الله (ص) .
....... قلت : لقد بينت لكم آنفا ، أن علماء الإسلام من محدثين ومؤرخين ومفسرين ذكروا الخبر ونشروه في كتبهم ، وسأذكر لكم بعضها لكي تطمئن قلوبكم بحقيقة الخبر وصدقه : ............... وسنن أبي داود )

س / أين في أبي داود ؟؟؟

والله المستعان
ويليه الجزء الثالث الأكاذيب على بقية السنن .
والحمد لله رب العالمين .


http://70.84.212.53/vb/showthread.php?t=27158

والآن مع سلسلة الكذب على بقية كتب السنة
وبين يدي الآن الترمذي وأبن ماجة .

قال الشيرازي في طبعة الغدير مجلد واحد ضخم ( غلافها أخضر ) ص 418

( إعطاؤه الراية يوم خيبر : ومن أهم الدلائل على أن عليا( ع ) هو المقصود بالآية الكريمة ( فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه.... ) حديث الراية لفتح خيبر ، وقد نقله كبار علمائكم ، ومشاهير أعلامكم ، منهم: .... البخاري في صحيحه ج 2 كتاب الجهاد ، باب دعاء النبي ( ص ) ، و ج3 كتاب المغازي ، باب غزوة خيبر ، ومسلم في صحيحه 2/324 ...... وذكر عدة مصادرمنها الترمذي وأبن ماجة ...... ثم قال .......وخلاصة ما نقله الجمهور ، أن رسول الله( ص ) حاصر مع المسلمين قلاع اليهود ومنها قلعة خيبر ، عدة أيام ، فبعث النبي( ص ) أبا بكر مع الجيش وناوله الراية وأمره أن يفتح ، ولكنه رجع منكسرا عاجزا عن الفتح ، فأخذ النبي( ص ) الراية وأعطاها لعمر بن الخطاب وأرسله مع الجيش ليفتح خيبر ، ولكنه رجع منهزما يجبن المسلمين وهم يجبنونه.فلما رأى النبي( ص ) خور أصحابه وتخاذلهم وانهزامهم أمام ثلة من اليهود ، غضب منهم وأخذ الراية فقال: لأعطين الراية غدا رجلا يحب الله ورسوله ، ويحبه الله ورسوله ، كرارا غير  فرارا ، لا يرجع حتى يفتح الله على يديه .ـ ولا يخفى تعريض النبي( ص ) في كلامه بالفارين ) إلى آخر القصة .

سؤال لكل رافضي هل ما تحته خط عند الترمذي وأبن ماجة ؟؟؟

وقال الشيرازي ص 1078 -1077
( بعث رسول الله (ص) أبا بكر بالآيات ليؤذن بها في موسم الحج ويسمعها المشركين ، وكان ذلك سنة تسع من الهجرة ، فلما انطلق أبو بكر نحو مكة ومعه جماعة من المسلمين ، دعا رسول الله (ص) عليا فقال له : أخرج بهذه الآيات ، فإذا اجتمع الناس إلى الموسم فأذن بها حتى يسمع كل من حضر من المشركين فيبلغوا أهل ملتهم ، أن لا يدخلوا المسجد الحرام بعد عامهم هذا ، ودفع النبي (ص) ناقته العضباء إلى الإمام علي (ع) فركبها وسار حتى أدرك أبا بكر بذي الحليفة ، فأخذ منه الآيات وأبلغه أمر النبي (ص) فرجع أبو بكر إلى المدينة فقال : بأبي أنت وأمي يا رسول الله هل نزل في قرآن ؟ فقال (ص) : لا ولكن لا يبلغ عني إلا أنا أو رجل مني .
وأما علي(ع) فقد ذهب بالآيات وأذن بها في الحج ويوم النحر وأسمعها كل من حضر من المشركين كما أمره رسول الله .
....... قلت : لقد بينت لكم آنفا ، أن علماء الإسلام من محدثين ومؤرخين ومفسرين ذكروا الخبر ونشروه في كتبهم ، وسأذكر لكم بعضها لكي تطمئن قلوبكم بحقيقة الخبر وصدقه : ......وذكر مصادر منها الترمذي وأبن ماجة )

سؤال لكل رافضي هل ما تحته خط عند الترمذي وأبن ماجة ؟؟؟

وقال الشيرازي ص 365 – 366 :
( أما الآيا المباركة التي نقول أنها نزلت في شأن علي بن أبي طالب وفضله ....... والمفسرون الكبار أمثال : الإمام الثغلبي والسيوطي .... والنسائي وبن ماجة ......., وغيرهم .... بإسنادهم إلى أبن عباس : قال نزلت في شأن علي بن أبي طالب ثلاثمائة آية .

سؤال للرافضة هل هذا الأثر عند أبن ماجة ؟؟؟

وقال الشيرازي ص 402 عن الأثر الضعيف الذي لا يصح :
لولا علي لهلك عمر ولا أبقاني الله لمعضلة ليس لها أبو الحسن .
قال الشيرازي وهو يحاور أهل السنة قال عن هذا الأثر :
(وسأذكر لكم ما يحضر في ذهني وذاكرتي .... أبن ماجة القزويني في سننه ) .

أقول للرافضة لقد بحثة في سنن أبن ماجة فلم أجد لهاذا الأثر وجود فهل ترشدوني إليه ؟


قال الكذاب محقق كتاب وهو اكذب من المؤلف الشيرازي صاحب ليالي بيشاور في الهامش ص 954 :
كان عبدالله بن عمر يفتي بالذي أنزل الله عز وجل من الرخصة بالتمتع وسن رسول الله ( ص ) فيقول ناس لأبن عمر : كيف تخالف أباك وقد نهى عن ذلك ! فيقول لهم عبدالله ويلكم إلا تتقون الله ! ( إلى أن قال ) فلم تحرمون ذلك وقد أحله الله وعمل به رسول الله ( ص ) ! أفرسول الله أحق أن تتبعوا سنته أم سنة عمر !!...... ولما نقل المصادر ذكر منها سنن بن ماجة باب ( التمتع بالعمرة إلى الحج ) مع أن الحديث عن متعة الحج فقام هذا الدجال واستدل به على جواز متعة النساء لن أناقش المسائل العلمية كما ذكرت

لكن أقول للرافضة افتحوا سنن بن ماجة و أرشدوني لهذه القصة ومكان وجودها ؟؟؟؟

هذا ما تيسر جمعه حول الترمذي وأبن ماجة ثم أنتقل إن شاء الله للإمام العظيم النسائي رحمه الله في كتابه السنن وكتابة خصائص علي ثم بعد ذلك يأتي مسند أحمد وما أدراك ما مسند أحمد فكم كذب عليه الشيرازي .
أسأل الله القبول والحمد لله رب العالمين .

===============

سلسلة أكاذيب كتاب ليالي بيشاور ( مسند أحمد ) قاصمة
الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا ني بعده :

نحن اليوم مع حفلة جديدة من حفلات الكذاب الشيرازي في كتابه ( ليالي بيشاور )

وهذه الحفلة ليست كسابقاتها بل نحن اليوم مع جرعة كبيرة من الكذب على كتب أهل

السنة أفرط فيها الشيرازي كذبا على مسند أحمد رحمه الله وبقية الكذب على المسند

آتية جرعة جرعة .

1- قال الشيرازي ص ( 25 – 26 ) في طبعة دار الغدير مجلد واحد خضراء ضخمة .

( والإمام أحمد بن حنبل وهو من فحول علمائكم في مسنده........: أن رسول الله (ص)

قال ـ وهو يشير إلى الحسن والحسين عليهما السلام :ـ " إبناي هذان ريحانتاي من

الدنيا، إبناي هذان إمامان إن قاما أو قعدا )

س : أي مسند هذا أفتونا يارافضة هل هذا في مسند أحمد

رحمه الله ؟؟2-

2- قال الشيرازي ص ( 179 )

( الحديث النبوي الشريف : " مثل أهل بيتي كسفينة نوح ، من ركبها نجا ، ومن تخلف

عنها هلك " وهو حديث معتبر صحيح متفق ومجمع عليه ، وكما يخطر الآن ببالي ، أن

أكثر من مائة من كبار علمائكم ومحدثيكم ، أثبتوا هذا الحديث في كتبهم منهم :

مسلم بن الحجاج في صحيحه.

أحمد بن حنبل في مسنده : 3/14 و17 و26 )

س : الأمر المضحك أن الشيرازي يعزو الكذب مع الصفحات !! طبعا الحديث لم يرويه

مسلم كما مر سابقا ولكن سؤال اليوم للرافضة هل هذا الحديث في مسند أحمد ؟؟؟3-

3- قال الشيرازي الكذاب ص ( 270)

( وهناك خبر آخر ، نقله الحافظ أبو نعيم في " منقبة المطهرين " ........ والإمام أحمد بن

حنبل في " المسند " .......... وآخرون من كبار علمائكم ، لا يسع الوقت لذكر أسمائهم

لكثرتهم ، فقد ذكروا في كتبهم بطرق مختلفة عن : أسماء بنت عميس وغيرها من

الصحابة ، ورووا عن ابن عباس ـ حبر الأمة ـ أنه قال :

أخذ رسول الله (ص) بيدي وبيد علي بن أبي طالب ، فصلى أربع ركعات ، ثم رفع يده نحو

السماء وقال : اللهم سألك موسى بن عمران ، وأنا محمد أسألك : أن تشرح لي صدري

، وتيسر لي أمري ، وتحلل عقدة من لساني ، يفقهوا قولي ، واجعل لي وزيرا من أهلي

عليا ، أشدد به أزري ، وأشركه في أمري .

فقال ابن عباس : سمعت صوتا يقول : يا أحمد ! قد أوتيت ما سألت .

وقال ابن عباس : فأخذ النبي (ص) بيد علي ورفعها نحو السماء ، وقال : يا علي ! ارفع

يدك واسأل ربك ليعطيك شيئا .

فرفع علي يده وقال : اللهم اجعل لي عندك عهدا ، واجعل لي عندك ودا .

فنزل جبرئيل بالآية الكريمة : ( إن الذين آمنوا وعملوا الصالحات سيجعل لهم الرحمن

ودا).

فتعجب الأصحاب من هذا الموضوع ، فقال النبي (ص) : مما تعجبون ؟! إن القرآن أربعة

أرباع ، فربع فينا أهل البيت خاصة ، وربع حلال ، وربع حرام ، وربع فرائض وأحكام ، والله

أنزل في علي عليه السلام كرائم القرآن .

س : أسأل أفراخ أبن سبأ هل هذا موجود في مسند أحمد ؟؟

4- قال الشيرازي الدجال ص ( 381 )

( وروى الإمام أحمد في مسنده عن ابن عباس ، أنه قال: كنت أنا وأبو بكر وأبو عبيدة بن

الجراح وجماعة من الصحابة عند النبي ( ص ) إذ ضرب على منكب علي بن أبي طالب(

ع ) فقال: أنت أول المسلمين إسلاما ، وأنت أول المؤمنين إيمانا ، وأنت مني بمنزلة

هارون من موسى ، كذب يا علي من زعم أنه يحبني ويبغضك )

س : أين ؟؟؟؟؟؟؟

5- قال الشيرازي ص ( 384 )

( الحديث النبوي الشريف الذي رواه كبار علماء العامة ، منهم : ....... الإمام أحمد في

المسند ..... وغيرهم ، رووا عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أنه قال: لو وزن

إيمان علي وإيمان أمتي لرجح إيمان علي على إيمان أمتي إلى يوم القيامة )

س : يا شيعة أثبتوا صدق صاحبكم ؟؟؟ لأنه كذاب درجة أولى .


هذه أول خمس كذبات للتسخين فقط ولننظر ما هو قول الرافضة بأول هذا الغيث ثم يأتي

سيل الحق على رؤسهم قاتلهم الله ما أكذبهم .

وختاما أرجوا ألا أقول للرافضة مرة أخرى ( مالكم لا تنطقون )

============

لنكمل يا أحبة أكاذيب الشيرازي :

1- قال الشيرازي ص ( 384 ) :

( وأخيرا أتوجه إلى من يقول بأن إيمان الشيخين أفضل من إيمان علي عليه السلام 

فأسأله : أما سمع الحديث النبوي الشريف الذي رواه كبار علماء العامة ، 

منهم ........الإمام أحمد في المسند ..... وغيرهم ، رووا عن رسول الله صلى الله عليه 

وآله وسلم أنه قال: لو وزن إيمان علي وإيمان أمتي لرجح إيمان علي على إيمان أمتي 

إلى يوم القيامة ) 

س : يا شيعة أين هذا الحديث يا من تسمون نفسكم شيرازية ؟؟

2- قال الشيرازي الكذاب ص ( 506 )

( ونقل الشيخ سليمان القندوزي في كتابه " ينابيع المودة " الباب الأربعين ، قال : أخرج 

أحمد بن حنبل في مسنده وأحمد البيهقي في صحيحه عن ابن الحمراء ، قال : قال 

رسول الله (ص) : من أراد أن ينظر إلى آدم في علمه ، وإلى نوح في عزمه ، وإلى 

إبراهيم في حلمه ، وإلى موسى في هيبته ، وإلى عيسى في زهده فلينظر إلى علي

بن أبي طالب )

س : القندوزي رافضي ينقل عن الإمام أحمد فجاء الشيرازي ونقل عن أخيه الكذاب

القندوزي والقندوزي من علماء الرافضة لذلك عد آغا بزرك الطهراني كتابه ينابيع المودة

من مصنفات الشيعة كما جاء ذلك في كتاب ( الذريعة إالى تصانيف الشيعة 25-290 )

فالسؤال للرافضة من هو الكذاب القندوزي أم الشيرازي ؟؟

3- قال الشيرازي الكذاب ص ( 567) تحت عنوان ( إسناد حديث حب علي حسنة )

( لقد ذكر هذا الحديث كثير من أعلامكم وأيدوه ، منهم :

الإمام أحمد بن حنبل في مسنده ....... قال : حب علي حسنة لا تضر معها سيئة ، حب 

علي براءة من النار ، حب علي يأكل الذنب كما يأكل النار الحطب ، حب علي براءة من 

النفاق )

س : أقول لأتباع الشيرازي المنافق هل هذا الحديث في مسند أحمد ؟؟

4- قال الشيرازي الكذاب ص (640 )

( كما أفتى وحكم كثير من فقهائكم وعلمائكم بأن الساب للصحابة غير كافر ولا يجوز قتله

وذلك باستناد الخبر الذي رواه أحمد ابن حنبل في مسنده ج3 ...... أن عمر بن عبد العزيز 

قال : لا يقتل أحد في سب أحد إلا في سب نبي ) 

س : والله بحثت في المسند كثيرا عن هذه الرواية ولم أجدها فهل يتكرم أفراخ أبن سبأ

بإرشادي ؟؟

5- قال الشيرازي في قصة المبايعة المكذوبة ص ( 663 – 664 ) :

( ثم رفع يده نحو السماء ودعا له ولمن ينصره ويتولاه فقال : اللهم وال من والاه وعاد 

من عاداه وانصر من نصره واخذل من خذله .

ثم أمر (ص) ، فنصبوا خيمة وأجلس عليا (ع) فيها وأمر جميع من كان معه أن يحضروا 

جماعات وأفرادا ليسلموا عليه بإمرة المؤمنين ويبايعوه ، وقال (ص) : لقد أمرني ربي 

بذلك ، وأمركم بالبيعة لعلي (ع) .

ولقد بايع في من بايع أبو بكر وعمر وعثمان وطلحة والزبير ، فأقام ثلاثة أيام في ذلك 

المكان ، حتى أتمت البيعة لعلي (ع) ، حيث بايعه جميع من كان مع النبي (ص) في 

حجة الوداع ، ثم ارتحل من خم وتابع سفره إلى المدينة المنورة ) 

ثم قال الشيرازي ( لا بد لي أن أذكر قائمة بأسماء بعض من رواه من علمائكم الأعلام 

وأشهر محدثي الإسلام ، وإلا فذكر جميعهم أمر لا يرام فأقول منهم :

الإمام أحمد بن حنبل في مسنده ج4/281 و 371 )

س : شيء جميل من الشيرازي أنه يذكر أرقام والله أفرحني لكن للأسف هذه الخرافة

غير موجودة ؟؟

6- قال الشيرازي : ص ( 682 ) :

( وكثير من أعلامكم غير من ذكرنا أيضا قالوا : بأن رسول الله (ص) بعدما نصب عليا وليا 

من بعده وعرفه للمسلمين فأمرهم وقال : 

سلموا على علي بإمرة المؤمنين ، فأطاعوا وسلموا على علي بن أبي طالب بإمرة 

المؤمنين وقبل أن يتفرقوا من المكان نزل جبريل على رسول الله (ص) بقوله تعالى

: ( اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الإسلام دينا ) 

فصاح النبي (ص) : الله أكبر على إكمال الدين وإتمام النعمة ورضا الرب برسالتي 

والولاية لعلي بن أبي طالب بعدي .

ولو أحببتم توضيح القضية وكشف الحقيقة فراجعوا مسند أحمد بن حنبل )

س : الله يخرب بيتك يا شيرزاي والله راجعت مسند احمد ولم أجد لا صياح ولا

بطيخ ؟؟


ولا زلت أنتظر الرافضة وخصوصا الشيرازية منهم ليثبتوا لنا صدق الشيرازي الكذاب .
والله المستعان


===============

لنكمل يا أحبة أكاذيب الشيرازي في كتابه ( ليالي بيشاور )

1- قال الشيرازي ص ( 739 )

( ومسند أحمد بن حنبل : ج3 ..... ومصادر كثيرة أخرى ، رووا بألفاظ مختلفة والمعنى

واحد ، عن أم سلمة وعن جابر بن عبد الله الأنصاري وحتى عن عائشة وغيرهم : أن

رسول الله (ص) حينما قبض كان رأسه في حجر الإمام علي عليه السلام ، وقد أشار

الإمام في نهج البلاغة إلى هذا الأمر حيث يقول (ع) : و لقد قبض رسول الله ( ص) و إن

رأسه لعلى صدري و قد سالت نفسه في كفي ، فأمررتها على وجهي ، و لقد وليت

غسله (ص) و الملائكة أعواني ، إلى آخر خطبته الشريفة )

س : أين في مسند أحمد ؟؟ وحلوه يا شيرازي سالت نفسه في كف علي فأمررها على

وجهه !! هل هذا من تناسخ الأرواح ؟؟

2- قال الشيرازي الدجال ص ( 800 )

( لقد بين كثير من أعلام محدثيكم وكبار علمائكم ، ورووا بأسنادهم عن الرسول (ص)

في حق (ع) أحاديث هامة ولكنكم لا تذكرونها للعامة ، وتخفوها عنهم ، والمفروض

بيانها وإعلانها في الإذاعات وخطب الجمعات ، وفي الاجتماعات الدينية والمناسبات

الإسلامية

( هههههههههههه يا شيرازي لسنا في حسينية لنكذب على المساكين)

روى أحمد بن حنبل في المسند بطرق عديدة ..... بأسنادهم عن رسول (ص) أنه

قال : " من آذى عليا فقد آذاني ، أيها الناس ! من آذى عليا بعث يوم القيامة يهوديا أو

نصرانيا ".)

س: بعث يهوديا أو نصرانيا ؟؟ والله لا يفترى على المسلمين إلا اليهود والنصارى

والرافضة ؟؟

3- قال الشيرازي الكذاب ص ( 801 )

( روى أحمد بن حنبل في مسنده ........ عن زيد بن علي ابن الحسين عن أبيه الإمام

الحسين الشهيد السبط عن أبيه الإمام علي بن أبي طالب (ع) عن رسول الله (ص)

قال : يا علي من آذى شعرة منك فقد آذاني ومن آذاني فقد آذى الله ومن آذى الله

فعليه لعنه الله.)

س : ألا لعنة الله على الكاذبين أين ( من آذى منك شعرة ) هذا مسند أحمد هاتوا

برهانكم إن كنتم صادقين ولا شك ولاريب بفضل علي عندنا وأن من آذاه فقد آذى نبي

الله لكن لا نكذب على رسول الله !!

4- قال الشيرازي ص ( 803 )

( وروى أحمد بن حنبل في المسند ........ عن رسول الله (ص) قال : فاطمة بضعة مني

وهي نور عيني وثمرة فؤادي وروحي التي بين جنبي ، من آذاها فقد آذاني ، ومن

آذاني فقد آذى الله ، ومن أغضبها فقد أغضبني )

س : لا شك أن من آذى فاطمة فقد آذى رسول الله صلوات الله وسلامه عليه ولكن لماذا

الكذب أين في المسند ؟؟؟

5- قال الشيرازي ( قوية جدا ) ص ( 808 )

( أنقل لكم الآن خبرا ما نقلته من قبل روى أحمد بن حنبل في مسنده ...... عن سلمان

الفارسي عن رسول الله (ص) قال : حب فاطمة ينفع في مائة من المواطن ، أيسر تلك

المواطن الموت و القبر و الميزان و الصراط و الحساب ، فمن رضيت عنه ابنتي فاطمة

رضيت عنه و من رضيت عنه رضي الله عنه و من غضبت عليه ابنتي فاطمة غضبت عليه

و من غضبت عليه غضب الله عليه ، ويل لمن يظلمها و يظلم بعلها عليا (ع) و ويل لمن

يظلم ذريتهما و شيعتهما )

س : يخرب بيت الكذب يقول أنقل لكم خبرا ما نقلته من قبل وقصده سأكذب كذبة لم

أكذبها من قبل أخاطب الرافضة أين هذا الكلام هذا مسند احمد موجود ؟؟؟

6- قال الشيرازي فرخ مسيلمة الكذاب ص ( 832 ) تحت عنوان ( فضائل الإمام علي

ومناقبه )

( روى أحمد في مسنده ........... روى بعضهم عن عمر بن الخطاب وبعضهم عن عبد الله

بن عباس أن النبي ( ص) قال : لو أن البحر مداد و الرياض أقلام و الإنس كتاب و الجن

حساب ما أحصوا فضائل علي بن أبي طالب )

س: هل رأيتم وقاحة وصفاقة وجه أكثر من ذلك يقولون عندنا في المثل ( فلان وجهه

مغسول بمرق ) أي عديم الحياء يكذب بلا حياء والله لقد صدق رسول الله صلى الله

عليه وسلم بقوله ( إن لم تستح فاصنع ما شئت ) نقول لأتباع هذا الكذاب هل يكف هذا

الشيرازي عن الكذب !! هذا مسند أحمد موجود أخرجوا لنا هذا الكذب ؟؟؟

هذه جرعة اليوم من الكذب الشيرازي والقادم أكثر إن شاء الله لكن هل يتعض الرافضة

لا أظن !!!

والله المستعان .

==============


لنكمل أكاذيب الشيرازي على كتب المسلمين ونستمر في كذبه على مسند أحمد

رحمه الله :

1- قال الشيرازي ص ( 838 )

( وأخرج ابن أبي الحديد في شرح نهج البلاغة ج9 صفحة 171/ عن النبي (ص) : كنت أنا

و علي نورا بين يدي الله عز و جل قبل أن يخلق آدم بأربعة عشر ألف عام ، فلما خلق

آدم قسم ذلك فيه ، و جعله جزأين ، فجزء أنا ، و جزء علي .

قال : رواه أحمد في المسند وفي كتاب فضائل علي (ع) ، وذكره صاحب كتاب الفردوس

وزاد فيه : ثم انتقلنا حتى صرنا في عبد المطلب ، فكان لي النبوة ولعلي الوصية .)

س : نسأل الرافضة من الكاذب فيهما أبن أبي الحديد أم شيرازي أفندي لأنمها نسبا

الحديث لأحمد وهذا ليس عند أحمد ؟؟؟

2- قال الشيرازي الكذاب ص ( 838 ) أيضا وقد تكررت هذه الكذبة أيضا ص ( 506 ) لكن

بصورة أخرى .

(وقد تكرر من النبي (ص) مرارا عديدة انه شبه عليا (ع) بالأنبياء ، وروى ألفاظه أكثر

أعلامكم ومحدثيكم في كتبهم ، منها من أراد أن ينظر إلى نوح في عزمه و إلى آدم في

علمه و إلى إبراهيم في حلمه و إلى موسى في فطنته و إلى عيسى في زهده ،

فلينظر إلى علي بن أبي طالب ، قال : رواه أحمد بن حنبل في المسند ورواه البيهقي

في صحيحه )

س : أين يارافضة هذا المسند بين أيدينا ؟؟؟

3- قال الشيرازي ص ( 890 )

( روى أحمد بن حنبل في مسنده ، والموفق بن أحمد الخوارزمي في المناقب ،

الهمداني في مودة القربى ، والحافظ أبو بكر البيهقي في السنن وغيرهم عن طرق

شتى وعبارات متفاوتة في الألفاظ والمعنى واحد ، عن النبي (ص) قال : علي أعلمكم

وأفضلكم وأقضاكم والراد عليه كالراد علي ، والراد كالراد على الله ، وهو على حد

الشرك بالله )

س : الله المستعان هذا ليس في مسند أحمد !!!

4- قال الشيرازي ص ( 894 )

(روى جماعة من الأعلام والحفاظ من علمائكم ، منهم أحمد بن حنبل في المسند .......

عن النبي (ص) قال : كنت أنا و علي نورا بين يدي الله من قبل أن يخلق آدم بأربعة عشر

ألف عام ، فلما خلق الله تعالى آدم ركب ذلك النور في صلبه فلم يزل في نور واحد حتى

افترقنا في صلب عبدالمطلب ، ففي النبوة وفي علي الخلافة .)

س: صدق من قال دين الرافضة الكذب هذا ليس في مسند احمد رحمه الله ؟؟

5- قال الشيرازي ص ( 895 ) كذبه قريبة من أختها .

( ونقل ابن أبي الحديد في شرح النهج ....... " كنت أنا و علي نورا بين يدي الله قبل أن

يخلق آدم بأربعة عشر آلاف عام ، فلما خلق آدم قسم ذلك فيه وجعله جزءين ، جزء أنا و

جزء علي " قال ابن أبي الحديد : رواه أحمد في المسند وفي كتاب فضائل علي (ع) ،

وذكره صاحب كتاب الفردوس ، وزاد فيه : ثم " انتقلنا حتى صرنا في عبد المطلب ، فكان

لي النبوة ولعلي الوصية )

س : طبعا رافضي ينقل عن رافضي أبن أبي الحديد والشيرازي اكن من أختلق هذا

الكذب يا ريت يجيبنا الرافضة ؟؟؟

6- قال الشيرازي ص ( 928 ) وقد تكررت هذه الكذبة قبل ذلك ص ( 800 )

(وروى أحمد بن حنبل في المسند وروى غيره من أعلامكم أيضا عن النبي أنه قال : من

آذى عليا بعث يوم القيامة يهوديا أو نصرانيا .)

س : المصيبة انه يكرر الكذبة وهو يدري أن الرافضة لن يقولوا له أين ؟؟ هذا ليس في

المسند ؟؟

هذه جرعة جديدة والباقي ليس قليل ولكن لا أدري أين الرافضة لا يجيبون

والله المستعان .
================


في المداخلات الأربع السابقة ذكرت 5+6+6+6=23 كذبة للشيرازي

ستقول لنفسك هل اكتفى الشيرازي بكل هذا الكذب على الإمام أحمد لا والله لان دين

الشيرازي الكذب ولا شيء غير الكذب ولنستمر يا أحبة :

1- قال الشيرازي ص ( 966 )

( وروى ...........أحمد في المسند في تفسير آية المتعة ( ؟؟؟ ) عن أمير المؤمنين علي

بن أبي طالب عليه السلام قال : لولا أن عمر نهى عن المتعة ما زنى إلاّ شقي )

س : قال المجلسي عن هذا الأثر مجهول كما في كتابه مرآة العقول لكن السؤال

للرافضة هل هذا في مسند أحمد رحمه الله ؟؟؟

2- قال الشيرازي ص ( 987 – 988 )

(وروى أحمد في المسند أن رسول الله (ص) يوما خاطب عليا ، فقال : يا علي ! النظر

إلى وجهك عبادة ، إنك إمام المتقين ، من أحبك فقد أحبني ومن أحبني فقد أحب الله

ومن أبغضك فقد أبغضني ومن أبغضني فقد أبغض الله )

س : والله فتشت كثيرا ولم أجده في مسند أحمد عيب يالرافضة ؟؟

3- قال الشيرازي ص ( 852 )

( وروى ابن ابي الحديد في شرح النهج ..... قال : خطب النبي (ص) يوم الجمعة

فقال : ... أيها الناس ! أوصيكم بحب ذي قرباها ، أخي و ابن عمي علي بن ابي طالب ،

لا يحبه إلا مؤمن و لا يبغضه إلا منافق ، من أحبه فقد أحبني و من أبغضه فقد أبغضني

، و من أبغضني عذبه الله بالنار .

قال رواه أحمد ( رضي الله عنه ) في كتاب فضائل علي )

س : الله المستعان هل هذا في مسند أحمد ؟؟ من الكذاب الشيرازي أم المعتزلي

الرافضي أبن أبي الحديد ؟؟

4- قال الشيرازي ص ( 1020 )

(ولقد قال أحمد بن حنبل في ........ رووا أن معاوية قال : إن عمر بن الخطاب إذا أشكل

عليه شيء أخذ من علي بن أبي طالب )

س : من الأمثال الشهيرة ( أكذب من رافضي ) أصبحوا مضرب الامثال في كذبهم وهو

على نمط ( أحقد من جمل ) يا شيعة هذا ليس في مسند أحمد !! لماذا يكذب عالمكم ؟؟

5- قال الشيرازي ص ( 1039 )

( فقد روى أحمد بن حنبل في المسند ........... عن النبي (ص) قال يا معشر الأنصار ! ألا

أدلكم على ما إن تمسكتم به لن تضلوا بعدي أبدا ؟ قالوا : بلى .

قال : هذا علي فأحبوه وأكرموه واتبعوه ، إنه مع القرآن والقرأن معه ، إنه يهديكم إلى

الهدى ولا يدلكم على الردى ، فإن جبرائيل أخبرني بالذي قلته )

س : ليس عند أحمد يا رافضة ؟!

6- قال أبو جهل شيرازي أفندي في كتابه ليالي بيشاور ص ( 1096 )

( وأما الذين ذكروا حديث رسول الله (ص) وإخباره عن الناكثين والقاسطين والمارقين ،

وأمره صلوات الله عليه الإمام علي (ع) بحربهم وقتالهم ، فأكثر محدثي السنة وعلماء

العامة منهم أحمد بن حنبل في المسند )

س: والله كذب ليس عند أحمد والغريب أن الرافضة لا زالوا مصرين على تقديس هذا

الكتاب !!

7- قال الشيرازي ص ( 1120 )

( من الأحاديث التي نطق بها رسول الله (ص) في بيان علم الإمام علي وحكمته هو

الحديث المشهور في كتب الفريقين أن النبي (ص) قال : أنا دار الحكمة و علي بابها ،

فمن أراد الحكمة فليأت الباب . رواه جمع كثير من علمائكم وأعلام محدثيكم منهم : أحمد

في المناقب والمسند )

س : سؤال للرافضة هل هذا في مسند أحمد !!

هذه سبع كذبات جديد فيكون الحساب لحد الآن 5+6+6+6+7=30 كذبه على الإمام

أحمد هل يكتفي الشيرازي لا والله ترقبوا المزيد من أكاذيب الشيرازي ومحقق كتابه .

وخذوا نبذه من كذب المحقق والمعرب للكتاب فتكون الحسبة 31 كذبه على مسند أحمد

فقط غير الكذب على الكتب الستة:

قال المحقق الكذاب في هامش كتاب ليالي بيشاور للشيرازي ص ( 835 ) وللفائدة

المحقق أسمه ( السيد حسين الموسوي ) لا يقل كذبا عن الشيرازي .

( أقول : وقال القندوزي في ينابيع المودة / أواخر الباب الأربعين :

وفي المناقب ـ أي مناقب احمد بن حنبل ـ عن ابي الطفيل قال : قال بعض الصحابة : لقد

كان لعلي من السوابق ما لو قسمت سابقة منها بين الناس لوسعتهم خيرا )

س : لم أجده لا في المسند ولا في فضائل الصحابة لأحمد و القندوزي رافضي مثلهم

فمن الكاذب؟؟

والله المستعان

==============

الحمد لله وبعد :

1- قال الشيرازي ص ( 375 )

( روى كثير من أعلامكم – منهم الإمام أحمد في مسنده ..... وغيرهم بإسنادهم عن

أنس بن مالك أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : صلت الملائكة علي وعلى علي

سبع سنين وذلك أنه لم ترفع شهادة أن لا إله إلا الله إلى السماء إلا مني ومن علي )

س : كذب على مسند أحمد ؟؟

2- قال الشيرازي ص ( 1121 – 1122 )

( عن ابن عباس أن النبي (ص) قال : أنا مدينة العلم و عليّ بابها، و من أراد علم الدين

فليأت الباب . ثم قال لعلي (ع) : أنا مدينة العلم وأنت الباب، كذب من يزعم أنه يصل

المدينة ، إلا من الباب .

وأخرج الحديث ابن أبي الحديد في مواضع عديدة من شرح نهج البلاغة .... وذكر عدة

مصادر منها ...... وأحمد في المسند )

س : وأنا أقول للرافضة نريد العلم هل هذا في مسند أحمد ؟؟

3- قال الشيرازي ص ( 1125 )

( وأما الخبر المروي عن علي (ع) : علمني رسول الله ألف باب من العلم ... فمروي في

كثير من مصادركم وأخرجه كبار أعلامكم مثل : أحمد في المسند وفي المناقب )

س : الله يخرب بيتك يا شيرازي والله لم أجده لا في المسند ولا المناقب !!

4- قال الشيرازي ً ( 1128 )

( ونقل القندوزي في الباب أيضا قال : وفي مسند أحمد بسنده عن ابن عباس : ... وقال

علي على المنبر : سلوني قبل أن تفقدوني ، سلوني عن كتاب الله ، وما من آية إلا و أنا

أعلم حيث أنزلت ، بحضيض جبل أو سهل أرض ، سلوني عن الفتن ، فما من فتنة إلا و

قد علمت من كسبها و من يقتل فيها . قال أحمد روى عنه نحو هذا كثيرا )

س : لا شك أن الرافضة في الكذب بعضهم لبعض ظهيرا ؟ السؤال من الكذاب القندوزي

الرافضي أم الشيرازي المتلبس بالكذب هذا ليس عند أحمد ؟؟؟!!!

5- قال شيرازي أفندي ص ( 1135 – 1163 )

( فلقد روى العلامة ابن كثير ......، واحمد في المسند ......، وغيرهم من محققيكم

ومحدثيكم ، رووا عن طرق شتى وبألفاظ عديدة عن عامر بن وائلة وعبد الله بن عباس

وأبي سعيد البحتري وأنس بن مالك وعبد الله بن مسعود وغيرهم : بأنهم سمعوا أمير

المؤمنين علي بن أبي طالب (ع) على المنبر يقول : سلوني قبل أن تفقدوني ، فإن بين

جوانحي لعلما جما ، سلوني فإن عندي علم الأولين والآخرين )

س : الله المستعان كذب على أحمد والغريب أن الرافضة مصدقين أن هذه المناظرات قد

تمت بالفعل ؟

هذه خمس كذبات جديدة على مسند أحمد وقد مر معنا 31 فتكون النتيجه المنطقية

31 + 5 = 36 كذبة

وتأكدوا أن الكذب في المسند لم ينتهي والسبب الوحيد أن مؤلف الكتاب رافضي وترقبوا

المزيد

والله المستعان
===================

ولكن أين الشيعة لا يدافعون عن شيخهم الشيرازي ؟؟

طيب هذه جرعة جديدة قليلة من أكاذيب الشيرازي قبل رمضان لنتفكه بها1- قال الشيرازي الكذاب الأشر ص ( 1150 )
(ولقد أجمع علماء الإسلام على أن علي بن أبي طالب كان أعلم الأمة وأعلم الصحابة لحديث رسول الله (ص) الذي رواه جمع من كبار علمائكم وأعلام محدثيكم مثل أحمد في مسنده ...... وحتى ابن حجر المتعصب في صواعقه وغيرهم بأن النبي (ص) قال : اعلم أمتي علي بن أبي طالب فلا يقاس به أحد من الصحابة في العلم والفضيلة )
طبعا إجماع بالكيلو إجماع من الشارع لكن المهم
هذا الحديث يدعي أنه في مسند أحمد بحثت عنه ولم أجده وكذلك أبن حجر في صواعقه لم أجده فيه أيضا ؟؟
هل يرشدنا له الرافضة ويسعفوا شيخهم .

1- وقال الشيرازي ص ( 1152 -1153 )
(وروى القندوزي أيضا في الباب أيضا ، وأحمد في المسند ، وابن أبي الحديد في شرح نهج البلاغة : أن عليا (ع) قال على المنبر : سلوني قبل أن تفقدوني ، سلوني عن طرق السماوات فإني أعرف بها من طرق الأرض ) 
في مسند أحمد !!!! أين في المسند ؟؟؟
وتأملوا ماذا قال الشيرازي الكذاب بعد أن كذب على المسند وكيف شرح الحديث :
قال (لا يخفى أن هذا الكلام منه (ع) ـ ولا سيما في ذلك الزمان الذي ما كان البشر بعد يتصور ويفكر في طرق السماوات ، ولا كان يعقل ويصدق بأن للسماوات طرقا كطرق الأرض ـ أكبر دليل على أن علمه كان لدُنيّا ونازلا إليه من رب السماء بواسطة النبي (ص) .
والجدير بالذكر ، أنهم لما سألوه عن الكرات السماوية والأسرار الفلكية ، أجابهم بموجب الاكتشافات العلمية الحديثة وعلى خلاف ما كان يعتقدون آنذاك من نظرية بطلميوس وغيرها )
بدون تعليق
2- وقال محقق كتاب الشيرازي ص ( 1038 )
(وأخرجه العلامة الألوسي في تفسيره المسمى بروح المعاني ، في تفسير الآية ، ورواه العلامة الكشفي الترمذي في (مناقب مرتضوي) نقل عن ابن مردوية في مناقبه وعن أحمد بن حنبل في مسنده ، عن أبي سعيد الخدري أنه : يسئل في القيامة عن ولاية علي بن أبي طالب )
فيه جملة أكاذيب :
1-الألوسي في روح المعاني قال بعد أن ذكر حديث يقارب هذا وهذا جزء منه (نعم روى الامامية من خبر جارود بن المنذر العبدي أن النبي صلى الله عليه وسلم قال له يا جارود ليلة أسرى بى إلى السماء اوحى الله عز وجل إلى أن سل من ارسلنا قبلك من رسلنا علام بعثوا قلت : علام بعثوا قال : على نبوتك وولاية علي بن ابي طالب والائمة منكما ثم عرفني الله تعالى بهم باسمائهم ثم ذكر صلى الله عليه وسلم اسماءهم واحدا بعد واحد إلى المهدى وهو خبر طويل يتفجر الكذب منه )
2-لما نقل الألوسي حديث  وروي بعض الإمامية عن ابن جبير عن ابن عباس يسئلون عن ولاية علي كرم الله تعالى وجهه )
فالألوسي ينسب هذا القول للإمامية ثم جاء الشيرازي وقال روى الألوسي .
3-واما الكذبة هي أنه نسب هذا الحديث للإمام أحمد رحمه الله والسؤال هل هذا عند أحمد يا شيعة ؟؟؟
3- وأخيرا قال الشيرازي ص ( 775 )
(روى أحمد بن حنبل في المسند والحافظ أبو نعيم في كتابه : " ما نزل في علي من القرآن (ع) " عن ابن عباس أنها نزلت في شأن علي بن أبي طالب (ع) فهو من الصديقين )ها أين الرافضة هذا عند أحمد ؟؟؟
تبا لكم لم أجد شيعي واحد يرد ؟؟؟ وين قلم رصاص وين هبيب وين جزافكو وووو أين الرافضة ؟
وبعد هذه الجولة مع أكاذيب الشيرازي ومحقق كتابه على الكتب الستة والتي أسأل الله أن تكون خالصة لوجهه الكريم سأحاول إن قدر الله ويسر أن أتتبع اكاذيبه على بقية كتب المسلمين وأسأل الله الإعانة
والحمد لله رب العلمين
فلدينا 36 كذبة + 3 جديدة = 39
والله عيب .

===============
===============

 هدية لخادم الزهراء ) أكاذيب ليالي بيشاور على البخاري ومسلم وكتب السنة

أكاذيب الشيرازي محمد الموسوي الشيرازي صاحب كتاب

( ليالي ألف ليلة وليلة ××× عفوا ( ليالي بيشاور )

الحمد لله وبعد :

أقول لخادم الزهراء ( وعلى نفسها جنت براقش  ) هدية بمناسبة دعوة خادم الزهراء لأهل السنة بالنهل من علوم كتاب ليالي بيشاور الشيعي .

* لن أتكلم عن صحة هذا الكتاب من عدمه لأنه عبارة عن مسرحية مفبركة .

* لن أتكلم عن قلت أدب المؤلف مع زواجات النبي صلى الله عليه وسلم والصحابة.

* لن أدخل في نقاش وجدال عن المسائل التي ذكرها .

* لن أتكلم عن التدليس القص واللزق الذي ما رسه مؤلف الكتاب .

# لكن ستكون أسئلتي لخادم الزهراء وغيره من الضيوف الشيعة عن الأمانة العلمية والكذب على المخالفين فأبدأ مستعينا بالله :

( الطبعة التي أنقل منها هي طبعة دار الغدير بيروت لبنان - مجلد واحد أخضر كبير عدد الصفحات - 1191 )

1- قال الشيرازي مؤلف ليالي بيشاور صفحة ( 339 ) مانصه ( من أهم الأخبار في الموضوع ، خبر الطير المشوي المروي في كتبنا وكتبكم المعتبرة كالصحاح والمسانيد ، منها :صحيح البخاري ، وصحيح مسلم )

س / هل هذا الحديث موجود في البخاري ومسلم ؟؟؟

2- قال الشيرازي صفحة ( 987 ) مانصه ( وروى الحاكم في المستدرك : ج3/138 ،والشيخان مسلم والبخاري في صحيحيهما عن النبي (ص) قال : أوحي إلي في علي أنه سيد المسلمين وإمام المتقين وقائد الغر المحجلين )

س / هل هذا الحديث موجود في البخاري ومسلم ؟؟؟


أتمنى ان تكون الإجابة على قدر السؤال وبدون مظلوميات .

هذه فاتحة الأسئلة وستأتي عشرات الأسئلة في بيان الكذب والجرأة إن شاء الله تعالى .

أرجو الرد ( قُلِ انتَظِرُواْ إِنَّا مُنتَظِرُون )

===============


قال صلى الله عليه وسلم : ( إن لم تستح فاصنع ما شئت ) يا باتمان الله يهديك لم أكن أتوقع أن أن يصل التعصب بك وبغير من الرافضة لهذه الدرجة فالشيرازي يكذب كذب واضح وأنت تقول المهم أنه على شرط البخاري ومسلم !!!
إن كان هذا الكلام لا مشكلة فيه فهذا منهج جديد لا يقولوه حتى المجنون
أنسب أحاديث لكتاب وأقول أنها فيه والسبب أنه موافق لشروط الكتاب ( مع العلم أن هذه الاحاديث ليست على شرط البخاري ومسلم ) هل تقبل بهذه الطريقة وأن نطبقها على كتبك فأقول مثلا إن الخميني يقول في كتابه الحكومة الإسلامية ( تمتعوا بالرضائع فإنهن شفاء ) ؟؟ 
والسبب أن الخميني يقول بجواز تفخيذ الرضيعة والتمتع بها كما هو منصوص في كتابه تحرير الوسيلة هذا كذب وخيانة وغش ولا يقوله إلا رجل مثل عقليتك يا باتمان يهرف بما لا يعرف .

والآن مع كذبة جديدة من اكاذيب كتاب ( ليالي بيشاور ) :

1- قال في صفحة ( 927 ) ( ثبت في أيضا عند جميع علماء الإسلام بالتواتر أن رسول الله ( ص ) قال : من سب عليا فقد سبني ومن سبني فقد سب الله ) رواه جمع غفير من اعلامكم ....والشيخ مسلم بن حجاج في صحيحه ).

السؤال لباتمان وخادم الزهراء هل هذا الحديث في مسلم ؟؟؟

2- قال الشيرازي في صفحة (334 - 335 ) ( روى البخاري ومسلم ...._ وذكر مصادر كثيرة _ ....أنه لما نزلت الآية ( قل لا أسألكم عليه أجرا إلا المودة في القربى ...) قال جمع من الأصحاب: يا رسول الله ! من قرابتك الذين فرض الله علينا مودتهم ؟ قال
( ص ) : علي وفاطمة والحسن والحسين )

السؤال لباتمان وخادم الزهراء هل هذا الحديث في البخاري و مسلم ؟؟؟

اللهم إني أسألك إجابة بدون استهبال

والسلام عليكم
================

نكمل يا أحبة أكاذيب كتاب :

( ليالي بيشاور )

1- قال الرافضي الشيرازي في كتابة ( ليالي بيشاور ص / 1136 ) طبعة الغدير لونها اخضر مجلد واحد ضخم ) قال مانصه : ( في سنن أبي داود ومسند أحمد وصحيح البخاري رووا بأسانيدهم : أن عليا قال : سلوني عما شئتم ولا تسألوني عن شيء إلا أنباكم به )

س/ لكل رافضي في المنتدى وعلى رأسهم خادم الزهراء وباتمان هل هذا الكلام في صحيح البخاري ؟؟؟؟

2- قال الشيرازي ( ص1030 ) ( ولقد روى أكثر أعلامكم وكبار علمائكم في كتبهم بعض تلك القضايا منهم البخاري ومسلم في الصحيحين ...... ( ثم سرد مصادر كثيرة كعادته ....... وخاصة عمر بن الخطاب فقد كان يقول عبارته المشهورة بعد كل معضلة حلها الإمام علي ( ع ) : أعوذ بالله من معضلة ليس فيها أبو الحسن , ويقول في بعضها الآخر لولا علي لهلك عمر , وقوله : كاد يهلك ابن الخطاب لولا علي بن أبي طالب )

س/ لكل رافضي في المنتدى وعلى رأسهم خادم الزهراء وباتمان هل هذا الكلام في صحيح البخاري ومسلم وهو قوله : أعوذ بالله من معضلة ليس فيها أبو الحسن , ويقول في بعضها الآخر لولا علي لهلك عمر , وقوله : كاد يهلك ابن الخطاب لولا علي بن أبي طالب ؟؟؟؟
أفتونا مأجورين

=================


وتستمر سلسلة الكذب الرافضية :

قال الشيرازي في كتابه ( ليالي بيشاور ) صفحة 418 مانصه :

( إعطاؤه الراية يوم خيبر : ومن أهم الدلائل على أن عليا( ع ) هو المقصود بالآية الكريمة ( فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه.... ) حديث الراية لفتح خيبر ، وقد نقله كبار علمائكم ، ومشاهير أعلامكم ، منهم: .... البخاري في صحيحه ج 2 كتاب الجهاد ، باب دعاء النبي ( ص ) ، و ج3 كتاب المغازي ، باب غزوة خيبر ، ومسلم في صحيحه 2/324 ...... وذكر عدة مصادر ...... ثم قال .......وخلاصة ما نقله الجمهور ، أن رسول الله( ص ) حاصر مع المسلمين قلاع اليهود ومنها قلعة خيبر ، عدة أيام ، فبعث النبي( ص ) أبا بكر مع الجيش وناوله الراية وأمره أن يفتح ، ولكنه رجع منكسرا عاجزا عن الفتح ، فأخذ النبي( ص ) الراية وأعطاها لعمر بن الخطاب وأرسله مع الجيش ليفتح خيبر ، ولكنه رجع منهزما يجبن المسلمين وهم يجبنونه.فلما رأى النبي( ص ) خور أصحابه وتخاذلهم وانهزامهم أمام ثلة من اليهود ، غضب منهم وأخذ الراية فقال: لأعطين الراية غدا رجلا يحب الله ورسوله ، ويحبه الله ورسوله ، كرارا غير فرارا ، لا يرجع حتى يفتح الله على يديه .ـ ولا يخفى تعريض النبي( ص ) في كلامه بالفارين ) إلى آخر القصة .

س / للرافضة هل هذا الكلام في البخاري ومسلم ؟؟؟

وقال في صفحة ( 179 ) : وإن من دلائلنا المحكمة في التوسل بأهل البيت (ع) الحديث النبوي الشريف : " مثل أهل بيتي كسفينة نوح ، من ركبها نجا ، ومن تخلف عنها هلك " وهو حديث معتبر صحيح متفق ومجمع عليه ، وكما يخطر الآن ببالي ، أن أكثر من مائة من كبار علمائكم ومحدثيكم ، أثبتوا هذا الحديث في كتبهم منهم : مسلم بن الحجاج في صحيحه )

س / للرافضة هل هذا الكلام في مسلم ؟؟؟

وقال في صفحة ( 372 ) مانصه : وهذا الموضوع الهام صرح به كبار علمائكم الأعلام ، مثل : البخاري ومسلم في الصحيح .... وذكر عدة مصادر ..... وغيرهم من كبار علمائكم ومحدثيكم ذكروا بأن : النبي (ص) بعث يوم الاثنين وآمن به علي يوم الثلاثاء ـ وفي رواية : وصلى علي يوم الثلاثاء )

س / للرافضة هل هذا الكلام في البخاري ومسلم ؟؟؟

أين المجيبون من الرافضة ؟؟؟
إنا منتظرون

و لحد الآن لم أذكر أكاذيبه على مسند أحمد لأنها تحتاج إلى مجلدات فقد أبدع الشيرازي في الكذب على الإمام أحمد أنتظروا يا رافضة وستعلمون كيف يقدس علمائكم الكذب
=================
هل ينتهي الشيرازي عن الدجل أبدا والله :

قال الشيرازي في لياليه صفحة ( 663 - 665 )

تحت عنوان ( حديث الولاية في غدير خم ) قال ( لقد اعترف جمهور علماء المسلمين من  الفريقين : بأن النبي (ص) في اليوم الثامن عشر من ذي الحجة الحرام في العام العاشر من الهجرة النبوية عند رجوعه من حجة الوداع إلى المدينة المنورة ، نزل عند غدير في أرض تسمى " خم " ............ وذكر في شطر منها بعض الآيات القرآنية التي نزلت في شأن أخيه علي بن أبي طالب (ع) ...........ثم أمر (ص) ، فنصبوا خيمة وأجلس عليا (ع) فيها وأمر جميع من كان معه أن يحضروا عنده جماعات وأفرادا ليسلموا عليه بإمرة المؤمنين ويبايعوه ، وقال (ص) : لقد أمرني ربي بذلك ، وأمركم بالبيعة لعلي (ع) .
ولقد بايع في من بايع أبو بكر وعمر وعثمان وطلحة والزبير ، فأقام ثلاثة أيام في ذلك المكان ، حتى أتمت البيعة لعلي (ع) ، حيث بايعه جميع من كان مع النبي (ص) في حجة الوداع.........ثم قال هذا الكذاب .... لا بد لي أن أذكر قائمة بأسماء بعض من رواه من علمائكم الأعلام وأشهر محدثي الإسلام ، وإلا فذكر جميعهم أمر لا يرام فأقول منهم : .......مسلم بن الحجاج في صحيحه ج2 / 325 ).
س/ هل هذا الكذب الذي تحته خط في صحيح مسلم ؟؟؟ مع العلم أنه ذكر من المصادر الترمذي وأبو داود لكن أريد الآن مسلم فقط ؟؟

أفتونا يا رافضة

قال الشيرازي صفحة ( 656 ) مانصه ( صحابي يشرب الخمر ! قلت : ذكر ابن حجر في كتابه فتح الباري ج10/30 قال : عقد أبو طلحة زيد بن سهل مجلس خمر في بيته ودعا عشرة أشخاص من المسلمين ، فشربوا وسكروا ، حتى أن أبا بكر أنشد أشعارا في رثاء قتلى المشركين في بدر !!
..........فلما اعترض عليه العالم السني رد الشيرازي فقال .......قلت ـ وأنا أتبسم ـ : لا تتهم أحدا بالجعل والافتراء ولا تحلف بالله عز وجل فإن كبار علماؤكم كتبوا هذا الخبر في صحاحهم ومسانيدهم منهم ، البخاري في صحيحه ، في تفسير الآية الكريمة : ( إنما يريد الشيطان أن يوقع بينكم العداوة والبغضاء في الخمر والميسر ويصدكم عن ذكر الله وعن الصلاة فهل أنتم منتهون )

س / أبو بكر يرثي مشركي قريش الذي هلكوا بعد غزوة بدر ؟؟ طيب !! يقول الشيرازي في فتح الباري ثم زاد الطين بله وقال في البخاري فالسؤال أين هذا الكلام يا رافضة ؟؟؟

طبعا الشيرازي إن لم يكذب سيموت فإليك كذبة أخرى في صفحة ( 1077 - 1078 ) قال : ( لقد أجمع علماء المسلمين وأهل التاريخ والسير والمفسرون بأن آيات أول سورة براءة  حين نزلت على النبي (ص) ، وفيها ذم المشركين والبراءة منهم وإعلان الحرب عليهم ، بعث رسول الله (ص) أبا بكر بالآيات ليؤذن بها في موسم الحج ويسمعها المشركين ........ دعا رسول الله (ص) عليا فقال له : أخرج بهذه الآيات ، فإذا اجتمع الناس إلى الموسم فأذن بها حتى يسمع كل من حضر من المشركين فيبلغوا أهل ملتهم ، أن لا يدخلوا المسجد الحرام بعد عامهم هذا ، ودفع النبي (ص) ناقته العضباء إلى الإمام علي (ع) فركبها وسار حتى أدرك أبا بكر بذي الحليفة ، فأخذ منه الآيات وأبلغه أمر النبي (ص) فرجع أبو بكر إلى المدينة فقال : بأبي أنت وأمي يا رسول الله هل نزل في قرآن ؟ فقال (ص) : لا ولكن لا يبلغ عني إلا أنا أو رجل مني ....... ثم ذكر المصادر فقال .....صحيح البخاري : ج4 و5 )

س / هل هذا الكلام في البخاري ؟؟؟

وقبل أن أذكر أكاذيبه على أبي داود والترمذي و ابن ماجة والنسائي أذكركم باكاذيبة على مسند أحمد وما أدراكم ماهي أكاذيبه على مسند أحمد  فاستعدوا يارفضة وأسعفوا علمائكم الكذابين واعلموا أن أهل البيت براء منكم ومن علمائكم حيث قال جعفر رحمه الله كما تروون عنه عن الفضل بن عمر قال: ( سمعت أبا عبد الله ع يقول: لو قام قائمنا بدأ بكذابي الشيعة فقتلهم ). 

والله المستعان

===============
=================


 إضحك مع كتاب "ليالي بيشاور"
بسم الله الرحمن الرحيم 
والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين 
أما بعد 
كنت قبل مدة ليس بالطويلة ولا القصيرة أكتب في منتدى شيعي وكانوا دائما يأتون بمقالات متشابهة 
اسم المنتدى الشيعي هو (منتدى حيدرة الإسلامي)
فكنت اتمنى أن أعرف من أين ينسخون هذا الكلام لأنهم جميعا ً متفقون على خطأ 
مثلا 
يضعون عالم شيعي يقولون أنه من أهل السنة !!! 
"لا يعرفون علماءهم " 
كتاب شيعي معتبر ينسبونه لأهل السنة !!!
والسبب الذي دعاني أعرف أنهم فقط ينسخون من مكان محدد هو اجتماعهم على كلمة 
( هذا من كتب أهل السنة )
وحينما ألتفت إلى تلك المصادر لا أجدها إلا كتب شيعية مثلا ً 
نهج البلاغة !!!
كفاية الطالب !!!
أو تأتي الكلمة المرادفة وهي 
( اعتراف علماء السنة )
وحينما أقرأ الاسم لا أجده إلا شيعي مثلا ً 
الكنجي الشافعي !!!<<< يظنون أنه الإمام الشافعي حتى بالأسماء يحاولون التدليس
وهلم جرا وكنت أتمنى أن أعرف من أي المصادر يأتون بالنسخ حتى أعرف سبب ضلالتهم ...
والمصيبة العظمى أنني حينما أرد أو أحضر موضوع من بحثي أنا لا يستطيعون الرد ولكن يغيرون الموضوع !!!
وإن شاء الله سترون بعض بحوثي وخاصة حول الإمامة 
"يا إن الشيعة بياكلونها صدق " 
المهم وبعد مدة وقعت على كتاب اسمه (( كتاب ليالي بشاور ))
وبعد أن قرأته عرفت أن هذا الكتاب هو سبب ضلالة الشيعة 
نفس ما كنت أقرأه عند الشيعة وجدته في هذا الكتاب الضال 
وطبعا ً الشيعة للمعلومية هم لا يقرؤون إنما فقط يصدقون مثلا 
لو قالوا أن عمر رضي الله عنه قال ( لولا علي لهلك عمر ) في مسند أحمد فالشيعي لا يبحث في مسند أحمد إنما يصدق 
وبهذا يكونون حمالين أسفار ...
فأحببت هنا أن أبين بعض أكاذيب ذلك الكتاب المضل ومن كل موضوع نموذج للاختصار 

وقبل بداية الرحلة الكتاب يتكلم عن مناظرة مزعومة لـ شخص من آل البيت رضي الله عنهم 
يناظر شخص من أهل السنة بل من عالم سني 
وهنا إن شاء الله ستكتشفون الكذب الهستيري 
-------------------------------------------
تحت عنوان المجلس الأول 
تحت موضوع الاستدلال بكتب العامة وروايتهم 
طبعا يتكلم منهم الأولاد وكان يستشهد أن الحسن والحسين رضي الله عنهما ابناء الرسول صلى الله عليه وسلم 
ونحن لم نقل أن الرسول صلى الله عليه وسلم لم يذكر أن الحسن والحسين ابناءه فلا أعلم لماذا يفتري علينا أهل السنة 
بل يحاول جاهدا ً أن يثبت من كتبنا أن الحسن والحسين رضي الله عنهما أنهما يعتبران من ابناء الرسول صلى الله عليه وسلم 
وهل نحن قلنا غير ذلك حتى تثبتها من كتبنا ؟؟؟ 
وهذا يتماشى مع قيمنا فـ أبي حفظه الله يقول لأبن أختي إذا أراد شيئا فإنه يقول له
( يا أبني ) وبالعامية ( يا ولدي )
المهم من ضمن تلك الأحاديث التي قال أنها من كتب العامة ( أي أهل السنة والجماعة )
ومنهم: ابن أبي الحديد في: " شرح نهج البلاغة "،
"ركز يا ولد على الاسم والكتاب " 
(( كتاب نهج البلاغة كتاب شيعي وشارح الكتاب ايضا شيعي )) 
فهل يعقل أن يأتي شيعي يشرح صحيح البخاري مثلا !!!!
الكلام فقط لأهل العقول 
يعني شارح الكتاب الشيعي حتما لن يكون إلا شيعياً 
هذا أول كذبة وافتراء تم اثباته .... وكما قلت للاختصار فقط ونموذج واحد يكفي .
-------------------------------------------
صلاة العشاء 
وهنا تكلم عن أن أهل السنة يفرقون الصلاة عن بعضها البعض بينما الشيعية يجمعون الظهر والعصر ثم المغرب والعشاء 
طبعا أثبت أن الرسول صلى الله عليه وسلم في الحضر جمع بين الصلاة ومن كتب أهل السنة 
(صحيح مسلم) ولكنه لم يذكر العلة 
ولم يذكر قول العلماء عن ذلك الحديث فقط أحضره بمجرد أنه وجده والحقيقة كما قالها العلماء - وليس أنا- أنه إنما جمعها في حضر 
صحيح ولكن لماذا جمعها ؟؟؟؟
طبعا في هذا الكتاب أسقط السبب والسبب هو لمرض .
ثم وإن جمعها الرسول صلى الله عليه وسلم لمرة واحدة لماذا الشيعة يتمسكون بـ هذه المرة ويتجاهلون ما كان يفعله الرسول صلى الله عليه وسلم 
"لأنهم مو فاضين كل شوي يروحون يصلون وراهم متعة ما يلحقون " 
طوال تلك السنوات بالعادة وهي التفرقة بين الصلاة ؟؟؟
إنما هي الضلالة وللزيادة فانظروا كلام علي رضي الله عنه في نهج البلاغة ماذا قال عن وقت الصلاة صفحة 694-695
فَصَلُّوا بَالنَّاسِ الظُّهْرَ [حَتَّى] تَفِيءَ الشَّمْسُ مِنْ مَرْبِضِ الْعَنْزِ.
وَصَلُّوا بِهِمُ الْعَصْرَ وَالشَّمْسُ بَيْضَاءُ حَيَّةٌ فِي عُضْو مِنَ النَّهَارِ حِينَ يُسَارُ فِيهَا فَرْسَخَانِ.
وَصَلُّوا بِهِمُ الْمَغْرِبَ حِينَ يُفْطِرُ الصَّائِمُ، وَيَدْفَعُ الْحَاجُّ.
وَصَلُّوا بِهِمُ الْعِشَاءَ حِينَ يَتَوَارَى الشَّفَقُ إِلَى ثُلُثِ اللَّيْلِ.
وَصَلُّوا بِهِمُ الْغَدَاةَ والرَّجُلُ يَعْرِفُ وَجْهَ صَاحِبِهِ.
للعقلاء فقط وأهل الحق .
ستعلمون من هو الضال يا الشيعة .
-----------------------------------
فاصل أضحكني كثيرا ً وهو أن آل البيت رضي الله عنهم هاجروا المدينة المنورة وسكنوا إيران 
كل هذا حتى يقنع الفرس أنهم يحتوون في أرضهم آل البيت وهم في الحقيقة أن آل البيت رضي الله عنهم معروفون بالسعودية ولهم كلمة عند الأسرة الحاكمة ولهم مركزهم الاجتماعي بالدولة  
ولا ننسى ما حدث للحسين وآل بيتهم رضي الله عنهم حينما كان متوجها للعراق فإن أكثرهم قـُتل هناك وذهب من بقي منهم حيا ً إلى يزيد بن معاوية رضي الله عنهما وكيف أعتنى بهم يزيد واكرمهم وأعادهم إلى المدينة النبوية وأنه لم يكن له يدا في مقتل الحسين رضي الله عنه
ثمّ دعا بالنِّسَاءِ (أي يزيد ) والصِّبيانِ فاُجلسوا بينَ يديه ، فرأى هيئةً قبيحةً فقالَ :
قبّحَ اللهُّ ابنَ مرجانَة، لو كانتْ بينكَم وبينَه قرابةُ رحمٍ ما فعلَ هذا بكم ، ولا بعثَ بكم على هذه الصُّورةِ . 
كتاب الإرشاد ص 122
ثمّ أَمرَ بالنِّسوةِ أَن يُنْزَلْنَ في دارٍ على حِدَةٍ معهنّ أَخوهُنَ ُ علي بنُ الحسينِ عليهم السلامُ ، فأُفرِدَ لهم دارٌ تتّصلُ بدارِ يزيدَ ، فأَقاموا أَيّاماً ، 
ثمّ ندبَ يزيدُ النُّعمانَ بنَ بشيرٍ وقالَ له : تجهّزْلتخرجَ بهؤلاءِ النِّسوانِ إِلى المدينةِ . ولمّا أَرادَ أَن يُجهِّزَهم ، 
دعا عليَّ بن الحسين عليهما السّلامُ فاستخلاه (2) ثمّ قالَ له : لعنَ اللهُّ ابنَ مرجانةَ، أَمَ واللهِّ لو أَنَي صاحبُ أَبيكَ ما سأَلني خَصلةً أَبداً إلاٌ أَعطيتُه إِيّاها، 
ولَدفعتُ الحَتْفَ عنه بكلِّ ما استطعتُ ، ولكنً اللّهَ قضى ما رَأَيتَ ؛ كاتِبْني منَ المدينةِ وَأنهِ كلَّ حاجةٍ تكونُ لكَ .
وتقدّمَ بكسوته وكسوةِ أَهلِه ، وأَنفذَ معَهم في جملةِ النُّعمانِ بنِ بشيرٍ رسولاً تَقدّمَ إِليه أن يسيرَبهم في الليلِ ، ويكونوا أَمامَه حيثُ لا يفوتونَ طَرْفَه (3)، فإِذا نزلوا تنحّى عنهم وتفرّقَ هو وأَصحابُه حولَهم كهيئةِ الحَرَسِ لهم ، وينزل منهم حيثُ إِذا أَرادَ إِنسانٌ من جماعتِهم وضوءاً أَو قضاءَ حاجةٍ لم يَحتشِمْ .
فسارَ معَهم في جملةِ النُّعمانِ ، ولم يَزَلْ يُنازلهُم في الطّريقِ ويَرفقُ بهم - كما وصّاه يزيدُ - ويرعونهم حتّى دخلوا المدينةَ . 
فما الذي سيجعلهم يهاجرون من المدينة ؟؟
إنما هي أكاذيب الفرس التي لا تنتهي
-----------------------------------
كذبة شيعة علي هم الفائزون وأن القائل هو الرسول صلى الله عليه وسلم 
يقول مؤلف الكتاب 
والحال أن هذا الكلام خلاف الواقع والحقيقة، فإن كلمة " الشيعة " 
اصطلاح يطلق على أتباع علي بن أبي طالب وأنصاره منذ عهد النبي (ص) 
وإن واضع هذه الكلمة والذي جعلها علما عليهم هو رسول الله (ص)، وهو كما قال الله عز وجل فيه: (وما ينطق عن الهوى * إن هو إلا وحي يوحى)(4).
وقد قال (ص): " شيعة علي هم الفائزون "
وروى علماؤكم هذا الحديث وأمثاله في كتبهم وتفاسيرهم.
------------------------------
هل من المعقول أن الرسول صلى الله عليه وسلم سيشق أمته وهو حي إلى قسمين شيعة علي وأصحاب محمد ؟؟؟ 
وهذا يعني أن علي وشيعته هم الفائزون أما محمد وأصحابه فهم الخاسرون ؟؟؟؟ 
ومن أراد الاتباع فمن هذا المنطلق أن الرسول صلى الله عليه وسلم حتى يكون من الفائزون يجب عليه أن يدخل في شيعة علي ويكون تحت رايته؟؟؟
هل يـُتبع الأصل أم الفرع ؟؟؟
طبعا أعرف تفكير الشيعة وسيقول شيعي إن اتباع علي سيؤدي إلى الرسول صلى الله عليه وسلم !!!!
سبحان الله الأصل موجود ويقولون أن الأصل يدعوا إلى أتباع الفرع !!!!
ثم كيف يكون علي رضي الله عنه صاحب الفائزون وهو يبايع ابي بكر ويكون قاضي المدينة تحت ولاية عمر رضي الله عنهم 
ومن مستشاري عثمان رضي الله عنه في عهد عثمان إذا كانوا كافرون كما يزعم الشيعة
( يعني مسلم يبايع كفار ويعيش بينهم على حسب الزعم الشيعي فكيف يكون فائز؟ )
أيعقل هذا يا الشيعة ؟؟
"حتى التقية وقت معين بس مو على طول " 
سبحان الله من هو الرسول ومن هو إمام المسلمين ومن هو الشفيع المشفع وعلى من نزل القرآن الكريم ومن كان يأتيه الوحي ؟
هل الله بعث الرسول صلى الله عليه وسلم ليتحدث الرسول عن فضل الله وكيفية عبادة الله أم ليخبر عن فضائل علي رضي الله عنه 
قال الله سبحانه وتعالى في كتابه العزيز عن رسوله الكريم 
((وَمَا مُحَمَّدٌ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ ....)) 
انظروا ماذا وصف الله رسوله الكريم وهو رسوله اجمعت الأمة على صدق رسالته 
فلم يقل الله تعالى أن محمد له فضائل من أحصاها دخل الجنة ..... إلخ
فكيف سيأتي هنا ويقول شيعة علي هم الفائزون ويتحدث عن فضائله رضي الله عنه ؟؟؟
بل أن موسى عليه السلام لم يقل لبني إسرائيل حينما استخلف عليهم هارون عليه السلام وهو نبي 
أن من اتبع هارون فهم الفائزون بل قال له 
((....وَقَالَ مُوسَى لأَخِيهِ هَارُونَ اخْلُفْنِي فِي قَوْمِي وَأَصْلِحْ وَلاَ تَتَّبِعْ سَبِيلَ الْمُفْسِدِينَ ))
وأدعوا الشيعة إلى قراءة هذه الآية الكريمة 
(( إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُواْ دِينَهُمْ وَكَانُواْ شِيَعًا لَّسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ إِنَّمَا أَمْرُهُمْ إِلَى اللّهِ ثُمَّ يُنَبِّئُهُم بِمَا كَانُواْ يَفْعَلُونَ ))
------------------------------
من أعظم المساخر التي قرأته في الكتاب 
وروى الحافظ ابن المغازلي الشافعي الواسطي في كتابه " مناقب علي بن أبي طالب (ص) "
بسنده عن جابر بن عبدالله، قال:
لما قدم علي بن أبي طالب بفتح خيبر قال له النبي (ص): 
يا علي، لولا أن تقول طائفة من أمتي فيك ما قالت النصارى في عيسى بن مريم لقلت فيك مقالا لا تمر بملأ من المسلمين إلا أخذوا التراب من تحت رجليك وفضل طهورك، يستشفون بهما، ولكن حسبك أن تكون مني بمنزلة هارون من موسى غير أنه لا نبي بعدي،
وأنت تبرئ ذمتي وتستر عورتي،  
وتقاتل على سنتي، وأنت غدا في الآخرة أقرب الخلق مني، وأنت على الحوض خليفتي،
وإن شيعتك على منابر من نور مبيضة وجوههم حولي، أشفع لهم، ويكونون في الجنة جيراني، وإن حربك حربي، وسلمك سلمي
--------------------
سبحان الله الصحابة لم يأخذوا التراب من تحت رجل الرسول صلى الله عليه وسلم وهو رسول معترف فيه عند جميع المسلمون 
فكيف سيأخذون التراب من تحت رجل علي رضي الله عنه لو قال فيه الرسول قولا؟؟؟
هذا يعني أن علي رضي الله عنه أفضل من الرسول بشهادة الرسول !!!!
سبحانك هذا بهتان عظيم 
ثم ماذا ؟؟
علي هو من يستر عورة الرسول صلى الله عليه وسلم !!!!
يا لبجاحة الرافضة ..
وهذا الحديث الذي ( أنه لا نبي بعدي ) 
دائما متغير عند الشيعة تماما ً كحال دينهم المتطور يوما بعد يوم 
------------------
ثم يأتي مؤلف الكتاب بآية ويشرحها ويقول أنها من شرح أهل السنة !!!!
(إن الذين آمنوا وعملوا الصالحات أولئك هم خير البرية)
وقبل البداية يا الشيعة من هم خير البرية هم الذين آمنوا وعملوا الصالحات ولم يقول هم أصحاب علي رضي الله عنه
ويستشهد ببعض التفاسير الشيعية !!!!!
وأنا سآتي بشرح ابن كثير هنا بما أنه يقول أنه شرحها عند أهل السنة وستعرفون الكذب الذي لا يموت عند الشيعة... 
ثم أخبر تعالى عن حال الأبرار -الذين آمنوا بقلوبهم، وعملوا الصالحات بأبدانهم-بأنهم خيرلبرية.
وقد استدل بهذه الآية أبو هريرة وطائفة من العلماء، على تفضيل المؤمنين من البرية على الملائكة؛ لقوله: { أُولَئِكَ هُمْ خَيْرُ الْبَرِيَّةِ }
قال الإمام أحمد: حدثنا إسحاق بن عيسى، حدثنا أبو معشر، عن أبي وهب -مولى أبي هريرة-عن أبي هريرة قال:
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
"ألا أخبركم بخير البرية؟ "
قالوا: بلى يا رسول الله.
قال: "رجل أخذ بعنان فرسه في سبيل الله، كلما كانت هَيْعَة استوى عليه.
ألا أخبركم بخير البرية؟ " 
قالوا: بلى يا رسول الله. 
قال: "رجل في ثُلَّة من غنمه، يقيم الصلاة ويؤتي الزكاة. 
ألا أخبركم بشر البرية؟ ".
قالوا: بلى.
قال: "الذي يَسأل بالله، ولا يُعطي به" .
هذا من تفسير أهل السنة وقد أحضرتها حتى أثبت كذب الكاتب الذي أخذ على نفسه الكذب والدجل وضلالة الضعفاء الذين لا يقرؤون.
------------------------------
محاولة ترقيع عبدالله بن سبأ اليهودي مؤسسة الشيعة 
يقول المؤلف 
وأرجو بعد هذا أن لا تكرروا ذلك الكلام الفارغ الوهمي الواهي، بأن مؤسس مذهب الشيعة عبدالله بن سبأ اليهودي
---------------------------
نحن لم نؤلف على الشيعة وأنصح الشيعة بقراءة رجال الكشي وهو كتاب شيعي عن ترجمة عبدالله بن سبأ 
وانظروا كتبكم ماذا تقول فيه ولا تتهموننا بما في كتبكم ( من كتبكم ندينكم ) فقط وفقط للعقلاء 
-------------------------
مسخرة الاتباع 
يقول المؤلف 
يروي علمائكم عن النبي (ص) أنه قال:
" أصحابي كالنجوم بأيهم اقتديتم اهتديتم " وقد كتب أبو الفداء في تاريخه ـ وهو من مؤرخيكم ـ: 
أن هؤلاء الأربعة امتنعوا من البيعة لأبي بكر يوم السقيفة، وتبعوا علي بن أبي طالب (ص)، فلماذا لا تجعلوا عملهم حجة؟
-------------------
حسنا ً نحن نتبع الرسول صلى الله عليه وسلم ولا نتبع الصحابة
والصحابة فقط نقلوا لنا الأحاديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم 
وأنتم لو اتبعتم الأحاديث الصحيحة ستأخذون مأخذ أهل السنة والجماعة 
ولكن الذين تلاعبوا بكم هم الرواة 
وانظروا على سبيل المثال أعظم راوي عند الشيعة
"زرارة بن أعين" وانظروا كيف مات 
مات ميتة الجاهلية 
(( رجال الكشي ))
وابو حمزة الثمالي ثابت بن دينار وكان خماراً 
علي بن أبي حمزة البطائني السارق 
( الواقفية دراسة تحليلية )
فكيف تأخذون الأحاديث منهم ؟؟؟؟
للعقلاء فقط 
-------------------
حينما تخرج حقيقة الرافضة 
ولو تدبرنا التاريخ ودرسنا الحوادث بعد حياة النبي (ص) لوجدناه أن أبرز قضية سياسية وأظهر حادثة انقلابية هي 
مؤامرة السقيفة وانتخابهم الخليفة. ومع ذلك لا تطلقون على أولائك المجتمعين في السقيفة والهمج الذين تبعوهم
-----------------
من المفترض أن الفرس يحبون عمر بن الخطاب رضي الله عنه لأنه في عهده فتحت فارس ونشروا الإسلام بها 
لا أن يكرهوه ويبغضوه. 
والله ثم والله إنما الهمج هو مؤلف الكتاب وكفار إيران والعراق الذين ينتسبون للإسلام والإسلام منهم بريء
هل رأيتم كيف وصف الصحابة بالهمج لعنة الله عليه يلعنهم لأنهم فتحوا بلاد الفرس وأخذ أهله سبايا وجعلوهم عبيد عند المسلمين 
--------------------
يقول 
أن سبب اتخاذ ايران للمذهب الشيعي هو أن الفرس أهل تحقيق في أمر الدين والعبادة وأنهم أذكياء وبعيدون عن التعصب !!!
سؤال واحد فقط لمن وصفهم بالأذكياء 
ماهي ديانة ملك "الأذكياء" ( كسرى ) ألم يكن مجوسياً فأين بالله عليكم أين التعقل والتحقق في أمر العبادة !!!!
من الذي مسح مُـلك كسرى ؟ 
ألم يكونوا أصحاب الرسول صلى الله عليه وسلم الذي سماهم المؤلف بالهمج 
ولو أنهم دخلوا طوعا في الإسلام لبقي كسرى ملك ولكنها دعوة الرسول صلى الله عليه وسلم 
حينما مزق كسرى رسالة الرسول فدعى الرسول عليه بأن يمزق الله ملك كسرى 
وكما ترون اصبحت ايران فقط رئاسية وليست ملكية 
زجه الله في قعر جهنم خالدا مخلدا فيها وأتبعه الطاعنين في عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم.
---------------------
يقول
وآل بويه مع هذه القدرة والنفوذ، ومع أنهم كانوا من شيعة وموالين لعلي وبنيه عليهم السلام، فهم لم يحاربوا التسنن،
كما فعل الكثير من ملوك أهل السنة مع الشيعة، ولم يتعصبوا للشيعة على السنة، وإنما أعطوا الشيعة حرية إبداء العقيدة فحسب.
------------------
سبحان الله الشيعي لا يكذب إلا على نفسه 
بل أن القتلة هم الشيعة حينما تكون لهم نفوذ فإنهم أول ما يفعلون قتل السنة وخير مثال انظروا أهل السنة في العراق الآن 
وأما أهل السنة حينما يحكمون يحكمون بالعدل وخير مثال انظروا الشيعة في السعودية فهم يعيشون بمنتهى العدل ولا يُظلمون 
وانظروا فتاوي علماء الشيعة كيف يبيحون دماء أهل السنة بل وأن دية السني "تيس" !!!!
وماذا فعلوا في البحرين وماذا فعلوا في مكة المكرمة 
كل هذه الجرائم وتقولون لا شيء حدث ....سبحان الله 
ألا ترون بأعينكم ؟؟؟
إنما تعمى القلوب التي في الصدور وما بعد هذا العمى عمى آخر 
--------------------------
أم الضلالات الكبرى 
حتى تعرفوا الضلالة الكذب والافتراء انظروا ماذا يقول هذا المخترع 
ونقل ابن أبي الحديد المعتزلي ـ وهو من أشهر وأكبر علمائكم ـ في " شرح نهج البلاغة "
-------------------------
يا شيعة كتاب نهج البلاغة كتاب شيعي ومن يشرح هذا الكتاب فهو بلا شك شيعي 
والمصيبة أنه قال ابي الحديد المعتزلي فكيف يكون معتزلي وينسبه أنه من كبار علماء أهل السنة !!!!!!
------------------------
حديث السفينة والموقف المضحك 
يقول المخترع الشيعي 
الحديث النبوي الشريف:
" مثل أهل بيتي كسفينة نوح، من ركبها نجا، ومن تخلف عنها هلك " وهو حديث معتبر صحيح متفق ومجمع عليه،
وكما يخطر الآن ببالي، أن أكثر من مائة من كبار علمائكم ومحدثيكم، أثبتوا هذا الحديث في كتبهم منهم:
مسلم بن الحجاج في صحيحه "ثم يأتي بالهامش "لم أر هذا الحديث فيه. " المترجم " !!!!!!
واتحدى أي شيعي يحضر أن هذا الحديث صحيح عند أهل السنة .
---------------------
يقول ضاحكا ً على نفسه وعلى الشيعة كـ العادة يعني 
هل سمعتم إلى الآن، أن شيعيا التقى بأحد أهل السنة فقتله قربة إلى الله؟!
لا، ولن يقدم شيعي حتى العامي منهم على مثلها أبدا، لأن علماءنا ومبلغينا دائما يعلنون في أتباعهم، 
إن أهل السنة والجماعة هم إخواننا في الدين فلا يجوز أذاهم. فكيف بقتلهم ونهب أموالهم؟!
--------------------
هذا لن أرد عليه بل سأجعل الشيعي هو يرد على هذا الكلام وسيعرف الشيعة أي كذب هنا 
وإذا كان الشيعي أعمى البصر والبصيرة كالعادة
سأقول له افتح كتاب الأنوار النعمانية الجزء الثاني ص 307
وستقرأ إباحة دم أهل السنة ونهب أمواله 
--------------------
ألا تخجلون من الكذب ؟

هذا الذي اكتشفته من أول القراءة ولم اكمل القراءة لضيق الوقت واسأل الله لي ولكم التوفيق لما يحبه ويرضاه 

أخيرا ( حقيقة فارسي )
بالله عليكم هل الفارسي المسمى الخميني يحب آل البيت رضي الله عنهم أكثر منا نحن العرب أهل السنة والجماعة ؟؟؟؟
إنما يحب الشذوذ الجنسي مع الرضيعات ومحاربة القرآن الكريم بفتوى عكس الآيات الكريمة 
ولكم مني مثال 
انظروا يا من يقولون أنهم مسلمون 
ويقول الخميني 
« وأما سائر الاستمتاعات كاللمس بشهوة والضم والتفخيذ فلا بأس بها حتى في الرضيعة» 
(تحرير الوسيلة2/216). 
يعني الشيعة هذا هو دينهم يأتي رجل غريب فيدخل بيت فيه رضيعة فيأخذ هذه الرضيعة ويقضي شهوته الحيوانية بها 
ويقولون مسلمون ؟؟؟؟
أما الفتوى التي هي ضد القرآن الكريم 
قبل إحضار الفتوى 
ما حكم زواج من زانية ؟؟
قال الله تعالى 
{ والزانية لا ينكحها إلا زان أو مشرك وحرّم ذلك على المؤمنين }
وماذا قال الخميني الذي يقول أنه يتبع آل البيت رضي الله عنهم ؟
تحرير الوسيلة 
( مسألة 18 : يجوز التمتع بالزانية على كراهية خصوصا لو كانت من العواهر والمشهورات بالزنا ، وإن فعل فليمنعها من الفجور ) ! 
هل قرأتم يــــــــــــجــــــــــــــــــــــــــــــوز 
"من جد فيه هوس جنسي "

طبعا الشيعة لا يعترفون بالقرآن الكريم لذلك هم يقدمون فتوى الخميني على كلام الله عز وجل وفي الحقيقة أن هذه الفتوى بما أنها تخص الجنس فلا مانع أن يأخذوا بهذه الفتوى ولو عكس كلام الله ودينه.
==================
====================

طقم الأساور.... في الردّ على ما أسماه الروافض [ ليالي بيشاور]
الحمد لله و كفى 
و الصلاة و السلام على نبيّه المصطفى 
و على آله و صحبه الشرفا
و من سار على نهجهم و أقتفى 
أمّا بعد :-
فلقد اطّلعت على رابط لكتاب أسماه الروافض كتاب ليالي بيشاور 
يزعمون أنّه يحوي مناظرة بين عالم رافضيّ و عدّة علماء من أهل السنّة ( زعموا )
و قد علمت أنّه تمّ توزيعه بالكويت 
و حينما كنت أكتب في منتدى كويت نت 
وضع أحد الروافض ( متفاخرا ) رابط لهذا الكتاب 
و لتشابه ( خرافة ) هذا الكتاب مع الكتاب الذي يدّعونه و يسمّونه المراجعات 
أحببت أن أنقل لإخواني هنا ما كتبته في حينه :-
ملاحظات سريعة على الكتاب ( المصطنع )
و سيكون الردّ على حلقات ( بحسب ما يسمح به الوقت ) و لكي نسمح للأخوان ( أو للخصوم ) لأبداء آرائهم 
............................................

الحلقة الأولى [ استفسارات سريعة ] 
1- بالنسبة للمؤلف في الغلاف أنّه سلطان الواعضين من أعلام القرن الرابع عشر الهجري كما ذكر هو عن نفسه أنّه من نسل رسول الله , فلماذا لم يذكروا تاريخ وفاته كما هو المعهود , مع العلم بأنّ المترجم و صف و بأستطراد جنازة المؤلف و أن طهران عطّلت أسواقها بذلك اليوم !! فلماذا لم يذكر تاريخ الوفاة ؟؟ و اذا كان نسي كما يقول أليس من السهل عليه الرجوع الى غيره لمعرفة التاريخ ؟؟؟
أم أنّ الأمر يرجع الى الرغبة في جعل هذا العالم ( الوهمي ) مجهولا ؟؟
2 - ذكر في ما أسموه المقدّمة ( وهي في صفحة مقدّمة المترجم و لكنّها مقدّمة مذكورة بعدها السطر 4 منها ) ما نصّه : [وقد كتب مقدمة طويلة لكتابه استغرقت ما يقرب من مائة صفحة من كتابه القيم هذا ، تطرق فيها على أهمية التقارب بين المسلمين ، وإلغاء الخلافات والخصومات التي بثها الأعداء في أوساطهم .]
فأين تلك المئة صفحة ؟؟
أليست الأمانة العلميّة تقتضي كتابة تلك المئة صفحة ؟؟
خصوصا أنّ المترجم قال و في نفس المقدّمة ( التي بعد مقدّمة المترجم) السطرين 33, 34 ما نصّه [، وقد أجاز ـ قدس سره ـ في المقدمة ترجمة الكتاب ـ ترجمة أمينةـ إلى سائر اللغات ، ]
ثمّ كم كانت صفحات الكتاب اذا كانت المقدّمة فقط مئة صفحة ؟؟
....................................

الحلقة الثانية [استخدام الأسلوب الأنشائي للتمويه على القاريء ] 
سأنقل لكم مقتطفات من الكتاب و مناسبة قولها لعلموا كيف يحاول كاتب هذا الكتاب المزعوم أن يموّه على القاريء 
1 - في مقدّمة المترجم ( السطرين 30 , 31 ) قال و هو يصف العالم الوهمي : [ فلقد كان رحمة الله عليه رجلا ضخما في العلم والجسم ، ذا شيبة وهيبة ، وكان جسيما وسيما ذا وجه منير ، قل أن رأيت مثله ، وكان آنذاك يناهز التسعين عاما من عمره الشريف ،]
و قارنوا هذا الوصف بما وصف به مناقشيه من السنّة ( في المجلس الأوّل السطر 10 , 11 ) يقول : [ولكن مشايخ القوم كانوا على عكس ما كنا معهم، فقد رأينا الغضب في وجوههم، إذ أنهم واجهونا في البداية بوجوه مقطبة مكفهرة، وكأنهم جاؤونا للمعاتبة لا للتفاهم والمناظرة .]
رغم أنّه ذكر أنهم كانوا داخلين كضيوف وكانوا قد قدّموا لهم الحلوى و الشاي - كما يزعم الكتاب -... فهل هناك مجال لأكفهار الوجه و العبوس ؟؟
وكذلك يعقّب مؤلّف هذه المسرحيّة بقوله عن نفسه بعد وصف مناقشيه من أهل السنّة بالأوصاف السابقة فيقول بعدها مباشرة ( السطر 12 و مابعده ) : [ أما أنا فكنت لا أبالي بهذه الأمور، لأني لم أبتغ من وراء هذا اللقاء هدفا شخصيا، ولأم أحمل في نفسي عنادا ولا في صدري تعصبا أعمى ضد أحد، وإنما كان هدفي ان أوضح الحق وأبين الحقيقة .ولذلك لم أتجاوز عما كان يجب علي من المعاملة الحسنة فقابلتهم بالبشر والابتسامة 0 ] 
فهل ذلك مما يبحث عنه القاريء للكتاب ؟؟
أم أنّ المسألة استدرار لعواطف القاريء ؟؟
2 - يحتوي الكتاب المزعوم على عشرة مجالس وزّعها المؤلّف على عشرة أيّام ( ذكر تواريخها ) و يذكر بأستطراد كيفيّة ضيافتهم لأهل السنّة و تقديم المشروبات و الفواكه و العجيب أنّه ذكر في اللمجلس العاشر أنّ صاحب
المنزل وضع مناسبة للأحتفال بذكرى ميلاد الحسين ( كما يزعم ) وذكر أنّ الجميع أكلوا ‍‍!! فبالله عليكم هل يجوز الأكل في مثل هذه الأحتفالات البدعيّة ؟؟
و هل يخفى الحكم على العلماء الذين يزعم صاحب الكتاب أنّه يناقشهم ؟؟
ألا يدلّ ذلك على جهل هؤلاء ؟؟
أو أنّ واضع هذه الكذبة لم يتقن كذبته ( آسف تقيته ) ؟؟
.............................
الحلقة الثالثة : [ ملاحظة بوليسيّة ] 
يذكر راوي هذه القصّة الخرافيّة أن جميع الأجتماعات العشرة تتم بعد صلاة المغرب و معلوم أنّ الروافض يجمعون صلاتي المغرب و العشاء و يؤخّرون المغرب !!!
فبالله عليكم ( اخواني القرّاء ) هل ترك العلماء المزعومين أنّهم من أهل السنّة صلاة العشاء لأجل عيون الروافض و شايهم و فواكههم ؟؟؟
مع العلم بأنّ وقت فراغ الروافض من صلاة المغرب و العشاء هو وقت دخول العشاء عندنا !!!
فهل يعقل هذا ؟؟؟
==============
========
ردود متفرقة 
كتاب ليالي بيشاور :
واما كتاب ليالي بيشاور فقبل ان اقول فيه شيئا اريد منه ان يثبت كلاما قاله المؤلف ،، فمؤلف الكتاب قال تحت عنوان "خبر الطير المشويّ" ما نصه :
من اهمّ الأخبار في الموضوع ، خبر الطير المشويّ المرويّ في كتبنا وفي كتبكم (يقصد اهل السنة) المعتبرة كالصحاح والمسانيد، منها :
صحيح البخاري، وصحيح مسلم ، والترمذي ، والنسائي ، والسجستاني، في صحاحهم ، والإمام أحمد في المسند وابن ابي الحديد في (شرح نهج البلاغة) وابن الصبّاغ المالكي في (الفصول المهمة) ،،، انتهى النقل منه (انظر صفحة 339)
فالمؤلف يزعم ان حديث الطير المشوي ورد في صحيح البخاري وفي صحيح مسلم وعند الترمذي والنسائي وغيرهم ،،، فلعل صاحبنا الشيعي الذي نصحني بالكتاب ان يخرج من البخاري ومن مسلم ذلك الحديث في صحيحيهما ،، فإن ثبت ذلك وإلا فالمؤلف ليس سوى كذاب اشر ،،، ولي كلام آخر ولكن بعد ان يثبت صاحبنا قول المؤلف ان حديث الطير اورده البخاري ومسلم في صحيحهما
لم أقرأ الكتاب بعد ولكن بعد استعراض فهرسه ورأيت حديث الطير ذهبت إليه لأقرأ ما كتبه فإذا هو يدّعي انه ورد في صحاح اهل السنة وهذا كذب وإفتراء
ولا اود ان اتكلم عن كتاب ليالي بشاور وتهالكه ،، فمن فهرسه يتضح لك محتواه ،، وما قيل فيه والردود التي جاءت عليه ومنها كتاب بإسم (ايام بيشاور) يرد على كتاب ليالي بيشاور ،، فالكلام حوله سابق لأونه حتى يخرج لنا صاحبنا الكريم اين اخرج البخاري ومسلم حديث الطير ،، وهذه صورة من كذب مؤلف الكتاب حين إدعى ان البخاري ومسلم اوردوه في صحيحهما :
==========
===========
رد منقول
- الارشاد - الشيخ المفيد ج 2 ص 75 : 
" بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد : فإنه قد أتانا خبر فظيع قتل مسلم بن عقيل ، وهانئ بن عروة ، و عبد الله بن يقطر ، وقد خذلنا شيعتنا ، فمن أحب منكم الانصراف فلينصرف غير حرج ، ليس عليه ذمام " 
..................................التاريخ يكرر نفسه..........................

ليالي بيشاور ص 51 _ 52

التشاور دأب النبلاء:
وهنا أخذ الأمير السيد أحمد يشاور اخوته وغيرهم من ذوي الرأي والحجى من رجال القافلة في الأمر، فلم يوافق أحد منهم على الرجوع، وأجمعوا على مواصلة السفر إلى خراسان مهما كلفهم الأمر، فجعلوا النساء في مؤخرة القافلة، والأقوياء من الرجال المجاهدين في المقدمة، وأخذوا يواصلون سفرهم .
وتحرك (قتلغ خان) بجيشه وقطع عليهم الطريق، وكلما نصحهم السادة أبناء رسول الله (ص) بتخلية الطريق لم ينفعهم نصحهم، وانجر الموقف إلى المناوشة والمقاتلة، ومنها شبت نيران الحرب والقتال بين الطرفين، فحمى الوطيس وانهزم جيش المأمون على أثر مقاومة بني هاشم وشجاعتهم .
فتوسل (قتلغ خان) بالمكر والخديعة وأمر جماعة من رجاله أن يصعدوا على التلال وينادوا بأعلى أصواتهم :يا أبناء علي وشيعته ! إن كنتم تظنون أن الرضا سوف يشفع لكم عند الخليفة، فقد وصلنا خبر وفاته، وجلوس الخليفة في عزاءه، فلماذا تقاتلون ؟! فإن الرضا قد مات !! 
أثرت هذه الخديعة أثرا كبيرا في انهيار معنويات المقاتلين والمجاهدين، فتفرقوا في ظلام الليل وتركوا ساحة القتال، وبقي أبناء الرسول (ص) وحدهم فأمر الأمير السيد أحمد اخوته ومن بقي معه أن يرتدوا ملابس أهل القرى ويتزيّوا بزيهم، ويتفرقوا في سواد الليل، ويتنكبوا عن الطريق العام حتى يسلموا على أنفسهم ولا يقعوا في يد (قتلغ خان) ورجاله، فتفرقوا من هنا وهناك، في الجبال والقفار مشردين مطاردين .
أيه يا ............. ... هل كانت القافلة التي أرادت زيارة الرضا هم من أهل السنة أيضا ؟؟
كم مرة ستتركون أبناء الرسول صلى الله عليه وسلم وحيدين بعد أن تغروهم بالنصرة !!!
=========
=========
كنت في نقاش مع أحد الشيعة فذكر لي أحد كتبهم (ليالي بيشاور) وذكر لي بأن مؤلفه يحفظ الكتب الستة وأنه عبارة عن عشر مجالس ناقش فيها وحاور عشرة من علماء السنة فتشيع ستة منهم
فقمت بتحميل الكتاب واتضح لي أنهم ورثوا الكذب والجهل وأعتقد أن هذا الحوار مختلق
المهم أخذت المجلس الثاني من الكتاب وقمت بالرد عليه وتفنيد شبهه لكن لكثرة الكذب والشبه لم أستطع الرد عليها كلها لكن رددت على معظمها 
الرد وضعته بالون الأزرق ونص كتاب الرافضي بالأسود والرد داخل في نفس الكلام حذفت كلامه عن الصلاة والتسليم على اّل البيت لعدم أهميته
بعض الردود لم أكتب المصدر وهذا تقصير مني ولإنشغالي ببعض البحوث 
هذه بعض الكتب المنسوبة لعلماء يدعي الروافض أنهم
من أهل السنة وقد سود صاحب(ليالي بيشاور ) كثير من صفحات كتابه بأحاديثهم ولاتجد رافضي الا ويحتج
بهذه الكتب مع أن المؤلف
مجهول عند اهل السنة هذا
أذا ثبت أنه فعلا من أهل السنة 
1- المناقب للخورازمي/ الموفق بن أحمد أخطب خوارزم (ت568هـ)
مطبعة نينوىالحديثة طهران--ايران قال شيخ الإسلام في منهاج السنة أنه يسمى خطيب خوارزم وكتابه مشتمل على كثير من الأحاديث الموضوعة
2-مناقب علي بن ابي طالب لابن المغازلي/علي بن محمد الواسطي المالكي
(ت 483هـ) تحقيق ((محمد باقر البهبودي)-المكتبة الاسلامية عام 1393هـ طهران وهذا المغازلي ذكره شيخ الإسلام في منهاج السنة بأنه ممن يروي الأحاديث الموضوعة
3- فرائد السمطين في فضائل المرتضى والبتول والسبطين والائمة من ذريتهم/لابراهيم
بن محمد بن المؤيد الجوني الخرساني (ت723هـ) تحقيق محمد باقر المحمودي
-طباعة مؤسسة المحمدودي-بيروت1398
4-شواهد التنزيل لقواعد التفضيل في الآيات النازلة في أهل البيت للحسكاني الحاكم/
عبدالله بن أحمد الحذاء الحنفي النيسابوري0ت470هـ)
تحقيق محمد باقر المحمدودي-- مؤسسة الاعلمي للمطبوعات ط11393هـ بيروت ((وقد استفد من موضوع تكلم عن الكتب التي يدعي الرافضة أنها لأهل السنة كتب في هذا المنتدى)) 
================================
======================
كتاب ليالي بيشاور كتاب مليء بالأكاذيب والمغالطات والتناقضات ... حاول مؤلفه الغبي اثبات حجية دينة ولكنه يغفل عن الأثباتات التي تنسف دينه المجوسي نسفاً مثال على ذلك اعتراف المؤلف في صفحه 585 في خطبة الحسين عند خروجه من مكه فقد قال : بسم الله الرحمن الرحمن الرحيم أما بعد فإنه أتاني خبر فظيع ، قتل مسلم بن عقيل وهانىء بن عروة وعبدالله بن يقطر وقد خذلنا شيعتنا ...
وهناك حوارات تردها الأيات الصريحه مثل قول المؤلف أن علي يعلم الغيب وغيرها من الانحرافات العقديه . نسأل الله أن ييسر لنا التعرض لتلك الكتابات والرد عليها وتفنيد مافيها من اباطيل ... هذا باختصار شديد . 
أخوكم المحب السعدي 2 ...
==========
==========
الفرقة الشيرازية، ستراتيجية الكذب
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2017/01/blog-post_882.html
  ردود على ليالي بيشاور
فضائح كتاب ليالي بشاور .
كتاب أيام بيشاور رد على كتاب ليالي بيشاور

أكاذيب كتاب (ليالي بيشاور) للشيرازي الرافضي على صحيح الإمام البخاري وصحيح الإمام مسلم رحمهما الله تعالى بهذا المنتدى المبارك وهذا هو الرابط :
وأتبعته بالجزء الثاني أكاذيبه على سنن أبي داود رحمه الله بهذا الرابط:
 هذا الجزء الثالث أكاذيب الشيرازي على سنن الترمذي وأبن ماجة رحمهما الله :
سلسلة أكاذيب كتاب ليالي بيشاور ( مسند أحمد ) قاصمة
============
أكاذيب كتاب ( ليالي بيشاور ) للشيرازي الرافضي على صحيح الإمام البخاري وصحيح الإمام مسلم رحمهما الله تعالى بهذا المنتدى المبارك وهذا هو الرابط :
وأتبعته بالجزء الثاني أكاذيبه على سنن أبي داود رحمه الله بهذا الرابط :
وهذا الجزء الثالث أكاذيب الشيرازي على سنن الترمذي وأبن ماجة رحمهما الله :
والجزء الرابع في الكذب على الإمام النسائي في سننه والخصائص :
===================
يقول ورد حديث كذا 
على لسان الراوي او الصحابي كذا ولم يكن هذا الرواوي او الصحابي قد ذكره في اي من الكتب لاهل السنة .
 فضائح كتاب ليالي بيشاور ادخل ياشيعي وشاهد الكذب
ليالي بيشاور للشيرازي،الكذب على علماء أهل السنة من البخاري ومسلم الى الحافظ ابن حجر
( مناظرات ليالي بيشاور) الكتاب الذي ارق مضاجع الكذابين
حوارات طريفة مصورة في تويتر مع الشيعة و ورطتهم بكتاب ليالي بيشاور الجزء 3
الى كل من يستطيع المساعدة من السنه...عاجل
 ===================
ردود على كتاب ليالي بيشاور
27 - أكاذيب ليالي بيشاور على البخاري ومسلم وكتب السنة
28 - ملحوظات على كتاب ليالي بيشاور
29 - هذه بعض الكتب المنسوبة لعلماء يدعي الروافض أنهم من أهل السنة
30 - تطاير الأساور في فضح أكاذيب ليالي بيشاور
31 - طقم الأساور.... في الرد على ما أسماه الروافض [ ليالي بيشاور]
32 - نجم ليالي بيشاور يفضح نفسه بأنه ليس من أهل العلم...
33 - أكاذيب الشيرازي محمد الموسوي الشيرازي صاحب كتاب ليالي بيشاور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق